الرياض

أفضل نادي سباحة الرياض 2024 – المواقع – الرسوم – المرافق

تعتبر السباحة من أفضل الرياضات التي ينصح الأطباء بالحرص على ممارستها أسبوعياً، لما لها من فوائد عديدة للجسم والقلب بشكل خاص، وفي مدينة الرياض تجد العديد من نوادي السباحة المناسبة لمختلف الفئات العمرية، وفي في هذا المقال سنسلط الضوء على أفضل نادي سباحة الرياض.

أفضل نادي سباحة الرياض

نادي المناهل للسباحة للسيدات – افضل نادي تعليم سباحة نسائي بالرياض

يقع نادي المناهل للسباحة للسيدات في الحي الدبلوماسي بالرياض، وهو يعتبر أفضل نادي سباحة للبنات في الرياض، حيث أنه مخصص للسيدات فقط، ويقدم النادي الكثير من الخدمات بالإضافة إلى دروس سباحة، ويُسمح بارتداء الملابس المحتشمة فقط.

  • العنوان:MJMH+7WX Diplomatic Square، Ibn Zahr Street، السفارات، الرياض 12512، المملكة العربية السعودية.

جولدز جيم أشهر نادي سباحة في الرياض

إن كنت تبحث عن أفضل نادي سباحة للاطفال في الرياض، فإن جولدز جيم هو الخيار المناسب لك، حيث يضم مسبحًا يمكن للاطفال داخله ممارسة التمارين الرياضية المائية والسباحة، ووفقًا لسياسة هذه الصالة الرياضية، ستحتاج إلى عضوية للوصول إلى مرافقه (بما في ذلك المسبح)، كما أن العضوية ستتيح لك الوصول إلى جميع الفروع الأخرى له، فضلاً عن أن المركز يوفر رعاية نهارية مجانية للأطفال حتى سن الخامسة، وهذا ما جعله افضل مسابح في الرياض للاطفال.

  • الموقع: شارع التخصصي، المعذر الشمالي، الرياض 12714، المملكة العربية السعودية.
أفضل نادي سباحة الرياض
أفضل نادي سباحة الرياض

مسابح قصر الواحة – أحد أفضل مسابح الاطفال في الرياض

إن كنت تبحث عن أفضل نادي سباحة الرياض، فإن مسابح قصر الواحة هو المكان المناسب لك، حيث يقدم مجموعة كبيرة من الدورات التدريبية المخصصة للأطفال والكبار في الصيف، كما يتميز بأن كافة حمامات السباحة مناسبة للأطفال ومجهزة بكافة وسائل الأمان، وهذا ما جعله من بين أفضل المسابح للاطفال في الرياض.

  • الموقع: شارع وادي الدواسر، العليا، الرياض 12211، المملكة العربية السعودية.

نادي ديبلوماتيك كوارترز الرياضي

أحد أبرز قائمة مسابح في الرياض، مسباح نادي ديبلوماتيك كوارترز الرياضي، والذي يوفر أياماً مختلفة للرجال والنساء للحفاظ على خصوصيتهم، كما تشمل المنطقة الخارجية مناطق ترفيهية للأطفال بالإضافة إلى مطعمًا متميزاً يقدم أصناف متنوعة من الطعام، كما أن العضوية مطلوبة للوصول إلى كافة المرافق داخل النادي، وبسبب الأجواء المريحة وخدماته المتميزة يعتبره الكثير أفضل نادي سباحة الرياض.

نادي يبرين الصحي أحد أفضل مسابح في مدينة الرياض

يعتبر نادي بيرين الصحي أحد أفضل أماكن سباحة للنساء في الرياض، وهو يوفر مسبحاً خارجي متميزاً، فضلاً عن وجود منطقة جلوس به، وتتيح عضوية النادي الكثير من التسهيلات والوصول لكافة الخدمات والمرافق داخل المنتجع، كما يمكن  لغير الأعضاء أيضًا شراء تصريح دخول ليوم واحد، أما أكثر ما يميز المسبح بهذا النادي أنه منعزل ويحافظ على خصوصية الزوار، بالإضافة إلى أن المنتجع يضم مقهى يقدم العصائر الطازجة والوجبات الخفيفة.

نادي مركز الرثوية الطبي أحد أشهر اماكن تعليم سباحة للاطفال بالرياض

إن كنت تبحث عن أفضل نادي تعليم سباحة للاطفال بالرياض، فإن نادي مركز الرثوية هو الوجهة المناسبة لك، حيث يمكن الاشتراك به لتعليم الأطفال السباحة في المسابح المناسبة لهم داخل النادي بأسعار معقولة، كما أنه يوفر الكثير من الخدمات المتميزة التي جعلته أفضل نادي سباحة الرياض.

  • الموقع: PM6C+C8Q، طريق العروبة الفرعي، العليا، الرياض 12333، المملكة العربية السعودية.

نادي رياضة الصغار

من بين أفضل اندية تعليم السباحة للاطفال في الرياض، هو نادي رياضة الصغار، والذي يقدم دروس لتعليم الأطفال الصغار السباحة باحترافية، كما أنه يقدم الكثير من البرامج الترفيهية المقدمة للأطفال، فضلاً عن أنه يضم مسبح واسع وآمن، وهذا ما جعله بالنسبة للكثير من الآباء افضل مسبح اطفال في الرياض.

  • الموقع: فهد بن معمر، المروج، المروج، الرياض 12283، المملكة العربية السعودية.
أفضل نادي سباحة الرياض
سباحة

 حدائق نادي الجولف الرياضي بالرياض

هذا المكان المميز عبارة عن واحة خضراء رائعة الجمال في وسط الصحراء، ويوفر الكثير من الأنشطة الخارجية للعائلات بما في ذلك المسبح الخارجي ومسبح الأطفال، والميني غولف وكرة السلة وغيرها الكثير، كما أن العضوية مطلوبة من أجل الوصول إلى كافة مرافق وخدمات النادي.

  • الموقع: العارض، الرياض 13352، المملكة العربية السعودية.

نادي الأغر للفروسية – أفضل مسبح بالرياض بالساعة

يقع هذا النادي الرائع في الحي الدبلوماسي بالرياض، وبه منطقة مسبح خاصة يمكن استئجارها للمناسبات الخاصة وبالساعة، وبخلاف ذلك، يوفر أيضًا أيام منفصلة للرجال والنساء، أما يوم الجمعة هو يوم عائلي في النادي، فضلاً عن أنه يوفر الكثير من الخدمات للضيوف.

  • الموقع: 8853, الرياض 12513، المملكة العربية السعودية

AQUA-TOTS SWIM LESSONS الرياض

لا تفوت زيارة هذا المركز الرائع، إن كنت تبحث عن أفضل مسابح تعليم السباحة للاطفال في الرياض، حيث يمكن للأطفال من جميع الفئات العمرية من سن 4 أشهر إلى 12 عامًا أن يصبحوا سباحين آمنين وواثقين من أنفسهم، ومن خلال جداول الحصص الدراسية المرنة ودروس السباحة المحترفة وغرفة تغيير الملابس المجهزة بالكامل، يعتبر نادي سباحة الرياض المفضل لدى الكثير من العائلات.

كما أن جميع المدربين داخل النادي مجهزون تجهيزًا جيدًا لتعليم الطفل كل ما يحتاج إلى معرفته ليصبح سباحًا آمنًا وواثقًا من نفسه مدى الحياة، باستخدام منهج أكوا توتس المُجرب والصحيح والموثوق به في جميع أنحاء العالم لتعليم الأطفال كيفية السباحة، وبسبب ذلك هو يعتبر افضل نادي لتعليم السباحة بالرياض بالنسبة للكثير من الناس.

  • الموقع: 3945 وادي نوار، الملقا، الرياض 13521، المملكة العربية السعودية.
أفضل نادي سباحة الرياض
نادي سباحة الرياض

نادي آسيا أفضل نادي سباحة شرق الرياض

يوفر نادي آسيا الكثير من الأنشطة الترفيهية للاطفال والكبار، من بينها السباحة، فهو يضم مسبح واسع وآمن، فضلاً عن أنه يتميز بالأسعار المعقولة للغاية، والخدمة الممتازة، والتي جعلته أفضل نادي سباحة الرياض.

  • الموقع: شرف الدين، الصناعية القديمة، الرياض 12873، المملكة العربية السعودية.

Aqua-Tots Swim Schools

يعتبر هذا المكان المتميز، من بين أشهر مدارس تعليم السباحة للاطفال بالرياض، وهي رائدة في مجال تعليم السباحة بسبب منهجها العالمي والاحترافي، كما يضم أفضل مدربي السباحة في الرياض على الإطلاق، فضلاً عن تميزها بالنظافة الكاملة وتنوع المرافق الخدمية بالداخل، وكل هذه المميزات جعلت هذا المكان الرائع أفضل أماكن تعليم السباحة في الرياض.

  • الموقع: المنار،الشيخ عبدالرحمن بن اسحاق بن عبدالرحمن، الرياض المملكة العربية السعودية.

مركز الملتقى النسائي

يعتبر مركز الملتقى النسائي أحد أشهر حمامات السباحة الخاصة للسيدات في الرياض، حيث يوفر المركز حمام سباحة مخصص للنساء فقط، كما يضم صالون شعر وسبا، ومطعم وصالة ألعاب رياضية.

  • الموقع: 7668 طريق الأمير تركي بن عبدالعزيز الأول، حطين الرياض 13513 5124 طريق، الأمير تركي بن عبدالعزيز الأول، الرياض المملكة العربية السعودية.

فندق برج رافال

من بين أفضل أماكن سباحة للنساء في الرياض، فندق برج رافال، حيث يضم الفندق حمامات سباحة للنساء، توفر لهم الخصوصية الكاملة وكافة الخدمات.

  • الموقع: طريق الملك فهد، حي الصحافة، الرياض.

نادي الهلال السعودي- أفضل نادي سباحة بالرياض للرجال

إن كنت تبحث عن افضل نادي سباحة الرياض مناسب للرجال، فإن نادي الهلال السعودي هو الخيار المثالي لك، حيث يوفر مسابح نظيفة مخصصة للرجال، فضلاً عن كونه يتميز بالأسعار المعقولة والخدمة الممتازة.

  • العنوان: الإمام ابي حنيفة، العريجاء الوسطى، الرياض 12971، المملكة العربية السعودية.

قد يهمك: أفضل نادي صيفي للاطفال بالرياض 2024

مسبح نادي الرياض

من بين أشهر نوادي السباحة بالرياض للرجال، مسبح نادي الرياض، والذي يتميز بأنه يوفر نظام التدفئة، وهذا ما يتيح إمكانية السباحة خلال أي وقت من العام، كما أنه مجهز بكافة المعدات والتقنيات الحديثة التي توفر الأمان والسلامة للجميع.

مسبح مركز الملك سلمان الاجتماعي – افضل نادي سباحة الرياض

يتميز هذا المسبح بالنظافة، فضلاً عن خدمة تدفئة المياه، كما يهتم المركز بسلامة كافة الزوار واستخدام أحدث المعدات والتقنيات العالمية، فضلاً عن أنه يهتم بتطبيق الإجراءات الاحترازية، وهذا ما جعله واحداً من بين أفضل اندية سباحة للرجال بالرياض.

  • العنوان: الملك عبد الله، الرياض 12415، المملكة العربية السعودية.

مسبح فايبز جيم

يعتبر مسبح فايبز جيم، من بين أفضل المسابح النسائية في الرياض، وعلى الرغم من صغر حجمه، إلا أنه يتميز بالنظافة والتصميم العصري والأسعار المناسبة، التي جعلته مفضلاً للكثير من السيدات.

  • الموقع: شبه الجزيرة، السعادة، الرياض 14256، المملكة العربية السعودية.

نادي أشبال الطاقة الرياضي- أفضل نادي سباحة للاطفال شرق الرياض

يوفر نادي أشبال الطاقة الرياضي مسبح للأطفال بأسعار معقولة، كما يضم الكثير من الأنشطة الترفيهية والرياضية المتنوعة المخصصة للأطفال، لمساعدتهم على تفريغ طاقتهم.

  • الموقع: 3745 الامير سعود بن عبدالعزيز ال سعود الكبير، 8600، الملك فيصل، الرياض 13215، المملكة العربية السعودية.
أفضل نادي سباحة الرياض
أفضل نادي سباحة الرياض

بالإضافة إلى قائمة أفضل نادي سباحة الرياض السابق ذكرها أعلاه، يمكنكم العثور على الكثير من نوادي السباحة الأخرى المتميزة، ولكن عرضنا لكم أشهر هذه الأماكن.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى