مطاعم الرياض

افضل 18 مطعم هندي بالرياض | أشهر مطاعم مأكولات هندية بالرياض

إذا كنت من سكان مدينة الرياض في المملكة العربية السعودية وترغب في  تجربة طعام مختلف ومميز، يمكنك التوجه إلى مطعم هندي بالرياض والذي يعتبر وجهة شهيرة لعشاق المأكولات الهندية في المملكة العربية السعودية، حيث يقوم بتقديم تشكيلة واسعة من الأطباق الهندية الأصيلة التي تتميز بنكهتها الفريدة وجودتها العالية، كما يوفر المطعم أجواء هادئة ومريحة مع ديكورات ذات طابع هندي تضفي جوًا من الأصالة والجاذبية.

مطعم هندي بالرياض

يمكن زيارة أفضل مطعم هندي بالرياض من ضمن مجموعة كبيرة من المطاعم التي تقدم ألذ الأطباق الهندية المُعدة بالطريقة الأصلية، ومن أبرزها ما يلي:

مطعم الركن الهندي

يقدم هذا المطعم تشكيلة مذهلة من الأكلات الهندية الغنية بالتوابل، مثل التندوري، الأرز البرياني، دجاج تكا ماسالا، دجاج بالزبدة، دجاج جالفريزي، ومكركب، هذا بالإضافة إلى الشوربات والسلطات المتنوعة، ومجموعة من المشروبات أيضًا.

حيث يعتبر واحد من أجمل المطاعم الهندية الموجودة في الرياض وذلك بفضل ديكوراته المميزة وأسعاره المناسبة، علاوة على جلساته المريحة، فهو مطعم هندي بالرياض يناسب الشباب والعوائل، كما يتميز بالنظافة والترتيب.

مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 12:30 ظهرًا وحتى الساعة 12:30 بعد منتصف الليل.

رقم الهاتف: ‏‪+966 53 041 2988‬‏

الموقع: شارع جرير، خلف حديقة الملك عبد الله

مطعم الركن الهندي
مطعم الركن الهندي

مطعم الكوخ الهندي

يستقبل هذا المطعم المميز عشرات الزبائن يوميًا من عشاق الطعام الهندي ذو المذاق المميز الغني بالنكهات المختلفة، حيث تضم قائمة الطعام الخاصة به مجموعة من ألذ الأطباق مثل الكباب الهندي، دجاج لولي بوب، روبيان تاوا مقلي، سمك منشوريا، وسمبوسك بالخضار.

هذا بالإضافة إلى تشكيلة رائعة من السلطات والعصائر الطازجة والمشروبات الساخنة، وغيرهم من ألذ الأصناف التي جعلته من رواد الطعام الهندي في الرياض فهو يستخدم أجود المكونات الطازجة بشكل يومي.

مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 12:00 ظهرًا وحتى الساعة 2:00 منتصف الليل.

رقم الهاتف: ‏‪+966 55 510 9114‬‏

الموقع: السلمانية، شارع الأمير ممدوح بن عبد العزيز، الرياض.

مطعم توابل هندية

هو مطعم هندي بالرياض استطاع أن يحفر اسمه بحروف من نور بين المطاعم الهندية الفاخرة في الرياض وذلك بفضل الديكورات الكلاسيكية الفاخرة والجلسات الراقية، كما تضم قائمته عدد كبير من أشهى الوجبات الهندية والعالمية.

والذي يتم إعدادها بالطريقة الأصلية مستخدمين فيها أجود المكونات والتوابل الطازجة مثل دجاج دراقون، نودلز هاكا بالخضار والدجاج، ارز مقلي بالروبيان والسمك، كما يقدم أصناف من السلطات والمقبلات والشوربات، وأيضًا الحلويات، كما يوفر خدمة توصيل الطلبات.

مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 12:00 ظهرًا وحتى الساعة 1:30 بعد منتصف الليل.

رقم الهاتف: ‏‪+966 55 502 8282‬‏

الموقع: طريق الدمام، اليرموك، الرياض.

مطعم توابل هندية
مطعم توابل هندية

مطعم بابا خان

يقدم هذا المطعم الرائع أكلات هندية لذيذة يتم إعدادها على أيدي مجموعة من الطهاة المحترفين الهنود منهم والعرب، والذين لديهم معرفة بسر المطبخ الهندي، كما يتميز المطعم بديكوراته التقليدية التي تجعلك تشعر وكأنك في شوارع الهند.

لذلك فهو من أفضل المطاعم الهندية في الرياض ومن أشهر أكلاته داهي بوري، كرات البرياني، ايدام لحم، و سمبوسك البطاطا والبازيلا، بالإضافة إلى أجمل الحلويات والمشروبات، كما يعد أرخص مطعم هندي بالرياض ومناسب للعوائل والأطفال.

مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 12:00 ظهرًا وحتى الساعة 12:00 منتصف الليل، ماعدا يومي الجمعة والسبت يمتد العمل حتى الساعة 1:00 بعد منتصف الليل.

رقم الهاتف: ‏‪+966 56 995 1982‬‏

الموقع: المحمدية، الرياض.

مطعم زعفران

إذا كنت تبحث عن أفضل مطاعم هندية بالرياض فإن مطعم زعفران سوف يلبي لك طلبك، حيث أنه يقدم تشكيلة من الأطباق الهندية الكلاسيكية التي يفضلها عشاق المطبخ الهندي، وذلك مثل أطباق البرياني والكاري الساخن والمشويات بأنواعها.

ولا ننسى الخبر الطازج والمقبلات، وأيضًا أصناف الحلويات اللذيذة، كما يوجد لديه مشروبات ساخنة وباردة، فهو أفضل مطعم هندي بالرياض يقدم لك تجربة مميزة إلى جانب توفير واي فاي مجاني، كما أنه مناسب للأطفال ويقبل الحجوزات.

مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 12:30 ظهرًا وحتى الساعة 12:00 منتصف الليل، ماعدا أيام الخميس والجمعة والسبت يمتد العمل حتى الساعة 1:00 بعد منتصف الليل.

رقم الهاتف: ‏‪+966 50 339 9181‬‏

الموقع: طريق مكة المكرمة الفرعي، أم الحمام الشرقي.

مطعم زعفران
مطعم زعفران

مطعم شيزان الهندي

يقوم طهاة هذا المطعم بإعداد وجبات هندية تراثية بطريقة احترافية، مستخدمين أجود المكونات الطازجة والتوابل المحمصة، فهو أفخم مطعم هندي في الرياض يتهافت عليه عشرات الزبائن يوميًا وذلك بفضل جلساته المريحة وأكلاته اللذيذة مثل دجاج كورما، خبز النان بالزبدة، برياني الجمبري، تكا مسالا، ودجاج 65 المميز.

فضلًا عن أطباق مختلفة من الشوربات والسلطات والمقبلات، فهو من أقدم المطاعم الهندية في الرياض ويعمل لديه فريق عمل على قدر كبير من الذوق واللطف مع الزبائن.

مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 1:00 ظهرًا وحتى الساعة 1:00 بعد منتصف الليل.

رقم الهاتف: ‏‪+966 55 535 7250‬‏

الموقع: مطعم شيزان الهندي، طريق الملك عبدالعزيز – مركز درة الغدير

مطعم روهي للمأكولات الهندية

هذا المطعم من أرقى مطاعم الرياض التي تقدم خيارات عديدة من الأكلات الهندية ذات المذاق الشهي والغني بالتوابل التي تعتبر من الإرث الهندي الأصيل، وذلك مثل أطباق البرياني من الدجاج واللحم، وخبز التندور، وأطباق من الشوربات.

وأنواع مميزة من المقبلات مثل الباميا والسمبوسك، كما يقدم ضيافة للزبائن عند دخول المطعم، فهو من أفضل المطاعم الهندية في الرياض من حيث الأسعار المناسبة وكمية الطعام المقدمة، كما يوفر موقف سيارات مجاني.

مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 12:00 ظهرًا وحتى الساعة 1:30 بعد منتصف الليل.

رقم الهاتف: ‏‪+966 50 003 9406‬‏

الموقع: ذا زون كافيه، شارع التخصصي، المحمدية، الرياض.

مطعم روهي للمأكولات الهندية
مطعم روهي للمأكولات الهندية

مطعم إنديان ستايل

هو مطعم هندي شعبي في الرياض ولديه قائمة كبيرة تحتوي على أصناف مميزة من الأكلات الهندية الشعبية مثل مقلي جنعد، نودلز بالدجاج، برياني روبيان، شوربة بحرية، شوربة الكريمة بالدجاج، بالإضافة إلى برجر الأرز والبطاطس باللحم.

كما يقدم أصناف من الحلوى والمشروبات بأفضل الأسعار، فهو مطعم هندي بالرياض عوائل، كما إنه يقبل الحجوزات المسبقة، ويوفر موقف سيارات مجاني، ويوفر خدمة توصيل الطلبات مع إمكانية الدفع ببطاقات الإئتمان.

مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 12:30 ظهرًا وحتى الساعة 12:30 بعد منتصف الليل، فيما عدا أيام الخميس والجمعة والسبت يعمل حتى 1:30 بعد منتصف الليل.

رقم الهاتف: ‏‪+966 55 077 1936‬‏

الموقع: الطريق الدائري الغربي الرياض.

مطعم التراث الهندي

التراث الهندي هو أحد مطاعم المطبخ الهندي بالرياض للعوائل حيث أنه يوفر جلسات مريحة تتميز بالخصوصية، وأيضًا كراسي عالية للأطفال، هذا بالإضافة إلى عدد لا حصر له من الأطباق الهندية المميزة مثل ديناميت دجاج، ديناميت روبيان، نودلز، لاين، أرز برياني.

ومشويات وماسالا لحم، علاوة على توافر الشوربات والمقبلات والسلطات المختلفة، وأيضًا حلويات ومشروبات، كما يتميز المطعم بالنظافة والترتيب.

مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 12:30 ظهرًا وحتى الساعة 12:30 بعد منتصف الليل.

رقم الهاتف: ‏‪+966 53 337 7964‬‏

الموقع: الرياض.

مطعم التراث الهندي
مطعم التراث الهندي

مطعم مذاق دلّي

هو مطعم هندي في الرياض يتميز بالعديد من المميزات التي جعلت منه وجهة مثالية لعشاق تجربة الطعام الفريد، حيث يتم إعداد الأطباق الخاصة به على الطريقة الأصلية لسكان شمال الهند، ويتم أيضًا استخدام أجود المكونات والبهارات المميزة.

كما أنه من أجمل مطاعم هندية في الرياض وذلك بفضل ديكوراته الفاخرة وأجوائه الكلاسيكية، علاوة على المذاق المميز لجميع الأصناف من مشويات وبرياني وسلطات وحلويات، كما يتميز المطعم بالنظافة، وتوفير خدمة التوصيل السريع.

مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 12:30 ظهرًا وحتى الساعة 11:30 مساءً، فيما عدا يومي الخميس والجمعة يمتد العمل حتى 12:30 مساءً.

رقم الهاتف: ‏‪+966 11 415 8877‬‏

الموقع: رقم 52، العليا، الرياض

مطعم الوادي الهندي

 الوادي الهندي هو واحد من أبرز مطاعم المأكولات الهندية بالرياض ويقدم تشكيلة متنوعة من الأكلات الهندية مثل دجاج ذهبي، دجاج تكا مسالا، دجاج سبانة، سرطان البحر المشوي، جمبري برياني، ودجاج الأرز المقلي وغيرهم من الأصناف اللذيذة والغنية بالتوابل الهندية المميزة.

كما يتوافر شوربة عدس، شوربة طماطم وشوربة كريمة بالدجاج، وأيضًا سلطات ومشروبات ساخنة وباردة بأقل الأسعار، لذا يعد مطعم هندي بالرياض رخيص وأسعاره مناسبة مع كمية الطعام المقدمة.

مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 12:30 ظهرًا وحتى الساعة 1:00 بعد منتصف الليل.

رقم الهاتف: ‏‪+966 11 436 3198‬‏

الموقع: مركز الحرم، الطريق الدائري الغربي الفرعي، ظهرة نمار، الرياض.

مطعم الوادي الهندي
مطعم الوادي الهندي

مطعم مكاني

يقدم هذا المطعم أصناف لذيذة من الأكل الهندي، فهو مطعم هندي بالرياض العليا مميز ومريح، ويفضل زيارته عدد كبير من العملاء الذين يثقون في مذاق الطعام وجودته أيضًا، حيث يعمل به مجموعة من الطهاة المحترفين ويتم استخدام مكونات طازجة.

لذلك يعد أفضل مطعم هندي بالرياض كما أن الاهتمام بطلبات الزبائن والحرص على نظافة المكان بصورة مستمرة هو الهدف الأسمى، وذلك لضمان تجربة طعام فريدة بأفضل مذاق وبأسعار مناسبة.

مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 12:30 ظهرًا وحتى الساعة 3:30 صباحًا.

رقم الهاتف: ‏‪+966 11 217 7838‬‏

الموقع: طريق الأمير سلطان بن عبد العزيز،حي العلياء، الرياض.

مطعم سبايسي هوم الهندي

يبدع هذا المطعم في إعداد أجمل الأكلات الهندية اللذيذة فهو يعتبر واحد من أفضل مطاعم هندية شرق الرياض حيث تحتوي قائمته على أصناف مستوحاة من التراث الهندي الأصيل مثل السمبوسك وروبيان في ورق الموز، بالإضافة إلى أصناف البرياني والمشاوي.

وأيضًا المأكولات البحرية المميزة، علاوة على المشروبات الطازجة مثل المانجو مع الأفوكادو ولسي سويت ولسي ملح، وأيضًا الأيس كريم والحلويات، كما أنه أفضل مطعم هندي في الرياض يقدم خيارات نباتية ومأكولات حلال.

مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 12:00 ظهرًا وحتى الساعة 1:15 بعد منتصف الليل.

رقم الهاتف:  ‏‪+966 11 235 7926‬‏

الموقع:  حفصة بنت عمر، الرياض

مطعم سبايسي هوم الهندي
مطعم سبايسي هوم الهندي

مطعم قصر المهراجا

قصر المهراجا هو واحد من أشهر مطاعم هنديه شمال الرياض حيث يتميز من الداخل بالديكور الفاخر والجلسات المريحة والداعمة للخصوصية، كما أن أكلاته تتميز بنكهتها الفريدة والغنية بالمكونات الطازجة، وهو مطعم مكيف ويتميز بالنظافة.

كما أن العاملين به ودودين للغاية، ولديه أيضًا فريق عمل متكامل من أمهر الطهاة، علاوة على أسعاره الغير مبالغ بها بالمقارنة مع أي مطعم هندي بالرياض آخر، ولا ننسى العروض التي يقدمها على الوجبات بصورة مستمرة.

مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 12:30 ظهرًا وحتى الساعة 01:00 بعد منتصف الليل.

رقم الهاتف:  ‏‪+966 11 453 9393‬‏

الموقع: طريق أنس ابن مالك، الصحافة، الرياض.

مطعم كھانا خزانہ للمأكولات الهندية

إذا كنت تبحث عن مطاعم هندية بالرياض تقضي داخلها يومًا مثاليًا مع عائلتك أو أصدقائك، فهذا المطعم هو الخيار الأمثل لك، فهو أشهر مطعم هندي بالرياض ضمن قائمة أفضل المطاعم التي تقدم سلسلة من الأكلات المميزة المستوحاة من التراث الهندي الفريد.

بالإضافة إلى تشكيلة من الطعام الأفغاني والصيني والباكستاني وأيضًا سلطات ومقبلات مميزة، ومجموعة من ألذ الحلويات والمشروبات، كما أنه مناسب للعوائل، ويوفر خدمة التوصيل السريع والدفع النقدي فقط.

مواعيد العمل: يوميًا على فترتين من الساعة 12:30 ظهرًا وحتى الساعة 3:00 عصرًا، ومن الساعة 6:00 مساءً حتى الساعة 12:00 منتصف الليل.

رقم الهاتف: ‏‪+966 11 405 5492‬‏

الموقع: شارع الأمير فيصل بن تركي بن عبدالعزيز، الوزارات، الرياض.

مطعم كھانا خزانہ للمأكولات الهندية
مطعم كھانا خزانہ للمأكولات الهندية

مطعم شيكارا الهندي

استمتع أنت وعائلتك داخل مطعم شيكارا أحد أشهر مطاعم هندية في الرياض والذي يتميز بأجوائه المريحة، كما يقدم أشهى الوصفات الهندية التي يتم إعدادها طازجة بشكل يومي وبالطريقة التراثية التقليدية، كما يتميز بأنه المطعم الهندي بالرياض الذي لديه غرف خاصة للعائلات حتى يوفر الخصوصية.

كما يقدم أكلات في ساعات متأخرة من الليل، ويقدم أيضًا وجبات تناسب الأشخاص النباتيين، وخدمة الإفطار المتأخر، كما يضفي على ديكوراته الطابع الهندي الأصيل.

مواعيد العمل: يوميًامن الساعة 12:30 ظهرًا وحتى الساعة 1:30 بعد منتصف الليل.

رقم الهاتف:  ‏‪+966 11 230 5333‬‏

الموقع: طريق الملك فهد، حديقة حي الربيع، الرياض 12341، بيت اللمسة

مطعم شاروخان العالمي

يوجد عدة مطاعم هندية في الرياض ولكن مطعم شاروخان استطاع أن يلفت أنظار عشاق المطبخ الهندي من أول زيارة، وذلك بفضل النكهات الفريدة من نوعها التي تتميز بها جميع الأكلات لديه، فهو أشهر مطعم هندي بالرياض حيث يقدم خبز النان

مع مزيج من الأكلات الهندية الكلاسيكية والأكلات الأوروبية والأمريكية مثل المشاوي والبرياني والفيتوتشيني وسلطة الكينوا وغيرهم من الأصناف المميزة، علاوة على الحلويات الشهية والمشروبات بأنواعها.

مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 12:00 ظهرًا وحتى الساعة 2:00 بعد منتصف الليل.

رقم الهاتف: ‏‪+966 55 944 4261‬‏

الموقع: حي، طريق الملك عبدالعزيز، الربيع، الرياض.

مطعم شاروخان العالمي
مطعم شاروخان العالمي

مطعم الشميسي الهندي

يأخذك هذا المطعم في رحلة إلى الهند وأنت على مائدتك، وذلك بفضل الطريقة المميزة التي يُعد بها الطعام الخاص به، فهو أفضل مطعم هندي بالرياض استطاع أن يكوّن قاعدة جماهيرية كبيرة من الزبائن الذين يقصدونه بشكل يومي.

ويستمتعون بتناول أشهى الأطباق الهندية سواء وجبات خفيفة أو وجبات غنية بالمذاق الفريد والنكهات القوية، فضلًا عن التعامل الراقي من قِبل العاملين به والاهتمام المثالي بالنظافة والتعقيم.

مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 6:00 صباحًا و حتى الساعة 12:00 منتصف الليل.

رقم الهاتف: ‏‪+966 53 966 0044‬‏

الموقع: شلهوب، 12742، عليشة،، الرياض 12742

وإلى هنا نصل معًا لختام المقال، ذلك الذي ذكرنا لكم من خلاله أفضل مطعم هندي بالرياض والذي يقصده الكثير من العملاء الذين يعشقون الطعام الهندي المميز والغني بالتوابل والنكهات المختلفة، حيث يضمن لكم قضاء يوم مثالي وتجربة طعام فريدة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى