جدة

أفضل 10 مكاتب تأجير سيارات في مطار جدة لعام 2024

على الرغم من الانتشار الواسع والكبير لشركات ومكاتب تأجير السيارات في داخل مدينة جدة في المملكة العربية السعودية إلا أن الكثير من العملاء والزبائن يرغبون بوجود عدداً من هذه المكاتب في مطار الملك عبد العزيز الدولي، وذلك ليتمكنوا من الحصول على السيارة التي يرغبون بها ويحجزونها قبل وصولهم إلى المدينة.

وقد ركزت سياسة مطار جدة الجديدة على توفير عدد كافي من المكاتب الممتازة والخاصة باستئجار السيارات حيث تجد العديد من أفضل مكاتب تأجير سيارات في مطار جدة الدولي، وتمتاز هذه المكاتب بوجود تنوع كبير في سياراتها مع تقديم مختلف الخدمات لتلبية حاجة العملاء بشكل ممتاز، وفي مقالنا هذا سنتعرف عليها بالتفصيل

أفضل مكاتب تأجير سيارات في مطار جدة

مدينة جدة من المدن السياحية الهامة في المملكة ويقطن فيها عدداً كبيراً من السكان، إضافة إلى الوافدين من الخارج، ويرغب الكثيرين من الزائرين عند دخولهم المدينة امتلاك سيارة لفترة مؤقتة، لذلك تم وضع عدة مكاتب تأجير سيارات في مطار جدة الدولي، وهدف تلك المكاتب تلبية رغبة العميل في استئجار سيارة بالموديل والنوع الذي يختاره لفترة معينة يحددها هو.

ويمكن للزبون حجز السيارة من قبل التطبيقات الإلكترونية، وعند وصوله يجد السيارة في انتظاره مع التأمين والضمانات المتعلقة بأمان وسلامة السيارة من الحوادث والسرقات، إضافة إلى وجود ورشات صيانة للسيارات لإصلاح الأعطال التي تصيبها، وسنسلط الضوء في هذا المقال على أفضل 10 مكاتب خاصة بتأجير السيارات في مطار الملك عبد العزيز الدولي في مدينة جدة كما يلي:

1- شركة المفتاح لتأجير السيارات

شركة المفتاح لتأجير السيارات

شركة المفتاح واحدة من أكبر وأشهر شركات تأجير السيارات بمطار جدة، ولقد نمت الشركة بشكل كبير وواسع بعد أن تأسست عام 1982م، ولها أكثر من 50 فرعاً في المملكة وتقدم خدماتها في أكثر من مدينة رئيسية فيها إضافة إلى مناطق المطارات الدولية ومنها مطار جدة الدولي، ويوجد في الشركة فريق عمل متعاون وتحت تصرف الزبائن.

ومكتب المفتاح من مكاتب تأجير سيارات في مطار جدة المميزة والمفضلة عند الكثيرين حيث يتيح لهم خدمة استئجار سيارات صغيرة أو عائلية أو سيارات رفاهية مع خدمة التوصيل والتأمين الشامل بدون وجود نسبة للتحمل مع توفير خدمة الصيانة والدعم الفني للسيارات، ويتم الحجز عن طريق التطبيق الإلكتروني لتوفير الوقت والجهد مع إجراءات استلام السيارة بشكل سلس ومن دون أية صعوبات، وبأسعار منافسة ومناسبة للجميع.

معلومات عن شركة المفتاح

  • العنوان: مطار الملك عبد العزيز الدولي، جدة.
  • موعد العمل: مفتوح على مدار ال24 ساعة.
  • رقم الهاتف: 966920005211+

2- مكتب لومي لتأجير السيارات

مكتب لومي من أهم وأفضل مكاتب تأجير السيارات في مطار جدة الجديد، وتضم الشركة حوالي 8 مكاتب في المطارات المختلفة داخل المملكة ومنها مطار جدة الدولي، إضافة إلى وجود 26 فرعاً في المملكة، وما يميز هذا المكتب اعتماده على أحدث وسائل التكنولوجيا والتقنيات المتطورة في سوق السيارات، حيث أصبح من العلامات التجارية المهمة في مكاتب تأجير سيارات في مطار جدة، وتتيح للزوار القادمين من المطار إمكانية الوصول بسرعة من خلال استئجار أنواع حديثة وفاخرة من السيارات معظمها من طراز تويوتا وهونداي، مع الحجز عبر التطبيق الإلكتروني، وتوفير احتياجات العملاء بوقت قصير وأسعار تنافسية.

معلومات عن مكتب لومي

  • العنوان: مطار الملك عبد العزيز الدولي، جدة ويمكن تتبع موقع المكتب عبر الرابط التالي.
  • موعد العمل: مفتوح على مدار ال 24 ساعة.
  • رقم الهاتف: 966920028428+

3- شركة الرحيلي لتأجير السيارات

تعد شركة الرحيلي من أرقى وأحدث شركات تأجير السيارات في مطار جدة، وتقدم الشركة خدمات عديدة ومميزة لكافة العملاء وبأسعار معقولة حيث توجد مجموعة متنوعة من السيارات الصغيرة والمتوسطة والكبيرة وبأحدث الموديلات، ويتم تقديم خدمات الصيانة والإصلاحات الدورية للسيارات مع وجود فريق موظفين يمتازون بالصدق والأمانة وحسن التعامل مع العملاء، وهو أحد مكاتب تأجير سيارات في مطار جدة والتي أثبتت مصداقيتها العالية في هذا المجال.

معلومات عن شركة الرحيلي

  • العنوان: مطار الملك عبد العزيز الدولي، جدة ويمكن تتبع الموقع على الرابط التالي.
  • موعد العمل: مفتوح على مدار ال 24 ساعة.

4- شركة ايفس لتأجير السيارات

شركة ايفس لتأجير السيارات

من أكبر شركات تأجير السيارات في المملكة، وتمتلك هذه الشركة أسطول سيارات فخم وحديث مع ماركات عالمية متعددة من أجل تلبية احتياجات العملاء مع توفير كامل الحرية لهم لاختيار ما يرغبون به، وتصنف الشركة ضمن مكاتب تأجير سيارات في مطار جدة الدولي حيث يتيح لهم إمكانية الحجز أونلاين عبر التطبيقات الإلكترونية العديدة مثل الطرف الثالث والموقع العالمي.

معلومات عن شركة ايفس

  • العنوان: مطار الملك عبد العزيز الدولي، جدة ويمكن تتبع المكان عبر الرابط التالي.
  • موعد العمل: مفتوح على مدار ال 24 ساعة.
  • رقم الهاتف: 966920028281+

5- شركة ذيب لتأجير السيارات

شركة ذيب من أكبر شركات تأجير السيارات في مطار جدة الجديد والمملكة العربية السعودية ككل، وتقدم الشركة خدمات لكل العملاء من خلال وجود أسطول متميز من أنواع مختلفة من السيارات الصغيرة والوسطى والفاخرة والعائلية، وتوزعت فروع الشركة لتصل إلى حوالي 51 فرع من مكاتب تأجير سيارات في جدة والرياض والمناطق الشرقية والشمالية والجنوبية في السعودية، وهناك حوالي 15 فرع في المطارات المحلية والدولية، ويتم الحجز إلكترونياً مع طرق دفع متنوعة، وهناك صيانة دورية مع إصلاحات عديدة للسيارات.

معلومات عن شركة ذيب

  • العنوان: مطار الملك عبد العزيز الدولي، طريق المدينة المنورة، جدة ويمكن الوصول إلى الموقع عبر الرابط التالي.
  • موعد العمل: مفتوح على مدار ال24 ساعة.

6- مكتب يلو لتأجير السيارات

مكتب يلو لتأجير السيارات

مكتب يلو من مكاتب تأجير سيارات في جدة المميزة والتي تقوم بتقديم خدمات مفتوحة لكامل الزبائن، ويضم المكتب أسطولاً كبيراً من السيارات المتنوعة والحديثة من فئات وأنواع مختلفة بحدود 1700 سيارة، وتقدم الشركة خدمات تأجير سيارات للشركات والمؤسسات مع خدمة التأجير الفوري وخدمة إرجاع السيارات المستأجرة وخدمة الصيانة والإصلاح الخفيف والمتوسط للسيارات، مع وجود قطع غيار كثيرة للتبديل.

ويمكن للعميل القادم إلى مدينة جدة من الخارج استئجار سيارة من المطار باعتبار مكتب يلو أحد مكاتب تأجير سيارات في مطار جدة، حيث يوفر له المكتب كافة إجراءات الحجز والدفع بسهولة ويسر ومن دون أي تعقيدات.

معلومات عن مكتب يلو

  • العنوان: مطار الملك عبد العزيز الدولي، صالة رقم 1، جدة ويمكن تتبع الموقع عبر الرابط التالي.
  • موعد العمل: مفتوح على مدار ال 24 ساعة.
  • رقم الهاتف: 9668001000014+

7- شركة بدجت لتأجير السيارات

من أقدم شركات تأجير السيارات غي المملكة والتي أسسها عبد الإله عبد الله زاهد عام 1979م، وهي من الشركات المميزة والرائعة والتي حازت على شهادة الجودة العالمية، ويوجد لها فروع في كل المناطق الرئيسية في المملكة، ويبلغ عدد فروعها حوالي 101 مكتب مع وجود أسطول فخم من السيارات يصل عدده 24000 سيارة.

ويوجد حوالي 10مكاتب موزعة في مطارات المملكة المحلية والدولية، ومكتب بدجت أحد مكاتب تأجير سيارات في مطار جدة الدولي، ويقدم خدمات ممتازة للعملاء من تأجير سيارات مع تسليم سريع وصيانة دورية للسيارة، وبأسعار منافسة مقارنة مع بقية المكاتب.

معلومات عن شركة بدجت

  • العنوان: مطار الملك عبد العزيز الدولي، جدة ويمكن تتبع موقع المكتب عبر الرابط التالي.
  • موعد العمل: يعمل على مدار ال 24 ساعة.
  • رقم الهاتف: 966920004124+

8- مكتب بن هادي لتأجير السيارات

مكتب بن هادي لتأجير السيارات

يعود مكتب بن هادي في مطار جدة إلى شركة بن هادي الخاصة بتأجير السيارات، والتي تعد من أعرق الشركات في سوق السيارات السعودي، وتقدم الشركة خدماتها لكافة العملاء منذ حوالي 33 عام، وقد استطاعت أن تخطو خطوات رائعة في هذا المجال من خلال وجود أسطول ضخم وحديث من السيارات بماركات عالمية معروفة، وللشركة فروع عديدة في المدن، إضافة إلى المطارات الإقليمية والمحلية في المملكة.

وهذا المكتب من مكاتب تأجير سيارات في جدة التي تقدم خدمات فريدة من نوعها مثل خدمة التأجير اليومي وخدمة التأجير الطويل الأجل وخدمة التأجير المنتهي بحالة تمليك السيارة مع تأمين شامل وضمان كامل ضد الحوادث والأعطال والسرقات.

معلومات عن مكتب بن هادي

  • العنوان: مطار الملك عبد العزيز الدولي صالة رقم 1 أمام صالة القدم، جدة ويمكن تتبع موقعه عبر الرابط التالي.
  • موعد العمل: مفتوح على مدار ال 24 ساعة.
  • رقم الهاتف: 966555988291+

9- مكتب أبو ذياب لتأجير السيارات

من شركات تأجير السيارات العريقة والقديمة في المملكة العربية السعودية، والتي تأسست على يد الشيخ محمد حسين أبو ذياب عام 1966م، واستطاعت هذه الشركة أن تثبت اسمها ضمن الشركات الأكثر شعبية وشهرة في مجال سوق السيارات ضمن المملكة، ولقد وسعت الشركة أعمالها وانتقلت إلى المناطق الحيوية والمطارات.

ويشتهر المكتب بكونه من مكاتب تأجير سيارات في مطار جدة المعروفة حيث يضم تشكيلة متنوعة من أحدث السيارات وبمختلف الفئات مع أسعار مناسبة، ويقدم المكتب كافة الخدمات المميزة من تأجير قصير وطويل المدى وتقديم المساعدات على مدار اليوم، وإمكانية الاستلام للسيارة في المطار وإعادتها إلى أي فرع ضمن المدينة، وخدمة صيانة دورية للسيارة بإشراف أفضل المهندسين.

معلومات عن مكتب أبو ذياب

  • العنوان: مطار الملك عبد العزيز الدولي، جدة ويمكن تتبع موقع المكتب على الخريطة على الرابط التالي.‏
  • موعد العمل: يعمل على مدار الساعة.
  • رقم الهاتف: 966559050780+

10- مكتب الفارس لتأجير السيارات

مكتب الفارس لتأجير السيارات

من الشركات الرائدة في مجال تأجير السيارات سواء بالمواقع الحيوية في المدن وبالمطارات، وتأسست الشركة عام 2004م وأول فرع لها كان في خميس شميط، ويبلغ عدد فروعها حالياً حوالي 24 فرعاً مع وجود 3 مكاتب في ثلاث مطارات دولية ومنها مطار جدة الدولي، ويقع مكتب الفارس ضمن قائمة أهم وأفضل مكاتب تأجير سيارات في مطار جدة، وعند نزول العميل من الطائرة يمكنه تقديم طلب إيجار سيارة في مطار جدة وحجز السيارة الملائمة لأعماله بسهولة وبسرعة ومن دون أية قيود مع توفير الجهد والوقت، وبسعر مقبول وخدمة صيانة للأعطال المحتمل حدوثها.

معلومات عن مكتب الفارس

  • العنوان: مطار الملك عبد العزيز الدولي، جدة ويمكن تتبع الموقع عبر الرابط التالي.
  • موعد العمل: يعمل المكتب على مدار ال 24 ساعة في المطار.
  • رقم الهاتف: 966920018050+

في نهاية مقالنا تم التعرف على أفضل مكاتب تأجير سيارات في مطار جدة، مع تحديد كافة الخدمات التي تقدمها تلك المكاتب للعملاء من تأجير يومي وطويل الأجل لأنواع مختلفة وحديثة من السيارات، مع تحديد أوقات العمل ورقم الهاتف الخاص بكل مكتب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى