محلات الرياض

أفضل محلات بيع ورق عنب بالرياض بنكهات متنوعة

يعتبر ورق العنب من المقبلات المفضلة لكثير من الناس، حيث يتميز بمذاقه اللاذع واللذيذ، وتختلف طريقة تحضير ورق العنب من دولة لأخرى وكذلك البهارات المضافة لحشو ورق العنب، ولكن في النهاية يظل ورق العنب مفضل للصغار والكبار وفي هذا المقال سنقدم لكم افضل ورق عنب بالرياض.

افضل ورق عنب بالرياض

مطعم ورق عنب

يقدم مطعم ورق عنب افضل ورق عنب في الرياض، ويتميز بمذاق ورق العنب اللذيذ، بالإضافة إلى الاهتمام بالمظهر الخارجي والجودة العالية، كما أنه يوفر العديد من المقبلات الأخرى، بما في ذلك الباذنجان والبطاطس، كما يتميز بنظافته واهتمامه بآراء الزوار بالإضافة إلى أسعاره المعقولة، وهو يقع على شارع حفصة بنت عمر بمنطقة الروضة.

ورق عنب بالرياض
ورق عنب

مطعم ليفون

إذا كنت تبحث عن افضل محل لبيع ورق العنب بالرياض بمذاق لذيذ، يمكنك زيارة مطعم ليفون الذي يتميز باهتمامه بأدق التفاصيل، بالإضافة إلى زخرفته الأنيقة وطريقة تقديمه للطعام المتميزة، كما أن كمية ورق العنب مناسبة للأسعار بالإضافة إلى أن نكهته لا تقاوم ومتوازنة، وحجم أصابع ورق العنب صغير، وهو يقع في شارع عثمان بن عفان الوادي.

مطعم مسخن ورق عنب

يقدم مطعم مسخن ألذ ورق عنب بالرياض بالإضافة إلى تميزه بالأسعار المتوسطة والمناسبة للعديد من الأشخاص، كما يتميز بمذاق المسخن وورق العنب اللذيذ بالإضافة إلى أنه يقدم تشكيلة متنوعة من المحاشي من بينها محشي الفلفل ومحشي الباذنجان ويقع المتجر في شارع الإمام أحمد بن حنبل الريان.

عريشة أوراق العنب

يعتبر مطعم عريشة أوراق العنب افضل محل ورق عنب بالرياض، ويتميز بمذاق ورق العنب اللذيذ، بالإضافة إلى أنه يقدم أعلى مستوى من الضيافة والتعامل المحترم مع الضيوف، كما يقدم نكهات مختلفة من ورق العنب منها نكهة دبس الرمان، وبالإضافة إلى المذاق الشهي للطعام يتميز بنظافة جميع أركان المطعم.

ورق عنب بالرياض
ورق عنب

ورق عنب ايتي نايت

من بين أبرز محلات ورق عنب بالرياض ورق عنب ايتي نايت، الذي يقدم المذاق اللذيذ لورق العنب بالإضافة إلى النكهات المتنوعة كما يوفر إمكانية توصيل ورق العنب إلى المنزل، وهو يقع في طريق الشيخ حسن بن حسين بن علي.

جيفان ورق عنب

يقدم مطعم جيفان ألذ ورق عنب بالرياض بنكهات متنوعة بالإضافة إلى ورق العنب بالمذاق الحار، كما يوفر العديد من أنواع المحاشي بأسعار معقولة وهو يتميز بتنوع الأحجام فضلاً عن إمكانية تلبية الطلبات الهائلة لمختلف المناسبات بالإضافة إلى تميزه بالخدمة السريعة.

كوخ ورق العنب

إذا كنت ترغب في تناول أفضل ورق عنب بالرياض لا تفوت زيارة مطعم كوخ ورق العنب حيث يتميز بالطعم الرائع، بالإضافة إلى النظافة واستخدام المكونات الطازجة فضلاً عن النكهات القوية والخاصة بالمطعم، أما الأسعار داخله فهي مرتفعة إلى حد ما، وهو يقع في شارع الامير عبد الله بن سعود بن عبد الله صنيتان.

ورق عنب بالرياض
ورق عنب

ورق عنب وليف

يتميز المطعم بالتغليف الرائع لطلبيات ورق العنب، بالإضافة إلى نظافته وأسعاره المناسبة، كما يقدم المذاق التقليدي لأوراق العنب مما يجعله من بين أفضل مطاعم ورق العنب المفضلة لدى الكثير من الأشخاص، الذين يرغبون في تناول المذاق الأصلي لأوراق العنب دون أي إضافات حديثة، وهو يقع في شارع قناة السويس.

الدبلوماسي لورق العنب

يقدم المطعم العديد من المقبلات من بينها ورق العنب، ومختلف أنواع المحاشي، كما يقدم العديد من الأطباق الرئيسية والحلويات، ويوفر أماكن مناسبة للعوائل وأماكن مناسبة للأفراد فضلاً عن وجود موقف للسيارات، وهو يمتلك العديد من الفروع في مختلف أنحاء المملكة العربية السعودية و يقع فرع مدينه الرياض في شارع الملك عبد العزيز.

مطعم برج الحمام

إذا أردت أن تتناول ورق العنب بالمذاق اللبناني فتوجه إلى مطعم برج الحمام، حيث يقدم المطعم مجموعة متنوعة من الوجبات اللبنانية، بالإضافة إلى المقبلات المتنوعة منها ورق العنب والكبيبة والفتوش والتبولة، وهو يقع في الجوهري.

ورق عنب بالرياض
ورق عنب

قد يعجبك قراءة: منيو مطعم شبابيك الرياض 2023- الموقع- رقم التواصل

مطعم البيت الإيراني

يقدم المطعم العديد من المأكولات الإيرانية ذات المذاق الفريد والمميز، كما يقدم ورق عنب محشي بنكهة إيرانية مختلفة، ويتميز المطعم بكونه من أفخم مطاعم الرياض المشهورة بالديكورات الفخمة والراقية، بالإضافة الى التعقيم والنظافة المستمرة للمطعم ولأواني الطبخ والطاولات.

سنابل السلام

يقدم مطعم سنابل السلام أفضل ورق العنب بالرياض، حيث يقدم المذاق الأصيل واللذيذ لأوراق العنب، بالإضافة إلى العديد من المأكولات الخليجية اللذيذة، ومنها الكبسة والمظبي، بالإضافة إلى أن المكان يوفر إمكانية استضافة العديد من الحفلات، ويمتلك المطعم فروع متعددة في المملكة العربية السعودية أما فرعه في الرياض فهو يقع في حي المروج.

مطعم الروشة

أفضل محل ورق عنب بالرياض هو الروشة ، والذي يقدم العديد من المقبلات اللذيذة، بما في ذلك ورق العنب، مع أكثر من 20 عامًا من الخبرة، وبسبب الطعم اللذيذ لمحشي ورق العنب، يذهب إليه الكثير من الناس لتناول مختلف أنواع المحاشي داخله، ويتميز بتقديم أفضل الخدمات للعملاء والعمل في معظم أوقات اليوم.

تنور الفطيرة الدمشقية

يقدم مطعم تنورة الفطيرة الدمشقية العديد من الوجبات الشهية منها ورق العنب الذي يتميز بمذاقه اللذيذ، كما يمتلك المطعم العديد من الفروع في مدينة الرياض، أكثر من سبعة أفرع منها فرع في شارع الريان.

ورق عنب بالرياض
ورق عنب بالرياض

ورق عنب ناطع

يقدم مطعم ورق عنب ناطع افضل ورق عنب بالرياض، بسبب خلطته السرية في إعداد حشو ورق العنب والبهارات المتنوعة، وهو يقدم ثلاثة أصناف من ورق العنب سواء بدبس الرمان، أو كلاسيك، أو سبايسي، وبالإضافة إلى ورق العنب يقدم الملفوف ومحشي البصل، ومسخن، وسمبوسة، وكبة دجاج أو لحم أو جبن، وإذا كنت لا ترغب في طلب صنف واحد من المحاشي، يمكنك طلب تشكيلة محاشي بسعر معقول.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى