مطاعم الدمام

افضل مطعم بخاري بالدمام مجرب 2024

مدينة الدمام مدينة السحر والجمال، ووجهة سياحية هامة في المملكة العربية السعودية للوافدين والسيّاح، حيث يحيط بها الخليج العربي من ثلاث جهات الشمال والشرق والجنوب.

وينتشر فيها العديد من المراكز التجارية والأماكن الترفيهية والسياحية التي تجعلها مقصداً للكثير من السعوديين في أيام العطل والأعياد، وتتسابق هناك المطاعم لتتصدر قائمة افضل مطاعم الدمام.

حيث يمكنك زيارة مطاعم متنوعة متخصصة في الفطور أو الغداء أو نوع من المأكولات كالأسماك أو الأرز، أو المطابخ العربية كاللبنانية والسورية أو الغربية كالإيطالية والفرنسية.

وقد اخترنا لكم اليوم مجموعة من المطاعم التي تستحق لقب افضل مطعم بخاري بالدمام، وسنلقي الضوء فيه على أفضل مطعم في الدمام يمكنك زيارته مع العناوين وأرقام الهواتف ليتسنى لك خوض رحلة موفقة والحصول على وجبة شهية.

مطعم بخاري بالدمام

أفضل مطعم بخاري في الدمام:

1. مطعم البراري البخاري:

إنه الذ مطعم بخاري بالدمام مختص بتقديم الأرز البخاري بأسعار منافسة وطعم رهيب، حيث يستخدم المكونات ذات الجودة العالية في تحضير أطباقه، وهو مطعم شعبي يقصده الخليجيين والسياح كمجموعات، ولكنه غير مناسب للعائلات.

ويقدم قائمة من المأكولات الشرقية الشهية مثل المشاوي اللذيذة، والدجاج مع الأرز، ووجبات مصرية متنوعة، والخضار الطازجة مثل البامية والكوسة وأصناف عديدة من المشروبات والسلطات، مستعيناً بفريق عمل لطيف ومتعاون.

العنوان: الدمام 32244 _ القزاز _ C3MQ+625.

رقم الهاتف: 00966534794352.

ساعات العمل: يبدأ المطعم بالعمل من الساعة الـ 1 ظهراً وحتى الساعة الـ  12.00 ليلاً.

مطعم بخاري

2. مطعم يحيى الذهبي البخاري:

افضل مطعم بخاري بالدمام نظيف ومرتب ويقدم أفضل رز بخاري في الدمام بالإضافة إلى الدجاج المشوي على الفحم، ويمكنك الطلب أون لاين حيث أنه يوفر خدمة الطعام السفري. 

كما يشتهر بتقديم الأرز الكايلي، وكبسة لحم الغنم، والمشويّات بأنواعها، والسمك المشوي والمقلي، مع عدة انواع من السلطات، ومجموعة من المقبلات والأيدامات، بأسعار مقبولة مع إمكانية التوصيل المجاني.

العنوان: الدمام 32245 _ غرناطة _ 7544 _ 5251 سعد بن معاذ.

رقم الهاتف: 0966543366413.

3. مطعم رائد البخاري:

إنه أفضل مطعم رز بخاري في الدمام، ويصنف ضمن المطاعم الشعبية المخصصة للأفراد والمجموعات والذي يحرص على تقديم الأكل داخل المطعم بنظافة تامة، كما يقدم خدمة الطعام السفري.

ويعتبر مطعم رائد البخاري أفضل مطعم بخاري لحم في الدمام، حيث يقدم جميع وجبات الأرز مع اللحم والسمك والدجاج.

ومن أبرز المأكولات التي يقدمها وتحظى بإعجاب الزبائن اللحم مع الأرز، واللحم السادة بدون أرز، واللحم الريش مع الأرز، بالإضافة إلى الدجاج شواية مع الأرز أو بدونه، والأرز البرياني، والسمك مع الأرز أو بدونه، والأسعار غالباً ما تكون مرتفعة مقارنة مع باقي المطاعم هذا ما اشار إليه الزبائن.

العنوان: الدمام 32241 _ الربيع _ شارع الملك خالد.

رقم الهاتف: 00966501993416

ساعات العمل: يعمل المطعم من الساعة الـ 2.00 ظهراً وحتى الساعة الـ 4.00 فجراً.

أفضل مطعم بخاري لحم في الدمام

4. مطعم بوابة البخاري:

يعتبر أحسن مطعم رز بخاري في الدمام، يشتهر باصناف الأرز البخاري التي يقدمها حسب الطلب، حيث أنها معدة بحرفية عالية لرائحة وطعم لا يوصف بحسب رأي بعض روّاده.

وهو غير مناسب للعائلات حيث أنه مخصص للمجموعات والأفراد، ولكن الأصناف لديه لذيذة وأسعاره مقبولة، والمكان نظيف ويستحق التجربة.

كما يحرص المطعم على تقديم الدجاج المشوي على الفحم مع الأرز الأبيض أو الأحمر، وطبق الشواية على الفحم السادة، والدجاج الشواية مع الأرز والحمضيات، وأطباق المسقعة والبامية والخضار المشكلة، وتشكيلة منوعة من المشروبات الغازية مثل البيبسي والميرندا، إنه حقاً افضل مطعم بخاري بالدمام.

العنوان: الدمام 32232 _ الخالدية الشمالية _ C4HP+M75.

رقم الهاتف: 00966582187648.

ساعات العمل: يفتح المطعم أبوابه من الساعة الـ 11.00 صباحاً وحتى الساعة الـ 11.00 ليلاً. 

أفضل بخاري في الدمام

5. مطعم أحمد المخدوم:

يتمتع مطعم أحمد المخدوم بالأجواء الهادئة والتعامل الحسن، ويعتبر أفضل مطعم رز بخاري في الدمام بحسب رأي زبائنه، حيث يقدم وجبات شهية وذات نكهة خاصة، ويقدم خدمة الأكل السفري بأسعار متوسطة ومناسبة للجميع.

كما يشتهر بتقديم الأرز البخاري الأصفر والبرياني الأبيض، ويقدم شواية على الفحم مع الأرز الأبيض، وإيدام البطاطس، والسمبوسة بالجبنة.

وغيرها من الوجبات التي نالت إعجاب أغلب من ذاقها مثل ورق العنب والتبولة والسلطة الروسية وسلطة الشمندر، إنه افضل مطعم بخاري بالدمام بتقديم البرياني.

العنوان: الدمام 32224 _ العدامة _ C4P3-7MW.

رقم الهاتف: 00966509314705.

ساعات العمل: يعمل المطعم من الساعة الـ 10.45 صباحاً حتى الساعةالـ  45: 12 ليلاً.

أفضل مطعم رز بخاري في الدمام

6. مطعم ذوق الشعب البخاري:

مطعم مرتب ونظيف، ويقدم أفضل بخاري في الدمام بأسعار متوسطة وخدمة ممتازة بشهادة روّاد المطعم، ويتخصص بثلاثة أنوع من الأرز هي البخاري والأبيض والشعبي.

كما يشتهر بتقديم الدجاج المتبل والمشوي على الفحم مع الصوصات المعدّة خصيصاً بحيث لا يمكن أن تجدها في مكان آخر، كما يقدم الثومية مع الدجاج الباربكيو الحار، والشواية المحمرة مع الأرز المبهّر.

كما يوجد أنواع من الإيدامات مثل الخضار والبامية والملوخية وعدة أنواع من السلطات، وهو مطعم مخصص للأفراد أو المجموعات لكنه غير مناسب للعوائل.

العنوان: الدمام 31146 _ 95 _ بدر.

ساعات العمل: يبدأ المطعم عمله من الساعة الـ 11.00 صباحاً وحتى الساعة الـ 11.00 ليلاً.

أفضل مطعم مندي في الدمام

7. مطعم زهرة البخاري:

أفضل مطعم بخاري في الدمام، يشتهر بتقديم الأطباق الباكستانية اللذيذة، أسعاره متوسطة ويعتبر من مطاعم الخمس نجوم حسب ما عبر عنه رواد المطعم.

كما يعد أحسن مطعم بخاري في الدمام ويقدم تشكيلة متعددة من الإيدامات، مثل إيدام البامية والمشكل وإيدام اللحم، كما يقدم الدجاج السادة، دجاج شواية مع الأرز، البرياني، سلطة اللبن مع الخيار، والسلطة الخضراء.

العنوان: الدمام 32443 _ الصناعية.

رقم الهاتف: 00966554193490.

ساعات العمل: يفتح المطعم من الساعة الـ 6:10 صباحاً حتى الساعة الـ 11.00 ليلاً.

8. مطعم NONAME:

إنه المطعم الأكثر كفاءة بتقديم أحسن بخاري في الدمام، ويعد من افضل مطاعم البخاري في الشرقية، حيث يقدم البخاري اللذيذ بأسعار رخيصة وجودة عاليّة، ويمتلك مواقف للسيارات خلف المطعم ولكنها غالباً ما تكون ممتلئة، لهذا قم بالحجز المسبق إن أردت الذهاب إلى هذا المطعم.

ومن أبرز الوجبات المقدمة في هذا المطعم شواية مع الأرز، بامية، ملوخية، مسقعة، بطاطس، سمك مع الأرز، ريش مع الأرز، بالإضافة إلى وجبات العدس والكباب والفول.

العنوان: الدمام 32414 _ المزروعية _  C4R9-78P.

ساعات العمل: يفتح المطعم أيام الأربعاء والاثنين فقط من الساعة الـ 10:30 صباحاً حتى الساعة الـ 12.30 منتصف الليل.

ارز بالسمك

9. مطعم التركستاني:

وهو مطعم بخاري بالدمام بطابع باكستاني، يقدم الأرز البخاري بنكهة مميزة ويهتم بنوعية الدجاج والأرز المستخدمة في تحضير الأطباق، ويحرص على تقديم وجباته للعائلات والأفراد بأسعار مناسبة وبنظافة عالية.

كما يقدم الشواية مع الأرز والشواية السادة، مع تشكيلة منوعة من السلطات مثل السلطة الخضراء، والسلطة اللبن بالخيار، وأنواع شهية من الإيدامات البامية والملوخية والمشكل، بالإضافة إلى المعجنات والشاورما وتشكيلة من العصائر الطازجة.

العنوان: الدمام 32256 _ الروضة _ 6964 طريق الأمير نايف بن عبد العزيز _ 3855.

رقم الهاتف: 00966138126889.

ساعات العمل: يفتح المطعم طيلة أيام الأسبوع من الساعة الـ 10:00 صباحاً وحتى الساعة الـ 1:00 ليلاً، أما أيام الجمعة فيفتح اعتباراً من الساعة الـ 12:30 ظهراً حتى الساعة الـ 12:00 منتصف الليل.

10. مطعم العصر الحديث:

أشهر مطعم بخاري بالدمام بتقديم الأرز بطريقة عصرية شهية، حيث نال تقيم عالي جداً خمسة نجوم بحسب آراء زبائنه ورواده.

وهو يقدم الدجاج الطازج والأرز البخاري بطريقة خاصة وحصرية، وطعم لا يقاوم، هكذا ذكرها بعض عملائه، كما تحدث البعض عن أسعاره المرتفعة قليلاً، ليصنف ضمن قائمة أغلى مطعم بخاري بالدمام.

يقدم المطعم دجاج على الفحم مع الأرز البخاري، وسمك مقلي وسمك مشوي وتشكيلة من الإيدامات مثل إيدام البطاطا والبامية والعديد من السلطات وأطباق الخضار الطازجة والمشروبات المنوعة.

ولكنه بالتأكيد مطعم بخاري بالدمام بامتياز حيث يقصده محبي الأرز البخاري ليستمتعوا بطعم وشكل ورائحة طبق الأرز البخاري.

العنوان: الدمام 32246 _ الجلوية _شارع المزارع.

رقم الهاتف: 00966570637054.

افضل مطعم بخاري في الشرقية

11. مطعم سرايا الزاد:

أفضل مطعم لحم في الدمام، يتميز بديكور بسيط وجميل، ويقدم أطباق الدجاج الطازج والأرز البخاري بجودة ممتازة، فقد استحق تقيم خمس نجوم بناء على تجارب الزبائن، كما أن الموظفين ودودين ولطيفين والأسعار متوسطة وتناسب الجميع.

وهو ليس فقط افضل مطعم بخاري بالدمام إلا أنه أيضاً يعد أفضل مطعم مندي في الدمام، حيث يقوم بإعداد أطباق المندي بالدجاج و المندي باللحم بطعم خيالي كما وصفه أحد محبي هذا المطعم.

كما يقدم الارز البخاري الشهي، والكبسة بالدجاج، وتشكيلة المقبلات مثل دقوس، والسلطة الحارة، والسلطة الخضراء، واليبرق، والتبولة، واللبن بالخيار، ومرق الخضار باللحم، انصحكم بتجربته كافضل مطعم بخاري بالدمام متنوع الأصناف.

العنوان: الدمام 32414 _ المزروعية _ C4QH+727.

رقم الهاتف: 00966138353339.

مطاعم عوائل في الدمام:

1. مطعم بلدي البخاري:

أفضل مطعم بخاري في الدمام عوائل يستقبل العائلات مع اطفالهم ضمن أجواء تؤمن الراحة والخصوصية، كما يستقبل الأفراد والجماعات في قسم منفصل.

ويقدم الأرز البخاري والدجاج على الفحم بأسعار متوسطة وأجواء هادئة وساكنة، كما يعتبره الكثيرين افضل مطعم بخاري بالدمام مناسب للأطفال. 

كما يحرص المطعم على تقديم وجبات متنوعة من اللحم، وأطباق البرياني، والدجاج الجوفان، وشوربة العدس، والتبولة ومجموعة من الادامات والسلطات الطازجة فهو أحسن مطعم بخاري بالدمام.

العنوان: الدمام 32433 _ المحمدية _ 4002 _ عمر بن عبد العزيز _ 8671.

رقم الهاتف: 00966533223148

ساعات العمل: يفتح المطعم من الساعة الـ 11:00 صباحاً حتى الساعة الـ 12:00 منتصف الليل.

أفضل مطاعم الدمام عوائل

2. مطعم بخاري الدمام:

افضل مطعم بخاري في الشرقية فهو مطعم باكستاني يقدم الدجاج المشبع بالبهارات والتوابل اللاذعة، وهو مطعم صغير وبسيط وجلساته ارضية ومحدودة ولكنها أنيقة ومرتبة تعكس الطابع الشعبي القديم.

وغاليا ما يكون موقف السيارات المخصص لهذا المطعم ممتلئ بسبب الزحمة، فيتم استعمال المواقف الترابية الجانبية، لذا يتوجب عليك الحجز المسبق قبل زيارته.

كما انصحك بزيارته لأنك ستستمع بأجواء افضل مطعم بخاري بالدمام من حيث الهدوء والأجواء التي لا يمكن أن تجدها في مطعم آخر.

ويشتهر المطعم بتقديم الدجاج المشوي عالفحم، والأرز المندي، والأرز الأبيض، والدقوس والعديد من المشروبات، وكل وجباته بحسب رأي زبائنه لذيذة ونظيفة، وبأسعار منخفضة.

كما يعمل المطعم على توصيل الطلبات الخارجية بكل أناقة، حيث يوضع الأرز في أطباق من الستانلس، ويتم التوصيل بسرعة إلى اي مكان في مدينة الدمام.

العنوان: الدمام 32414 _ المزروعية _ 32C+C4RGk.

رقم الهاتف: 00966556119057.

ساعات العمل:  يفتح يومياً من الساعة الـ 11 صباحاً حتى الساعة الـ 11 ليلاً. 

أفضل مطعم لحم في الدمام

3. مطعم أليان البخاري:

وهو أشهر مطعم بخاري بالدمام، ويعتبر أفضل مطاعم الدمام عوائل بتقديم المأكولات السعودية بشكل خاص والمأكولات العربية المتنوعة، وبأسعار متوسطة، كما أن الديكور انيق ولكنه يحتوي على درج كبير ولا يوجد مواقف خاصة للمقاعد المتحركة، لذا هو غير مناسب لذوي الهمم.

وبالنسبة للاصناف المتوفرة في المنيو، يقدم المطعم أحسن بخاري في الدمام، والدجاج البرازيلي اللذيذ، والدجاج المشوي على الفحم، والمندي، وكافة أنواع المشروبات الغازية، وبحسب آراء المتابعين فإن المطعم افضل مطعم بخاري بالدمام فهو نظيف وينال درجة أربع نجوم بتقيم محبيه.

العنوان: الدمام 32266 _ بدر _ 3301 الملك سعود.

 رقم الهاتف: 00966532844602.

ساعات العمل: يعمل المطعم يومياً من الساعة الـ 11:00 صباحاً حتى الساعة الـ 12:00 منتصف الليل.

4. مطعم شبرا البخاري:

وهو أفضل مطعم بخاري بالدمام المأكولات الشرقية بجودة عالية وخدمة ممتازة، فقد نال درجة أربع نجوم حسب آراء الزبائن وتقيمهم.

كما يوفر خدمة الطعام السفري حيث يمكنك طلب ما تريد عبر الهاتف دون الذهاب إلى المطعم، وسيصلك طلبك ساخن من خلال خدمة التوصيل الخارجي مع موظفين لائقين ومحترمين. 

ويقدم مطعم شبرا البخاري دجاج شواية مع خلطة الثوم، ودجاج على الفحم، والأرز البخاري الحار، والكبسة بالدجاج، بالإضافة غلى وجبة الدجاج مع الأرز، وتشكيلة من الإيدامات مثل إيدام المسقعة، وإيدام المشكل وإيدام البامية، كما يقدم المشروبات البادرة مثل البيبسي واللبن، وبالطبع طبق الارز البخاري هو الاشهى فهو افضل مطعم بخاري بالدمام.

العنوان: الدمام 32265 _ بدر _ 7613 _ شارع أبو حدرية.

رقم الهاتف: 00966546744025.

ساعات العمل: يبدا العمل ابتداء من الساعة الـ 12:00 ظهراً حتى الساعة الـ 12:30 بعد منتصف الليل.

أحسن مطعم رز بخاري في الدمام

5. مطعم شباب البخاري:

إنه يستحق لقب أحسن مطعم رز بخاري في الدمام ومن أقدم المطاعم التي تقدم الأرز البخاري والمأكولات الشرقية، كما يعتبر أكثر مطعم بخاري بالدمام شعبية بفضل أجوائه المريحة للعوائل والأفراد، كما أن عمّاله خدومين ولطيفي التعامل، مما يجعله مناسب لقضاء الوقت مميز مع العائلة أو الأصدقاء.

وفي المنيو ستجد مجموعة من الخيارات اللذيذة مثل الدجاج على الفحم مع الأرز والدجاج السادة، ومجموعة الإيدامات مثل البامية، والمسقعة، والخضار، والبطاطا، والمقبلات المنوعة مثل الحمص والبابا غنوج، والمتبل، بالإضافة إلى المشروبات الغازية واللبن.

العنوان: الدمام 32265 _ بدر _ شارع أبي بكر الصديق.

رقم الهاتف: 00966557773532. 

ساعات العمل: يعمل المطعم يومياً من الساعة الـ 10:30 صباحاً وحتى الساعة الـ 2:00 بعد منتصف الليل.

6. مطعم الكروان البخاري:

أحسن بخاري في الدمام يوفر الطلبات الداخلية والخارجية، بجودة متوسطة ونظافة عالية، أما الأسعار فهي مقبولة تناسب الجميع من العائلات والأفراد.

ويشتهر مطعم الكروان البخاري بكونه أكثر مطعم بخاري بالدمام  يقدم تشكيلة واسعة من أنواع الأرز البخاري، مع الدجاج المشوي على الفحم، واللحم والعديد من المشويات الشهية والمقبلات والمشروبات الغازية واللبن، كما يملك فريق خبير من الطهاة والموظفين الخدومين.

العنوان: الدمام 32423 _ الزهور _ أبو هريرة _ F33R+HQM.

رقم الهاتف: 00966530551749.

ساعات العمل: يفتح المطعم على مدار الـ 24 ساعة. 

أفضل مطعم بخاري في الدمام

7. مطعم الحجاز الرز البخاري:

أفضل مطعم بخاري بالدمام يقدم الأرز البخاري المميز بطعم مميز واستثنائي، ويقدم وجباته للعوائل والأفراد بجودة ممتازة وأسعار متوسطة مع موسيقى هادئة تزيد الأجواء هدوء واسترخاء، كما يحتوي المطعم على مواقف للسيارات.

ومن أبرز ما يقدمه مطعم الحجاز الأرز البخاري مع الدجاج والأرز البخاري الحار، والكبسة، وصلصة الطماطم بجانب الجرجير والبصل، وأنواع مختلفة من السلطات، والحمص والبطاطا المقلية والعديد من المشروبات الباردة.

العنوان: الدمام 32236 _ الاسكان _ شارع فاطمة الزهراء _ C74C-M22.

رقم الهاتف: 00966550577214.

ساعات العمل: يعمل المطعم يومياً من الساعة الـ 12:30 صباحاً حتى الساعة الـ 11:00 ليلاً.

8. مطعم الأخضر البخاري:

يعد مطعم الأخضر البخاري أحسن مطعم بخاري بالدمام حيث يقدم الأرز البخاري بطريقة منظمة ومرتبة وشهية، والأسعار عادة مرتفعة بحسب رأي الزبائن، فقد نال درجة الخمس نجوم بتقيم رواد المطعم، وقد قال البعض انه مناسب للأفراد والمجموعات أكثر من العوائل.

كما يعد مطعم الأخضر البخاري افضل مطعم لحم في الدمام، حيث يقدم المطعم قائمة من الاطعمة والوصفات اللذيذة التي تحتوي اللحوم مثل أوصال اللحم السادة، أوصال اللحم مع الأرز.

وأيضاً كباب اللحم السادة، كباب اللحم مع الأرز، والشيش طاووق مع الأرز أو السادة، والريش السادة أو مع الأرز أيضاً، وبالطبع فهو افضل مطعم بخاري بالدمام.

بالإضافة إلى تشكيلة من السلطات والأطباق الرئيسية مثل الأسماك المشوية والمقلية والأطباق الجانبية كالبطاطا والفاصوليا والمسقعة والبامية.

العنوان: الدمام 32232 _ الشمالية _ طريق الملك فيصل _ الخالدية.

رقم الهاتف: 00966563414103.

ساعات العمل: يفتح المطعم طيلة أيام الأسبوع من الساعة الـ 10:00 صباحاً حتى الساعة الـ 12:00 منتصف الليل باستثناء يوم الجمعة حيث يفتح الساعة الـ 12:00 ظهراً حتى الساعة الـ 12:00 منتصف الليل.

وفي ختام مقالنا اليوم نكون قد وضعنا بين أيديكم باقة مميزة تستحق لقب افضل مطعم بخاري بالدمام، فمنها ماهو مخصص للعوائل ومنها للأفراد، مع أرقام الهواتف والعناوين، وقائمة الأطعمة المتوفرة في المنيو، أتمنى أن تنال إعجابكم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى