مطاعم الرياض

افضل مطعم مصري بالرياض 2024 (الاسعار +المنيو +الموقع)

يشتهر المطبخ المصري بطعمه المميز والمختلف عن المطاعم الأخرى، ويشتهر باحتوائه على العديد من الأطباق الشهيرة منها الفطير المشلتت وويكا والبصارة والكشري وغيرها الكثير، إذا كنت مقيمًا في الرياض وتبحث عن أفضل مطعم مصري بالرياض، فسوف نعرض لك في هذا المقال أفضل مطاعم الرياض المتخصصة في تحضير الطعام المصري.

افضل مطعم مصري بالرياض

مطعم جاد

يعتبر مطعم جاد أحد أفضل المطاعم المصرية بالعاصمة السعودية الرياض، وهو يتميز بتحضيره لأشهى الأكلات المصرية التقليدية بمذاق خيالي، من بينها الكشري الذي يتكون من العدس والأرز والمعكرونة والحمص والصلصة الخاصة، فضلاً عن أطباق اللحوم والدجاج بالطريقة المصرية.

  • الموقع: طريق الأمير سلطان بن عبدالعزيز، العليا، الرياض 12311، المملكة العربية السعودية.
مطعم مصري بالرياض
يقدم الممبار في افضل مطعم مصري بالرياض

مطعم كشري شارع المعز

من بين المطاعم اللي تقدم كشري في الرياض؛ مطعم كشري شارع المعز، الذي يقدم افضل كشري بالرياض بالطريقة المصرية الأصيلة، كما يقدم الكثير من المأكولات المصرية الشعبية من بينها رغيف الحواوشي الصغير والكبدة الإسكندراني.

  • الموقع: شارع المعز في طريق الدائري الشرقي مخرج 15، الرياض، المملكة العربية السعودية.

مطعم حارة مصرية الرياض – افضل مطعم اكل مصري بالرياض

من بين أشهر المطاعم المصرية بالرياض هو مطعم الحارة المصرية، الرائد في تحضير أشهى أصناف الطعام المصري وفق طريقة التحضير المصرية، كما يتميز بالأجواء المصرية التقليدية والديكور المصري الرائع.

  • الموقع: شارع المعز على طريق الدائري الشرقي الفرعي، الرياض، المملكة العربية السعودية.

مطعم أم علي افضل مطعم مصري بالرياض

يقدم مطعم أم علي مزيج ما بين المأكولات الشرقية المتنوعة والتي منها الأكل المصري، ويُعد أفضل مطعم في الرياض يُقدم المحاشي المصرية الشهية المتنوعة بوجه خاص، وهو يتميز بالأسعار المعقولة، لذلك يعتبره الكثير أحد المطاعم المصرية في الرياض.

  • الموقع: العقيق، 7796 طريق الملك فهد الفرعي، العقيق، الرياض 13515 4165، الرياض طريق الملك فهد شارع السلمانيه حي 65811، المملكة العربية السعودية.

مطعم الفيشاوي

إن كنت تبحث عن افضل مطعم مصري بالرياض يقدم المشاوي بالنكهة المصرية، فلا تفوت زيارة مطعم الفيشاوي، حيث يقدم قائمة طعام متنوعة تشمل المشاوي والمأكولات البحرية والحمام المحشي والمسقعة المصرية وغيرها الكثير من المأكولات المصرية الأخرى.

  • الموقع: شارع خالد بن الوليد، الملك فيصل، الرياض 11564، المملكة العربية السعودية.
مطعم مصري بالرياض
طعام مصري

مطعم ليالي المحروسة

يعتبر مطعم ليالي المحروسة أفضل مطعم مأكولات مصرية عوائل بالرياض، حيث يتميز بوجود قسم خاص بالعائلات وقسم خاص للعزاب، كما يتميز باجواءه المميزة والمختلفة، إذ يقدم ليالي غنائية متنوعة، بالإضافة إلى أنه يقدم قائمة طعام متنوعة تضم عدداً كبيراً من المأكولات المصرية.

  • الموقع: طريق الأمير تركي بن عبدالعزيز الأول، حطين، الرياض 13516، المملكة العربية السعودية.

مطعم كشري اكسبريس افضل مطعم مصري بالرياض

إن كنت تبحث عن افضل مطعم يقدم افضل كشري بالرياض، فلا تفوت زيارة مطعم كشري اكسبريس المشهور بتحضيره للكشري بنكهته المميزة، كما يقدم الكثير من الأطباق الشعبية المصرية.

  • الموقع: 2374 شارع جرير، الملز،، الرياض 12831، المملكة العربية السعودية.
مطعم مصري بالرياض
كشري

مطعم الشيف المصري

يعتبر مطعم الشيف المصري افضل مطعم مصري في الرياض بالنسبة للكثير من الزوار، حيث يشتهر بتقديمه لأشهى السندويشات المصرية، فضلاً عن الوجبات التقليدية المتنوعة بكميات كبيرة، كما يتميز بأسعاره المعقولة والمناسبة، بالإضافة إلى أنه يقدم أشهى أطباق الفطور المصرية منها الطعمية والفول، لذلك إذا كنت تبحث عن مطعم فطور مصري بالرياض، فلا تفوت زيارة هذا المكان.

مطعم شيخ الفطير أحد أفضل مطاعم مصرية في الرياض

يقدم مطعم شيخ الفطير أشهى الأطباق من المطبخ المصري، من بينها الفطائر بمختلف أنواعها، وأشهرها الفطير المشلتت، كما أنه مناسب للعوائل بشكل كبير حيث يوفر لهم أماكن جلوس مناسبة لهم لذلك يعتبره البعض أفضل مطعم مصري بالرياض عوائل، فضلاً عن أنه مناسب للأفراد والأطفال.

  • الموقع: طريق الأمير مشاري بن عبد العزيز، السليماني، الرياض.

مطعم رغيف النيل

لا يمكننا الحديث عن قائمة افضل مطعم مصري بالرياض دون ذكر مطعم رغيف النيل، حيث يتميز بمذاق الكشري اللذيذ، فضلاً عن الطواجن المصرية، والكريب ومختلف أنواع الفطائر، كما يتميز بالأسعار المعقولة للجودة.

  • الموقع: الشيخ عبد اللطيف بن إبراهيم، منفوحة الجديدة الرياض.
مطعم مصري بالرياض
مطعم مصري بالرياض

مطعم حمام عبدة أفضل مطعم مصري بالرياض بالعليا

من بين أفضل مطاعم مصرية بالرياض؛ مطعم حمام عبدة، المختص بتقديم أشهى المأكولات المصرية بالنكهة التقليدية الأصيلة، من بينها المحاشي والطواجن وورق اللحم، بالإضافة إلى الحلويات المصرية.

قد يهمك: أفضل مطاعم شعبية في الرياض 2024 (الأسعار + المنيو + الموقع )

مطعم رمسيس

إن كنت تبحث عن أفضل مطعم مصري الرياض، فإن مطعم رمسيس سيكون هو المكان المناسب لك، وبسبب جودته العالية ومميزاته المتنوعة يمتلك فروع في أماكن مختلفة في المملكة العربية السعودية، ومن أفضل الأطباق المقدمة داخله الممبار المصري، وطاجن اللحم بالبامية، وكفتة الحاتي، فضلاً عن قائمة المأكولات البحرية المتنوعة واللذيذة المحضرة بالطريقة المصرية والتي جعلته أفضل مطعم سمك مصري بالرياض.

  • الموقع: طريق الملك عبدالله، الفرعي، الرياض 12253، المملكة العربية السعودية.

كشري نوارة أفضل مطعم مصري الرياض

يقدم مطعم كشري نوارة طبق الكشري بمذاقه المصري اللذيذ، بالإضافة إلى قائمة طعام متنوعة من الأطباق المصرية والمأكولات العربية، كما يتميز بالأسعار المعقولة والجودة العالية واستخدام مكونات طازجة في تحضير الطعام، وبسبب مميزاته المتنوعة فهو يعتبر أحد أفضل مطاعم مصرية بالرياض.

  • الموقع: طريق ابي بكر الصديق، النفل، الرياض 13312، المملكة العربية السعودية.
مطعم مصري بالرياض
أحد افضل مطاعم مصرية بالرياض

بالإضافة إلى قائمة افضل مطعم مصري بالرياض السابق ذكرها أعلاه، تضم مدينة الرياض العديد من المطاعم المصرية المتنوعة الأخرى، ولكن المطاعم السابق ذكرها هي الأشهر في المدينة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى