محلات الرياض

أفضل محلات بيع ملابس تنكرية للاطفال في الرياض

هل تبحثين عن ملابس تنكرية للاطفال في الرياض؟ لستِ الوحيدة بالطبع، حيث يوجد الكثير من الأمهات اللواتي يرغبن بإسعاد أطفالهن وتلبية رغباتهم.

حيث اعتاد الأطفال على ارتداء مثل هذه الازياء في الحفلات والأعياد، وفي بعض الأوقات تقوم المدارس والروضات بطلب الملابس التنكرية من أجل مناسبات التخرج أو احتفال نهاية العام.

وفي مدينة الرياض تتعدد هذه الأزياء التنكرية والملابس من زي ربة منزل إلى أزياء الأميرات، وهناك أيضاً زي تنكري لطبيب أو رجل فضاء إلى زي سبايدر مان، وملابس تنكرية لأشهر الشخصيات الكرتونية التي يتابعها الأطفال.

ونتيجة للصعوبة التي تجدها الأم بإيجاد الأسواق والمحلات التجارية المتخصصة بييع ملابس تنكرية للاطفال في الرياض سنعرض في هذا المقال أشهر المحلات التجارية التي تساعدك بذلك.

أين تباع الملابس التنكريه للأطفال في الرياض؟

محلات بيع ملابس تنكرية في الرياض كثيرة ومنتشرة ضمن أرجاء المملكة العربية السعودية، وتحديداً ضمن العاصمة الرياض لترضي رغبتك كأم من ناحية الجودة والسعر.

ولكي تسعد أطفالك بتنوع الشخصيات الموجودة ليجد طفلك الشخصية التي يبحث عنها، ولكن لا يوجد محلات فقط متخصصة بالألبسة التنكرية.

وإنما غالبية المحلات تبيع ألبسة الأطفال بشكل عام بالإضافة إلى لبس تنكري للاطفال في الرياض، ولكني اليوم جمعت لكم محلات ملابس تنكريه بالرياض لكي أوفر عليكم عناء البحث.

محلات ملابس تنكريه بالرياض

المحلات المخصصة لبيع ملابس تنكريه للأطفال في الرياض:

1. محل ألعاب الحسين:

هو من أجمل المحلات التي ترضي رغبة طفلك في شراء ملابس تنكريه في الرياض، كونها متخصصة ببيع ملابس تنكريه للأطفال، بكافة الأزياء المطلوبة والمرغوبة، سواء للشخصيات الكرتونية أو الحرف والمهن والشخصيات العالمية المشهورة.

ويعد محل ألعاب الحسين من أفضل و أنسب المحال التجارية التي تطرح أسعاراً مخفضة تنافس بها باقي المحلات، وليس فقط بيع ملابس تنكرية للاطفال في الرياض مذهلة، ويعد زي لباس رجل الفضاء أهم و أشهر الأزياء في المحل.

وذلك لاحتوائه على الكثير من الأدوت والملحقات التي يحتاجها الطفل وتجعله يستمتع بلعب دور رجل الفضاء، وتتراوح الأسعار لملابس الأطفال التنكريه بين 60 إلى 80 ريال سعودي فقط.

العنوان: الرياض – حي الملك فهد – أسواق العويس.  

رقم للتواصل والاستفسار: 4702338

2. محلات سيتي بلازا:

وهو من أبرز المحلات التي تبيع ملابس تنكرية للاطفال في الرياض، تتميز بعرض تشكيلة واسعة وأزياء عديدة، بحيث يمكن أن تجدي فيه الزي الذي يطلبه طفلك لشخصيته المفضلة أياً كانت.

كما أنه مشهور على مستوى المملكة العربية السعودية ويقصده الجميع من كل مكان، حيث يوفر الأزياء لكافة الأعمار وبجميع المقاسات للفتيات والصبيان.

وتعد بعض الأزياء مميزة جداً من محلات سيتي بلازا مثل زي سبايدر مان، الذي يحتل المرتبة الأولى في القائمة لديهم.

وذلك كونه المناسب لحضور الحفلات المدرسية التنكرية أو الحفلات الخاصة بأعياد الميلاد، عدا عن أنه الأكثر طلباً من قبل الأطفال لذلك فقد تعبو في تصميمه بحرفية عالية.

بالإضافة إلى التنوع فهم أيضاً مشهورين بجودة الأقمشة والألوان المستخدمة وأيضاً الأسعار المنافسة والمناسبة، والتي تبدأ بحوالي 70 ريال سعودي وتصل إلى 90 ريال سعودي.

العنوان: الرياض – حي الملك عبد الله – المخرج 28

رقم التواصل والاستفسار: 2353723

اقرأ المزيد حول: فروع ملاهي سباركيز الرياض بارك – المواقع – الأسعار – الأنشطة

لبس تنكري للاطفال في الرياض

3. محلات تويز أر أص:

ويعد أيضاً من المحلات التجارية الهامة المخصصة لبيع ملابس تنكرية للاطفال في الرياض، حيث يقدم مجموعة هائلة من الملابس التنكرية لشخصيات كرتوبية قديمة وحديثة وحرف وأزياء واقعية، ويعرض تشكيلة ضخمة من هذه الأزياء سواء للأولاد أو للبنات.

ومن أشهر ما تقدمه محلات تويز أر أص من ملابس اطفال تنكرية بالرياض هو زي الأميرة للفتيات، الذي يتميز بإطلالته الجميلة والفريدة من نوعها.

وهو زي مستوحى من أميرات دزني وبعض أميرات القصص والروايات، وقد تم إعداد هذا الزي بعدة قياسات لجميع الأعمار وبأقمشة لامعة ذات جودة عالية.

أما بالنسبة للأسعار فهي ليست رخيصة وإنما تعتبر معقولة ومناسبة لكافة الشرائح ضمن الرياض والمملكة العربية السعودية، حيث تترواح الأسعار بين 100 ريال سعودي وتصل لحوالي 160 ريال. 

العنوان: الرياض – طريق الملك عبد الله – مقابل صحارى مول.

رقم التواصل والاستفسار: 2052777

4. مركز التعليم المبكر:

الملابس التنكرية للأطفال في الرياض التي تتميز بالجمال و الأناقة والروعة يقدمها مركز التعليم المبكر، حيث ستجد لطفلك مجموعة كبيرة من الملابس التنكرية وتناسب الجنسين.

وبجميع المقاسات مع إمكانية التعديل على الزي في حال كان يحتاج لتصغير أو تكبير، أي انك تستطيع شراء ملابس تنكرية للاطفال في الرياض من هذا المحل أياً كان قياس ابنك.

وقد حقق مركز التعليم المبكر شهرة واسعة، كونه يستند لقاعدة شعبية كبيرة ليس فقط على نطاق العاصمة الرياض و إنما ضمن المملكة العربية السعودية بالكامل. 

من حيث نوعية الأزياء التي يعرضها، بالإضافة إلى أنه يستفطب أحدث الأزياء الرائحة في المملكة للشخصيات العامة والكرتونية، بحيث تجد فيه كل ما هو جديد.

وبالنسبة لأسعاره فهي ليست برخيصة حيث تترارح بين 100 و 150 ريال سعودي.

العنوان: الرياض – شارع العليا – مركز المملكة التجاري – مركز التعليم المبكر.

الرقم للتواصل  الاستفسار: 2112052 

بيع ملابس تنكرية بالرياض

5. محل فناتير:

وهو احد أفضل المحلات التي تعرض ملابس تنكرية للاطفال في الرياض، تمتاز بتصميم فريد وجذاب خاصة للأطفال.

حيث تنوع الشخصيات والألوان الزاهية، ويقدم أزياء مناسبة للصبيان والبنات بكل المقاسات، ويشتهر بزي المهرج والبهلوان.

حيث أنه الأكثر طلباً من قبل الأطفال في حفلات المدارس التنكرية، كما يتميز بأنه مريح وأنيق ويحبه الاطفال الصغار بسبب لون الأنف الأحمر.

ويعد محل فناتير من المحلات الشعبية رخيصة الأسعار بحيث تتراوح أسعار الأزياء من 60 _80 ريال سعودي.

العنوان: الرياض – شارع الملك عبد العزيز – حياة مول – الطابق الأول.

رقم للتواصل: 2057412

استعرضنا وإياكم أشهر المحلات التي تبيع ملابس تنكرية للاطفال في الرياض، وأهم ما تبيع مع العناوين وأرقام التواصل. 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى