مطاعم مكة

أفضل مطعم مندي في مكة العزيزية لعام 2024

هل ترغب في أن تتناول وجبة المندي مع أصدقائك أو عائلتك في إحدى المطاعم التي توفر لك الجودة العالية والخصوصية؟ لا بد لك من التعرف على أفضل مطعم مندي في مكة العزيزية الذي يقدم لك المندي الأصيل الشهي بأرخص الأسعار، وهذا ما سنعرضه في مقال اليوم.

أفضل مطعم مندي في مكة العزيزية

المندي هو وجبة تقليدية شهيرة انتشرت في أرجاء المملكة العربية السعودية بعدما كانت منتشرة في جنوبها، كما انتشرت في البلدان العربية الأخرى مثل مصر والأردن وبعض دول الخليج، وذلك نظرًا لمذاقها اللذيذ، فإن كنت ترغب في الذهاب إلى أفضل مطاعم مندي في مكة العزيزية التي تقدم لك المندي على أصوله لا تفوت زيارة هذه المطاعم:

1. مطعم الرومانسية

لا يمكنك مقاومة وجبات أحد أرقى مطاعم مندي في مكة العزيزية وهو مطعم الرومانسية الغني عن التعريف، حيث تكثر فروعه في شمال وجنوب المملكة العربية السعودية، ويتميز باتساع مساحته ومناسبته للعائلات والأفراد، فضلاً عن سرعة ودقة تنفيذ الطلبات والاستقبال الاحترافي، كما يتسم بنظافته وخاصة في الأقسام المخصصة للعائلات التي تتنوع جلساتها بين الجلسة على المقاعد والجلسة الأرضية، بالإضافة إلى وجود تكيفات تعمل بكفاءة عالية لتجعل كافة أرجاء المطعم باردة.

إن كنت ترغب في زيارة ألذ مطاعم مكة ما عليك سوى الذهاب إلى مطعم الرومانسية الذي يتميز بنكهة وجباته الشهية وجودتها العالية، فلديه خبرة كبيرة في تقديم الوجبات المتنوعة اللذيذة والولائم الخاصة بالعائلات كالتيس واللحوم والدجاج مندي، ويوفر عروض كثيرة على الجمعات وعروض عوافي، ويتيح خدمة التوصيل السريع إلى المنازل، ويتميز بتنوع نكهات الطعام بين الفينة والأخرى، ولكن ما يعيبه هو ارتفاع أسعار الوجبات قليلاً.

معلومات عن مطعم الرومانسية

عنوان المطعم: طريق المسجد الحرام، المرسلات، العزيزية بمكة.

رقم هاتف المطعم: 966920000144+

2. مطعم ريدان العزيزية

مطعم ريدان العزيزية

تأسست مطاعم ريدان عام 1995م لتصبح من أفضل مطاعم مكة في العزيزية التي تقدم وجبات الدجاج واللحوم المندي التي تشتهر به وأنواع السلطات المختلفة والحلويات وبعض المشروبات الغازية بجودة عالية، وذلك في جو عربي أصيل؛ إذ تم تصميم صالات الطعام في مطعم ريدان لتكون ملائمة للذوق العربي، ومن مميزاته احترافية الاستقبال ونظافة المطعم، ولهذا المكان فروع عديدة تصل إلى عشرين فرعًا داخل المملكة العربية السعودية وخارجها، وما يعيبه هو ارتفاع أسعار الوجبات.

معلومات عن مطعم ريدان العزيزية

عنوان المطعم: طريق المسجد الحرام، المرسلات، العزيزية بمكة.

رقم هاتف المطعم: 966122509600+

3. مطعم الطازج

ثالث أفضل مطعم مندي في مكة العزيزية هو مطعم الطازج الغني عن التعريف الذي يقدم المشويات والساندويتشات وبعض أنواع السلطات الخضراء وأطباق أخرى تميزه عن غيره من المطاعم، كما يتم تغيير الأصناف وإضافة أصناف أخرى بين الحين والآخر لكسر الملل من تناول الوجبات نفسها، ويتميز بأسعاره المتوسطة ومناسبته للعائلات.

معلومات عن مطعم الطازج

عنوان المطعم: طريق المسجد الحرام، حي العزيزية بمكة.

رقم هاتف المطعم: 966567666390+

4. مطعم كبسة حاشي

كبسة حاشي

في حال كنت ترغب في زيارة مطعم مندي في مكة العزيزية يتميز بطابعه الشعبي فإن أفضل خيار هو مطعم كبسة حاشي الذي يقدم الأطعمة الشعبية كالكبسة والمظبي والمضغوط والمندي بجودة عالية وأسعار منافسة، ولا يقتصر على ذلك فهناك قسم للطواجن وقسم للفطائر والبيتزا وقسم للشاورما وقسم للعصائر، وهو مناسب للأفراد والعائلات، يتميز بسرعة تنفيذ الطلبات وهدوئه وعدم تكدسه.

معلومات عن مطعم كبسة حاشي

عنوان المطعم: طريق المسجد الحرام، حي العزيزية بمكة.

رقم هاتف المطعم: 966537408610+

5. مطعم حراء

يعد من أقدم المطاعم في مكة التي اُشتهرت وازداد الإقبال عليها حتى أنه أصبح أشهر من مطاعم البيك سابقًا، فمطعم حراء هو مطعم متكامل تجد فيه جميع الأصناف الشعبية، وخاصة الأصناف الحجازية التي يتم تقديمها بجودة عالية، يوجد به جلسات مخصصة للأفراد وأخرى خاصة بالعائلات، وما يعيبه هو ارتفاع أسعار الوجبات.

معلومات عن مطعم حراء

عنوان المطعم: طريق المسجد الحرام، الجامعة بمكة.

رقم هاتف المطعم: 966541965450+

6. مطعم بخاري

مطعم بخاري

تناول طعام عالي الجودة بميزانية معقولة هي معادلة صعبة التحقيق في كثير من المطاعم ماعدا مطعم بخاري الذي يعد أرخص مطاعم مكة وأعلاها جودة، فهو يقدم أطعمة تقليدية شعبية وأشهرها المندي، ويتميز بوجود قسم مخصص للعائلات لتحقيق الخصوصية.

معلومات عن مطعم بخاري

عنوان المطعم: شارع ابن القيم، حي العزيزية بمكة.

رقم هاتف المطعم: 966567301207+

اختر أفضل مطعم مندي في مكة العزيزية ضمن القائمة واحجز الموعد المناسب لك أو اطلب خدمة التوصيل من خلال وسائل التواصل المعروضة، واحظ بوقت ممتع برفقة عائلتك وأصدقائك أثناء تناول وجبتك الشهية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى