مطاعم الرياض

منيو مطعم بيف بار الرياض (الأسعار + الفروع+ الموقع )

إنه مطعم بيف بار الرياض الأكثر تميزاً من بين مطاعم المملكة العربية السعودية، حيث تعرف مدينة الرياض بكثر المطاعم المتنوعة.

فمنها السعودي الأصيل، ومنها المطاعم العربية بأنواعها وأكثر ما يحبه السعوديين المطاعم الشامية واللبنانية، وأيضاً المطاعم الغربية مثل الإيطالي، والياباني والصيني.

ومنها أيضاً المطاعم الفرنسية تماماً كمطعم بيف بار الرياض، الذي سنتحدث عنه اليوم في مقالنا، لكي تتمكن من اختياره إن كان الأمثل لك بكل سهولة ومعرفة تفاصيله.

لمحة عن مطعم بيف بار الرياض:

من مونت كارلو المدينة الفرنسية الجميلة الى الرياض، حيث افتتح مطعم بيف بار الرياض الأول في السعودية BEEF BAR.

يُعد أحلى مطعم في الرياض يُقدم أجود أنواع اللحم البقري المستورد من اليابان والولايات المتحدة وأستراليا، كما أنه يُقدم وصفات من جميع أنحاء العالم لترضي جميع الأذواق.

ويتميز هذا المطعم ببعده عما هو تقليدي فهو يجمع بين الرقي الفرنسي وبين أصناف اللحوم التقليدية ويضفي لمسته الخاصة على المأكولات الشعبية.

كما أن للمطعم فروع كثيرة موزعة في شتى أنحاء العالم من هونغ كونغ وسانت تروبيه إلى باريس ودبي… ولا ننسى فروع الرياض.

ويميز مطعم بيف بار بالرياض عن باقي مطاعم الرياض التصميم المعماري الحديث والجميل والمنسق والمظهر الرخامي الخلاب والمناسب لمطعم يقدم أشهى أطباق اللحوم.

إضافة إلى الأجواء الموسيقية المخصصة والرائعة، فهو يجمع بين الفخامة والرقي والحداثة وبين الطابع التقليدي الأصيل.

مطعم بيف بار الرياض

ولديهم كادر رائع لخدمة الزبائن بكل احترافية ويتميزون بالأدب والود والاهتمام بالزبون إلى أبعد حد، بالإضافة إلى خدمة سريعة وممتازة.

انه المكان الأنسب والأفضل في الرياض والمملكة لتستمتع مع عائلتك واصدقائك بتناول اشهى اطباق اللحوم البقرية المستوردة، وأيضاً ضمن أجواء راقية وخدمة مميزة.

فقد أسس الشيف ريكاردو جيراودي والمعروف باسم  BEEF BOY لفكرة مطعم بيف بار، ويعمل معه الشيف التنفيذي تييري بالوديتو لإعداد أشهى وأروع الأطباق فهي تجربة طهي رائعة.

إن مطعم بيف بار الرياض من المطاعم الراقية في الرياض، وهو مناسب للعائلات والجماعات والأفراد، وكذلك للأطفال، كما أن أسعاره متوسطة تناسب جميع الفئات.

ويتميز المطعم بموقع حيوي في منطقة السليمانية، وطاولات ذات أسطح رخامية خضراء، ومقاعد مريحة وفسيحة مناسبة للمجموعات، وأطباق مميزة ، فهو دافئ واصيل وعصري في وقت واحد.

مطعم بيف بار بالرياض

مطعم بيف بار الرياض:

يقدم مطعم بيف بار في الرياض تشكيلة واسعة لاكثر الاطباق المشهورة عالمياً والمصنوعة من اللحم البقري الفاخر والمستورد من الولايات المتحدة واليابان وأستراليا ومجموعة رائعة من اللحوم والأطباق الرئيسية والحلويات اللذيذة.

حيث تقسم قائمة الطعام فيه لثلاثة أقسام أولها طعام الشارع فيقدم الوصفات الأكثر شعبية في العالم، وقطع الستيك المصنعة اللحوم بشكل أساسي.

إضافة الى قائمة الأطباق الرئيسية والحلويات في القسمين المتبقيان، ويعد افضل اطباق مطعم بيف بار هو شرائح  الستيك ميزو بلاك بيف مع البطاطس.

وأيضاً هناك الترافل وقطع الدجاج المميزة والشاورما وسلايدر برغر اللذيذة وبلاك أنجوس الأرجنتيني والأمريكي إلى الواغيو الأسترالي وكوبي الياباني.

ولا ننسى التحلية التي يقدمها المطعم بعد الوجبة عادة وهي اشهر أنواع الحلويات التي قد تسمع بها في العالم وهي ماربل شوكليت بار، وكذلك مشروب MARIA ANTWANAITE.

وللنباتيين أيضاً نصيب من مأكولات مطعم بيف بار الرياض مثل حمص الأفوكادو وسلطة الكالي وكارباشيو السمك و قطع التونة الرقيقة على الأرز المقرمش، وغيره من المأكولات اللبنانية الأصل.

منيو مطعم بيف بار

عنوان مطعم بيف بار:

يقع مطعم بيف بار الرياض في شارع التحلية النابض بالحركة والحياة، وهذا أيضاً يجعله متاح وقريب ومرغوب لدى الكثير من السعوديين.

العنوان: 8712 شارع الأمير عبد العزيز بن مساعد بن جلوي _ 4237 الرياض _ 12223.

ساعات العـمل: يفتح مطعم بيف بار الرياض يومياً من الساعة 1:30 مساءً حتى الساعة 1:00 بعد منتصف الليل.

رقم التواصل والحجز: 966920004146+

بيف بار الرياض

مطاعم بيف في الرياض:

يتوفر في الرياض والمملكة إضافة إلى مطعم بيف بار الرياض العديد من المطاعم الشهيرة التابعة لنفس الفئة والتي تقدم اطباق اللحم البقري المميز التي نذكر منها:

1. مطعم بيف اند تشكن:

مطعم مميز وجميل يتميز بجلساته الراقية والنظافة والاستقبال الجيد من فريق متخصص ولبق، أسعاره متوسطة تناسب الجميع.

وهو مناسب للأفراد والعائلات ويستحق ال 5 نجوم كما يشتهر بالأكل الطازج والخبز الطري والتنوع الكبير في الأكلات.

منها الراب والسندويتشات والمقبلات والصوصات والمشروبات نذكر منها : مونستر ميسي تشيكن-فيلادلفيا فيلي ستيك – دبل شيز برجر.

كما يقدم ميسي تشيكن-سيجينتشر تشيكن راب-ميبل تشيكن راب- كورين تشيكن بيتس-تشيكن باوز-تشيكن فرايز-بووم فرايز-تشيكن ستريبس-فرايز- ميسي تشيكن- اوريجنال تشيكن.

إضافة الى الصوصات المنوعة واللذيذة والمشروبات العديدة كالكاكاو زيرو-الكوكا كولا-كوكا كولا لايت- فانتا ومياه أروى.

  • ساعات العمل: من الساعة 2:00 مساءً حتى الساعة 4:00 صباحاً
  • العنوان: حائل، Street، الرياض 13784.
  • رقم التواصل والحجز: 966112470041

أكلات مطعم بيف بار

2. مطعم بيف ستوك beef stock:

يعتبر من مطاعم الرياض الجديدة المميزة جداً والراقية فيه جلسات مريحة وجميلة داخلية فقط، يتميز بديكوراته الجميلة والبسيطة والتصميم الساحر والاضاءة الخافتة المريحة للعين ولا يوجد موسيقا او صخب.

كما أن الخدمة ممتازة ويبدي الموظفون اهتماماً بالغاً بالزبون، والمطعم غالباً يكون مزدحم وعليه اقبال كبير ويحتاج لحجز مسبق للدخول إليه لما يتمتع به من هدوء في المكان ونظافة واضحة في المكان والأدوات.

المطعم صغير نوعاً ما لكنه فخم وجميل وطعامه لذيذ ويقدم لكم مشروب الليمون والنعناع كضيافة فور دخولكم المطعم.

يقدم المطعم بيف ستوك شرائح اللحم البقري وغيره من الأنواع ويقدم البرجر اللذيذ بنوعيه اللحم والدجاج، بالإضافة إلى تشكيلة متنوعة من المقبلات والبطاطس بنكهاتها المختلفة.

اقرأ اللمزيد حول: أبرز 9 من مطاعم مركز الملك عبدالله المالي (المنيو + الأسعار)

مشروبات بيف بار

منيو مطعم بيف ستوك:

يقدم مطعم بيف ستوك أنواع كثيرة ومتنوعة من المأكولات منها: جريلد تندريليون ليبوبس _ ستوك شريمب _ فرنش فرايز _ ستوك فرايز _ دبل فرايز  _ بافلو شريمب.

وهناك أنواع لذيذة من السلطات: سلطة جرين ستوك _ سلطة سيزر _ سلطة شورت ريب.

وأنواع متعددة من الستيك: ريب آي واجيو ستيك _ ريب آي أرابيكا ستيك _ ستوك تندرليون ستيك _ شورت ريبز _ باك ريبز.

اما البرجر اطلب ولا تتردد اطيب أنواع البرجر منها: ديبينغ كرانشي برغر _كاندينغ بيكون برغر _ بلاك ستوك برغر

والمشوبات رائعة ومتعددة مثل:

  • عصير البرتقال – الليمون والنعناع.
  • عصير البطيخ
  • ستوك جوس.
  • مياه إضافة الى المشروبات الغازية.
  • باشن فروت موهيتو
  • ميكس بيري موهيتو
  • بوميجرنت موهيتو.

يعد مطعم ستيك مناسب للأفراد والعائلات واسعاره متوسطة تناسب معظم الفئات، كما أنه مناسب لاصطحاب الأطفال، ويوفر العديد من الوجبات التي سيحبونها.

ساعات الدوام: من الساعة 11:00 ص حتى الساعة 1:30 ص

عنوان المطعم: الرياض – حي الملقا.

رقم الهاتف: 0552242722

مطاعم الرياض

قدمنا لكم في مقالنا هذا كل مايتعلق بمطعم بيف بار الرياض، فمطعم بيف بار الرياض من مطاعم الرياض التي تستحق التجربة فلا تترددوا بخوض هذه التجربة الممتعة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى