حدائق جدة

ملاهي الحكير في جدة: أوقات العمل، الأنشطة، الخدمات

تشتهر السعودية باحتوائها على العديد من الوجهات الترفيهية المميزة، والرائع هو وملاءمتها مع مختلف الفئات العمّرية، ومن أشهر الأماكن الترفيهية ملاهي الحكير بجدة والتي تعد المقصّد الأول للباحثين عن الرفاهية والمتعة الحقيقية، وبسبب ما تمتعت به مدينة الملاهي من تميّز امتدت فروعها في شتى أنحاء المملكة وخارجها، والآن سوف نصحبكم في جولة مصغرة نتنقل فيها بين أرجاء ملاهي الحكير بجدة.

تفاصيل ملاهي الحكير في جدة

تعتبر ملاهي الحكير والتي تشتهر بضم سلسة ملاهي سباركيز الغنية عن التعريف من أفضل أماكن ألعاب في جدة لأنها تدمج بين المعرفة والترفيه، حيث تضم عدد هائل من الألعاب التعليمية التي تنمي المهارات الفكرية، بالإضافة إلى ألعاب الكمبيوتر التي تنمي روح المغامرة لدى لاعبيها والتي تشهد إقبال ضخم من قبل رواد الملاهي، بالإضافة إلى ألعاب المغامرة الميكانيكية التي تبث روح المثابرة والتشويق في نفوس لاعبيها، كما تضم مدينة الملاهي صالة بها شاشات عملاقة لعرض أفلام الكارتون والأفلام الوثائقية، كما تحتوي الملاهي على صالة لعرض الأفلام ثلاثية الأبعاد وقد لاقت على إقبال هائل من قبل المقيمين أو الوافدين إلى المملكة.

عناوين ملاهي الحكير في جدة

تنتشر فروع ملاهي الحكير بجدة والآن سنتعرف على عناوين كل فرع:

  • فرع الأندلس مول: الفيحاء طريق الأمير ماجد، حي جدة ولتسهيل عملية الوصول من خرائط جوجل اضغط هنا.
  • فرع عزيز مول: الأمير ماجد، الفيصلية، جدة، للوصول عبر خرائط جوجل اضغط هنا.
  • فرع هيفاء مول: شارع فلسطين، الرويس، جدة، وللوصول عبر خرائط جوجل اضغط هنا.
  • ملاهي الحكير فرع رد سي مول: طريق الملك عبد العزيز، الشاطئ، جدة، للوصل من خلال خرائط جوجل اضغط هنا.
  • فرع العرب مول: تقاطع طريق المدينة المنورة مع طريق النزهة، حي النزهة، العنوان على خرائط جوجل اضغط هنا.

مواعيد العمل والأسعار في ملاهي الحكير في جدة

مواعيد العمل والأسعار في ملاهي الحكير في جدة

تتفاوت ساعات العمل داخل مدينة ألعاب الحكير في جدة حيث يبدأ العمل من الأحد إلى الخميس من الساعة التاسعة صباحًا، وحتى الساعة الحادية عشر مساءً، بينما يوم الجمعة يبدأ العمل من الساعة الواحدة مساءً، وحتى الساعة الحادية عشر مساءً.

أسعار التذاكر في ملاهي الحكير في جدة

يحرص القائمين على مدينة الملاهي على تقديم جميع الألعاب بأسعار مناسبة للجميع، وذلك من خلال تقديم عروض وباقات مختلفة ومن أشهر الباقات المطروحة ما يلي:

  • احصل على بطاقة 170 ريال،  واستمتع برصيد بحوالي 190 ريال.
  • بطاقة 225 ريال سعودي والتي تمنح المستخدم رصيد للألعاب بحوالي 350 ريال.
  • بطاقات ملاهي الحكير سعر البطاقة 275 تعطي رصيد 750 ريال لجميع الألعاب.
  • ادفع 599 ريال سعودي واحصل على رصيد اجمالي 1200 ريال لجميع الألعاب.

الأنشطة الترفيهية والخدمات في ملاهي الحكير في جدة

تتنوع أشكال المتعة والرفاهية بفضل ما تقدمه مدينة الملاهي من خدمات متكاملة لروادها، حيث تتمتع مدينة ملاهي الحكير بجدة بالنظافة الشديدة والنظام التام، بالإضافة إلى الأسعار التي تتناسب مع جميع الفئات المجتمعية، فضلًا عن ذلك تتعدد الأنشطة التي يتم مزاولتها داخل الملاهي، وتتمثل في الآتي:

  • الاستمتاع بالألعاب الترفيهية والتي تتناسب مع الكبار والصغار والتي تبث روح من الرفاهية سواء ألعاب التزلج أو ألعاب الملاهي المختلفة.
  • قضاء أوقات مميزة تحمل متعة غير مسبوقة داخل مدينة ألعاب الفيديو الموجودة في الملاهي، والتي تضم عدد هائل من أشهر ألعاب الفيديو جيم.
  • بالإضافة إلى الاستمتاع بوقت شيّق برفقة الأصدقاء وزيادة المهارات الفكرية والحركية والتعليمية داخل مدينة ألعاب تنمية المهارات.
  • كما تتميز الملاهي باحتوائها على منطقة ضخمة للألعاب المطاطية التي تزيد من المتعة والرفاهية.

مطاعم بالقرب من ملاهي الحكير في جدة

مطاعم بالقرب من ملاهي الحكير في جدة

بفضل الموقع الاستراتيجي الممتاز الذي تتمتع به ملاهي الحكير في جدة، فهي تقع بالقرب من المطاعم والكافيهات التي تتمتع بشهرة عالمية، ومنها ما يلي:

مطعم ابراج النورس:

يقع المطعم على طريق كورنيش جدة، حي الشاطئ ويعد من المطاعم المتخصصة في المأكولات البحرية الشهية، وقد نال المكان على رضا وقبول ضخم من قبل رواده لما يقدمه من خدمات رفيعة المستوى.

مطعم الدوار المصري:

يقع في شارع الأمير محمد بن عبدالعزيز، الأندلس، جدة، ويعد من المطاعم التي نالت على عدد ضخم من التعليقات الإيجابية وذلك بسبب جودة الأطعمة المقدمة، ومستوى الخدمات الراقي، وملائمة الأسعار مع مختلف الفئات.

مطعم بريتزل ميكر:

يقع في الأندلس مول شارع الفيحاء، الأمير ماجد، جدة، ويتخصص المطعم في تقديم مجموعة مميزة من الأطباق الإيطالية، وقد تمكن المطعم من خطف قلوب رواده ولهذا فهو يعتلي رأس قائمة المطاعم المميزة في المول والقريبة من ملاهي الحكير.

ختامًا، تعرفنا متابعينا على تقرير مفصل عن ملاهي الحكير في جدة تنقلنا فيه بين أرجاء مدينة الملاهي، وتعرفنا على عناوين الفروع، كما تعرفنا على أسعار تذاكر الدخول، كما تطرقنا إلى المطاعم القريبة منها للاستمتاع بوقت مميز يجمع بين المتعة والرفاهية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى