مطاعم الرياض

أفضل مطعم لبناني الرياض 2024 مجرب

يتميز المطبخ اللبناني بتنوع المأكولات والمكونات واعتماده على الخضروات بشكل كبير عند تحضير الطعام، فضلاً عن نكهة الطعام الي يتميز بها وتختلف عن باقي المطابخ الأخرى، إذا كنت ترغب في تناول الطعام اللبناني خارج المنزل وتبحث عن أفضل مطعم لبناني الرياض، فسنذكر لك في هذا المقال أفضل المطاعم اللبنانية بالرياض.

أفضل مطعم لبناني الرياض

كرم بيروت افضل مطعم لبناني بالرياض

للباحثين عن افضل مطاعم لبنانية في الرياض، لا تفوتوا زيارة مطعم كرم بيروت الذي لا يقتصر على تنوع قائمة الطعام بالداخل والمذاق اللذيذ فحسب، بل يهتم أيضًا بطريقة تقديم الطعام، بالإضافة إلى الاهتمام بالضيافة وتقديم أفضل الخدمات للعملاء، كما يوفر قائمة طعام تشمل الأطباق اللبنانية والأطباق العربية؛ من بينها الأطباق الرئيسية بالإضافة إلى المقبلات من ورق العنب والتبولة والفتوش والبطاطا الحارة والحمص وأنواع أخرى كثيرة من الطعام، وبشكل عام يعتبر مطعم كرم بيروت من المطاعم المشهورة  في العديد من الدول العربية وليس فقط في المملكة العربية السعودية.

  • الموقع: مبنى الماس بلازا شارع الأمير محمد بن عبد العزيز (التحلية).
مطعم لبناني الرياض
مطعم كرم بيروت من بين أفضل مطاعم لبنانية في الرياض

مطعم البلد – أفضل مطعم لبناني بالرياض عوائل

يعتبر مطعم البلد افضل مطعم لبناني بالرياض، حيث يقدم أشهى الأطباق اللبنانية بالطريقة التقليدية، فضلاً عن المقبلات اللبنانية الباردة والساخنة، والحلويات اللبنانية، إضافة إلى السلطات وغيرها، ويهتم المطعم بتوفير أماكن جلوس مريحة، وكذلك غرف مغلقة لتناول الطعام حفاظًا على الخصوصية، بالإضافة إلى أماكن جلوس في الهواء الطلق.

  • الموقع: حي التعاون ، شارع الأحمدي ، داخل مجمع بلاك جاردن ، مخرج 7.

قد يهمك: أفضل مطاعم طريق الملك عبدالله الرياض 2024

فيروز جاردن أفضل مطعم لبناني الرياض

يعد مطعم فيروز جاردن من أفخم المطاعم اللبنانية بالرياض، والذي يقدم أشهى المأكولات اللبنانية المحضرة بالطريقة الأصيلة وبواسطة أفضل الطهاة في لبنان، ويوفر المطعم أطباق طعام متنوع من بينها؛ أطباق اللحم، والكبة المشوية، بالإضافة إلى كبة البطاطس، والفطائر، والمقبلات منها ورق العنب بالطريقة اللبنانية وغيرهم الكثير من الأطباق اللبنانية اللذيذة الأخرى، كما يوفر فيروز جاردن قسماً خاصاً للأفراد وقسماً خاصاً للعائلات حفاظاً على الخصوصية.

  • الموقع: شارع وادي حنيفة طريق الملك فهد بجوار بيت البانكيك.
أفضل مطعم لبناني الرياض
أشهى المأكولات اللبنانية داخل أفضل مطعم لبناني الرياض

مطعم بعلبك اللبناني

يعد مطعم بعلبك اللبناني من بين أفضل مطاعم لبنانية في الرياض للعوائل، والذي يتميز بجودة الطعام وأجواءه المميزة، كما يقدم قائمة متنوعة تشمل العديد من الأطباق اللبنانية، والسورية، والمقبلات اللبنانية، والمشاوي بالنكهة اللبنانية،  والمأكولات البحرية، وقائمة الشوربات والسلطات، كما يهتم المطعم بآراء العملاء والعمل على تطوير أنفسهم.

  • الموقع: شارع العروبة، السليمانية، الرياض.

بيت الشاورما أفضل مطعم لبناني رخيص بالرياض

يعد مطعم بيت الشاورما من بين أفضل مطاعم لبنانية الرياض لمحبي تناول شاورما الدجاج أو شاورما اللحم، كما يقدم أشهى الوجبات السريعة بالإضافة إلى الأطباق الرئيسية من اللحوم، فضلاً عن البرغر الشهي،  والكبة المشوية والفلافل والفطائر وورق العنب والبطاطس والعديد من الأصناف اللبنانية الأخرى، ومن ناحية أخرى يحرص المطعم على تقديم أفضل الخدمات وأعلى جودة للعملاء والاهتمام بتكرار زيارتهم مرة أخرى.

  • الموقع: شارع الأمير ممدوح بن عبد العزيز، السليمانية.

مطعم برج الحمام

إن كنت تبحث عن أفضل مطعم لبناني بالرياض، لا تفوت زيارة مطعم برج الحمام، والذي يقدم أشهى المأكولات اللبنانية على الطريقة الأصلية ذات المذاق اللذيذ، وبمجرد دخوله ستشعر بأنك داخل أحد المطاعم اللبنانية في لبنان، ومن بين الأصناف المقدمة داخله؛ الكبة المشوية بالإضافة إلى التبولة والمتبل، والحمص وكباب الدجاج، والشيش طاووق بالخبز اللبناني  والعديد من الأطباق الأخرى.

  • الموقع: شارع التخصصي شرق مستشفى الملك فيصل.
أفضل مطعم لبناني الرياض
أفضل مطعم لبناني الرياض

مطعم الريف اللبناني افضل مطعم لبناني الرياض

يعتبر مطعم الريف اللبناني أحد أفضل مطاعم لبنانيه بالرياض، فهو من مطاعم الرياض اللبنانية القديمة في المملكة، حيث يعمل منذ ما يزيد عن عشرة سنوات، وهو يتميز بمذاق الطعام اللذيذ التقليدي، ومن أشهر الأطباق اللبنانية التي يقدمها هي ورق العنب والحمص والتبولة والمشاوي والشيش والبطاطا الساخنة، أما أهم ما يميز مطعم الريف اللبناني أنه يقدم الحلويات بطريقة مختلفة.

  • الموقع: طريق الأمير محمد بن عبدالعزيز العليا.

الركن اللبناني أفضل مطعم لبناني الرياض

يتميز مطعم الركن اللبناني بأجوائه الهادئة والخلابة التي تمنحك الشعور بالسعادة والمتعة أثناء تناول الطعام، ويعتبر مطعم الركن اللبناني احلى مطعم لبناني في الرياض، حيث يتميز بأجواءه المريحة وأماكن الجلوس المتنوعة المناسبة للجميع، كما يقدم مجموعة متنوعة من الأطباق اللبنانية بأسعار مناسبة لجميع العملاء.

  • الموقع: الدائري الشمالي، المروج،  الرياض.

مطعم الأرجوان اللبناني

يعتبر مطعم الأرجوان اللبناني افضل مطعم لبناني بالرياض، حيث يتميز بالأجواء الفخمة والراقية، كما يقدم العديد من أطباق الطعام من بينها الأطباق اللبنانية اللذيذة، كما يقدم الإفطار على طراز البوفيه المفتوح.

  • المكان: فندق الريتز كارلتون، الرياض.

مطعم عبد الوهاب افضل مطعم لبناني عائلي بالرياض

إن كنت تبحث عن احسن مطعم لبناني في الرياض، فلا تفوت زيارة مطعم عبد الوهاب، الذي يقدم قائمة متنوعة من المشاوي اللبنانية الشهية، فضلاً عن المقبلات اللبنانية منها التبولة والحمص والكبة والفتوش، كما يتميز المطعم بأسعاره المعقولة.

  • الموقع: 3596 طريق الأمير سلطان بن عبدالعزيز، السليمانية، 3614، الرياض 12223، المملكة العربية السعودية.
أفضل مطعم لبناني الرياض
طعام

مطعم أم شريف

إن كنت تبحث عن افضل مطعم لبناني الرياض، فإن مطعم أم شريف هو المكان المناسب لك، حيث ستجد بداخله جميع نكهات المطبخ اللبناني التقليدي، ويقدم بالإضافة إلى الأطباق الكلاسيكية؛ الأطباق العالمية اللذيذة.

  • الموقع: شارع التخصصي، المحمدية، الرياض 11564، المملكة العربية السعودية.

مطعم نايا

لا تفوت زيارة مطعم إكليل لبنان إن كنت تبحث عن افضل مطعم لبناني بالرياض، حيث يتميز بالبيئة المناسبة التي تجعله مكان مثالي لتجمعات الأصدقاء والعائلة، كما يوفر قائمة طعام متنوعة ترضي كافة الأذواق.

  • الموقع: طريق الملك فهد، النموذجية، الرياض 12731، المملكة العربية السعودية.

 شبابيك مطعم لبناني بالرياض عوائل

يعتبر مطعم شبابيك من أفضل مطاعم لبنانية في الرياض، بسبب خدمة الضيافة رفيعة المستوى داخله، كما يوفر أطباق طعام تناسب كافة أذواق الزبائن، أما من  أكثر الأطباق مبيعاً داخله هو كباب الباذنجان.

  • الموقع: PP44+RQ، 7178 شارع الأمير عبدالعزيز بن مساعد بن جلوي، السليمانية، الرياض 12243، المملكة العربية السعودية.

مطعم دنيا بيروت – افضل مطعم لبناني الرياض

يعتبر مطعم دنيا بيروت أفضل مطعم لبناني عوائل بالرياض، حيث يوفر أماكن جلوس مناسبة للعوائل، فضلاً عن الخدمة الممتازة المقدمة لهم، سواء من توفر أطباق طعام متنوعة تناسب الكبار والصغار، أو الأسعار المعقولة، وجودة الطعام العالية، وننصحكم بتجربة كرات اللحم بدبس الرمان، والكباب بالكرز.

  • الموقع: طريق الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز،، حطين، الرياض 13514، المملكة العربية السعودية.
مطعم لبناني التحلية
مطعم دنيا بيروت من بين أفضل مطاعم لبنانية الرياض

مطعم بلو جاردن

يعتبر مطعم بلو جاردن افضل مطعم لبناني في الرياض، حيث يوفر لكم أجواء راقية للالتقاء بالعائلة والأصدقاء، فضلاً عن قائمة متنوعة تشمل أطباق اللحوم والدواجن، وقائمة الحلويات الشهية.

ضيعتنا مطعم لبناني في التحليه الرياض

يُعد مطعم ضيعتنا من أشهر مطاعم الرياض التي تقدم الطعام اللبناني بجودة عالية وأسعار معقولة، فضلاً عن طاقم العمل المتعاون داخل المطعم، وتوفر الجلسات الخارجية في الهواء الطلق والجلسات الداخلية، أما أكثر ما يميزه الديكورات القريبة من الأجواء اللبنانية المميزة وهذا ما جعله أحد أفضل المطاعم اللبنانية بالرياض.

  • الموقع: al tahlia، طريق الأمير محمد بن عبدالعزيز، العليا، الرياض 12241، المملكة العربية السعودية.
مطاعم لبنانية في الرياض
مطعم ضيعتنا أفضل مطعم لبناني التحلية

أرز بيروت افضل مطعم لبناني شمال الرياض

لا يمكننا الحديث عن المطاعم اللبنانية بالرياض دون ذكر مطعم أرز بيروت، الذي يقدم أشهى المأكولات اللبنانية، كما يتميز بوجود طاقم عمل يحرصون على تقديم أفضل الخدمات للزبائن، وهذا ما جعله أفضل مطعم لبناني الرياض لدى الكثير.

  • الموقع: طريق الملك فهد، العقيق، الرياض 11564، المملكة العربية السعودية.

قيف مي فايف أفضل مطعم لبناني شرق الرياض

يحرص مطعم قيف مي فايف على الجمع ما بين النكهة اللبنانية والنكهة التركية بطريقة خاصة ومبتكرة، وفي نفس الوقت يقدم أسعار معقولة تناسب الجميع، فضلاً عن أنه يهتم بالنظافة بشكل كبير وتعقيم كافة الأدوات المستخدمة داخله، وهذا ما جعله من بين أفضل مطاعم لبنانية في الرياض.

  • الموقع: طريق الملك سلمان بن عبدالعزيز، الملقا، الرياض 13525، المملكة العربية السعودية.

مطعم ورد

إن كنت تبحث عن أفضل مطعم لبناني بالرياض عوائل، فلا تفوت زيارة مطعم ورد، الذي يوفر أماكن جلوس مغلقة بالستائر لتوفير الخصوصية للعائلات، كما يتميز بجمال الجلسات الخارجية والداخلية.

  • الموقع: طريق 2163 طريق العروبة، North Mathar Dist، الرياض 12334، المملكة العربية السعودية.

مطعم أكليل لبنان

يعتبر مطعم أكليل لبنان من بين أفضل مطاعم لبنانية في الرياض، حيث يتميز بالاستقبال الرائع للضيوف، فضلاً عن جمال الديكورات الفخمة داخله، وهو يقدم أشهى المأكولات اللبنانية من الأطباق الرئيسية والمقبلات والمشاوي والحلويات.

  • الموقع: طريق الملك فهد الفرعي، العليا، الرياض 12333، المملكة العربية السعودية.
أفضل مطعم لبناني الرياض
أكلات بالحمص

إلى هنا نصل لختام مقالنا عن أفضل مطعم لبناني الرياض، عرضنا لكم أفضل المطاعم التي تقدم أشهى المأكولات اللبنانية، وتتميز بالجودة العالية وتقدم أسعار معقولة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى