وجهات الرياض

معرض الانمي السعودي موسم الرياض 2022 – العروض – أسعار التذاكر

موضوع موسم الرياض اليوم في مقالنا هو معرض الانمي السعودي موسم الرياض، حيث أن يوماً واحداً يفصلنا عن انطلاق فعاليات موسم الرياض 2022، بنسخته الثالثة.

فهو أضخم مهرجان ترفيهي في المملكة العربية السعودية، وقد أصبح وجهة العالم العربي والأجنبي للسياحة والتسلية والترفيه والتعرف على تراث المملكة الأصيل.

وسيشهد موسم الرياض، الذي سينطلق يوم الجمعة 21 أكتوبر، الكثير من المفاجآت والعروض والفعاليات الرائعة من حفلات غنائية وموسيقية وأمسيات شعرية في “خلوها” مهرجان الردية.

والتجول في المتاجر والمطاعم العالمية ويضاف إليها معرض الانمي السعودي موسم الرياض الشهير بالشخصيات المحببة من قبل الأطفال خاصة والكبار عامة.

حيث يسعى ولي العهد محمد بن سلمان الى جعل مدينة الرياض قبلة العالم للسياحة والترفيه من خلال موسم الرياض

وكلمة “الإنمي “هي اختصار لمصطلح الرسوم المتحركة التي اشتهرت بها اليابان، وتتميز برسوماتها المعبرة والألوان الصارخة التي تعبرعن شخصيات نابضة بالحياة.

ولا يقتصر الإنمي على نوع محدد فهو شامل في، و يظهر في الكتب والأفلام. حيث كان للانمي تأثير كبير في الأفلام والموضة والموسيقا والعاب الفيديو.

موسم الرياض 2022

معرض الانمي السعودي في واجهة الرياض:

المفاجأة الكبرى لعشاق الانمي هو معرض الانمي السعودي موسم الرياض والذي سينطلق في منطقة واجهة الرياض.

ولثلاث أيام متواصلة فوق الخيال بدءاً من الخميس 27 أكتوبر حتى يوم السبت 29 أكتوبر 2022 ومن الساعة 3:00 م حتى 12:00 ص.

وسيكون الحدث الأكبر الذي يعكس روح عشاق معرض الانمي 2022 وستجد في معرض الأنمي الرياض كل مايخص الانمي؟

ويعتبر معرض الأنمي السعودي موسم الرياض من أبرز فعاليات موسم الرياض 2022، حيث سيخوض زوار المعرض اكثر التجارب متعة واثارة.

من حفلات تنكرية ومسابقات الكوزبلاي المتعددة وعروض مباشرة فنية وترفيهية، و سيقدم اكثر من ثلاثون تجربة من أشهر وابرز عروض الانمي.

وعروض حية مقتبسة من حفلات غنائية ومناقشات وحوارات مع الممثلين المدبلجين للاصوات، ومنتجي الانمي وذلك على مسرح العروض الحية

كما يمكن للزوار تناول الوجبات اليابانية في مطاعم واجهة الرياض ذات الطابع الياباني، ويشارك بهذا المعرض الأطفال ومحبي الإنمي من جميع الأعمار.

وهناك عروض يومية لأحدث إصدارات أفلام الأنمي، وذلك  في صالة السينما التي صممت خصيصاً لهذا الحدث، إضافة إلى تقديم أشهى الوجبات اليابانية والتي أعدت خصيصاً للمعرض.

معرض الانمي السعودي موسم الرياض

كما يوجد متجر خاص للانمي تباع فيه العديد من السلع والمنتجات الأصلية الخاصة بشخصيات الإنمي المشهورة المتعددة والمحبوبة من كل عشاق الانمي.

وسيتمكن الأطفال من مقابلة الشخصيات المحببة لهم والتقاط الصور التذكارية معهم، حيث قدمت من دولة اليابان في معرض الانمي في الرياض 2022، اهم شخصيات الانمي اليابانية الموجودة هذا العام في معرض الانمي السعودي موسم الرياض:

  • المحقق كونان.
  • أبطال ون بيس.
  • ابطال مذكرة الموت
  • بات مان.
  • غراندايزر.
  • الكابتن ماجد.
  • ناروتو
  • أبطال ديث نوت.
  • هجوم العمالقة.

اقرأ أيضاً: فعاليات بوليفارد وورلد موسم الرياض 2022 | طريقة حجز التذاكر

معرض انمي السعودي

معرض الانمي في البوليفارد:

تعتبر البوليفارد أجمل مناطق فعاليات موسم الرياض والتي ستقدم معرض الانمي السعودي موسم الرياض، حيث سينطلق معرض الانمي في البوليفارد يوم الأحد  9 ربيع الثاني عام 1443 هجري الموافق 14 نوفمبر لعام 2022 ويستمر لغاية الثلاثاء  11 ربيع الثاني 1443،هجري الموافق 16 نوفمبر لعام 2022.

حيث سيتم عرض اشهر شخصيات الانمي اليابانية، وسيكون محبو الانمي على موعد مع أجمل الحفلات الغنائية يحييها أبرز مغني أفلام الانمي اليابانية مثل: الفرقة اليابانية “لينكد هورايزون”.

وتتمتع أفلام الانمي بشعبية كبيرة في المملكة السعودية والعالم العربي خاصة ، حيث كانت تعرض على القنوات التلفزيونية منذ السبعينات.

وحتى تاريخ اليوم مثل الكابتن ماجد والمحقق كونان وغيرها من شخصيات الانمي الممتعة التي تجذب المتابعين وخاصة فئة الأطفال، والتي أصبح بإمكانهم متايعتها في معرض الانمي السعودي موسم الرياض.

إقرأ المزيد حول: رابط حجز تذاكر سيرك دو سوليه Ovo موسم الرياض 2022

موسم الرياض معرض الأنمي

معرض الانمي 2022 في جدة:

معرض الأنمي 2022 جدة، فقد تم افتتاح قرية الانمي العالمية اليابانية الشهيرة أيضً كما في معرض الانمي السعودي موسم الرياض، في جدة في منطقة سيتي ووك وهي الأولى من نوعها في العالم.

ضمن فعاليات موسم جدة لعام 2022 وذلك يوم الخميس 19 مايو 2022 واستمرحتى السبت 2 يوليو 2022 أي دام مدة 45 يوماً.

وتمتع زواره من عشاق الانمي بمجموعة من الفعاليات المبهرة والحماسية والممتعة والحفلات الغنائية والنشاطات الترفيهية التي تحدٌث اسبوعياً.

إضافة الى عروض سينمائية عديدة وفناني المانجا ودي جي والعديد من العروض اليابانية.حيث حضرت عدة شخصيات يابانية  والعديد من عشاق عالم الانمي.

حيث انطلقت من قرية الانمي المسيرة التنكرية كوسبلاي وتمر بــ سيتي ووك وتعتبر أطول مسيرة استعراضية للأزياء التنكرية.

وضمت الفعالية مجموعة متنوعة من العروض والحفلات التي شملت عرض لجميع أنواع مسلسلات الانمي الشهيرة والمحبوبة  التي تجذب المشاهدين من جميع انحاء الوطن العربيومن جميع الأعمار.

وفي الشارع الياباني الخاص كانت الفرق الاستعراضية والمطاعم اليابانية والمتاجر الخاصة ببيع منتجات الأنمي التي يبحث عنها الكثيرون.

ومتاهة الانمي والعديد من مسرحيات الانمي العالمية، استقبلت جدة زوارها المتلهفين لحضور تلك الفعالية الحماسية والمشوقة.

حيث شارك فيها حوالي 50 عارضاً والحاصلين على جوائز عدة حول العالم في هذا الفن الاستعراضي الراقي، وقدمت اجمل عروض الانمي اليابانية الرائعة.

اقرأ أيضاً: حفل افتتاح موسم الرياض 2022 – الموعد – الفعاليات – التذاكر

شخصيات معرض الانمي

ونذكر من فعاليات قرية الانمي :

  • ساعة أوتاكو مع Ai show: حيث تقام المسابقات، وتُجرى المناقشات والحوارات وغيرها العديد من الأنشطة مع المؤثرين في عالم الأنم المشوق.
  • كوسبلاي أطول مسيرة تنكرية تبدأ من قرية الأنمي وتمرّ بسيتي ووك
  • حوار خاص وتوقيع مع أشهر قصص مانجا الرعب اليابانية Miyako Kojima & Norman England
  • حفلة غنائية لرشا رزق و حفلة غنائية لـEIR AOI
  • عروض الأنمي الموسيقية الرائعة
  • دي جي NARIMAN

و تبدأ أسعار قرية الانمي سيتي ووك في جدة من 150 ريال سعودي وقد كسر موسم جدة 2022 عتبة ال 6 مليون زائر لهذا العام نظراً للفعاليات الشيقة التي حدثت فيه وكان أهمها معرض الانمي في سيتي ووك.

كيفية حجز تذاكر معرض الانمي السعودي موسم الرياض :

يمكنكم اتباع الخطوات البسيطة التالية للحصول على تذاكر معرض الانمي 2022 وذلك في موسم الرياض انمي بالمملكة العربية السعودية:

  • ادخل الى موقع موسم الرياض على شبكة الانترنت.
  • تسجيل الدخول ووضع اسم المستخدم الخاص بك وكلمة السر.
  • بعدها اضغط على ايقونة “معرض الانمي”.
  • ثم اضغط على زر حجز الآن.
  • الموافقة على الشروط والاحكام.
  • اختر طريقة الدفع المناسبة لك.
  • إتمام عملية الدفع
  • ثم الضغط على ايقونة تأكيد الحجز.
  • بعد ذلك انقل تذكرتك الى تطبيق توكلنا لكي تستطيع دخول الحفل.

افضل عروض الأنمي

تطبيق “توكلنا”

هو تطبيق اطلقته الهيئة السعودية للبيانات والذكاء لصناعي والذي يتضمن اكثر من 140 خدمة الكترونية يحتاجها المواطن، ومنها حجز تذاكر معرض الانمي السعودي موسم الرياض.

كما يمكن لكل عشاق الانمي في السعودية والعالم العربي الاستعلام عن كل مايتعلق بمعرض الانمي في موسم الرياض 2022.

من خلال منصة الترفيه السعودي “عيشها” حيث سيعرض على هذه المنصة كل مايتعلق بالمعرض او موسم الرياض

هناك عدة أنواع لتذاكر معرض الانمي السعودي 2022، حيث يمكنكم اختيار مايحلو لكم من الباقات وهي تذاكر عامة وتذاكر فضية وتذاكر ذهبية لمعرض الانمي السعودي موسم الرياض:

  • تذكرة عامة لمدة يوم واحد تؤهلك لدخول جميع مناطق الفعالية.
  • تذكرة عامة لمدة ثلاثة أيام لدخول جميع مناطق فعالية الانمي.
  • تذكرة فضية لمدة يوم واحد تضمن لك الدخول السريع لجميع مناطق الفعالية مع كرسي مخصص في مسرح العروض الحية وموقف خاص لسيارتك.
  • تذكرة فضية لمدة ثلاثة أيام تضمن كذلك الدخول السريع لجميع مناطق الفعالية مع كرسي مخصص في مسرح العروض الحية وموقف خاص لسيارتك.
  • تذكرة ذهبية لمدة يوم واحد يمكنكم لقاء المشاهير من شخصيات الانمي خلف المسرح واخذ الصور التذكارية معهم كما تضمن الدخول السريع لجميع مناطق الفعالية وكرسي مخصص وفي الصف الأمامي في مسرح العروض الحية وكذلك كرسي في الصف الأمامي في السينما وموقف خاص لسيارتك
  • تذكرة ذهبية لثلاثة أيام تضمن لكم كذلك الدخول السريع لجميع مناطق الفعالية وكرسي مخصص وفي الصف الأمامي في مسرح العروض الحية وكذلك كرسي في الصف الأمامي في السينما وموقف خاص لسيارتك

فعاليات موسم الرياض

قد يهمك: أبرز مناطق فعاليات موسم الرياض 2022 | متى تبدأ _ متى تنتهي

وأكثر الأمور الممتعة لمحبي عالم الأنمي في معرض الانمي السعودي موسم الرياض هو انشاء انمي خاص ووجود الحوارات والنقاشات التفاعلية بين الجمهور وشخصيات الانمي المحببة لديهم.

بالإضافة إلى التقاط الصور التذكارية مع هذه الشخصيات والتي تسعد الزوار كثيراً وخاصة الأطفال منهم، وكذلك قمة السعادة ان تحصل على توقيعات من الرسوم المتحركة المفضلة لديك.

سارع فوراً لحجز تذكرتك لحضور فعاليات معرض الانمي السعودي موسم الرياض والتي تشمل اكثر من ثلاثين تجربة مستوحاة من عالم الانمي الرائع وشخصيات الانمي الياباني.

حيث ينتظرك اجمل العروض والحفلات والأنشطة الترفيهية وستقابل أروع شخصيات الانمي الياباني التي تحبها، وأي حدث لايكتمل الا بتناول المأكولات والمشروبات اللذيذة من مطاعم ومقاهي معرض الانمي السعودي موسم الرياض المتواجدة بوفرة في مناطق موسم الرياض 2022

عيشوا اجمل اللحظات والأنشطة المختلفة لأشهر عروض وافلام الانمي الحماسية الممتعة، ضمن معرض الانمي السعودي موسم الرياض.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى