مطاعم الدمام

افضل مطعم صحي بالدمام مجرب: مطاعم دايت بالدمام

لا تفوت تجربة مطعم صحي بالدمام، فالغذاء الصحي يحتوي على كافة المتطلبات الغذائية التي يحتاجها جسم الإنسان وفي جميع مراحل حياته العمرية، كما أنه ركيزة أساسية للجسد الخالي من الأمراض والصحة الجيدة.

حيث توفر مدينة الدمام مجموعة من أفضل مطاعم الأكل الصحي والتي تحرص على توفير كافة متطلبات الزوار من الوجبات المتكاملة والعناصر الخالية من السعرات الحرارية والدهون، والتي تمد الجسم بالطاقة اللازمة بالإضافة للوقاية من التعرض إلى العديد من الأمراض.

وأكثر ما يميز المطاعم الأكل الصحي بالدمام وجود قائمة متنوعة من الوجبات الخالية من المواد الحافظة والزيوت المهدرجة، والتي تعتمد على اللحوم والخضراوات والفاكهة الطازجة وتحافظ على القيمة الغذائية العالية للمأكولات، ونظافة المكان والعناية بطرق التقديم، تعالوا معنا لنتعرف إلى مطاعم الدمام الصحية ضمن قائمة مفصلة.

مطعم صحي بالدمام

أفضل مطعم صحي بالدمام:

1. مطعم كلين بروتين:

يمكن اعتبار كلين بروتين أفضل مطعم أكل صحي في الدمام من حيث تنوع الأطباق الصحية التي يعدها واعتماده على استخدام أجود المكونات وذلك بشهادة العديد من زواره.

حيث أشاد بعض عملائه إنه من باقة أفضل مطاعم أكل صحي بالدمام من ناحية الجودة والنظافة واللحوم والدجاج المعد لديهم، وهناك أيضاً طاقم عمل محترم يقدم أفضل ما لديه من أجل راحة العملاء ويحافظ على النظافة في التعامل، ويوفر لزبائنه كذلك دفع الاشتراك الشهري.

وتتنوع وتتعدد أطباق الأكل الصحي التي يتم تحضيرها في مطعم كلين بروتين ومن أبرز هذه الأطباق الدجاج الكلين المشوي، وستيك اللحم المشوي، وشرائح الديك الرومي، وساندوتش بيض مسلوق، وفيليه الدجاج.

ويشتهر مطعم كلين بروتين أيضاً كافضل مطعم صحي بالدمام، في تقديم سمك التونا، وسمك السالمون، والدجاج بالسبانخ، والرز الأبيض، والباستا البيضاء، والرز المكسيكي، والبطاطا المهروسة، والبيض المخفوق بالجبن، والاوريجنال، والتوت المشكل، والفراولة، والعسل والموز، وزبدة الفول السوداني.

الموقع: الدمام _ الفيصلية.

الهاتف: 966138182708+.

أوقات العمل: يفتح المطعم من الساعة الـ 6:00 صباحاً وحتى الساعة الـ 12:00 منتصف الليل، ويوم الجمعة من الساعة الـ 12:30 ظهراً وحتى الساعة الـ 11:00 ليلاً.

مطاعم الدمام الصحية

2. مطعم ابز كيتشن:

يعتبر مطعم ابز كيتشن الخيار الأمثل لدى العديد من سكان مدينة الدمام، فهو أفضل مطعم صحي بالدمام حيث يوفر لعملائه الدائمين طبيب أخصائي في التغذية يقوم بوضع نظام غذائي للعميل حسب احتياجاته، كما يضع جدول غذاء لشهر الكامل يتبعه العميل حتى تحقيق النتيجة المطلوبة.

يتسم ابز كيشن أيضاً بالخدمة المرنة والممتازة من قبل فريق عمله وذلك من خلال الاهتمام بالتفاصيل التي تتعلق بالزبائن والاستقبال الرائع، بالإضافة إلى نظافة المكان وهذا بحسب ما أفاده أحد عملائه، وبالتالي فهو من أفضل مطاعم كيتو في الدمام طبعاً.

كما يحتوي المنيو الخاص بالمطعم على مجموعة من الأكلات الصحية اللذيذة من أبرزها الدجاج المشوي، والدجاج التندوري، والدجاج بالخضار، الستيك المشوي، واللحم المفروم مع الفاصوليا.

كما يقول البعض أنه اهم مطعم صحي بالدمام  بتقديم كباب اللحم، سلمون الفيليه المشوي، والبرغل بالشعيرية، والرز الأبيض والأسمر، ورز الكبسة، وسلطة الجرجير بالرمان، والسلطة الخضراء، والسباغيتي.

الموقع: الدمام _ المزروعية _ شارع الملك سعود بن عبد العزيز.

الهاتف: 966138300830+.

أوقات العمل: يباشر المطعم عمله من الساعة الـ 12:00 ظهراً وحتى الساعة الـ 11:00 ليلاً، ويوم السبت من الساعة الـ 12:00 ظهراً وحتى الساعة الـ 12:00 منتصف الليل، أما يوم الجمعة فهو مغلق.

افضل المأكولات الصحية

3. مطعم فاموس بروتين:

يندرج فاموس بروتين ضمن سلسلة أبرز مطعم صحي بالدمام، نظراً لما يقدمه من الأطباق الصحية الطازجة هذا بالإضافة إلى أسعاره المناسبة للعملاء، ونظافة المكان والخدمة الممتازة.

كما يقدم المطعم العديد من النكهات والخيارات التي ترضي جميع الأذواق منها الرز الأبيض، والرز البخاري، والرز بالخضار، والباستا، والبطاطا المشوية، ودجاج الماسلا، وسمك الفيليه المشوي، ولحمة الكفته، واللحم المفروم، والدجاج بالزعفران، والدجاج بالباميه، والدجاج بالملوخية، والدجاج الدايناميت، والدجاج بالليمون.

الموقع: الدمام _ أحد _ شارع الملك سعود بن عبد العزيز.

الهاتف: 966594021308+.

أوقات العمل: يفتح المطعم يومياً من الساعة الـ 11:00 صباحاً وحتى الساعة الـ 10:30 ليلاً.

مطعم صحي ولذيذ

أبرز مطعم صحي بالدمام:

1. مطعم ايت بوت:

هو أفضل مطعم صحي بالدمام وذلك بشهادة العديد من عملائه، فعلى الرغم من صغر المكان إلا أنك سوف تشعر بالارتياح لمجرد وصولك إليه، حيث يمكنك تناول أفضل الوجبات الصحية متكاملة العناصر لديه.

ويوفر المطعم لزبائنه أيضاً باقة متنوعة من الأكلات الصحية اللذيذة وهي كالتالي السالمون، والدجاج المشوي، والبيض، والروبيان، والتونة، والشمندر، والقرع العسلي، والطماطم المجفف، والجزر، والمكرونة، والحمص، والزبيب، والذرة، ومكس الكتان.

كما يقدم أنواع السلطات الشهية مثل سلطة السيزر، وسلطة المي، وسلطة الزيتون، وسلطة الكينوا، كما يعتبره رواده احسن مطعم صحي بالدمام للعوائل.

الموقع: الدمام _ الفيصلية _ شارع الملك فهد.

الهاتف: 966538008123+.

أوقات العمل: يعمل ايت بوت من الساعة الـ 12:00 ظهراً وحتى الساعة الـ 12:00 منتصف الليل، ويوم الجمعة من الساعة الـ 3:00 عصراً وحتى الساعة الـ 12:00 منتصف الليل.

أفضل مطعم أكل صحي في الدمام

2. مطعم فريش هاوس:

يعتبر فريش هاوس مطعم الأكل الصحي المفضل لدى الكثير من سكان مدينة الدمام حيث أنه يقدم مزيج رائع بين الأصناف ذات المذاق الشهي والغنية بالعناصر عالية القيمة الغذائية، وبالتالي فهو أفضل مطعم صحي ولذيذ.

حيث أن المكان جميل ومرتب هذا بالإضافة إلى مستوى النظافة والخدمة المميزة من قبل طاقم عمل المطعم، وتوجد أيضاً باقات الاشتراك الشهري والاسبوعي للعملاء الدائمين من أجل المحافظة على نظام صحي وسليم لهم.

كما يضم مطعم فريش هاوس أكثر من صنف صحي ورائع مثل التشيز كيك، وكيكة التمر، والدجاج بالكريمة، والدجاج بالثوم، والفريك، مع مجموعة من الأصناف الغذائية المناسبة لوجبات الفطور والغداء.

الموقع: الدمام _ النزهة _ شارع عثمان بن عفان.

الهاتف: 966551107476+.

أوقات العمل: يباشر المطعم عمله من الساعة الـ 7:00 صباحاً وحتى الساعة الـ 2:00 بعد منتصف الليل، ويوم الجمعة من الساعة الـ 2:00 ظهراً وحتى الساعة الـ 2:00 بعد منتصف الليل.

مطعم الأكل الصحي

3. مطعم بى هيلثي:

يعد مطعم بى هيلثي إحدى أفضل محلات أكل صحي بالدمام، ذلك بفضل قائمة الأطعمة التي يقدمها للعملاء، بالإضافة إلى فريق العمل المتعاون الذي يسعى جاهداً لتلبي احتياجات العملاء.

ويقدم المطعم أيضاً أسعار مناسبة للاشتراك الشهري مع مجموعة من العروض التي ترضي الزبائن، وبحسب ما أشاد به رواده فهو أفضل مطعم دايت في الدمام.

كما تضم قائمة المنيو في بى هيلثي باقة متنوعة من الأطباق اللذيذة والصحية تتمثل في سلطة الكينوا، والسلطة اليونانية، والروبيان بالكاري، والروبيان المشوي، والبان كيك بالعسل.

ويعتبر أفضل مطعم صحي بالدمام بتقديم ستيك اللحم، والدجاج، والسالمون، والباستا، والبطاطا المشوية، وسمك الفيليه، وبرجر اللحم، وسلايدر الدجاج، والبروكلي، وسباغيتي الطماطم.

الموقع: الدمام _ المزروعية _ شارع الملك سعود بن عبد العزيز.

الهاتف: 966537522285+.

أوقات العمل: يعمل المطعم من الساعة الـ 12:00 ظهراً وحتى الساعة الـ 11:00 ليلاً، ويغلق يوم الجمعة.

ياسر السطري

4. مطعم كريتفل للأكل الصحي:

إذا كنت تبحث عن أفضل مطعم صحي بالدمام فـ كريتفل هو خيارك الأمثل لنظام صحي يومي، حيث أنه من المطاعم التي تضم قائمة من الوجبات الصحية ذات السعرات الحرارية المنخفضة والتي تزود الجسم بالحيوية والنشاط.

فديكور المطعم راقي وذو ألوان جميلة وجذابة وإضاءة خافتة، كما أنه من المطاعم التي تتيح لك الاشتراك الشهري أو الاسبوعي، حيث أنه أحسن مطعم في الدمام للوجبات الصحية اليومية.

ويقدم المطعم الوجبات الصحية بأصناف ونكهات متنوعة مثل الدجاج المشوي، ودجاج الكاري، وكباب الدجاج، وبرجر اللحم، ساندويتش الحلوم، ودجاج التندوري، وفيليه السمك، وملوخية الدجاج، والبطاطا المشوية.

كما يقدم المطعم أيضاً الرز الأبيض، والباستا، والرز البخاري، والدجاج بالكريمة والفطر، وسلطة الجرجير، وسلطة السيزر، والسلطة الخضراء، وساندويتش البيض، والساندويتش التركي، بالإضافة إلى قائمة من العصائر اللذيذة مثل عصير البرتقال، وعصير الأناناس، وعصير الشمندر، ألا ترى أنه حقاً افضل مطعم صحي بالدمام.

الموقع: الدمام _ بدر _ شارع الملك سعود بن عبد العزيز.

الهاتف: 966507733931+.

أوقات العمل: يباشر المطعم عمله من الساعة 11:30 صباحاً إلى الساعة 11:30 مساء، ويوم الجمعة من الساعة 1 ظهراً وحتى الساعة 11:30 مساء.

في ختام هذا المقال نكون قد وضحنا لكم قائمة أفضل مطعم صحي بالدمام وكافة الوجبات الصحية التي يقدمها كل مطعم حيث الأطباق الطازجة والصحية والخالية من الدهون، كما وضحنا العناوين وأرقام الهواتف وساعات العمل حتى تتمكنوا من التواصل مع المطعم المفضل لديكم وقضاء أسعد الأوقات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى