مولات المدينة المنورة

دليل محلات مول توب تن بالمدينة المنورة لعام 2024

إنَّ هنالك حركة كبيرة من الازدحام تشهده المدينة المنورة كونها مدينة مشهورة ومرغوب بها عالميًا، وذلك لما تمتلكه من مكانة دينية واجتماعية وتطورها العلمي، حيث أنها تضم أسواق تجارية ضخمة وحديثة والكثير من المولات المميزة، ومن الجدير بالذكر أنَّ مولات المدينة المنورة تتميز بفخامة التصاميم والبضائع المتنوعة والمميزة وبأسعار منطقية ومعقولة ومتفاوتة.

فمثلًا مول توب تن بالمدينة المنورة من أحلى وأرقى المولات الموجودة هناك، حيث إنه يجذب كثافة كبيرة من الأشخاص مثل الحجاج والزوار من خارج المدينة وداخلها، ويعود الأمر في ذلك أنه يقع في الملك فهد، فضلًا عن هذا كله إنَّ مول توب تن بالمدينة المنورة يمتلك بضائع مميزة ونادرة وعلى وجه الخصوص عندما يتعلق الأمر بالملابس والطعام.

يوجد هنالك تخفيضات حصرية منافسة موجودة ضمن أقسام عدّة مطلوبة من فئات المجتمع، ومن خلال مقالنا هذا سنتعرف أكثر على هذا المول الرائع بكل ما فيه من تفاصيل حول الوجهة التسويقية ومميزات الخدمات المقدّمة ومواعيد فتحه وكل ما يمكن الحصول عليه لخدمة حاجة الزائر، فتابعوا معنا القراءة لتجدوا المتعة في تلقي المعلومات التسويقية.

خريطة مول توب تن بالمدينة المنورة

خريطة مول توب تن بالمدينة المنورة

يعد مول توب تن من أفضل مولات المدينة المنورة وأكثرها جمالًا ورقيًا، حيث أنَّ موقعه يأخذ موقعًا استراتيجيًا مميزاً لأنه يقع في الملك فهد، وهو مول كبير جدًا يمتد على مساحة ضخمة وواسعة ويتميز بطراز حضاري مذهل فالتصاميم الّتي ارتكز عليها في قمة الإبداع والجمال مما يستقطب الكثير من الزوار لأجل الحصول على راحة بصرية فقط، فهو يتكوّن من طابقين فقط وضمن كل طابق أقسام عدّة يتوافر فيها منتجات متنوعة تكون جودتها عالية وفخمة.

ويعتبر مول توب تن في المدينة المنورة من أفخم المولات الّتي تقدّم ملابس كلاسيكية وشبابية وأي نوع آخر يخطر في أذهن الزوار، وهي تناسب كل الفئات العمرية من الأشهر حتّى المسنين، إضافة لكل هذا يوجد هنالك قسم خاص لكافة حاجات العائلة والأسرة.

ويوجد قسم آخر لشراء الهدايا الفخمة والمميزة الّتي يرغب الحصول عليها المسافرين بحكم أنَّ المدينة المنورة مكان مقصد ديني وسياحي في آنٍ معًا، ومن الجدير بالذكر أنَّ هذا المول لديه مساحة مصممة بدّقة في الممرات حيث أنَّ مداخله واسعة وكبيرة تعطي مجالًا لضمان عدد كبير من الزوار لكن دون الشعور بكثافة الازدحام والضجيج المزعج، فمول توب تن من أحلى المولات وأكثرها ملائمة مع جميع الزوار لما فيه من ترتيب وتنسيق مميز لأقسامه وطابقيه.

الخدمات الموجودة في مول توب تن بالمدينة المنورة

يقدّم مول توب تن بالمدينة المنورة خدمات يتميز بها عن بقية المولات، مما يساهم ذلك في جلب محبة واستقطاب الناس للقدوم إليه وقضاء وقت ممتع مع العائلة والأصدقاء، ومن أبرز تلك الميزات جمعناها لكم على النحو التالي:

  • مواقف متعددة لوضع السيارات بها ومناسبة لكافة أنواعها مهما كانت كبيرة أم صغيرة.
  • دورات مياه مخصصة للنساء والرجال تكون نظيفة وفيها اللوازم المناسبة.
  • مصاعد فخمة تناسب ديكورات وتصاميم المول، إضافةً إلى موجود سلالم كهربائية مصممة بدقة وإتقان.
  • يوجد مصلى مخصص بالرجال وآخر للنساء.
  • خدمات متعددة من توصيل ولباقة في التعامل مع الزائر واستبدال أو إرجاع البضائع غير المتلوفة.
  • الشراء عن بعد إلكترونيًا.

مواعيد عمل مول توب تن بالمدينة المنورة

إنَّ هذا المول من أكثر المولات المقبلة عليها فئات كثيرة من الناس في المدينة المنورة وخارجها، لذلك تكون إدارته حريصة على خدمتهم جميعًا وتلبية حاجتهم، مما يجعلهم متواجدون يوميًا، من الساعة الثامنة والنصف صباحًا إلى الساعة الثانية عشر بعد منتصف الليل، وبالنسبة إلى يوم الجمعة فيُفتح في تمام الساعة الرابعة مساءً حتّى الساعة الثانية عشر بعد منتصف الليل.

وسائل التواصل المتاحة في مول توب تن بالمدينة المنورة

  • رقم الهاتف: 148358111 966+

عروض مول توب تن بالمدينة المنورة

يتمتع مول توب تن بعروض مميزة مقارنة بالمولات والمجمعات التجارية الأخرى، حيث أنه يعتبر من أرخص مولات في المدينة المنورة، حيث أنه يقوم ببيع ملابس جاهزة وموديلات عصرية وفخمة من ماركات عالمية بأسعار متفاوتة تناسب جميع الطبقات المجتمعية، مع الأخذ بعين الاعتبار أنَ العروض حصرية ودائمة ومتجددة، وعروضه لا تنحصر فقط في الملابس، بل في العطورات والأكسسوارات والهدايا والمفروشات.

أنشطة يمكن ممارستها في مول توب تن بالمدينة المنورة

يتمتع مول توب تن بالمدينة المنورة بوجود أقسام ضخمة وكبيرة ومتنوعة، لكل مجموعة قسم خاص ومتفرد بها، فهنالك قسم للملابس والأحذية والعطورات والمستحضرات التجميلية والأطعمة وغيرها، والآن سنتعرّف معًا على هذه الأقسام بتوسّع أكبر وأفضل على النحو الآتي:

1- قسم الملابس في توب تن بالمدينة المنورة

قسم الملابس في توب تن بالمدينة المنورة

سنجد هناك كل ما نحتاج إليه من ملابس في جميع المواسم وتكون فاخرة ومميزة على مدار العام وموجود للرجال والنساء والأطفال، وتناسب جميع الطبقات والمناسبات والأعياد والأعمار.

2- قسم الأحذية والحقائب في توب تن بالمدينة المنورة

يقوم مول توب تن بتخصيص قسم خاص بالأحذية والحقائب العادية للرجال والنساء والسفر، فضلًا عن ذلك هنالك أحذية رياضية وأحذية نسائية ورجالة مريحة وجذابة.

3- قسم العطور ومواد التجميل في توب تن بالمدينة المنورة

يضم مول توب تن أنواع وماركات عالمية في العطورات ومستحضرات التجميل ويوجد عليها عروض تصل إلى 60% ويمكن الإشارة أنه يوفر عطورات نادرة وفخمة.

مطاعم قريبة من مول توب تن

مطعم فاين

سنجد في مطعم فاين أنه يُقدّم قائمة من ألذ الوجبات، حيث أنه يُقدّم وجبات سريعة كالدجاج المشوي والأطعمة الهندية، وبجانبها السلطات والمُقبلات.

مطعم فود ماستر

يقدّم هذا المطعم أفضل أنواع المشويات من صنف اللحوم والدجاج، وبجانبها سلطات ومقبلات لذيذة وشهية فضلًا عن ذلك هنالك أنواع كثيرة للأرز الطازج.

وفي ختام المقال، يعد مول توب تن بالمدينة المنورة من أكثر المولات شهرةً وإقبالًا من قبل الناس، لما فيه من خدمات مميزة وديكورات جذابة وحاجات كاملة لا تنقص الفرد بأي شيء يرغب به مهما كانت فئته العمرية وطبقته الاجتماعية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى