مطاعم الدمام

افضل مطعم هندي بالدمام 2024 مجرب

عندما نقول طعام أو مطعم هندي بالدمام يتبادر إلى أذهاننا ذاك الابداع في مزج التوابل والبهارات ضمن وصفات شهية لا تقاوم، فهذا المطبخ من أكثر مطابخ العالم التي تتنوع فيها النكهات بتناغم وانسجام تعطي متعة الطعم.

حيث تتفرد الهند بصناعة الوجبات الحارة والنودلز والأرز بشكل كبير، كما تشتهر بالصوصات إلى جانب التوابل، وتعتمد كثيراً على الأعشاب والخضراوات والفواكه.

ولكثرة محبي الطعام الهندي انتشرت المطاعم الهندية في المدن السعودية، وازداد الطلب عليها وخاصة في مدينة الدمام، فإذا كنت تريد معرفة من هو افضل مطعم هندي بالدمام، تعال معي..

مطعم هندي بالدمام

أفضل المطاعم الهندية في الدمام:

1. مطعم رويال مليبار:

يعتبر مطعم رويال مليبار افضل مطعم هندي بالدمام، يستقبل الأفراد إضافة للعائلات ولكل منهم قسم خاص، وتعتبر أسعاره متوسطة، كما يسمح باستقبال الأطفال.

ويمتاز بديكوره العصري والحديث ونظافة الطاولات والمكان والطعام، إضافة إلى أجوائه الهادئة وسرعة تلبية الطلبات من قبل كادر المطعم، وأيضاً جلساته العائلية مريحة وتؤمن اكبر قدر من الخصوصية، إنه من بين أفضل مطاعم في الدمام للعوائل التي يحبها الكثير من العائلات.

يقدم قائمة من الأطعمة المتنوعة وتحتوي على خيارات كثيرة منها المقبلات مثل (سبرنج رول، وكولي فلاور، والبطاطس المقلية، ودرمس أوفهفن، وسبرنج رول الدجاج، وجبري كوليوادا، وغيرها الكثير).

كما يقدم مجموعة كبيرة من الشوربات مثل ( شوربة الذرة الحلوة، وشوربة المأكولات البحرية، وشوربة مانتشو الخضراوات أو الدجاج، وشوربة ماي تاي، وشوربة المشروم، شوربة الخضار الصينية، والشوربة الهندية مع كريمة الطماطم، …الخ).

إضافة إلى الشوربات والمقبلات يقدم المطعم سلطات بأغلب النكهات لإرضاء كافة الأذواق، خاصة وانه كافضل مطعم هندي بالدمام يحافظ على شمولية الأطباق، مثل ( السلطة الخضراء، والسلطة اليونانية، وسلطة الباستا، وسلطة الجرجير، والفتوش، والريتا بالخضروات، والعديد العديد منها).

كما يحتوي المطعم على ركن خاص بالباربيكيو والبرياني والنودلز، وأيضاً أطباق الدجاج، وركن للأطعمة التي تعد في شمال الصحراء الهندية، إضافة للكثير من المأكولات البحرية الهندية، والحلويات والآيس كريم والمشروبات الباردة والساخنة.

العنوان: الدمام 32416 _ السلام _ طريق الكورنيش _ 2055 الثامن عشر.

رقم الهاتف: 966503328281+.

ساعات العمل:

يفتح المطعم يومياً من الساعة الـ 11:00 صباحاً حتى الساعة الـ 12 منتصف الليل، ويوم الجمعة يبدأ العمل تمام الساعة الـ 12:00 ظهراً ويستمر حتى الساعة الـ 12 منتصف الليل.

كما يقدم خدمة الطعام السفري وهو متاح يومياً من الساعة الأـ 11:30 صباحاً حتى الساعة الـ 11:30 ليلاً، والجمعة يبدأ من الساعة الـ 12 ظهراً.

مطاعم هنديه رخيصة في الدمام

2. مطعم التنور الهندي:

يعتبر مطعم التنور الهندي من قائمة أحسن مطعم في الدمام، فهو مطعم هندي بالدمام نظيف وأنيق وحديث التصميم، كما أنه مناسب للمجموعات والأفراد، والعوائل والأطفال أيضاً، ومناسب لذوي الاحتياجات الخاصة.

ويمتاز بسرعة التجاوب من قبل كوادره والعاملين به، إضافة للديكور الجميل والألوان المريحة، ويؤمن جسات خاصة بالعوائل وهذه الجلسات معزولة بالكامل للحفاظ على الخصوصية.

ويمكن دمج أكثر من طاولة مع بعضهم في حال الحاجة مع تأمين حواجز لضمان أكثر للخصوصية، كما أن الأسعار متناسبة مع الأطباق المقدمة.

حيث يقدم مطعم تنور الهند، منيو واسع ومتعدد من الطعام الهندي بشكل رئيسي بالإضافة إلى أصناف أخرى متنوعة، فهو يقدم الطعام من المطبخ الهندي مع بعض المأكولات الشرقية والغربية، إضافة للأطباق الخاصة بالنباتيين، وهو افضل مطعم هندي بالدمام.

ومن هذه القائمة ( لحم القدر، مشوي السمك، دجاج مع الخضار الصيني، كباب الدجاج، خبر الباراته، سلطة الروب والخيار، مكرونة الدجاج، لكم كارا مسالا).

وبالنسبة للسلطات يقدم المطعم (سلطة الكجومر، أوسل الدجاج مع الكريمة، السلطة الروسية، شوربة الملي قاتاني، لحم الكاري، الباستا، وشربة الروبيان، إضافة لكافة المشروبات والعصائر الطازجة).

يفتح مطعم تنور الهند  indiantanoor أبوابه يومياً لاستقبال زواره من الساعة 12:30 م ولغاية الساعة 12:00 ص.

العنوان: الدمام 32423 _ الزهور.

رقم الهاتف: 966559200666+.

ساعات العمل: يبدأ العمل الساعة الـ 12:30 ظهراً حتى الساعة الـ 12 منتصف الليل.

مطاعمم هندية بالدمام

3. مطعم العطلات الهندي:

مطعم هندي بالدمام متميز ويحظى بشعبية كبيرة جداً، ويمكن تسميته مطعم الصبحيات بأيام العطل، فهو مطعم يستقبل الأفراد والعائلات على حد سواء، ومناسب لاستقبال الأطفال.

كما يجمع المطعم بين تشكيلة من الأكلات الهندية والشرقية، ويقدم أصنافاً متنوعة من الأطباق الجديدة المبتكرة والمعدة بحرفية حيث أنهم يتعاملون مع طهاة متخصصين، إضافة للديكور المشغول بعناية وأناقة، والنظافة ضمن أرجاء المطعم.

ورغم أن المطعم يتواجد في حي شعبي، وفي بعض الأحيان يصعب وجود مواقف للسيارت، إلا أنه أنيق ومريح وأسعاره مقبولة جداً.

حيث تجد فيه جميع المأكولات الهندية وبأسعار مدروسة، فالمطعم كواحد من أفضل مطاعم رخيصة بالدمام يقدم منيو متنوعة تشمل الكثير من الاصناف.

مثل المأكولات الصينية ( دجاج بالفلفل، دجاج بالثوم، دجاج بالزنجبيل، الجمبري التشيزوان، دجاج المنجوريان، وغيرها الكثير).

أما منيو لحوم الضأن يتضمن ( لحم المسالا، لحم الضان الكادي غوشت، لحم الضان بالفلفلأو الكاري، لحم الضان جاف فراي،..الخ) ومنيو اللحوم البقرية ( لحم البقر الفراي، لحم البقر الواراتياد، فلفل اللحم البقري بالكاري..الخ).

إضافة لركن الحلويات المتعددة والمتنوعة، وركن المشروبات الساخنة الذي يرضي أذواق الزبائن حيث أنهم أثنوا عنها وعن المأكولات الهندية واعتبروه افضل مطعم هندي بالدمام.

العنوان: الدمام 32246 _ السوق _ شارع 17.

رقم الهاتف: 966532079107+.

ساعات العمل: يفتح المطعم أبوابه يومياً طيلة أيام الإسبوع من الساعة الـ 8:00 صباحاً ولغاية الساعة الـ 12:45 بعد منتصف الليل.

افضل مطعم هندي بالشرقية

4. مطعم شيزان الهندي:

مطعم شيزان الهندي shezen يقدم الطعام الهندي الأصيل المعد بحرفية عالية، حيث يعتبر مطعم هندي بالدمام محافظ على أصالته.

حيث يعده روّاده مطعم من الزمن الجميل، ويقدم جميع الأطباق الهندية، إضافة للديكور والأثاث الفخم، وأغطية الطاولات النظيفة والقبة السوداء التي تميز المطعم.

كما يستقبل هذا المطعم العوائل بصالات مخصصة لهم، وكذلك الأفراد والمجموعات ويسمح أيضاً بدخول الأطفال، إضافة لبعض الموسيقى الهادئة، ولكن يقول البعض أن أسعاره مرتفعة بعض الشيء بالمقارنة مع مطعم هندي بالدمام آخر.

وبالنسبة للمنيو فيضم قائمة متنوعة من كافة أصناف الأكل الهندي، ومنها في ركن أطباق اللحوم ( لحم الوندالو، لحم الكورمة، لحم الكراهي، لحم النلجري، لحم الماسالا.. وغيرها الكثير).

وقسم الدجاج الذي يقدم ( دجاج الماسالا، دجاج التكا مسالا، دجاج الجالفريزي، دجاج بالزبدة المكانهي…)، إضافة لذلك يوجد قسم المقبلات.

والذي يقدم مجموعة من المقبلات منها ( السمبوسك، البصل البهاجي، البطاطا المقلية، الجمبري البوري)، وفي ركن أطباق الأرز والبرياني والذي يقدم كل نكهات البرياني وكافة أطباق الأرز الهندي والارز البخاري.

ناهيك عن  تقديم المطعم المأكولات البحرية والمشوّيات والأطباق النباتية، والسلطات، والشوربات، والمشروبات الباردة والساخنة، وينصحك الزبائن بتذوق الأطباق الهندية هنا فهو اشهر مطعم هندي بالدمام.

العنوان: الدمام 32422 _ الحمراء _ طريق الخليج _ بالقرب من سما ديرتي.

رقم الهاتف: 966138095290+.

ساعات العمل: يفتح المطعم أبوابه يومياً من الساعة الـ 12:30 ظهراً حتى الساعة الـ 12:30 منتصف الليل.

أفضل مطاعم في الدمام للعوائل

5. مطعم تاج زادي:

إنه ابرز مطعم هندي بالدمام للعوائل والاطفال، والذي يقدم النكهة الهندية للطعام بشكلها التقليدي والأصلي، ويستقبل العوائل مع أطفالهم على أنغام الموسيقى الهادئة التي يتم تغييرها باستمرار بحسب ذوق الزبائن، كما ويستقبل الأفراد ضمن أماكن مخصصة لهم.

كما يمتاز بأسعاره المناسبة، وهو نظيف وديكوره متناسق وجميل، وخدمته جيدة من حيث تعامل الموظفين وسرعة تلبية الطلبات.

ويقدم مطعم تاج زادي العديد من الأصناف والأطباق ضمن المنيو الخاص به ومن هذه الأطباق البرياني بالأرز مع الدجاج والسمك واللحم والروبيان والخضار والبيض ولحم الماسالا، ولحم الرتيت، واللحم بالفلفل البارد.

وأيضاً يقدم وجبات ( غلم الماسالا، غلم الستيو، غلم الكاداي، علم الوراتيت، علم الكورما، والعديد من المأكولات البحرية مثل ( السمك بالفلفل الحار، السمك بالكاري، وكافة أطباق الحبار والربيان)، ولا ننسى ركن الدجاج على طريقة شمال الهند، والدجاج على الطريقة الصينية.

العنوان: الدمام 32432 _ المحمدية.

رقم الهاتف: 966138377882+.

ساعات العمل: يفتح مطعم تاج زادي أبوابه يومياً من الساعة الـ 6:30 صباحاً حتى الساعة الـ 12:00 منتصف الليل.

أفضل مطاعم رخيصة في الدمام

6. مطعم شيلاني للمأكولات الهندية:

إنه افضل مطعم هندي بالدمام ويحتل مقدمة قائمة مطاعم هندية بالدمام التي يرتادها الزوار بشكل خاص لتناول المأكولات الهندية مع نكهة البهارات الحارة التوابل، ويستقبل الأفراد كما يستقبل العائلات مع أطفالهم بصالات خاصة.

وتعتبر أسعاره متوسطة، فهو من بين مطاعم هندية رخيصة في الدمام، بحسب آراء زواره، حيث يقدم وجبات الغداء والعشاء ويخصص صالات مجهزة بستائر لضمان خصوصية العوائل، والموظفين ضمنه جيدين بالتعامل، وخدمتهم راقية، والمطعم نظيف والديكور فيه لطيف وعصري.

ويقدم مطعم شيلاني للمأكولات الهندية قائمة من الوجبات الهندية المميزة والتي تلبي رغبة روّاده ومنها مسالا تكا الدجاج، ماسالا كباب اللحم، مسالا تكا السمك، مسالا كباب الدجاج، فهو افضل مطعم هندي بالدمام، وكما ذكرنا فهو من بين أفضل مطاعم رخيصة في الدمام.

بالإضافة إلى البرياني بكافة نكهاته وطرقه سواء بالدجاج أو اللحم، وموزات اللحم، بطل شريمب، كباب الدجاج، وكبسة الدجاج، ومجموعة متنوعة من المشروبات.

العنوان: المدام 32415 _ البديع.

رقم الهاتف: 966138335885+.

ساعات العمل: يفتح أبوابه يومياً عدا الخميس والحمعة من الساعة الـ 12:00 ظهراً حتى الساعة الـ 12:00 منتصف الليل، أما يومي الخميس والجمعة يستمر باستقبال الزبائن لغاية الساعة الـ 1:00 بعد منتصف الليل.

مطاعم هنديه بالدمام

7. مطعم زعفران الهندي:

عند ذكر أهم مطاعم هنديه بالدمام فلا بد أن يرد اسم مطعم زعفران الهندي بينها، حيث انه مطعم مميز ذو موقع استراتيجي فعو يقع ضمن شارع حيوي ويسهل الوصول إليه.

كما يستقبل العائلات والأفراد ويسمح بدخول الأطفال، وكذلك يتيح الاستماع للموسيقى الهادئة أثناء تناول وجبات الطعم، ويقدم العديد من الأطباق والمأكولات الهندية.

وأيضاً يخص النباتيين بمجموعة من الأطباق والسلطات والشوربات، كما أن ديكوره جميل، وجلساته متنوعة فمنها المفتوح ومنها بحواجز لضمان الخصوصية، مع وجود غرف مغلقة لخصوصية أكبر.

يقدم المطعم قائمة مأكولات متنوعة ومنها أطباق الكباب، البرياني، ماسلا الدجاج، السمك المشوي والمقلي، أطباق الشوربات كشوربة الشمال الهندي، شوربة الفطر.

بالإضافة إلى الخضروات المشكله، كوش توما البطاطا، تكا العدس الأصفر، وبالطبع مجموعة من المشروبات المتنوعة، كما تحتل المأكولات الهندية مساحة واسعة في المنية فهم افضل مطعم هندي بالدمام.

العنوان: الدمام 32414 _ طريق الأمير محمد بن فهد _ 4524 _ 7887.

رقم الهاتف: 966138333999+.

ساعات العمل: يفتح المطعم يومياً في الفترة الصباحية من الساعة الـ 12:00 ظهراً، حتى الساعة الـ 5:00 مساءً وفي الفترة المسائية من الساعة الـ 7:00 مساءً وحتى الساعة 12:00 منتصف الليل.

مأكولات هندية

8. مطعم بيت التوابل:

من قائمة افضل مطاعم هندية بالدمام، والتي تختص بالأكل الهندي بامتياز، ويستقبل العائلات بأجواء راقية ومميزة مع أطفالهم وضمن صالات مخصصة ذلك لضمان الخصوصيّة، كما يستقبل الأفراد أيضاً.

ويقدم المطعم خدمة الأكل داخل صالاته، والأكل السفري مع التوصيل أيضاً، ويمتاز المطعم بديكوراته اللافتة وتعامل الموظفين الراقي، وسرعة تلبية الطلبات، والطعم الهندي الأصلي للبهارات الهندية، فهو افضل مطعم هندي بالدمام.

كما يقدم مطعم بيت التوابل قائمة متنوعة وكبيرة من تشكيلات مختلفة من الأطباق والوجبات ومنها البارثا ( وهو عبارة عن خبز تندوري بالخضار الجافة، وخبز بوراتا باللحم، ولفائف البرواتا..الخ).

بالإضافة إلى أطباق المقبلات المتنوعة مثل (الداينميت الشريمب، ديناميت الدجاج، ودجاج اللوليبوب)، وأيضاً يقدم التندوري، والشوربات بأنواعها، وكافة أنواع السلطات.

وبالبطع فهو افضل مطعم هندي بالدمام حيث يقدم برياني بالبهارات الهندية، والأرز بالبهارات، وكاري الخضار مع التوابل، وماسلا من التوابل، إضافة لركن المشروبات الساخنة والباردة.

العنوان: الدمام 32273 _ المنار _ شارع أبو بكر الصديق.

رقم الهاتف: 966138100656+.

ساعات العمل: يفتح المطعم طيلة أيام الإسبوع يومياً من الساعة الـ 12:00 ظهراً حتى الساعة الـ 12:00 منتصف الليل.

اصناف هندية

9. مطعم اناركلي:

يعتبر مطعم اناركلي افضل مطعم هندي بالشرقية، ويصنف من بين مطاعم عائلات وأفراد بالشرقية الدمام الأكثر شعبية بين أهالي المدينة.

حيث يستقبل الأطفال، ويسمح بالموسيقى الهادئة، ويقدم جلسات خاصة بالعوائل وبدرجة خصوصية عالية، مما يعطي العائلة راحة تامة أثناء زيارتها للمطعم والاستمتاع بالوجبات الهنية الشهية فهو افضل مطعم هندي بالدمام.

فهو مطعم نظيف ومرتب، وغرفه واسعة ومريحة وتسع عدد كبير مما يتيح فرصة للعوائل الكبيرة بالاستمتاع بوقتهم، وديكوراته جيدة ومناسبة، فالكادر الذي يعمل في المطعم ودودين ومحترمين ومتجاوبين، ويلبي الخدمة بسرعة.

كما يقدم مطعم اناركلي قائمة مأكولات وأطباق يطول تعدادها ومنها ركن الشوربات الصينية (شوربة الدجاج، شوربة الدجاج بالذرة، شوربة الحامض والحار، شوربة الدجاج والفطر).

بالإضافة إلى أصناف متعددة من المقبلات مثل سبرنج رول الدجاج، الدجاج الشولو، الدجاج اللولي بوب، الدجاج بالثوم، وركن المأكولات البحرية مثل( الروبيان باللوز، الروبيان بالصلصة الحارة، الربيان المقلي)، إضافة لأطباق الأرز بمختلف طرائق التحضير، والشومين والمشروبات.

العنوان: الدمام 32422 _ الحمراء _ F35Q+Q35.

رقم الهاتف: 966138356645+.

ساعات العمل: يفتح مطعم اناركلي أبوابه يومياً من الساعة الـ 12:00 ظهراً حتى الساعة الـ 1:00 بعد منتصف الليل.

مأكولات هندية بالدمام

10. مطعم أصالة الهند:

وهو من بين أفضل مطاعم هندية بالدمام، حيث يتصف المطعم بجلساته العائلية الخاصة والمميزة كما انه افضل مطعم هندي بالدمام من حيث خدمته الراقية، وخدمة موظفيه السريعة والتي تلبي الطلب بأسرع وقت.

فهو يسمح إضافة لاستقبال العائلات والأطفال، باستقبال الأفراد، كما أن أسعاره تعتبر متوسطة بحسب رأي موظفيه، ويوفر المطعم إمكانية الاستماع للموسيقى على ذوق الزبائن.

ويقدم المطعم المأكولات الهندية بامتياز كاجمل مطعم هندي بالدمام، وكذلك يقدم أطباق من المطبخ الباكستاني والمطابخ الآسيوية بشكل عام، مثل المشويات الآسيوية بأنواعها مثل ( دجاج التكابوتي، ودجاج الحرالي كباب، ودجاج بنجارة الكباب، ودجاج البروستد).

بالإضافة إلى أفضل أنواع البرياني باللحم وبالدجاج  وبالسمك، ومع مختلف أنواع الأرز، إضافة للمأكولات البحرية المتعددة، وأيضاً هناك ركن اللحم الأسيوي، وركن الشوربات، وركن الحلويات، وركن المشروبات.

العنوان: الدمام 32422 _ Khaleej Rd.

رقم الهاتف: 966541173094+.

ساعات العمل: يفتح مطعم أصالة الهند أبوابه يومياً من الساعة الـ 12:30 ظهراً حتى الساعة الـ 1:00 بعد منتصف الليل.

مأكولات شرقية

11. مطعم تاج الدمام:

إنه ضمن قائمة أشهر مطاعم هندية بالدمام، حيث يهتم بتقديم خيارات منتقاة بعناية من المطبخ الهندي التقليدي، وهو مطعم عائلي.

بحيث يمكنك قضاء وقت ممتع مع أسرتك ضمن أجواء من الخصوصية، ويسمح أيضاً باستقبال الأفراد، كما أنه مطعم هندي بالدمام مناسب لذوي الاحتياجات الخاصة، ويؤمن خدمة التوصيل السفري.

ويعتبر أفضل مطاعم فطور في الدمام للأكل الهندي، فهو يقدم أصناف مناسبة لوجبات الفطور والغداء والعشاء، ويهتم بأطباق النباتيين، كما أن أطباقه من كلا المطبخين الشرقي والعربي.

ويقدم مطعم تاج الدمام قائمة طويلة ومتعددة من أشهرها طبق الدوزا الهندي، وهو طبق يشبه تقريباً الكريب الفرنسي ولكنه أكثر ملوحة، ومحشي البصل الحار.

كما يتضمن المنيو الدجاج والنيكا والماسلا والبرياني، و السمبوسة بحشوات متعددة، وقائمة كبيرة من الساندويشات، وركن متكامل للمقبلات، والكثير من المشروبات المتنوعة.

العنوان: الدمام، 32242 _ 3958 _ 7893 15.

رقم الهاتف: 966599981542+.

ساعات العمل: يفتح المطعم أبوابه يومياً ومن الساعة الـ 5:00 صباحاً حتى الساعة الـ 11:30 ليلاً، باستثناء يومي الاثنين والثلاثاء فيفتح أبوابه من الساعة الـ 3:00 بعد الظهر حتى الساعة الـ 3:00 فجراً.

وهكذا قد وصلنا إلى النهاية، وقد تحدثنا ضمن الأسطر السابقة عن اميز مطعم هندي بالدمام، وقمنا باستعراض قائمة طويلة من أشهر مطاعم هندية في الدمام، وذكرنا العناوين والارقام، كما أوضحنا المنيو الخاص بكل مطعم مع ما يميزيه.

فإذا كنت من محبي الأكل الهندي وتبحث عن أفضل مطاعم فطور في الدمام، أو افضل المطاعم الهندية بالدمام، يمكنك الآن اختيار المطعم الأنسب بالنسبة لك.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى