مطاعم أبها

أفضل مطعم مشويات في أبها لعام 2024

يقبل الكثير من الأشخاص خلال رحلاتهم السياحية إلى استكشاف مذاق مختلف وأطعمه مميزة وكذلك الأطباق المحلية للدول المختلفة، وباعتبار أبها أحد أشهر المدن السياحية والتي تتبع محافظة عسير فإن السياح يندفعون إلى البحث عن أفضل مطعم مشويات في أبها التي نالت إعجاب الضيوف بفضل جودة أطعمتها وتوفر الكثير من الخدمات بها، لذا فقد وفرنا لك قائمة بأفضل تلك المطاعم وفقًا لتقييمات الزوار وترشيحاتهم.

أفضل مطعم مشويات في أبها

نتمنى لك أن تحظى بإجازة رائعة وإقامة مثالية في أبها وذلك ما دفعنا إلى إعداد تقرير خاص بأفضل مطعم مشويات في أبها لكي يسهل عليك الاختيار، ومن ضمنها ما يلي:

1. مطعم مشاوي صح

يندرج ضمن قائمة أفضل مطاعم أبها حيث يمتاز بأجواء حيوية رائعة إلى جانب أطباق المشويات التي يقدمها والتي تتميز بمذاقٍ خاص ولذيذ مثل: الكباب وأطباق المشاوي والشيش طاووق والشاورما والدجاج المسحب، وذلك ما جعل الزبائن يقبلون على زيارته، كما يتوفر لديه أطباق الحلويات الشرقية اللذيذة والمشروبات المنعشة.

معلومات عن مطعم مشاوي صح

  • العنوان: طريق الملك خالد، حي المنهل، أبها.
  • ساعات العمل: يعمل يوميًا من 4:00م _ 2:00ص.

2. مشاوي المدى

مشاوي المدى

مطعم مأكولات تركية يستقطب عدد كبير من الزوار بفضل الأطباق الفريدة التي يشتهر بها مثل: كباب دجاج، كباب لحم، سمك فيليه، صحن حمص، صحن متبل، ساندويتش صاروخ لحم، صحن عائلية مشكل كبير أو صغير، كما يتميز بأسعاره الرخيصة وأنه أفضل مطعم مشويات في أبها للعوائل والأفراد، إلا أن بعض الزبائن قد اشتكوا من قلة الطاولات على الرغم من كثرة الإقبال عليه.

معلومات عن مطعم مشاوي المدى

  • العنوان: طريق الإمام عبد الرحمن بن فيصل بن تركي، الطبجية، أبها.
  • الهاتف: 966500281657+

3. مشاوي أضنه التركية

يبدع مطعم مشاوي أضنه التركية في تقديم أطباق من المطبخ التركي وهو يأتي على رأس قائمة أفضل مطاعم أبها للعوائل وما يجعله أكثر تميزًا أطباق الكباب والمشاوي التي يقدمها بمذاق تركي.

معلومات عن مطعم مشاوي أضنه التركية

  • العنوان: طريق الملك عبد العزيز، المنهل، أبها.
  • الهاتف: 966563996349+

4. مشاوي حلب

تشتهر مطاعم أبها بتنوعها واختلافها أما إذا كنت تبحث عن أفضل مشويات في أبها فعليك بزيارة مشاوي حلب حيث يعد واحد من أفخم مطاعم المشاوي، حيث يتميز بأسعار متوسطة وطعم متميز ليس له مثيل، بالإضافة إلى التعامل الجيد من قبل الموظفين والعاملين بالمطعم وسرعة تحضير الطلب، ويقدم مجموعة متنوعة من الأطباق الرائعة مثل: كباب لحم، كبة مقلية، بيتزا لحم، ساندوتشات الشاورما والمطعم على استعداد تام لتجهيز حفلات خارجية ومتاح لديهم خدمة التوصيل المجاني لحد باب البيت.

معلومات عن مطعم مشاوي حلب

  • العنوان: طريق الملك عبد العزيز، المنهل، أبها.
  • الهاتف: 966539178757+

5. أرياف الشواء

أرياف الشواء

يتميز مطعم أرياف الشواء عن باقي مطاعم الغداء في أبها بأن أسياخ المشاوي لديهم تقدم على الطريقة التركية ويجمع بين الأسعار المتوسطة وجودة الأطباق المقدمة، وكذلك تنوعها بحيث يتوفر لديهم كباب اللحم والدجاج، وساندوتشات الشاورما الرائعة، والفطائر التركية اللذيذة.

معلومات عن مطعم أرياف الشواء

  • العنوان: حي الموظفين، أبها.
  • الهاتف: 966508449113+

6. مشاوي د.كباب

يتفنن كل مطعم مشويات بتتبيلة خاصة به تكسبه طعم مميز، إلا إنك عند زيارة مطعم د. كباب المدرج ضمن قائمة أفضل مشاوي في أبها يجب أن تزين مائدتك بأحد هذه المأكولات: كباب دجاج أو لحم أو ساندوتشات الكباب المشوي على أصوله.

معلومات عن مطعم مشاوي د.كباب

  • العنوان: طريق الملك عبدالله، أبها.
  • الهاتف: 966539545377+

7. مطعم عبق الشام للمشويات

استطاع هذا المطعم أن يحظى بشهرة واسعة لدى الضيوف إذ يتميز بتقديم المشاوي اللذيذة بالطريقة السورية، وقد ذاع صيته واستطاع أن يكون أفضل مطعم مشويات في أبها؛ لأن هناك فئة كبيرة من الأشخاص يرغبون في مطعم يبرع في هذا اللون من الطعام.

معلومات عن مطعم عبق الشام للمشويات

  • العنوان: عمرو بن الجموح، الموظفين، أبها.
  • الهاتف: 966599112034+

8. الشواء الطازج

الشواء الطازج

عند إلقاء الضوء على أفضل مطعم مشاوي في أبها يتجلى حينها مطعم الشواء الطازج الذي يتميز بالنظافة وجودة الأطعمة، وما يجعله أكثر تفردًا أنه يتفنن بتقديم أطباق المشاوي مشكل بكافة أحجامه، ونفر كباب لحم باربيكيو، ونفر كباب دجاج، ونفر شيش طاووق، وساندويتش كباب لحم أو دجاج إلى جانب المقبلات والمشروبات الغازية.

معلومات عن مطعم الشواء الطازج

  • العنوان: حي النزهة مقابل حديقة الأندلس للعائلات، أبها.
  • الهاتف: 966502028889+

9. مشويات قمة التاج

يعد أفضل مشاوي في أبها إذ يقدم تشكيلة متنوعة من المشويات مثل: مشكل مشويات، مشكل دجاج، كباب لحم، كباب دجاج، كبدة وكلاوي وريش، أوصال لحم، كما يتوفر لديه باقة متنوعة من ساندويتشات المشويات اللحم والدجاج ويقدم إلى جانبه المقبلات اللذيذة مثل: حمص، متبل، بابا غنوج، فتوش، سلطة بنجر، بطاطس، بالإضافة إلى الصواني بالفرن والوجبات والأسعار بالمطعم متوسطة وفي متناول الجميع.

معلومات عن مطعم مشويات قمة التاج

  • العنوان: الإذاعة، طريق المحالة العان، أبها.
  • الهاتف: 966552329785+

10. مطعم إكليل Ekleel

يهتم العديد من قاصدى محافظة أبها بغرض السياحة بزيارة مطعم إكليل؛ لأنه أفضل مطعم لبناني في أبها يقدم قائمة طعام متنوعة تلبي معظم الأذواق، وقد اشتهر بأطباق المشاوي مثل: كباب بالكرز، كباب أورفلي، كباب حلبي، فروج مشوي، مشاوي مشكل، أوصال لحم، بالإضافة إلى أطباق الفطور والحلويات والمقبلات والعصائر.

معلومات عن مطعم إكليل

  • العنوان: طريق الملك عبد العزيز، الأندلس، أبها.
  • الهاتف: 966500103431+

في الختام وبعدما تعرفنا على أهم المعلومات التي تخص أفضل مطعم مشويات في أبها وزودناك بمعلومات عن أكثر من مطعم في تلك المنطقة، ننصحك بخوض التجربة بنفسك حيث سيكون للأكل مذاق آخر وللمكان متعة فريدة من نوعها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى