مطاعم الدمام

افضل مطعم رز بالدمام ( الأسعار + المنيو + الموقع )

البحث عن افضل مطعم رز بالدمام أو في أي مدينة سعودية ليس بالأمر الصعب، حيث يشتهر المطبخ السعودي بتنوع وجبات الأرز، فهو يشكل طبق رئيسي وهام على طاولة الطعام اليومية، حيث أنه يليق مع الدجاج واللحم والأسماك وتعطي مذاق لذيذ لا يقاوم.

وبالطبع فهناك الكثير من المطاعم التي تحترف تقديم الأرز في جميع المناطق في المملكة، وخاصة تلك المدن الحيوية التي تنشط فيها السياحة.

ومن أبرز مطاعم الرز، المطاعم المنتشرة في الدمام التي تشتهر بتنوعها في تقديم أفضل أطباق الرز المتنوعة التي تناسب كافة الأذواق، كما سنرى في السطور القادمة قائمة افضل مطعم رز بالدمام.

مطعم رز بالدمام

افضل مطعم رز بالدمام:

1. مطعم ومطبخ مندي الشجرة:

يتميز مطعم ومطبخ مندي الشجرة بأنه أفضل مطعم رز بالدمام، ويتميز بموقعه الذي يسهل الوصول إليه، حيث يقع في صناعية الدمام الخضرية.

ولا وجود لمطاعم قريبة منه مما يعطيه شعبية أكبر في المنطقة، وكذلك فهو يستقبل العائلات مع أطفالهم إضافة للأفراد ويتميز بأسعاره المتوسطة، وحفاوة الترحيب بالزبائن من قبل موظفيه بحسب ما يقول أحد زبائنه، كما يقدم أفضل مندي رز بنكهة الفحم لتجربة لا مثيل لها برأي بعض روّاده.

ويقدم مجموعة من قوائم الأطباق المشغولة بأفخم أنواع الرز وبنكهات كثيرة من التوابل والبهارات، مثل المندي باللحم أو الدجاج، اللحم المظبي، والدجاج المظبي، واللحم أو الدجاج المضغوط، وشواية البرم، والروبيان، وغيرها من المأكولات الشهية من المطبخ السعودي، وهو أفضل مطعم رز في الدمام أنصحك بتجربته.

العنوان: الدمام 32242 _ السوق _ الإمام مالك بن أنس 8278.

رقم الهاتف: 966506804251+.

ساعات العمل: يفتح المطعم يومياً من الساعة الـ 9:00 صباحاً ولغاية الساعة الـ 12:00 منتصف الليل.

أفضل مطعم في الدمام

2. مطعم الحجاز الرز البخاري:

يعتبر من قائمة أفضل مطعم بخاري في الدمام، فهو يقدم أفضل رز بخاري في الدمام، كما أنه أقدم مطعم رز بالدمام على الإطلاق، حيث يتميز بعراقته وارتباطه بالتراث السعودي القديم.

كما أنمه مناسب للعوائل والأفراد على حد سواء ،أسعاره متوسطة ومعقولة كما يقول زواره، ولديه فرع آخر بالخبر، أما الديكور فهو كما ذكرنا اكثر مطعم رز بالدمام عريق ومبهج، حيث يوجد فيه جلسات عربية جميلة، كما أن موظفيه لبقون ومحترمون بالتعامل، والأصناف المقدمة، متنوعة، عدا عن أن لرز عندهم لذيذ وقليل الدسم مراعاة للمرضى والمهتمين بصحتهم، كما يحتوي جلسات منفصلة للأفراد.

وفي المنيو يقدم العديد من أطباق الرز والبرياني والرز البخاري والمندي، واللحم مع الرز، ودجاج الشواية مع أو بدون رز، والدجاج على الفحم مع أو بدون رز، إضافة للعديد من المقبلات والصلصات مثل الجرجير والبصل والليمون، الحمص والبطاطا المقلية.

العنوان: الدمام 32236 _ الإسكان _ شارع فاطمة الزهراء _ C47C+M22.

رقم الهاتف: 966550577214+.

ساعات العمل: يفتح المطعم يومياً من الساعة الـ 12:30 ظهراً حتى الساعة الـ 11:00 ليلاً.

مطعم رز

3. مطعم بخاري الدمام:

إذا كنت تبحث على أفضل مطاعم رز بالدمام فإن مطعم بخاري الدمام خيار مثالي بالنسبة لك، فهو يعتبر من أفضل مطاعم الرز  في الدمام، وهو مطعم مناسب للعوائل واصطحاب الأطفال أكثر من الأفراد، إلا أنه أيضاً بستقبل الأفراد والجماعات.

ويقدم  العديد من الأصناف اللذيذة التي يدخل الأرز بتكوينها مثل الرز البخاري والدجاج على الفحم، والكبسات مع الشواية أو بدون شواية مع أشهر وأزكى أنواع الأرز والتوابل الهندية، فهو افضل مطعم رز بالدمام من حيث نكهة البهارات.

وكذلك فهو من مطاعم رز في الدمام التي تقدم الرز البخاري الساده، والرز البرياني السادة، والرز السبايسي، ناهيك عن الايدامات كمشكل الخضار، والملوخية، والدجاج مع البطاطا، ومجموعة من السلطات، إنه افضل مطعم رز بالدمام بامتياز فقد اجمع الزبائن على هذا.

العنوان: 32414 الدمام _ المزروعية _ C4RG+32C.

رقم الهاتف: 966556119057+.

ساعات العمل: يفتح يومياً من الساعة الـ 11:00 صباحاً ولغاية الساعة الـ 11:00 ليلاً.

مطاعم الرز في الدمام

4. مطعم الكبسة الحساوية:

يعتبر أفضل مطعم في الدمام، وكذلك يعتبره الكثير من الزبائن أفضل مطعم كبسة في الدمام، ويمتاز بتقديم أفضل أطباق الكبسة بنكهات متنوعة وكأنها مطبوخة في المنزل، كما يمتازون بنظافة المكان والطعام حسب ما قال مجموعة من عملائه،.

وكذلك يعتنون بطريقة تقديم الطعام السفري بتغطيته بأكياس النايلون بشكل محكم للحفاظ على نظافته وسخونته، كما أن عماله وموظفيه يحترمون الزبون ويلبون طلباته بسرعة، وهو مخصص للعوائل والأطفال، ولكن بعض الزبائن يرون أن أسعاره مرتفعة بعض الشيء.

وبالنسبة للمنيو فهو يضم قائمة طعام تتميز تتصدرها أطباق الكبسة الحساوية بكافة أنواعها، مثل الكبسة الحساوية بالدجاج، والكبسة الحساوية باللحم، والكبسة الحساوية بسمك الفيليه، والكبسة الحساويه بالروبيان، وكذلك لا يمكن أن نغفل عن أطباق البرياني مثل البرياني بالدجاج، والبرياني الأيراني باللحم، والبرياني بالسمك الشعري.

وكذلك يقدم المطعم طبق المشخول الحساوي بالدجاج والسمك والروبيان، إضافة إلى السلطات والمشروبات المتنوعة، فهو افضل مطعم رز بالدمام بتقييم عالي من قبل زبائنه.

العنوان: 32246 الدمام _ حي 28th Street _ الجلوية.

رقم الهاتف: 966138122387+.

ساعات العمل: يفتح المطعم يومياً من الساعة الـ 12:00 ظهراً ولغاية الساعة الـ 12:00 بعد منتصف الليل.

أفضل مطاعم في الدمام للعوائل

5. مطعم النخلة الدمام:

مطعم النخلة الدمام، من أفضل مطاعم رز بالدمام، وأفضل مطاعم في الدمام للعوائل، وكذلك للأفراد بالطبع، حيث يتميز بأسعاره المتوسطة، وديكوره الأنيق المقسم إلى قسم للعوائل لضمان الخصوصية، وآخر للأفراد، ويقدم أفضل أرز مندي، وبالإضافة إلى الكبسة بالبهارات الأصيلة، ونكهة الشواء المميزة.

كما يقدم أطباق المندي والكبسة مع الدجاج أو مع اللحم، وكذلك يقدم الدجاج أو اللحم المشوي بدون أرز، وكذلك مجموعة أطباق مع مجموعة إضافات كالصوص والسلطات، إنه حقاً افضل مطعم رز بالدمام.

العنوان: 32243 الدمام _ البادية _ المستشفى 2555.

رقم الهاتف: 966559046472+.

ساعات العمل: يفتح المطعم يومياً من الساعة الـ 8:30 صباحاً ولغاية الساعة الـ 10:30 ليلاً.

اطباق الرز

6. مطعم الملاس الحساوي:

وهو مطعم من افضل مطاعم رز بالدمام، ويهتم باستقبال العوائل والأفراد على حد سواء كما يسمح باصطحاب الأطفال، وأسعاره متوسطة، فهو يقدم الكبسة والمندي على أصولها، ويمتاز بنظافته ووجود جلسات أرضية فيه لقعدات أكثر حميمية وعائلية.

كما أن موظفيه يمتازون باللباقة والترتيب والنظافة التي تجدها فيهم وفي أرجاء المطعم، إضافة لسرعة تلبية الطلبات، ومن أبرز الاطباق التي يقدمها المطعم مندي حساوي مع الرز، ومندي حساوي بالدجاج، ومندي حساوي باللحم، وكذلك الكبسة باللحم أو بالدجاج، واللحم والدجاج المشويين، وكلها بنكهة الحطب مما يعطي الأطباق نكهة لذيذة.

العنوان: 32247 الدمام _ حي النور _ شارع أبو حدرية.

رقم الهاتف: 966531044554+.

ساعات العمل: يفتح المطعم يومياً من الساعة الـ 11:30 صباحاً ولغاية الساعة الـ 11:00 ليلاً.

أفضل مطعم بخاري في الدمام

7. مطعم كبسة أرت:

أشهر مطاعم رز بالدمام، فهو يقدم أشهى أطباق الكبسة والبرياني والمشخول، بكل الأصناف والنكهات وطرق الشواء، وهو مطعم للعوائل والأفراد، كما أن أسعاره تعتبر متوسطه بالنسبة لغيره من المطاعم، ويقدم مطعم كبسة أرت قائمة طعام متنوعة ولافته للزبائن.

فهو يقدم بشكل أساسي الكبسة والمندي والبرياني والمشخول والمضغوط بأفخر أنواع الرز التي تعطي النكهة الأصلية للأطباق، إضافة لذلك لديه ركن خاص بالسلطات وأهمها سلطة اللبن والخيار وسلطة الفتوش، كما ولديهم ركن خاص بتقديم الحلويات والمشروبات.

العنوان: الدمام _ طريق الأمير محمد بن فهد _ الشارع الأول.

رقم الهاتف: 966546775576+.

ساعات العمل: يفتح المطعم يومياً من الساعة الـ 4:45 عصراً ولغاية الساعة الـ 3:00 فجراً.

مطاعم الرز في الدمام

8. مطعم العصر الحديث:

إنه مطعم يقدم أفضل رز بخاري في الدمام، ويوفر جلسات محليّة جيدة، وطاولات مميزة للأكل، حيث أن اكلهم نظيف ولكنه حار بعض الشيء، أما الدجاج والارز عندهم فهو مطهو على أصوله، وطريقة الشواء مميزة سواء على الفحم أو الشواء العادي.

وهو مطعم مناسب للعوائل والأطفال، وهناك قسم مخصص لأفراد والمجموعات، ويقول بعض الزوار أن أسعاره مرتفعة بعض الشيء، ولكن خدمته مميزة وسريعة، ويتميز بنظافة أرجاء المطعم ورقي التعامل من قبل الموظفين.

ويقدم مطعم العصر الحديث منيو طعام مميز ومنها شواية مع الرز، والبرياني والكبسة مع الدجاج أو اللحم المشوي على الفحم، والرز البخاري المميز، والسمك مع أو بدون الرز، واللبن اللذيذ.

العنوان: الدمام 32246 _ شارع المزارع _ الجلوية.

رقم الهاتف: 966566822011+.

ساعات العمل: يفتح مطعم العصر الحديث يومياً على مدار 24 ساعة دون تعطيل.

هذه كانت قائمة بافضل مطعم رز بالدمام، لقد تحدثنا خلال الأسطر القليلة السابقة عن مجموعة مطاعم تصنف كافضل مطعم رز بالدمام، والتي تقدم أفضل أنواع الرز وبطرق عديدة لترضي كافة الأذواق والآراء، فإذا كنت تبحث عن مطعم رز بالدمام للعوائل أو للأفراد ويقدم أطباق البرياني والكبسة باللحم أو الدجاج، فقد أصبح أمامكم العديد من الخيارات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى