الرياض

افضل نادي للاطفال بالرياض 2024 – الأنشطة – الرسوم -المواقع

أفضل نادي للاطفال بالرياض هو النادي الذي يوفر بالدرجة الأولى الأمان لطفلك، بالاضافة الى نظافة المكان واحتراف القائمين عليه.

حيث يعد افضل نادي للاطفال بالرياض من الأماكن الترفيهية للكبار والصغار ومن الضروري ممارسة الأنشطة الرياضية التي تساعد على تحسين مهارات الفرد الحركية الادراكية.

عادة ما يبحث الأهالي عن نادي للاطفال بالرياض، لينتسب إليه أطفالهم في العطلة الصيفية، وبالطبع الكل يبحث عن نادي قريب من المنزل،

والأهم يجب أن يكون نادي اطفال بالرياض مؤهل ومنظم لاحتواء مواهب أطفالهم ودعم قدراتهم وحل مشكلاتهم سواء النفسية كقلة الثقة بالنفس والتردد، أو الاجتماعية كالخجل أو العنف أو فرط الحركة.

وبالطبع الجميع يريدون لأطفالهم حياة جميلة، ويحبون دعم مواهبهم المتنوعة وإعدادهم إعداد اخلاقي وممتاز ليكونوا أشخاص فعالين في حياتهم ومجتمعهم في المستقبل.

ولأننا ندرك أهمية توفر نادي اطفال في الرياض مناسب لكل طفل وفي كل مناطق الرياض قررنا الحديث بشكل مفصل عن أندية الاطفال في الرياض.

نادي للاطفال بالرياض:

1. مدرسة موهبتي الاولى:

هي افضل نادي صيفي للاطفال في الرياض تقدم نشاطات مختلفة ومتنوعة تعتمد على تنمية وتقوية مهارات الطفل وشخصيته.

من خلال مجموعة من الأنشطة الهادفة التي تعزز مهارات التواصل بين الطفل ومحيطه وتساعده على اتقان التعبير عن نفسك والتعاون مع الأخرين ورسم أهدافه، وهذا ما يجعله افضل نادي للاطفال بالرياض.

العنوان: شارع الامير فيصل بن سعد بن عبد الرحمن _حي الورود / رقم التواصل: 0114195353.

نادي للاطفال بالرياض

2. مركز الاكليل للفتيات:

هو نادي صيفي مختلف يختص بتعليم الفتيات الأمور الدينية والمهارات اليدوية، بالاضافة الى تنمية وتعزيز مهاراتهم المختلفة تساعدهم في بناء أحلامهم وتهزيز قدراتهم.

العنوان: حي الياسمين _ الرياض.

رقم التواصل: 966532398113+.

3. نادي جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية:

يشمل هذا النادي الصيفي كافة الفئات العمرية، وهو نادي للاطفال بالرياض يهتم بتطوير قدراته ومهارات فريقه بشكل دائم، ويختص تعليمه في حفظ القرآن والأشغال اليدوية، بالاضافة الى اكتسابهم المهارات المتنوعة من أجل تنمية شخصيتهم.

العنوان: حي النفل _ الرياض / رقم التواصل: 0112580617

4. الريم سمارت كيدز:

من افضل النوادي الصيفية يقوم بتقديم مخيم صيفي للاطفال مليء بالمرح للاولاد والبنات أيام الدوام من الاحد الى الخميس وينقسم الى مجموعتين:

  • المجموعة الأولى: من عمر الشهر الى 4 سنوات
  • المجموعة الثانية: من عمر 5 سنوات الى 11 سنة

يتوفر في النادي الكثير من الانشطة المتنوعة مثل السباحة فهو أهم نادي سباحة للأطفال بالرياض، الرياضة، الموسيقى، الرقص الفنون، الحرف المتنوعة، القراءة.

كما يوجد يوم السينما، يوم الموضة، يوم العلم، يوم المزرعة، برنامج مواهب، حفلات اعياد ميلاد، اكتشاف اليوم.

يعتبر نادي للاولاد بالرياض ‏مناسب لملئ وقتهم في الصيف بكل ما هو مفيد، فهو مناسب لكل من يبحث لطفله عن برنامج مليئ بالحيوية.

العنوان:  مجمع الريم السكني _ بالقرب من مخرج 8  _ الرياض.

إقرأ المزيد حول: دليل خريطة احياء الرياض كاملة 2024 – غربية – جنوبية – شمالية

نادي اطفال الرياض

5. مركز الفنون الجميلة للتدريب:

افضل نادي للاطفال بالرياض، هو مكان اكثر من رائع لتنمية مهارة الطفل الفنية والذهنية، يقوم بتقديم تدريبات خاص بالرسم والحرف اليدوية والتصميم الداخلي والخياطة وتصميم الازياء ودورات التصوير وصناعة الحلي وغيرها.

يعتبر نادي للاطفال بالرياض للبنات، يقدم لهم الكثير من النشاطات الممتعة التي تحبها الفتيات وتهم بتعلمها، ستمضي بناتكم وقتاً ممتع جداً في هذا المركز.

العنوان: الإمام عبد الله بن سعود بن عبد العزيز _ حي اشبيليا _ الرياض / رقم التواصل: 966593396939+

6. نادي المناهل:

واحد من أندية الأطفال في الرياض الملائم لجميع الأعمار كبار وصغار، وتفضله الأمهات اللواتي يردن اصطحاب أطفالهم معهم إلى التمرين.

حيث أنه يعد من أكبر النوادي النسائية، ويقدم رياضات متنوعة مثل اليوغا، الزومبا، التايكوندو، الباليه، التنس، الرقص الشرقي، السباحة، الكيك بوكسينغ.

كما أن الرسوم فيه منخفضة، حيث يحتوي على افضل المعدات الرياضية، ويتميز بوجود مدربين محترفين، أنشطة مناسبة لكافة الاعمار كما ذكرنا.

العنوان: حي السفارات _ شارع بن زاهر _ الرياض /رقم التواصل: 0114881069

7. نادي بودي موشنز:

يتبع هذا النادي النسائي لشركة الأندية الرياضية بودي ماستر، وتم تأسيسه في حي الفيحاء كفرع إضافي لعدة فروع في الرياض والمملكة العربية السعودية منذ حوالي عام.

يتوفر فيه أفضل المعدات الرياضية، ومجموعة واسعة من الخدمات الرياضية والترفيهية والتسلية، ويضم نخبة من أفضل المدربين في اللياقة البدنية.

هو نادي مخصص للنساء والفتيات من كافة الأعمار، يتولى مهمة الحفاظ على جسد رشيق وعلاج الأمراض المتعلقة بالسمنة والمفاصل والعضلات، كما يساهم في تنمية التركيز ومهارات فصل الحواس لدى الأطفال والكبار.

العنوان: الفرع الأول: الرياض 14724 _ 2911 _ 7083 دارين _  حي بدر / رقم التواصل: : +966 59 734 3893

الفرع الثاني: الرياض _ حي الفيحاء _  شارع البيان _ بالقرب من الاسواق المركزية / رقم التواصل: +966 59 734 3753

إقرأ المزيد أيضاً: افضل حضانة اطفال الرياض 2024 – الأسعار – المواقع – الخدمات 

أندية الرياض

8. نادي رياضة الصغار:

من افضل النوادي في الرياض، يعتمد على انشطة مختلفة مثل السباحة والكاراتيه ورفع الأثقال والتايكوندو.

كما أنه مناسب للبنين والبنات، ويقدم مجموعة من الأنظمة التدريبية الملائمة لكافة الأعمار، اهمها أنظمة تعليم السباحة، يمكن اعتباره افضل نادي للاطفال بالرياض ممتاز لقضاء وقت ممتع ومفيد في نفس الوقت.

العنوان: الرياض _ حي المروج _ شارع فهد ابن معمر. /رقم التواصل: 0112100005.

أفضل أندية الاطفال في الرياض:

1. نادي هوليداي إن الازدهار وتعليم السباحة للاطفال المبتدئين:

يعده البعض أفخم وارقى نادي رياضي للاطفال بالرياض، نظراً لتوفر العديد من الخدمات المميزة فيه، كما يحتوي على مطعم وكوفي داخل المنتجع.

وهو خيار مميز من حيث الأسعار والنظافة، ويتميز بوجود مدربين محترفين، كما أن آمن ومياه المسبح نظيفة، ويقدم دورات تعليمية مختلفة للفتيات والفتيان بحسب اختلاف ادائهم وأعمارهم.

ايام الدوام من السبت الى الخميس من 10 صباحا حتى 10 ليلاً، وهو من المسابح الذي ينصح به على مستوى الرياض بالكامل.

العنوان: الطريق الدائري الشمالي الفرعي _ الازدهار _ الرياض / رقم التواصل: 9661141815858+

هوليداي إن الازدهار

2. نادي بيت المقاتل:

أفضل نادي كاراتيه للأطفال في الرياض، حيث يتعلم الطفل كيفية الدفاع عن النفس ضمن حركات منتظة، ويكتسب لياقة بدنية وقوة شخصية.

فرياضة الكاراتيه تعتبر من الرياضات القديمة جداً ذات المنشأ الشرقي، حيث يهتم الشرقييون بتعليمها لأبنائهم حفاظاً على صحتهم العقلية والنفسية أيضاً.

يقدم المركز مجموعة من البرامج التدريبية لتلائم كافة الأعمار، وتكون الجلسة الاولى فيه مجانية لكافة المشتركين اوقات الدوام السبت والخميس.

العنوان: الرياض _ حي المفل _ ابي صادق المدني / رقم التواصل: 0555070521

3. نادي خطوات الابطال:

نادي للاطفال بالرياض بالعليا، مناسب لجميع الاعمار بنات وأولاد، حيث يقدم الكثير من الأنشطة منها خدمة كرة السلة والقدم ، التايكواندو، التيكوﻧﺟﺗﺳو، البوﻛﺳﯾﻧﺞ، الجمباز.

كما أن المكان نظيف وآمن، وتعامل الموظفين راقي، والاشتراك بنظام شهري ويعتبر مناسب للجميع، حيث أنه واحد من نوادي الرياض التي يقصدها الكثير من الاهالي في كل صيف.

العنوان: له فرعان الأول في الرياض  _ السليمانية _ اسواق الجزيرة / رقم التواصل: 0558466322.

الفرع الثاني في الرياض 12241 _ حي العليا _ شارع موسى بن نصير / رقم التواصل: 966567614627+.

4. نادي القوة الضاربة:

فنون الدفاع عن النفس وقوة التركيز والانتباه، يتميز بوجود مدربين ومشرفين مختصين بأفضل الأداء والخبرات، كما يقدم مجموعة من الأنظمة التدريبية لمختلف الأعمار.

ومن ضمن الرياضات الموجودة في المركز التيكوندو وأنظمة التخسيس واللياقة البدينة والقوة العضلية، وبالنسبة لأوقات الدوام السبت والخميس.

العنوان: شارع المدينة المنورة _ حي البديعة _ الرياض/ رقم التواصل: 0558843452.

نادي كاراتيه بالرياض

5. ‏نادي طاقة اللياقة الرياضية:

أحد المراكز الرياضية التي تناسب الأطفال في الرياض، يتميز بنظافته وخاصة المسبح، ويقدم مجموعة من البرامج الرياضية في عدة رياضات مختلفة منها الكراتيه والسباحة واللياقة وكمال الأجسام والتخسيس.

يضم نخبة من المدربين المحترفين والمهتمين جداً بالأطفال، حيث يقومون بمتابعتهم خطوة بخطوة، وبالنسبة للرسوم فهي مناسبة جداً كما يقدمون العروض والخصومات في الأعياد وبعض المناسبات.

وتدريب الكراتيه يتم ضمن أنظمة معتمدة عالمياً شهادات مصدقة من الاتحاد السعودي، إنه افضل نادي للاطفال بالرياض سجل أطفالك واختبر ذلك بنفسك.

العنوان: الرياض _ حي الخليج _ شارع البحر / رقم التواصل: 054 165 1406.

إقر أيضاً: دليل افضل العاب مائية الرياض 2024 – نسائية – عائلية – اطفال 

6. نادي الجواد للفروسية:

وهو نادي فروسية للاطفال بالرياض، مخصص للأطفال والكبار، حيث يتمتع بموقع استراتيجي في وسط مدينة الرياض، ويقدم برنامج تدريبي على ركوب الخيل مدة الحصة الواحدة 40 دقيقة.

وأيضاً يتوفر قسم للنساء وهناك مدربين متخصيصين للمبتدئين، كما أن أسعاره جيدة ومناسبة للجميع تصل إلى 1550 لكل 8 حصص مدة الحصة 40 دقيقة كما ذكرنا.

ساعات العمل: يعمل يومياً من الساعة الرابعة عصراً حتى الساعة التاسعة ليلاً.

العنوان: الرياض _ حي الازدهار _ شارع الحسين بن علي / رقم التواصل: 0534399111.

7. نادي كيدزانيا:

وهو نادي للاطفال بالرياض، مميز بمجموعة من الأنشطة الداعمة للمهارات والإبداع، يهدف إلى اكتشاف المواهب والمهارات لدى الأطفال.

وهو افضل نادي صيفي للاطفال بالرياض، حيث أنه يستقبل الاطفال مابين عمر الـ 4 والـ 14 سنة، ويقدم نشاطات مناسبة لكل فئة عمرية بمختلف الأطباع والميول.

أسعاره جيدة حيث يتقاضى النادي 100 ريال لكل زيارة للنادي بمختلف النشاطات، وهو نادي للاطفال بالرياض للبنات والبنين.

العنوان: الرياض _ طريق الملك عبد العزيز مع طريق الملك عبدالله _ حياة مول.

نادي للفروسية بالرياض

نادي اطفال شرق الرياض: 

تعد النوادي الرياضي من الممارسات المهمة للاطفال بما تحتويه من الالعاب والنشاطات المختلفة التي تساعد الاطفال على تنمية المهارات وتقوية أجسادهم وأذهانهم.

سوف نتعرف في هذا المقال على افضل نادي للاطفال شرق الرياض:

1. نادي مركز وقت الصحة واللياقة الرياضي:

هو نادي للاطفال بالرياض مناسب للصغار والكبار مختص بتعليم رياضة الكونغ فو، ويتم التدريب ايام السبت والاثنين والاربعاء بعد صلاة العشاء مباشرة.

يتميز النادي بنظافته وترتيبه، واسعارهم واشتراكاتهم مناسبة للجميع كما تتوفر عليها عروض وباقات، كما يتميز النادي بتقديم خدمات العلاج الطبيعي.

وأيضاً تصل عروضهم فيما يخص العلاج الطبيعي إلى 35% ، كما يتميزون بالمصداقية والفعالية ويثني عنهم جميع المتدربين كبار وصغار.

العنوان: شارع حسان بن ثابت _ النسيم الغربي _ مدينة الرياض /رقم النادي: 966112377778+

قد يهمك: دليلك لمعرفة احياء شرق الرياض 2024 – الخدمات – المرافق – الاسعار

2. نادي مدارس التربية النموذجية الرياضي:

نادي للاطفال بالرياض صيفي، يختص بتعليم السباحة للأطفال من جميع الأعمار، كما أن المكان مزود بأحسن الأجهزة والتقنيات الحديثة.

ويتميز بوجود مدربين مختصين، ويحتوي على صالة للالعاب الرياضية، ويعد اهم نادي رياضي للاطفال بالرياض، لمن يريد تعليم أطفاله السباحة بوقت سريع وعلى يد أشخاص محترفين.

العنوان: النزهة _ شارع الامير مقرن _ امام مستشفى الحمادي _ حي _ مدينة الرياض.

رقم النادي: 9669200034488+

نادي لتعليم السباحة الرياض

4. نادي اطفال شرق الرياض:

نادي للاطفال بالرياض للأنشطة الرياضية، يعتبر الافضل في تعليم العاب القوة، ويتميز النادي بنظافته وبوجود مشرفين ومدربين مختصين ذوو كفاءة عالية، كما يوفر النادي احدث الأجهزة التقنية الرياضية.

يمكن اعتباره افضل نادي للاطفال بالرياض في تدريب الألعاب التي تزيد من القوة البدنية والتركيز وقوة الإدراك، حيث أن هذه الرياضات تدعم الصحة العقلية والنفسية.

العنوان : الشيخ سليمان بن عبدالله بن محمد _ حي الخليج _ مدينة الرياض.

هكذا تحدثنا سوياً عن اهم نادي اطفال الرياض، نتمنى أن تجد لأطفالك المكان الذي تبحث عنه، كما ذكرنا لكم جميع الأنشطة التي توفرها النوادي عادة في مدية الرياض.

وبالطبع فإن نادي رياضي للاطفال بالرياض، هو النداي الأقرب لك والذي يوفر أهم ما تريده لطفلك، كما يمكنك تسجيل طفلك في أكثر من نادي إن كنت ترغب باستثمار أكبر لوقته في العطلة الصيفية.

تابعوا معنا في عدة مواضيع مهمة في الرياض والمملكة العربية السعودية وأنا أعدكم أنكم ستجدوا كل ما ترغبون به وتبحثون عنه وأكثر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى