مطاعم الرياض

أفضل مطعم كويتي بالرياض 2024 (الاسعار +المنيو +الموقع)

يعتبر الأرز المكون الرئيسي في غالبية الأطباق الكويتية، كما أن الحلويات في المطبخ الكويتي مستخلصة من المعجنات، أما من أشهر الأكلات الكويتية: معدس، مموش، مربين، محروق، مشخول، مرقوق، مجبوس، مطبق، حمسة، جريش، هريس، والزلابية والرهش، وإذا كنت ترغب في تناول المأكولات الكويتية في أفضل مطعم كويتي بالرياض، فسنعرض لكم في هذا المقال أشهر المطاعم التي تقدم الأكل الكويتي بالرياض.

أفضل مطعم كويتي بالرياض

في السطور القليلة القادمة سنعرض لكم أفضل المطاعم الكويتية بالرياض، والتي تقدم أشهى المأكولات بطريقة الطهي التقليدية.

مطعم ناعم الهيل أحد أفضل مطاعم الرياض

إن كنت ترغب في الذهاب إلى أفضل مطعم اكل كويتي بالرياض، فلا تفوت زيارة مطعم ناعم الهيل، وهو مناسب للأفراد بشكل كبير، ويقدم لهم أشهى الأطباق الكويتية بأسعار معقولة.

  • الموقع: طريق الإمام عبدالله بن سعود بن عبدالعزيز، الجنادرية، الرياض 13612، المملكة العربية السعودية.
  • أطباق من المنيو: خبز رقاق كويتي، لبن شتورة، الشباتي، مجبوس كويتي، دجاج بالزبدة، أرز برياني، سمك زبيدي، والدجاج المطبوخ الطازج.
مطعم كويتي بالرياض
طعام كويتي

مطعم حزاية افضل مطعم كويتي بالرياض

استطاع مطعم حزاية أن يحظى بلقب أفضل مطعم كويتي في الرياض، بسبب حرصه على استمرار الجودة العالية، بالإضافة إلى توفر الجلسات التي تناسب العوائل والأطفال وجلسات الأفراد، فضلاً عن مذاق الطعام اللذيذ وحرص إدارة المطعم على احتواء الزوار والتطوير.

  • الموقع: طريق عثمان بن عفان الفرعي، التعاون، الرياض 12476، المملكة العربية السعودية.
  • أطباق من المنيو: مطبق زبيدي، برياني دجاج، حمسة بطاط وبادنجان، دولمة، تبولة، رولات المسخن، قرص عقيلي بصوص الزعفران، البه اللوتس، مجبوس لحم، مجبوس دجاج.

مطعم غدوة وعشوة

يعتبر مطعم غدوة أفضل مطعم كويتي بالرياض يتميز بالأجواء الشعبية، كما يُعد أحلى مطعم في الرياض يقدم المأكولات الكويتية التقليدية بمذاق لذيذ، كمل بتميز بالترتيب والنظافة فضلاً عن وجود حواجز للحفاظ على الخصوصية، وهذا ما جعله أحد أفضل مطاعم كويتية في الرياض بالنسبة للكثير من الأشخاص.

  • الموقع: Exit 9، طريق الامام سعود بن عبدالعزيز بن محمد الفرعي، غرناطة، الرياض 13241، المملكة العربية السعودية.
  • أطباق من المنيو: مجبوس موزات الغنم وهو عبارة عن لحم الغنم المتبل مع الأرز البسمتي مع نكهة الزعفران والحشو الخاص، طبق مجبوس الدجاج، الروبيان، ريجانة، كبسة مسخن.

مطعم كاشونة البيت أشهر مطعم كويتي واجهة الرياض

يعتبر مطعم كاشونة البيت أفضل مطعم كويتي في الرياض عوائل، حيث يوفر لهم جلسات مريحة بالإضافة إلى الحفاظ على الخصوصية، كما يتميز بمستوى النظافة الممتاز، وجمال الجلسات الخارجية.

  • الموقع: الطريق الدائري الشمالي الفرعي، Rubeen Plaza، الرياض 13515، المملكة العربية السعودية.
  • أطباق من المنيو: مرق البامية، مرق البطاط، مجبوس لحم، مجبوس دجاج، برياني لحم، برياني دجاج، جريش، محاشي كويتية، هريس دجاج مبهر.
مطعم كويتي بالرياض
طعام كويتي

مطعم مشخول أفضل مطعم كويتي الرياض

من بين أفضل مطاعم الكويت المميزة بالرياض مطعم مشخول، المناسب للأفراد والمجموعات والأطفال، كما يقدم أسعار معقولة وجودة عالية، وهو من المطاعم القديمة والمعروفة في الرياض، ويقدم أشهى المأكولات الشعبية الكويتية.

  • الموقع: طريق الامام سعود بن عبدالعزيز،المرسلات، المرسلات، الرياض 12463، المملكة العربية السعودية.
  • أطباق من المنيو: كباب لحم، كباب دجاج، أوصال لحم، شيش طاووق، بامية، ملوخية، جريش، قرصان، روبيان، هريس لحم، ومقبلات، وأطباق الأسماك.

أيام درب الزلق أفضل مطعم كويتي شرق الرياض

التالي في قائمتنا عن أفضل مطعم كويتي بالرياض هو مطعم أيام درب الزلق، وهو مناسب للأفراد بسبب مساحته الصغير والطاولات القليلة والصغيرة، ويقدم ألذ الأطباق المتنوعة من المطبخ الكويتي بأسعار معقولة، أما الديكورات داخله مستوحاة من الثقافة الكويتية.

  • الموقع: سلمان الفارسي، النهضة، الرياض 13221، المملكة العربية السعودية.
  • أطباق من المنيو: مجبوس لحم نعيمي، مجبوس دجاج، دولمة، قرصان، شعرية، دقوس، سليق، أرز مشخول.

مطعم ملاس الكويت

توجه لزيارة مطعم ملاس الكويت إن كنت تبحث عن افضل مطاعم كويتية في الرياض، حيث يقدم المطعم أكلات كويتية متنوعة بأسعار متوسطة وجودة ممتازة، كما يقدم المطعم خدمة ممتازة تليق بمستواه المرتفع.

  • الموقع: الزخرف، التعاون، الرياض 12982، المملكة العربية السعودية.
  • أطباق من المنيو: مجبوس دجاج، كبسة لحم، جريش، مسخن برياني، خضار مشكل، حمص والكثير من المقبلات.
مطعم كويتي بالرياض
طعام كويتي

برجر بوتيك أفضل مطعم برجر كويتي بالرياض

يعتبر برجر بوتيك أشهر مطعم كويتي في الرياض للبرجر، ويوفر قائمة طعام متنوعة تقدم الكثير من سندويشات البرجر وأطباق جانبية لذيذة متنوعة، أما الأسعار داخله متوسطة.

  • الموقع: Musa Ibn Nussair Street, العليا، الرياض 12214، المملكة العربية السعودية.
  • أطباق من المنيو: سلايدر، ديناميت فرايز، برجر لحم، حلومي مع الكينوا، الدجاج المقلي، فوجي فرايس، تاكو لحم الخروف، كلاسيك تيشيكن.

مطعم فرية البيت

من بين افضل مطاعم كويتية في الرياض مطعم فرية البيت، المناسب للعوائل والأفراد والأطفال، ويقدم قائمة طعام تناسب جميع الأذواق والفئات، كما أن الخدمة داخل المطعم ممتازة أما الأسعار فهي مناسبة لجودة الطعام.

  • الموقع: وقت اللياقة النسائي، 4502 الامير بندر بن عبدالعزيز، الخليج، الرياض 13223 6803، بعد، الرياض 13223، المملكة العربية السعودية.
مطعم كويتي بالرياض
مطعم كويتي بالرياض

مطعم خنين أفضل مطعم كويتي بالرياض

داخل مطعم خنين ستتذوق الطعام الكويتي بمذاقه الأصيل والمحضر وفق طريقة الطهي التقليدية، كما أن الديكورات داخل المطعم رائعة الجمال، أما أكثر ما حاز على اعجاب الزوار هو سرعة خدمة الموظفين داخل المطعم وذوقهم العالي، ويقع المطعم في يو ووك لهذا تم تصنيفه أفضل مطعم كويتي في يو ووك.

  • أطباق من المنيو: شاهي كويتي، برياني دجاج، مجبوس لحم، برياني روبيان، مربين، فول، فلافل، معكرونة، فطور شرقي، فطور خنين، عرايس، حمسة دجاج، مشاوي مشكلة، فتة باذنجان.

مطعم لقمة أفضل مطعم كويتي في الرياض عوائل

إن كنت ترغب في تناول الطعام داخل مطعم كويتي في ذا زون، فننصحك بزيارة مطعم لقمة الذي يقدم مزيج ما بين المأكولات الكويتية والتركية واللبنانية، وبه قسم للعوائل وقسم للعزاب، ومن بين الأطباق المقدمة داخله: طاجن روبيان، وطاجن لحم الخروف، وطاجن دجاج.

الكبسة الحساوية يعتبر أشهر مطعم كويتي بالرياض

يتميز مطعم الكبسة الحساوية بالتنظيم والترتيب، فضلاً عن سرعة تلبية الطلبات، أما الأسعار داخله تتراوح من متوسطة إلى مرتفعة حسب نوع الطعام، كما أن مساحة الجلسات رائعة وتحافظ على الخصوصية والتباعد بين طاولات الطعام، وبسبب مميزاته العديد يعتبره الكثير أفضل مطعم كويتي في الرياض.

  • الموقع: Prince Bandar Bin Abdulaziz, An Nahdah، الخليج، الرياض 13223، المملكة العربية السعودية.
  • أطباق من المنيو: كبسة حائلية، كبسة العزيمة، لحم غنم، لحم حاشي، إيدامات مشكلة، جريش أحمر، مرقوق، قرصان، ملفوف.

قد يهمك: أفضل مطعم سوشي بالرياض 2024 (الأسعار+ المنيو+ الموقع)

 

مطعم دار مده أفضل مطعم كويتي بالرياض

يعتبر مطعم دار مده من بين افضل مطاعم كويتية في الرياض، حيث حظي بتقييم مرتفع بخصوص مذاق الطعام اللذيذ للغاية، فضلاً عن تعامل طاقم العمل الاحترافي والسريع، والأسعار المتوسطة، ويُنصح به للعوائل والأفراد.

  • الموقع: طريق صلاح الدين الأيوبي،، الصفا، الرياض، المملكة العربية السعودية.
  • أطباق من المنيو: سيباس ملكي، طبق النوخذة، خبيزة مجبوس لجم، مطبق زبيدي ملكي، مربين.
مطعم كويتي بالرياض
مطعم كويتي بالرياض

إلى هنا نصل لختام مقالنا عن أفضل مطعم كويتي بالرياض، عرضنا لكم أشهر مطاعم كويتية في الرياض، تتميز بجودة الطعام العالية والمذاق اللذيذ والأسعار المعقولة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى