كافيهات جدة

افضل مقهى شيشة في جدة مجرب ( الاسعار+ المنيو+ الموقع)

هل تريد مقهى شيشة في جدة مميز وجميل ويقدم لك فرصة قضاء وقت ممتع مع الأصدقاء والاستمتاع بأفضل نارجيلة، وتذوق أطيب أنواع المعسلات؟

إذاً هذا المقال سيعجبك بالتأكيد، فقد بحثنا عن افضل المقاهي التي تقدم افضل شيشة في جدة، لان مدينة جدة تعد إحدى أبرز واجهات المملكة العربية السعودية واهم الوجهات السياحية للقادمين إلى المملكة والمقيمين فيها.

حبث اعتاد الشباب أيضاً في هذه المدينة الجميلة الخروج بحثاً عن مقهى شيشة في جدة لقضاء أجمل الأوقات الهادئة بعيداً عن ضغط العمل.

مما يجعل افضل المقاهي تتنافس في تقديم الخدمات التي ترضي جميع الزبائن، وتنتشر فيها بشكل كبير وخاصة مقاهي الشيشة، وتوفير أيضاً جلسات راقية لزبائنها.

فإن كنت من محبي الشيشة فقد جمعنا لك اليوم قائمة بأفضل مقهى شيشة في جدة لتتمكن من اختيار الأنسب لك، ولتتذوق أفضل أنواع المعسل مع بعض الأطعمة الخفيفة والمشروبات.

مقهى شيشة في جدة

افضل مقهى شيشة في جدة:

1. مقهى إيليت:

يعد كافيه إيليت مقهى هادئ ومريح مكون من طابقين، ويتميز بجلساته المتنوعة التي تناسب الأفراد والعائلات ومجموعات الأصدقاء وتوفر الخصوصية لكل منهم.

ويعد أجمل مقهى شيشة في جدة حيث يتميز بالديكور الأنيق والألوان الهادئة والإضاءة المميزة، كما أن توزيع المرايا فيه يعطيه طابعاً أنيق ومختلف.

ويضم المنيو إلى جانب افضل شيشة في جدة وبمعسلات لذيذة ومنوعة، وتشكيلة من الحلويات البسيطة،  وأيضاً الهوت شوكليت، وسبانيش لاتيه البارد والحار، 

كما يضم موهيتو الرمان، والكراميل لاتيه، والأوفر ذا مون، وأيضاً أنواع من القهوة العربية والغربية كافة، والمشروبات الساخنة كالموكا والكابوتشينو ولونجو.

وتختلف الأسعار بين متوسطة إلى مرتفعة قليلاً، ولكن الخدمة ممتازة بحسب رأي رواده والجلسات الخارجية واسعة وجميلة وتسمح بحرية التدخين، واصطحاب الأطفال.

العنوان: جدة _ شارع عبد الرحمن _ محل رقم 6. 

رقم الهاتف: للحجز والاستعلام تواصل مع رقم الإدارة: 00966548404571

أوقات العمل: يفتح المقهى يومياً من الساعة الـ 12.00 ظهراً حتى الساعة الـ 7.00 مساءً، أما يوم الجمعة فيفتح من الساعة الـ 1.00 بعد الظهر حتى الساعة الـ 1.00 بعد منتصف الليل.

مقاهي الشيشة

2. مقهى كوفيانا:

مقهى كوفيانا من أفضل مقاهي شيشة في جدة عوائل، فهو مكان نظيف ومرتب ويهتم كثيراً بالديكور وإقامة السهرات والحفلات العائلية.

حيث يقدم المقهى أجود أنواع المعسلات، بالإضافة إلى تشكيلة منوعة من المشروبات الغازية والباردة والساخنة كالقهوة التركية، والكابوتشينو وموكا وبأسعار مناسبة.

العنوان: جدة 23432 _ شارع التحلية _ مركز سوليدير.

رقم التواصل: +966 12 665 3430.

أوقات العمل: يفتح المقهى يومياً من الساعة الـ 3.30 مساءً حتى الساعة الـ 6.00 مساءً.

مقهى إيليت

3. مقهى الكرنك:

ويعتبر افضل مقاهي الشيشة في جدة، حيث يقدم خدمات ممتازة وسريعة، ويوفر جلسات داخلية وخارجية، كما يوفر شاشات كبيرة لعرض المباريات مع أجواء حماسية رائعة، كما أنه مقهى شعبي يشهب المقاهي المصرية.

الخدمات فيه سريعة وهو مخصص للأفراد وجمعات الأصدقاء، ويوجد قسم خاص بالعائلات ويسمح باصطحاب الأطفال، ويوفر جلسات داخلية في صالة مكيفة، وجلسات خارجية على الشارع.

ويقدم مقهى الكرنك أجود أنواع الشاي، والقهوة العربية والانكليزية، والعديد من المشروبات الباردة والساخنة بأسعار جيدة وخدمة سريعة، كما يوفر موقف سيارات مجاني، وهي ميزة إضافة إلى جانب أنه افضل مقهى شيشة في جدة.

العنوان: جدة 22234 _ حائل _ البغدادية الغربية.

رقم الهاتف: للحجز والاستفسار الاتصال على الرقم 00966554367067 ومن الافضل الحجز خاصة في أيام عرض المباريات.

أوقات العمل: هو أشهر مقاهي شيشة في جدة ٢٤ ساعة حيث  يفتح المقهى يومياً على مدار الـ 24 ساعة.

اقرأ المزيد حول: أفضل 7 كافيهات في جدة جلسات مغلقة لعام 2023 (المنيو والعنوان)

افضل مقهى شيشة في جدة

4. أنتيكا كافيه:

افضل مقهى شيشة في جدة ذو طابع مصري تراثي، حيث يتميز بديكوره الأنيق وتنظيمه لأقسام، حيث ستجد قسم العائلات وقسم للأفرادن وقسم خاص بالألعاب لعشاق البلاستيشن.

ومن الأصناف المقدمة المشروبات الساخنة والباردة والمثلجة والعصائر الطازجة مثل القهوة العربية والغربية والشاي بأنواعها، والشوكولا الساخنة، ومن العصائر الطازجة عصير البرتقال وعصير الأناناس وعصير الليمون بالنعناع. 

العنوان: جدة 23338 _ حي العزيزية.

رقم الهاتف: للاتصال والحجز 00966542029344

أوقات العمل: يفتح الكافيه يومياً على مدار الـ 24 ساعة.

مقاهي شيشة

5. كافيه الحبايب جدة:

أجمل مقهى شيشة في جدة من حيث الديكور والألوان، ويقدم كافة خدمات الشيشة بأسعار مناسبة، كما أن الموظفين لائقين والخدمة سريعة.

وهو مناسب للجميع ويقصده مجموعات الشباب والعائلات للاستمتاع بجميع أنواع المعسلات لهذا يعد اهم مقهى شيشة في جدة.

فهو يوفر موقف للسيارات وركن خاص للصلاة مزود بـسجادة نظيفة، ولكنه يقدم منيو قليل التنوع إذ يعتمد على تقديم الشيشة بشكل كبير.

بالإضافة إلى بعض المشروبات الساخنة والقهوة الأمريكية الشهية وشاي الكريك ومن الحلويات يمكنك الاستمتاع بالكريب وكيك الشوكولا وبسبوسة القشطة على الكريقة المصرية.

العنوان: جدة 23442 _ 2411 الفيصلية _ المعهد الصناعي _ 7853.

رقم الهاتف: 00966559807467.

أوقات العمل: يفتح كافيه الحبايب بشكل يومي على مدار الـ 24 ساعة.

مقهى شيشة جدة

6. كابوتشينو جراند كافيه:

أجمل مقاهي شيشة جدة على البحر، حيث يضم جلسات خاصة بالعائلات، وقسم للأفراد، ويقدم خدمات المعسلات الممتازة، فهو افضل مقهى شيشة في جدة من حيث النظافة وسرعة الخدمة أيضاً.

وبما انه معهى شيشة في جدة فهو بالطبع يقدم الشيشة بكافة أنواع المعسلات مع القهوة التركية والعربية والغربية، والمشروبات الساخنة الأخرى كقهوة بالشوكولا أو بالحليب.

وأيضاً يقدم لاتيه اللوز، ولاتيه ماكياتو، والكابوتشينو والشاي بأنواعه كشاي البانشا والشاي بالنعناع وشاي الروبوس الشرقي، وأيضاً يقدم تشكيلة من الحلويات مثل آيس كريم الفانيليا، وتشيز كيك اللوتس

العنوان: جدة _ صاري _ الزهراء.

رقم الهاتف: للاتصال والحجز 00966126921121

أوقات العمل: من الساعة الـ 3 عصراً وحتى الساعة الـ 9.00 مساءً.

أعتقد أنك الآن قد وجدت أفضل مقهى شيشة في جدة مع العناوين وأرقام الهواتف للحجز، وأيضاً اصبحت تعرف ما يقدمه كل مقهى إلى جانب الشيشة، اتمنى لكم أوقات مميزة برفقة العائلة والاصدقاء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى