حدائق جدة

ملاهي تشكي تشيز بجدة: أوقات العمل، الأنشطة، الخدمات

تم تأسيس ملاهي تشكي تشيز بجدة لتكون وجهة سياحية في المملكة السعودية، حيث تحاكي عدد ضخم من الفروع الموجودة في الدول الأوروبية والعربية، كما تعد من أفضل المزارات الترفيهية بالنسبة للأطفال على اختلاف أعمارهم وأذواقهم، وذلك لتوفر جميع أنواع الألعاب التي يستمتع بها الأطفال، ولم يتم الاكتفاء بهذا، بل أُضيفت وسائل أمان متعددة ليحظى أهالي الأطفال براحة كبيرة واطمئنان أثناء لعبهم.

عنوان ملاهي تشكي تشيز

يوجد ثلاثة فروع في جدة، يمكنك اختيار الفرع الأقرب إليك:

مواعيد العمل والأسعار

مواعيد العمل والأسعار

تعمل الملاهي طوال أيام الأسبوع من الساعة العاشرة صباحًا حتى الساعة الثانية عشر صباحًا ماعدا يوم السبت الذي تعمل فيه من الساعة العاشرة صباحًا حتى الواحدة صباحًا، ويوم الخميس من الساعة العاشرة صباحًا حتى الساعة الواحدة والنصف صباحًا، ويوم الجمعة من الساعة الثانية مساءً حتى الساعة الواحدة والنصف صباحًا.

أما عن سعر تذكرة الدخول فهو يختلف بحسب الألعاب المختارة، حيث يبدأ من خمسين ريالاً سعوديًّا؛ لذا إن كنت تبحث عن ملاهي جدة رخيصة لن تعتبر هذه الملاهي هي الخيار الأمثل، ولكنها ستكون الخيار الأفضل إن كنت تبحث عن جودة مقابل سعر.

الأنشطة الترفيهية والخدمات في ملاهي تشكي تشيز بجدة

تتميز ملاهي تشكي تشيز في جدة بالخدمات التي تقدمها لتوفير الراحة والاستمتاع والمرح لكل من الأطفال وعائلتهم، حيث تتوفر أماكن للراحة وتناول الطعام والمشروبات المفضلة للعائلة، وكذلك المساجد المخصصة للنساء والرجال، ودورات المياه التي يتم تعقيمها بشكل دوري، في حين يوجد أقسام عديدة من الألعاب التي لا حصر لها؛ لتناسب جميع أعمار وأذواق الأطفال، وهو ما سنعرضه في النقاط التالية:

الألعاب الإلكترونية:

توفر ملاهي تشكي تشيز في جدة عدة ألعاب إلكترونية حديثة لإرضاء الأطفال الذين يعشقون ألعاب الفيديو.

الألعاب الحركية:

إذا كان طفلك لديه ميول حركية، ويود استعراض بعض المهارات لديه فيمكنه استخدام الألعاب اليدوية والحركية المثيرة كالمراجيح بينما تشاهده أثناء جلوسك على المقاعد المخصصة للعائلة في هذا القسم.

ألعاب السباق:

ألعاب السباق

هناك مجموعة كبيرة من ألعاب السباق التي تحفز الأطفال على الفوز من خلال تقديم جوائز وهدايا رائعة للفائزين، والتي يتم استلامها من قسم الهدايا في شباك التذاكر.

صالة البولينج:

تعد من الألعاب المحببة لدى بعض الأطفال الذين يستمتعون بألعاب التركيز والتصويب، وقد خُصص لها صالة كبيرة في ملاهي تشكي تشيز بجدة لإمتاع الأطفال.

صالة التزلج:

يهوى العديد من الأطفال تجربة الألعاب والرياضات الجديدة، وخاصة التزلج، ولهذا وفرت لهم الملاهي صالة تزلج كبيرة لممارسة التزلج بمعاونة مدربين متخصصين، ومن مميزات هذه الصالة تقديم أدوات التزلج بشكل مجاني للزائرين.

مسرح الأطفال:

وهو الذي يقدم فيه الممثلون المشهورون المسرحيات الفكاهية التي تضفي البهجة على الأطفال، حيث تقدمها فرقة شخصيات كرتونية شهيرة تسمى فرقة هيلين وجاسبر ومستر مانش، كما يتم تقديم المهرجانات والأنشطة والفعاليات بين الفينة والأخرى في هذا المسرح.

مطاعم ملاهي تشكي تشيز بجدة

مطاعم ملاهي تشكي تشيز بجدة

توفر الملاهي مطاعم ومقاهي عديدة لتقديم أصناف الطعام العالمية المختلفة بخلطات مميزة والمشروبات المتنوعة الباردة والساخنة التي يفضلها كلاً من الكبار والصغار على السواء، فقد تم تخصيص المطاعم والمقاهي للعائلات لأخذ قسطًا من الراحة بعد قضاء وقتًا ممتعًا في اللعب، وذلك بأسعار مخفضة لتناسب جميع الفئات، حيث تتوفر عروض وخصومات على بعض الأطعمة والمشروبات في الإجازات الرسمية والعطلات الأسبوعية.

الذهاب إلى ملاهي تشكي تشيز بجدة في نهاية الأسبوع من المفاجآت المبهجة التي يمكنك تجهيزها لأطفالك منذ معرفتك بالأنشطة العديدة التي يمكنهم ممارستها، فاجعلهم يحظون بمرح واستمتاع أثناء اللعب الذي ينمي لديهم مهارات عديدة، ويمكنك أنت أيضًا الاستمتاع بالوجبات اللذيذة المقدمة بأسعار مخفضة إلى حين انتهاء الأطفال من اللعب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى