حدائق جدة

اسعار تذاكر منتزه عطا الله الأرض السعيدة ( النشاطات والألعاب الترفيهية)

يعتبر منتزه عطا الله الأرض السعيدة من أجمل الأماكن السياحية في جدة التي يقصدها عدد كبير من الزوار والسائحين سنوياً.

حيث أن ملاهي عطالله الأرض السعيدة أول منتزه للألعاب في جدة لدى الكثير من زواره، حيث تبلغ مساحتها حوالي 45 ألف متر مربع، وتتميز باطلالة جميلة على البحر الأحمر وتنوع كبير في الألعاب الترفيهية.

فهي تعد من أكبر مدن الملاهي الترفيهية في المملكة العربية السعودية، وذلك لاحتوائها على خدمات ترفيهيّة عديدة لزوّارها تتمثل بالألعاب المتنوعة وخدمات الطعام والشراب والجلسات المميزة.

وعلى الرغم من أن الكثير من زوار المنتزه يرغبون بتجربة الملاهي، إلا أن عدداً كبير أيضاً يحب الجلوس والاستمتاع بالمناظر الخضراء الساحرة في ملاهي عطا الله الأرض السعيدة، لذا دعونا نتعرف على موقع ملاهي عطالله جدة عن قرب.

منتزه عطا الله الأرض السعيدة

منتزه عطا الله الأرض السعيدة:

يعتبر منتزه عطالله الأرض السعيدة من اجمل ملاهي جدة التي تتيح لزائريها فرصة التمتع بتجربة فريدة ومغامرات مشوقة، حيث ستجد عند المدخل الرئيسي النافورة الراقصة ذات الألوان المبهجة وسط مساحات خضراء خلّابة وأشجار النخيل، ويمكنك التمتع بالاسترخاء والجلسات الهادئة بوجود مقاعد مظللة للجلوس والتقاط الصور.

اقرأ أيضاً: دليل الحكير لاند الرياض 2023 – أسعار التذاكر – العروض – الأنشطة

تم تزويد منتزه عطا الله الأرض السعيدة بأكثر من لعبة ترفيهية لإضافة المزيد من البهجة والفرح للزائرين وجميع الألعاب آمنة تخضع للفحص الدوري من قبل موظفين مختصين لتحقيق معايير السلامة الدوليّة.

كما يتضمن المنتزه مرافق عامة ومواقف للسيارات، بالاضافة إلى وجود عدد من المطاعم لتقديم خدمات الطعام والشراب للزوار وأماكن للصلاة للرجال والنساء، ودورات مياه نظيفة ومعقمة.

ولا ننسى توفير العديد من المرافق الطبية في منتزه عطا الله الأرض السعيدة مزودة بفريق طبي متخصص يقدم الإسعافات الأولية اللازمة في حال حدوث أي طارئ للزوار.

ملاهي جدة

الأنشطة الترفيهية المتاحة في منتزه عطا الله الأرض السعيدة:

تتوفر العديد من الأنشطة الترفيهية في مدينة ملاهي عطالله جدة حيث نجد في المنتزه ملاهي ملائمة لجميع الأعمار، التي تنشر التسلية والفرح بين أفراد العائلة، وكذلك ألعاب كهربائية مناسبة للكبار والصغار مثل:

  • يتوفر في منتزه عطا الله الأرض السعيدة سلسلة من الألعاب الفريدة التي نالت اعجاب الكبار والصغار مثل عجلة فيريس _ حلقة ترمنيتور _ السفينة الغواصة.
  • يحتوي منتزه عطا الله الأرض السعيدة صالة بولينج وبلياردو كبيرة لقضاء أجمل الأوقات مع الأصدقاء والعائلة.
  • يسمح لك المنتزه فرصة اللعب بألعاب مائية متعددة تتيح لك تجربة مغامرة لن تنساها، وهو مناسب لجميع أفراد العائلة.
  • كما تتيح لك الاستمتاع بتجربة السينما من خلال صالات السينما المنتشرة هناك، وهي سينما سداسية الألعاب تعرض أجمل الأفلام التي يستمتع بها الكبار والصغار.
  • ونجد في ملاهي عطالله جده قاعة كبيرة للتزلج على الجليد لتضيف المزيد من المغامرة وهي نشاط رياضي محبب لدى الجميع برفقة العديد من المدربين المختصين للمساعدة.
  • ألعاب للشباب والفئة العمرية المتوسطة المحبة للمغامرات، حيث يحتوي المنتزه ألعاب مثيرة مثل السيارات المتصادمة _ أفعوانية قطار الموت _ العاب الصعود والهبوط _ لعبة الكراسي الطائرة.
  • وكغيره من المنتزهات يحتوي منتزه عطا الله الأرض السعيدة قسم خاص للأطفال التي تتراوح أعمارهم من 3 سنوات وحتى السبع سنوات، ويقدم عروض ترفيهية ومسرح العرائس الخاص للأطفال.
  • ألعاب آمنة خاصة بالأطفال مثل المراجيح والعديد من العروض التفاعلية الترفيهية التي تضفي البهجة والسرور والمزيد من المرح والاثارة لارضاء جميع الأذواق.
  • ويمكنك الاستمتاع بتجربة ألعاب الفيديو في أجمل صالات ألعاب الفيديو، لمحبي الألعاب الرقمية والالكترونية. 

كما يمكنك تناول الوجبات الخفيفة في المطاعم والأكشاك المنتشرة في المكان والتي تقدم وجبات سريعة مثل البيتزا، البرجر، والشاورما وغيرها من الوجبات الشهية والمشروبات اللذيذة، بالاضافة الى امكانية التسوق والتجوال ضمن محلات لبيع الهدايا والتحف والاكسسوارات.

مدينة ملاهي عطالله جدة

موقع موقع ملاهي عطالله جدة:

يقع منتزه عطا الله الأرض السعيدة طريق الكورنيش جدة بجانب فندق شيراتون جدة، 23611.

رقم التواصل وساعات العمل:

تفتح مدينة ملاهي عطالله بجدة أبوابها طيلة أيام الأسبوع من الساعة الـ 5.00 مساءً حتى الساعة الـ 11.00 ليلاً، أما أيام الخميس والجمعة فتفتح الساعة الـ 5.00 مساءً وحتى الساعة الـ 1.00 بعد منتصف الليل.

للاستعلام الاتصال على رقم الهاتف: 00966126991189.

منتزه عطا الله الأرض السعيدة

اسعار تذاكر الدخول إلى منتزه عطا الله الأرض السعيدة:

تتفاوت أسعار تذاكر منتزه عطا الله الأرض السعيدة جدة، حيث يبلغ سعر تذكرة ملاهي عطالله جدة للشخص الواحد في جميع أيام الأسبوع عدا الأربعاء 25 ريال سعودي.

أما يوم الأربعاء من كل أسبوع فقد تم تخصيصه يوم ملاهي خاص للسيدات، وتبلغ  سعر التذكرة الواحدة في هذا اليوم 75 ريال سعودي.

وبالنسبة لسعر تذكرة اسوارة الألعاب الخاصة وتشمل الألعاب الخارجية تبلغ 100 ريال سعودي، وسعر تذكرة اسوارة الألعاب للأطفال وتتضمن ألعاب الساحة الصغيرة 55 ريال سعودي، أما بالنسبة للأشخاص الذين لا يريدون اللعب في الملاهي فيبلغ سعر التذكرة 30 ريال سعودي.

وهكذا نكون قد وصلنا إلى نهاية المقال الذي سلطنا فيه الضوء على منتزه عطا الله الأرض السعيدة، وأجمل النشاطات الترفيهية المتاحة فيه، بالإضافة إلى الموقع ورقم الهاتف، نأمل أن تكون قد نالت رضاكم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى