محلات الرياض

افضل منتجع عائلي بالرياض 2024 | فخمة_ رخيصة_ عوائل_ مسبح خاص

جميعنا نعلم أنه يسهل إيجاد منتجع عائلي بالرياض بأفضل المواصفات، حيث تعرف مدينة الرياض بأنها الشريان السياحي الاول في المملكة العربية السعودية.

وذلك نظراً لاحتوائها على محطة كبيرة من الأماكن السياحية المدرجة ضمن لوائح التراث العالمي، مما جعلها مقصد السياح من شتى أنحاء العالم.

وخصوصا العرب الذين يزورونها على مدار العام بقصد التجارة والسياحة والترفيه، وفي منتجعات الرياض السياحية تستطيعون قضاء اجمل الاوقات الترفيهية باجواء شيقة وذات تنوع ملحوظ بالخدمات والمرافق.

واليوم خصصنا هذا المقال لكي تتعرفو على أفضل المنتجعات في الرياض لكي تتمكنوا من قضاء أوقات ممتعة فيها.

ووفقا للتطورات الاخيرة بالمجال السياحي في جميع أرجاء المملكة فنادق الرياض على أتم الاستعداد لاستقبال ضيوفها لذا ستجد فيها كل ما يحلو لكم.

افضل منتجع بالرياض للعوائل:

1. منتجع وفندق فوياج الرياض:

يعتبر افضل منتجع في الرياض كلها للعوائل حيث يغلب عليه الأجنحة الفسيحة بأكثر من غرفة للنوم مع توفر العديد من الاسرة كبيرة الحجم كما يقدم مسبح كبير خاص بالأطفال ووجبات متعددة للأطفال.

يوجد على بعد 4.7 كم بانوراما مول ويقع مطار الملك خالد الدولي على بعد 4.16 كم، لديه تقييمات رائعة جدا من حيث  النظافة والاهتمام بالزبائن والراحة والموقع، إنه افضل منتجع عائلي بالرياض.

منتجع عائلي فوياج

2. منتجع كراون بلازا الرياض:

تتمكن العائلات من قضاء امتع الاوقات فهو افضل  منتجع عائلي في الرياض، حيث يوفر عدد كبير من المرافق الممتعة.

من أهمها ملعب التنس وجولات الدراجات الهوائية وإتاحة شبكات تلفزيونية للأطفال وصالات ألعاب لهم ومقاهي وملعب كرة قدم وسلة.

يوجد على بعد 2.9 كم الرياض جاليري ويقع مطار الملك خالد الدولي على بعد 33.7 كم، نال المنتجع تقييمات رائعة بالراحة والنظافة والمرافق والموقع وطاقم العمل والخدمات.

اقرأ أيضاً: أفضل قاعات أفراح بالرياض حي الشفا 2022 – الأسعار – المميزات

3. منتجع كريستال أماكن:

يتميز هذا المنتجع بكونه افضل منتجع عائلي بالرياض، حيث يقدم العديد من الخدمات العائلية، وابرزها منطقة ألعاب داخلية وشبكات تلفزيونية  وكتب و دي في دي مخصصة للأطفال وخدمة مجالسة الرضع.

يوجد على بعد 17.7 كم الرمال سنتر مول ويقع مطار الملك خالد الدولي على بعد 54.6 كم، يعد هذا المنتجع رخيص جداً ومتعاون جداً مع الناس والزوار والتعامل مع طاقم العمل جداً راقي.

منتج عائلي بالرياض

منتجعات الرياض الفخمة:

1. الفيصلية درة منتجع الرياض:

منتجع الفيصلية يضع خطوطا جديدة في عالم الرياض المنتجعات الفاخرة ويقدم كل وسائل الراحة والرفاهية للضيوف وهو واحد من اجمل المنتجعات الرياض.

كما انها تشتهر الواحات الخضراء مساحات واسعة وتوجد على طريق القصيم السريع في الرياض المملكة العربية السعودية على بعد 20 دقيقة من مطار الملك خالد.

توفر خدمة الواي فاي في جميع أنحاء المنتجع حمامات سباحة للبالغين والاطفال العاب بلياردو وغرف اللياقة البدنية ومنطقة العاب للاطفال داخلية وليالي العشاء.

في انماط مختلفة واجهزة تلفاز كبيرة وحديثة قوائم نظام غذائي الخاص بك وتدليك وغرف البخار ونادي أطفال وغيرها الكثير.

للتواصل: 966111148800.

2. منتجع القارات السبع في الرياض:

يعد منتجع القارات السبع افضل وأرقى منتجع عائلي بالرياض، يوفر فرصة للاستمتاع مع العائلة بتجربة رائعة مع تصاميم رائعة مستوحاة من جميع دول العالمة.

يقع في وادي الساحل والرمال على مقربة من استراحة الحياة للأحداث، يوفر شاليهات باكثر من نمط الأندلسية والصينية والانجليزية خصوصية كاملة للضيوف.

ومن أبرز الخدمات والمرافق: خدمة الواي فاي ومواقف خاصة للسيارات وحمام سباحة ومنطقة لعب للأطفال وخدمة غرف على مدار 24 ساعة وجميع الغرف مكيفة.

للتواصل: 966920020503.

قد يهمك: دليل أفضل استراحات الرياض 2024 – الخاصة – العامة – للإيجار

 بلازا

3. ريجيس منتجع الرياض:

يعد الأفضل والأميز بين منتجعات الرياض من قبل الزوار والضيوف، حيث يقدم العديد من المزايا والمرافق التي من شأنها أن تجعل عطلتك لا تنسى.

يقع في شارع محمد بن عزيز العجاجي وهو جزء من طريق الملك فهد القيروان، ويضم العديد من الخدمات والمرافق  منها:

حمامات سباحة للبالغين والأطفال وبالاضافة الى ذلك منطقة لعب للأطفال ومساحات خضراء انترنت وجلسات في الهواء الطلق، مواقف للسيارات وخدمات الغرف على مدار 24 ساعة، إنه حقاً منتجع عائلي بالرياض يستحق الزيارة.

للتواصل: 9665341113334.

منتجع في الرياض رخيص:

1. منتجع وفندق هوليدي ان الخليج بالرياض:

يعد من افضل منتجعات الرياض الذي يتبع لسلسلة فنادق هوليدي ان الرياض المصنف فئة 4 نجوم بالقرب من متحف صقر الجزيرة للطيران.

يحتوي المنتجع بداخله خدمة تنظيف الغرف بشكل يومي ومرافق امان حديثة وخدمة نقل من والى المطار، كما يقدم خدمة إيقاظ وخدمة كونسيرج محترفة.

وخدمات المساج الشاملة لكل أطراف الجسم ومرافق كبار الشخصيات الهامة، ويقع على بعد 3:7 كم من قاعة لوزان للمناسبات، ويعد من ارخص المنتجعات في الرياض، بالإضافة إلى كونه افضل منتجع عائلي بالرياض.

هوليداي

2. منتجع المشرق بوتيك:

يعد منتجع المشرق بوتيك افضل منتجع عائلي بالرياض وارخصها على الإطلاق ومن فئة 4 نجوم، يقع على طريق العروبة بالقرب من لوكليزر مول بالرياض.

تتألف وحدات الاقامة فيه من غرف كبيرة للعائلات ذات اطلالة جميلة وأجنحة للعرسان مزودة بميزات اكثر خاصة بهم وغرف مرفقة بمعدات طبية تساعد ذوي الاحتياجات الخاصة.

ويؤمن خدمة تخزين الأمتعة الهامة وخدمة انترنت سريعة جداً ومجاناً، لديه المنتجع تقييمات عالية جداً من حيث الاهتمام بالزبائن والموقع والنظافة.

منتجعات الرياض للمناسبات:

1. منتجع الريف الاوروبي:

يقع منتجع الريف الاوروبي في العفجة على طريق الخرج بالرياض أي أنه يبعد عن المدينة الرياض حوالي 45 دقيقة بالسيارة، ويعد من افضل منتجع عائلي بالرياض.

ويتميز منتجع الريف الاوروبي بتصاميمه الجميلة والمساحات الواسعة والمستغلة بشكل جميل، كما يحوي مسطحات خارجية ومسبح والعديد من وسائل الترفيه الأخرى.

المنتجع مجهز لاستقبال مناسباتكم السعيدة كافة من حفلات زفاف وخطوبة واجتماعات عائلية ويحوي أقسام مخصصة للسيدات ومرافق خدمة بأفضل الخدمات التي تكون مناسبتك على أكمل وجه.

إقرا المزيد حول: افضل فندق في الرياض 2024 – الخدمات- الاسعار- المواقع

سويس سبيرت

2. منتجعات قوت:

تضع منتجعات قوت بتصميمها الباهر وطرازها المعماري الأنيق معايير جديدة في عالم التجارب الفندقية الفخمة.

تعد منتجاتهم الفندقية الأكثر تفرداً وفخامة في المملكة العربية السعودية، فقد تم تجهيز وتصميم كل فيلا بكل الهام وترف وهيبة لتجسد اعلى درجات المعيشة الرايقة.

يمكنك حجز أي من أقسام منتجعات قوت الفاخرة للاحتفال بزواجك او اي مناسبة خاصة بك، كما توفر منتجعات قوت قوائم طعام من مأكولات العالمية والعربية وخياراتها المدهشة وانواع المشروبات والكوكتيلات الفاخرة.

3. استراحة القصر:

إنه اجمل منتجع عائلي بالرياض، بل ومن اجمل ما يمكنك رؤيته من استراحات للمناسبات في الرياض الغربية، تتميز بتصاميم فاخرة للمجالس الداخلية والمسبح والمرافق الاساسية.

عدا عن تنسيق الحديقة التي يتم فيها تجهيز بوفيه مفتوح للحفلات الذي يشهد اطلالة لا مثيل لها على مسطح اخضر حيث تزداد جمالا باطلالة العرسان في أجواء تشعرك بالفرح.

ان كنت تبحث عن التميز والجمال فان هذه القاعة هي الاسم الاول الذي نرشحه لك فلا تتردد بمشاهدتها من خلال زفاف نت.

استراحة القصر

منتجعات الرياض مسبح خاص:

1. منتجع وفلل بريرا حطين:

من اهم منتجعات الرياض مسبح خاص، وافضل منتجع عائلي بالرياض، حيث الخدمة ذات المستوى العالمي، يقع المنتجع بالرياض وعلى بعد 3.8 كم من متحف الدرية و 36 كم من مطار الملك خالد الدولي.

حيث يوفر المنتجع لزائريه مسبحا في الهواء الطلق وأماكن إقامة مع إطلالات على المدينة، كما يوفر خدمة الواي فاي المجانية ومواقف خاصة مجانية للسيارات، وايضا يوفر مركز عافية وسبا.

2. منتجع سويس سبيريت الرياض:

من منا لا يبحث عن اقامة مريحة مميزة، حيث يتوافر كافة الوسائل الترفيهية من غرف نظيفة، وتضم وسائل الترفيه كالتلفاز والحمام الخاص ومكيف الهواء ومنطقة جلوس.

ان كنت تبحث عن منتجع فيه مسبح خاص بالرياض، فهذا الخيار سيكون مناسب لك بالتأكيد، حيث سيوفر لك كل ما سبق، إنه افضل منتجع عائلي بالرياض.

من مسبح خارجي ومواقف خاصة مجانية للسيارات  فلا تتردد بالقدوم إليه وزيارته لانه يعد من افضل منتجع عائلي بالرياض.

والى هنا نكون قد عرضنا لكم مجموعة هي الافضل بين منتجهات الرياض والتي تعد احد صور الحداثة العمرانية التي عليها مدينة الرياض، ضمن مقالنا حول أفضل منتجع عائلي بالرياض.

وان كنت تبحث عن مكان اقامة سواء للايجار او للتملك باي من مدن المملكة العربية السعودية فيمكنك الاطلاع على مزيد من المعلومات حول افضل الاحياء السكنية بالرياض والتمتع بالخدمات الواسعة التي ستقمها لك.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى