مطاعم الرياض

افضل مطعم تركي بالرياض 2024

يتميز المطبخ التركي بتنوع مكونات الطعام والتوابل والمذاق الفريد، لذلك أصبح الطعام التركي في الوقت الحاضر من الأطعمة المفضلة لشريحة كبيرة من الناس في مختلف دول العالم، بما في ذلك المملكة العربية السعودية وفي عاصمتها الرياض؛ حيث تضم مدينة الرياض العديد من المطاعم التركية التي تقدم أشهى الأطباق التركية والمبتكرة، إذا كنت تبحث عن أفضل مطعم تركي بالرياض، فإليك قائمة تضم أفضل المطاعم التركية في الرياض.

افضل مطعم تركي بالرياض

مطعم السرايا

استمتع بتناول أشهى المقبلات التركية داخل مطعم السرايا؛ افضل مطعم تركي بالرياض، الذي يحرص على تحضير الطعام على أيدي طهاة أتراك وغير أتراك متميزين، ويقدم قائمة تضم أشهى الأطباق التركية، ومنها شيش برك، وخبز تركي ومشاوي تركية ومقبلات متنوعة.

  • الموقع: طريق الأمير سلطان بن عبدالعزيز، العليا، الرياض 12221، المملكة العربية السعودية.
مطعم تركي بالرياض
مطعم السرايا افضل مطعم تركي بالرياض

مطعم اناتوليا

يعتبر مطعم اناتوليا أفضل مطعم تركي الرياض يقدم اللحوم المشوية بالنكهة التركية، والتي يتم تحضيرها بطريقة خاصة بالمطعم باستخدام أفضل البهارات التركية، وبالإضافة إلى اللحوم المشوية يقدم قائمة طعام متنوعة من الأطباق الرئيسية والأطباق الجانبية والسلطات والحلويات المتنوعة، كما يتميز بأن الأسعار داخله مناسبة لجودة أطباق الطعام.

  • الموقع: طريق الأمير تركي بن عبد العزيز الأول، الرياض.

مطعم اوغلو

يعتبر مطعم اوغلو من أشهر المطاعم التركية في الرياض حيث يتميز بوجود طهاة أتراك لديهم خبرة كبيرة في تحضير الطعام التركي، ويحرصون على تقديم الطعام بطريقة فنية مميزة، بالإضافة إلى أن المطعم يقدم خيارات صحية باستخدام الخضار والفواكه التي تناسب جميع الأذواق، لذلك إذا كنت ترغب في تجربة المذاق الأصلي للطعام التركي ويأسعار معقولة، لا تفوت زيارة مطعم اوغلو.

  • الموقع: الطريقة الدائري الغربي الفرعي، الرياض.

مطعم قرية السعادة

إذا كنت ترغب في تناول الشاورما بنكهة تركية لذيذة ومختلفة عن النكهة العربية، فلا تفوت زيارة مطعم قرية السعادة أحد أفضل مطاعم تركية في الرياض، وبالإضافة إلى الشاورما، يقدم المطعم العديد من الوجبات السريعة بالإضافة إلى المشروبات والحلويات.

  • الموقع: 3118، Omar bin Abdülaziz المملكة العربية السعودية.
مطعم تركي بالرياض
كباب تركي

الديوان التركي افضل مطعم تركي بالرياض

يتميز مطعم الديوان التركي والذى يُعد من أشهر مطاعم الرياض للأكل التركي بتقديم ورق العنب بنكهة تركية أصيلة، إضافة إلى الجمبري المقلي بصوص خاص، كما يقدم الشيش برك والسمبوسة بحشوات مختلفة سواء كانت لحوم أو حشوات جبن وغيرها، فضلاً عن لحم الضأن المحشي والعديد من الأطعمة الأخرى ذات النكهة التركية الفريدة، وبالإضافة إلى قائمة الطعام اللذيذة، يتميز المطعم بالديكورات الراقية.

  • الموقع: الامام فيصل بن تركي بن عبدالله، ام سليم، الرياض 12744، المملكة العربية السعودية.

مطعم السلطان الرياض

استطاع مطعم السلطان أن يحظى بلقب افضل مطعم تركي بالرياض بالنسبة للكثير من الناس، بسبب تميزه بطبق الاستيك بالنكهة التركية الرائعة، بالإضافة إلى أنه يتميز بالديكورات المستوحاة من الطراز التركي القديم، تجعلك تشعر وكأنك سلطان بالداخل، كما يقدم قائمة طعام متنوعة تضم أنواعًا مختلفة من اللحوم من الخرفان والأغنام والأبقار، بالإضافة إلى الأطباق التركية التقليدية وأشهرها شيش برك، فضلاً عن المقبلات ومنها البطاطس المقلية وكذلك الحلويات التركية اللذيذة وأشهرها هي البقلاوة التركية.

  • الموقع: طريق الأمير تركي بن عبد العزيز الأول، الرياض.

قد يهمك: محلات تقدم افضل كوكيز بالرياض موصى بها 2024

مطعم طوبكابي

توجه لزيارة مطعم طوبكابي إذا كنت تبحث عن أفضل مطاعم تركية بالرياض، واستمتع بالعشاء في هذا المطعم الفاخر الذي يتميز بحسن استقبال الضيوف وتقديم أفضل خدمة لهم من لحظة دخولهم المطعم حتى مغادرتهم، كما يتميز المطعم بديكوراته الرائعة أما منيو الطعام فهو يضم العديد من الأطباق التركية اللذيذة، من بينها أوصال الدجاج واللحم، واضانة كباب، وبابا غنوج، وقنا اسجرا، وطاووق كباب، والكثير من الأطباق الأخرى المناسبة للغداء أو العشاء بالإضافة إلى الحلويات التركية.

  • العنوان : طريق التحلية ، طريق الامير محمد بن عبد العزيز ، العليا ، الرياض.
مطعم تركي بالرياض
أكلات تركية

مطعم امرجان سوتيش

إذا كنت تبحث عن افضل مطعم تركي في الرياض، فإن مطعم امرجان سوتيش سيكون المكان المناسب لك، حيث يتميز بحسن ضيافته بالإضافة إلى المعاملة المحترمة من الموظفين للضيوف، فضلاً عن ديكوره الرائع، كما يقدم قائمة تشمل أطباق مختلفة لإرضاء جميع الأذواق، ومن أفضلها أسياخ لحم العجل، فيليه مشوي، وقطع لحم ضأن مشوية، وشرائح لحم بتلو، بالإضافة إلى أطباق الدجاج، وسورتيش غورمية،
بالإضافة إلى المعجنات التركية والأطباق الجانبية والسلطات والمقبلات وبعض الحلويات.

  • العنوان : طريق الامام سعود بن عبد العزيز بن محمد الفرعي ، المغرزات ، الرياض.

مطعم هوكا يو ووك افضل مطعم تركي بالرياض

يوفر مطعم هوكا يو ووك إطلالة رائعة على مدينة الرياض وخاصة في المساء، كما يوفر منيو متنوعًا مناسبًا لتناول الغداء أو العشاء، فضلاً عن تقديم بعض الخيارات الصحية لمحبي تناول الطعام الصحي، ويتميز بأنه مناسب للعائلات حيث يوفر لهم أماكن جلوس مريحة كما يوفر أماكن مناسبة للأفراد، أما بالنسبة لقائمة الطعام فهو يضم أنواع مختلفة من أطباق الدجاج واللحوم بالنكهة التركية وكذلك أطباق جانبية وسلطات وحلويات، ولكن أسعاره قد تكون مرتفعة لكنها مناسبة لجودة الطعام ولن تشعر بالندم عليها، وكل هذه المميزات جعلته يستحق لقب مطعم تركي بالرياض بجدارة.

مطعم المائدة التركية

استمتع بتناول أشهى المأكولات التركية ومنها الشاورما المشوية والسندويشات والهامبرغر والفطائر والبيتزا والمقبلات بالإضافة إلى وجبات البروستد في مطعم المائدة أحد أفضل مطاعم تركية بالرياض، كما يتميز المطعم بأسعاره المعقولة والخدمة الاحترافية.

  • العنوان : شارع خديجة بنت خويلد ، الطويق ، الرياض.
مطعم تركي بالرياض
حلويات تركية

قد يهمك: أفضل مطعم سوري بالرياض 2024 موصى به

مطعم الفخار التركي

يعتبر مطعم الفخار التركي افضل مطعم تركي بالرياض يقدم المشاوي بالنكهة التركية، بالإضافة إلى العصائر والمقبلات وأطباق تركية تقليدية متنوعة، ويتميز بالخدمة السريعة والإضاءة الممتازة، كما يوفر جلسات للعوائل في الدور الأول، وجلسات خارجية للأفراد.

  • الموقع: 4009 شارع عبد الرحمن الغافقي، الروضة، الرياض 13214، المملكة العربية السعودية.

بيزاده التركي من أفضل مطاعم تركية بالرياض

يعتبر مطعم بيزاده افضل مطعم في الرياض يقدم طبق كباب إسكندر أحد أشهر الأطباق التركية، وهو عبارة عن شرائح لحم مع صلصة الطماطم مع الخبز أو الزبادي أو صوص اللبن، وبالإضافة إلى إسكندر كباب، يقدم المطعم العديد من الأطباق التركية بجودة عالية وطعم لا يقاوم، مع مصعد للوصول إلى الطابق الثاني للمطعم، فضلاً عن تميزه باستقبال الزوار الرائع.

  • الموقع: الملقا، الرياض 13524، المملكة العربية السعودية.
مطعم تركي بالرياض
طعام تركي

ذكرنا لكم أعلاه قائمة افضل مطعم تركي بالرياض، ولكن بالطبع تضم المدينة العديد من المطاعم المتميزة الأخرى من بينها مطعم منار الخرج للمشويات التركية، ومطعم سلطان أحمد، ومطعم تورا العثماني، ومطعم كبابجي محمود وغيرهم الكثير.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى