مولات جدة

مول الجوهرة في جدة وأهم المعلومات عنه

يعد مول الجوهرة في جدة واحد من أضخم المشاريع تحت الإنشاء في المملكة العربية السعودية؛ حيث يخدم سكان وزوار منطقة أبحر الشمالية والشرقية داخل عروس البحر الأحمر مدينة جدة، ومن المفترض الانتهاء من إنشائه وافتتاحه في نهاية عام 2024 ميلاديًّا، لذا لنلقي نظرة تفصيلية عن المول وعدد المحلات المتوقع تواجدها به خلال السطور التالية.

عن مول الجوهرة في جدة

يعتبر مول جوهرة في جدة واحد من أحدث المشاريع العصرية والبارزة في المملكة العربية السعودية، إذ يُعتقد بأنه سيكون من أفضل مولات جدة في المستقبل؛ نظرًا لكونه يهدف إلى بناء مركز تجاري متكامل وشامل يراعي متطلبات الحياة العصرية والخصوصية في المجتمع السعودي، بجانب الاستفادة الاستثمارية منه.

يذكر أن توازن تكوين مبنى مول الجوهرة في جدة وتميز الشكل الخارجي له ومدي رحابته داخل فضائه الداخلي، والتدرج الواضح في سعته بدءً من الأطراف وحتى الوسط، وأيضًا سهولة التنقل ما بين أدواره ووظائفه المختلفة، يرجع إلى التكامل ما بين المصمم الرئيسي للمشروع والاستشارات الهندسية ومحددات التصميم الإيجابية.

مساحة الجوهرة مول بجدة

سيكون الجوهرة مول بجدة مركز تجاري متكامل وشامل يخدم كل مواطني وسائحي منطقة أبحر الشرقية والشمالية، ولذلك يمتد على مساحة تصل إلى ما يزيد عن 100 ألف متر مربع، وسيتكون المول من 3 طوابق مختلفة، أما عن المساحة الكلية لمول جوهرة في جدة فستكون 208 ألف متر مربع، بالإضافة إلى أن المول سيتضمن فندق متصل به مباشرة، ليكون واحد من أهم وأفضل الوجهات السياحية لزوار عروس البحر الأحمر مدينة جدة في المستقبل.

المحلات والأنشطة في الجوهرة مول بجدة

المحلات والأنشطة في الجوهرة مول بجدة

سيضم مول الجوهرة في جدة سينما وأكثر من 100 محل لبيع التجزئة، بالإضافة إلى أكثر من 30 مطعم فاخر وراقي من المطاعم العالمية المعروفة والمشهورة بتقديم ألذ الأطباق وأفضل المأكولات، بجانب أكثر من صالة كبيرة لتناول الطعام، وهايبر ماركت يضم جميع الاحتياجات الغذائية والمنزلية، بالإضافة إلى منطقة ترفيهية تضم ألعاب مناسبة للكبار والصغار، وأخيرًا موقف سيارة كبير بحيث يتسع لأكثر من 2000 سيارة.

موقع مول الجوهرة في جدة

يقع مول الجوهرة في جدة بموقع جغرافي مميز داخل حي الأصالة، بحيث يتواجد عند تقاطع مسار الحرمين مع مسار الأمير طلال بن بمنصور، وهو قريب من ملاعب الجوهرة في مدينة الملك عبد الله.

عنوان مول الجوهرة في جدة

يكون عنوان الجوهرة مول بجدة بالتفصيل كما يلي:

3539 عبد القادر الفتني، حي المحمدية، 8347، جدة 23618، المملكة العربية السعودية.

مواعيد عمل مول الجوهرة في جدة

مواعيد عمل مول الجوهرة في جدة

مواعيد العمل المتوقعة للجوهرة مول بجدة كما يلي:

متاح من الساعة الـ 8:30 صباحًا وحتى الساعة الـ 11:30 مساءًا جميع الأيام، ما عدا يوم الجمعة يكون متاح من الساعة الـ 10 صباحًا وحتى الساعة الـ 12 ظهراً، ومن الساعة الـ 1 مساءًا وحتى الساعة الـ 11:30 مساءًا.

يعتقد أن مول الجوهرة في جدة سيكون من أكثر المولات نجاحًا وشهرة في المستقبل؛ نظرًا لاحتوائه على كل ما يخدم المواطن السعودي من ترفيه ومحلات لبيع الاحتياجات المنزلية والمواد الغذائية، وأيضًا متاجر بيع الملابس والمطاعم والكافيهات، ولذا ينتظر جميع مواطني حي أبحر الشمالي والشرقي افتتاح المول الضخم للتمتع بأنشطته الترفيهية وخدماته الرائعة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى