المدينة المنورةملاهي المدينة المنورة

دليل ملاهي الحكير لونا بارك المدينة المنورة

بالحديث حول الملاهي الترفيهية لابد من ذكر أكثر الملاهي شيوعاً وهي ملاهي الحكير لونا بارك المدينة المنورة، والتي يتوافد إليها سنوياً آلاف المواطنين وعلى وجه التحديد في مواسم العطل الصيفية، وقد ظهرت فكرة الملاهي منذ القرون الوسطى، حيث يعتبر الهدف الأساسي منها هو إمتاع الأفراد من مختلف الأعمار، السبب الذي جعلها في تطور مستمر، فظهرت الافعوانية وألعاب الفيديو والسيارات وغيرها الكثير التي ما زالت في تحديث مستمر عاماً بعد أخر لتلبية رغبات الأفراد، حيث يتواجد بها أماكن مخصصة لتقديم الطعام وتوفير كافة الخدمات التي قد يحتاجها الفرد داخل مدينة الملاهي.

تفاصيل ملاهي الحكير لونا بارك المدينة المنورة

تفاصيل ملاهي الحكير لونا بارك المدينة المنورة

يعود نشأة ملاهي الحكير لونا بارك المدينة المنورة إلى عام 2001، حيث تم تشييدها على الطريق العام للأمير نايف في المدينة المنورة داخل المملكة العربية السعودية، وقد عرفت الملاهي منذ قديم الزمان بألعابها الترفيهية الضخمة والمتنوعة، إضافة إلى وجود ساحات داخلية تناسب المجموعات والعائلات، السبب الذي يدفع الأفراد للتردد عليها بكثرة وخاصة الأطفال لقضاء الأوقات الترفيهية والممتعة داخل هذه المدينة الترفيهية المتكاملة.

تستحق ملاهي الحكير أن يتم تصنيفها وإدراجها كواحدة من أفضل الملاهي المتواجدة في المدينة المنورة، حيث منظرها الجميل يجذب أعين الكبار وأصوات ألعابها تخطف قلوب الأطفال والمراهقين للخوض في هذه التجارب الفريدة والشيقة، عدا عن أن مكانها يقع بالقرب من العديد من المعالم والأماكن الحيوية والمطاعم، ورغم قلة العاملين، وضرورة الحاجة إلى أعداد أكبر بها إلا أنها مفضلة لدى الكثير من الأفراد.

عنوان ملاهي الحكير لونا بارك المدينة المنورة

تتواجد ملاهي الحكير لونا بارك المدينة المنورة، في ميغا مول، حي شظاه، المدينة المنورة المملكة العربية السعودية، في حال كنت ترغب بتتبع الموقع الخاص بالملاهي اضغط هنا.

وسائل التواصل المتاحة لملاهي الحكير لونا بارك المدينة المنورة

في ظل توافر مواقع التواصل الاجتماعي وانتشار الهواتف الذكية أصبح بإمكان الفرد معرفة جميع المعلومات المتعلقة بالأماكن والقيام بالحجز والتواصل أيضاً، ومن هنا نضع أمامكم معلومات التواصل الخاصة بملاهي الحكير لونا بارك المدينة المنورة.

رقم الهاتف: 966568410814+

الموقع الإلكتروني: اضغط هنا

مواعيد العمل وأسعار الدخول لملاهي الحكير لونا بارك المدينة المنورة

مواعيد العمل وأسعار الدخول لملاهي الحكير لونا بارك المدينة المنورة

تعمل ملاهي الحكير لونا بارك في المدينة المنورة على مدار الأسبوع، حيث تفتح أبوابها من يوم السبت وحتى الجمعة، ومواعيدها ثابتة طوال الأسبوع من الساعة الثالثة مساءً وحتى الساعة الواحدة بعد منتصف الليل.

أسعار تذاكر ملاهي الحكير لونا بارك المدينة المنورة

تعتبر أسعار ملاهي الحكير لونا بارك بالمدينة المنورة مرتفعة نسبياً مقارنة بغيرها من الملاهي المتواجدة في المدينة المنورة، حيث يبلغ ثمن التذكرة الخاصة بكل لعبة ما بين 10-12 ريال سعودي، بالإضافة إلى سعر البطاقة التي كانت قديماً تتراوح ما بين 50 إلى 100، بينما في الوقت الراهن أصبحت تصل إلى 250 ريال، إذ يعتبرها البعض باهظة الثمن مقارنة بالوقت الذي يقضيه الفرد في اللعبة حيث تعتبر قليلة جداً لا تتجاوز الدقيقة الواحدة.

أسعار بطاقات ملاهي الحكير بالتفصيل

توفر ملاهي الحكير لونا بارك المدينة المنورة بطاقات تمكن الأفراد من الحصول على رصيد للألعاب بقيمة أكبر من المبلغ المدفوع، ومن أسعار هذه البطاقة ما يلي:

  • 170 ريال تمنح الأفراد رصيد ألعاب ب 190 ريال.
  • 255 ريال تعادل 350 ريال رصيد ألعاب.
  • 400ريال تعادل ألعاب بقيمة 625 ريال.
  • 599 ريال رصيد ألعاب بقيمة 1200 ريال.

الأنشطة والألعاب المتوفرة في ملاهي الحكير لونا بارك المدينة المنورة

الأنشطة والألعاب المتوفرة في ملاهي الحكير لونا بارك المدينة المنورة

يتوافر في ملاهي الحكير أنشطة وألعاب ترفيهية متعددة، إذ تعتبر أفضل ملاهي في المدينة المنورة، ومن هذه الأنشطة والألعاب المتوافرة في الملاهي ما يلي:

  • النحلة الدوارة
  • سيارات التصادم.
  • لعبة تبادل الكرة.
  • لعبة القطار المعلق.
  • ألعاب السلة.
  • ألعاب الثلج والتزلج.

يتوافر داخل الحكير لونا بارك بالمدينة المنورة العديد من الألعاب التي تمكن الأفراد من خلالها الفوز بتذاكر إضافية أو الحصول على ألعاب مثل الدمى والدببة وغيرها من الألعاب المفضلة لدى الكثير من الأطفال.

المطاعم والكافيهات الموجودة في ملاهي الحكير لونا بارك المدينة المنورة

يتوافر داخل ملاهى الحكير لونا بارك المدينة المنورة، الكثير من المطاعم والكافيهات وكشك لبيع المثلجات للأطفال، حيث ينصح الزبائن على الدوام بضرورة تجربة بعض الوجبات الخفيفة مثل البيتزا وتناول المشروبات الساخنة هناك، وذلك لأنها تمتاز بمذاق شهي ولذيذ، كما يتوفر داخل المكان دورات مياه بأعداد تناسب تواجد أعداد كثيرة والازدحام أثناء الأعياد.

ومن المميزات الخاصة بهذه الملاهي أنها تراعي ذوى الاحتياجات الخاصة من خلال توفير مداخل خاصة به، وتشييد دورات مياه تلائم احتياجاتهم، عدا عن وجود موقف سيارات مخصص لذوى القدرات والهمم.

في الختام، تعرفنا سوياً كل ما يتعلق حول ملاهي الحكير لونا بارك المدينة المنورة، من حيث النشأة والألعاب المتوافرة فيها، والأسعار الخاصة بالتذاكر والعروض على البطاقات، بالإضافة إلى معلومات الاتصال والتواصل ليسهل عليك عزيزي القارئ الوصول إلى المكان بأسهل الطرق، وذلك لضمان حصولكم على أجمل الأوقات دوماً برفقة العائلة والأصدقاء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى