محلات الرياض

افضل 7 من ملاعب البادل في الرياض ( الخدمات+ المرافق+ الأسعار)

بدأ موسم الربيع وبدأ الحديث عن ملاعب البادل في الرياض، فمع اتساع رقعة عاصمة المملكة العربية السعودية، انتشرت العديد من الرياضات وباتت الحاجة ملحة لتأمين مستلزماتها من ملاعب وساحات وأدوات، ومنها الرياضة الفريدة من نوعها رياضة “البادل”.

فهي رياضة تجمع بين رياضتي السكواتش و التنس في مزيج حيوي يظهر قدرات اللاعبين، وقد ظهرت أول مرة في المكسيك في أواخر القرن العشرين، لتزداد انتشاراً وشعبية حتى وقتنا الحاضر في العديد من دول العالم، والتي كانت المملكة العربية السعودية من أبرزها فقد باتت أحد أكثر الرياضات المفضلة لدى الكثير من أهل الرياض.

كما أن عدد السكان في مدينة الرياض قد تجاوز ال8 مليون نسمة، فقد وجب وجود الكثير من ملاعب البادل التي سنتحدث عنها اليوم في مقالنا، حيث جمعنا لكم العديد من المعلومات حول هذه المنشآت والخدمات التي تقدمها والمرافق المنتشرة حولها، والآن لنبدأ:

ملاعب البادل في الرياض

افضل ملاعب البادل في الرياض:

1. ملعب فور بادل: 

تعد من أهم ملاعب البادل في الرياض، فهي مجهزة بكل ما تحتاجه لعبة البادل من أدوات ومعدات، إضافة لتزيين المكان بالنباتات والإضاءة لتجعله مكان مريح ومناسب للاعبين.

وقد وفرت فور بادل إمكانية التدرب ضمن أنظمة تدريبية قوية متباينة تناسب الجميع من الصفر إلى الاحتراف، فيمكنك اللعب مع المحترفين باللعبة، ويمكن أيضاً تكوين فريق من الأصدقاء.

حيث يتيح للاعب فرصة تطوير المهارات بشكل تراكمي تدريجي مع امكانية إقامة المباريات، كما يحرص على تأمين أجواء من المتعة والمرح أثناء التدريب للتشجيع على الاستمرار.

وأيضاً في مثل هذه الأوقات يوفر مجموعة من الملاعب الخارجية في حي العارض وحي الصحافة، كما أن الصالات مكيفة ويوفرون إمكانية الحجز الخاص للنساء فقط، وبالنسبة للاشتراك تبدأ الآسعار من 180 ريال سعودي.

العنوان: الرياض 13342 _ حي العارض _ شارع أحمد بن سعيد بن الهندي _VJV7+V3.

رقم الهاتف: 055 404 4210.

أوقات الدوام: تفتح يومياً لاستقبال رواد اللعبة من الساعة الـ 10 صباحاً ولغاية الساعة الـ 2 ظهراً.

ملعب بادل في الرياض

2. ملعب بادل آب:

هي أيضاً من أهم التجمعات الرياضية التي توفر ملعب بادل في الرياض، وتعتبر من بين أهم الملاعب التي يرتادها اليافعين، فهي توفر ثمانية ملاعب بادل مختلفة ومتنوعة الأحجام .

وأيضاً كافة هذه الملاعب مجهزة بأعلى وأحدث التجهيزات، وتوفر بادل آب إمكانية استئجار كامل المعدات الخاصة باللعبة بـ 15 ريال سعودي للمضارب، و 35 ريال سعودي لصندوق كرات بادل.

ويوفر إمكانية التدريب العائلي، مع مدربين محترفين لتعلم قوانين اللعبة، كما يوفر برامج تدريبية وفق مخطط تدريبي للمبتدئين والمحترفين.

العنوان: الرياض 13734 _ الشيخ محمد بن إبراهيم _ الدرعية الجديدة.

رقم للتواصل: 0506940479+.

أوقات الدوام: تفتح يومياً من الساعة الـ 8 صباحاً ولغاية الساعة الـ 3 فجراً.

اقرأ المزيد حول: معلومات عن مشروع بوابة الدرعية 2023

ملاعب البادل في الرياض

3. ملعب تاك بادل:

تاك بادل من ملاعب البادل في الرياض الضخمة، يقدم خدمات كثيرة ومتنوعة ويسعى ليكون المكان المثالي للعبة البادل، ومن هذه الخدمات:

  • برنامج يعمل على احتساب النتائج باللمس.
  • شاشة كبيرة لعرض النتائج في المباريات.
  • أنظمة ضبابية تساعد في تلطيف الجو.
  • كونتينر زجاجي مخدم بتكييف لمشاهدة اللاعبين من خلاله.
  • مرافق حديثة وغرف تغيير ملابس لاعبين.
  • إمكانية لعب التنس والطاولة أيضاً في أماكن مخصصة لها.
  • متجر الكتروني يضم جميع اكسسوارات اللعبة.

أما الأسعار فتبدأ في تاك بادل من 260 ريال سعودي للساعة الواحدة، و350 ريال سعودي للساعة والنصف، كما تصل لـ 440 ريال سعودي للعب ساعتين، مع إمكانية الاستفادة من خصم 30 ريال في حال حجز 8 حجوزات دفعة واحدة.

العنوان: يقع تاك بادل في الرياض 13336 _ حي النرجس _ شارع خلف البراز.

رقم للتواصل: 966531919541+.

أوقات الدوام: يفتح أبوابه يومياً من الساعة الـ 4 مساء ولغاية الساعة الـ 4 صباحاً.

كرات بادل

4. معلب بادل ماسترز:

بادل ماسترز اختار أن تكون لعبة البادل على الأسطح، فهي تقع على سطح فندق ماريوت في الرياض، كتجربة استثنائية للعبة البادل، وهو واحد من قائمة اهم ملاعب البادل في الرياض.

حيث يعتبر بادل ماستر أول المستوردين للعبة وملاعب البادل في المملكة العربية السعودية، فقد أنشئ في عام 2005 وكان من الموردين للحدائق والأعشاب وتجهيزات الملاعب أيضاً.

وبالإضافة إلى الملاعب الخاصة التي يوفرونها للاعبين بأفضل تشكيل وأجود الأدوات والأسعار المنافسة والتي تعد حقاً افضل ملاعب البادل في الرياض، إلا أنه أيضاً يمكنك الحصول على التركيبات والأدوات والتجهيزات الوطنية والصينية المستوردة.

العنوان: الرياض 12622 _ الوزارات _ طريق الملك سعود.

رقم للتواصل: 966506711884+

أوقات الدوام: تستقبل بادل ماسترز روادها يومياً من الساعة الـ 4 عصراً ولغاية الساعه الـ 12 ليلاً.

5. ملعب بادل 101:

هي من بين أفضل ملاعب البادل في الرياض، حيث توفر بادل 101 مجموعة ملاعب مجهزة لممارسة رياضة البادل للكبار والصغار.

مع توفير أماكن مخصصة للعائلات لمشاهدة اللاعبين، وأيضاً مع تواجد الكثير من الكافيهات حولها لتوفر جلسات مريحة للاعبين والمرافقين، ويقدم ملاعب خاصة بالرجال وأخرى للنساء، كما يوفر الحجز عن طريق تطبيق ملاعب.

ويتضمن مجموعة من القواعد الأساسية في نظام ملاعب البادل في الرياض عامة وهنا بشكل خاص مثل:

  • اللعب حصراً بملابس متوافقة مع الذوق العام.
  • التدخين ممنوع ضمن أرجاء المكان.
  • مع كل حجز يوفر الملعب 3 كرات بادل.
  • لا يسمح بالإلغاء قبل 24 ساعة من الحجز ويكون الالغاء مدفوعاً.

العنوان: يقع بادل 101 ضمن مدينة الرياض _ حي حطين.

رقم هاتف للتواصل واتس أب: 966115206574+

أوقات العمل: يفتح بادل 101 أبوابه حسب التالي:

يومي الثلاثاء والجمعة من الساعة الرابعة عصراً ولغاية الساعة 12 ليلاً.
يومي الأحد والاثنين من الساعة الثامنة صباحاً ولغاية الساعة 12 ليلاً.
يومي السبت والأربعاء من الساعة التاسعة صباحاً ولغاية الساعة الواحدة ليلاً.
الخميس من الساعة التاسعة صباحاً ولغاية الساعة 2 ليلاً.

ملاعب خارجية

6. ملعب لتس بادل:

لتس بادل واحد من افضل ملاعب البادل في الرياض، يضم الكثير من الملاعب الرياضية المجهزة بالإضافة إلى البادل، ويقدم يوم الأحد تحديداً كيوم مخصص للسيدات فقط، بأجواء تحافظ على الخصوصية التامة.

كما أن أسعاره منافسة ويقدم الخصومات والعروض في المناسبات والأعياد، كما تشمل الحجوزات الكرات والضارب والمشروبات، لهذا لا حاجة لان تأخذ أدواتك معك، ويوفر لك الحجز عن طريق تطبيق setpoint.

العنوان: الرياض 13544 _ حي القيروان _ VH9H + W7R.

رقم للتواصل: 966506940479

أوقات الدوام: يستقبل لتس بادل رواده الأيام من الأحد للخميس من الساعة الرابعة عصراً ولغاية الساعة 12 ليلاً، ويومي الجمعة والسبت من الساعة التاسعة صباحاً ولغاية الساعة 12 ليلاً.

7. ملاعب بادل تايم: 

وهي ملاعب حديثة عصرية تضم أفضل ملاعب البادل في الرياض بالإضافة إلى تجهيزات تجعل اللاعبين يختبرون مباريات وألعاب فريدة من نوعها، حيث يضم فريق عمل محترف ومدرب للاهتمام بأدق التفاصيل.

أما بالنسبة للأسعار فالساعة بـ 29 ريال سعودي، و138 ريال للساعة ونصف، وللعب ساعتين عليك دفع 184 ريال سعودي، وهو يوفر الحجز الكترونياً عبر الانترنت.

العنوان:  الرياض 12692 _ حي المنصورة _بريدة 52363.

رقم التواصل: +966 59 505 0781.

أوقات العمل: يفتح يومياً على مدار الـ 24 ساعة.

هذه كانت افضل ملاعب البادل في الرياض، لقد تكلمنا ضمن الأسطر القليلة الفائتة عن مجموعة من افضل ملاعب البادل، فنظراً لزيادة الإقبال على هذه الرياضة زاد عدد الملاعب وتنوعت الخدمات التي تقدمها، فإذا كنت من رواد هذه اللعبة أو الرياضة، فما عليك الآن سوى زيارة الملعب المناسب لك.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى