مراكز صحية الرياض

دليلك إلى افضل دكتور اسنان اطفال بالرياض 2024

كثيراً ما تبحث عن افضل دكتور اسنان اطفال بالرياض، هنا ستجد كل ما تريده حيث نقدم لك نخبة من اطباء الأسنان للأطفال في الرياض، فهذا الاختصاص يحتاج إلى دقة كبيرة وخبرة وإتقان.

فالطفل يحتاج معاملة خاصة لتقبل الطبيب والفحص والعلاج، ولاسيما مشكلات الأسنان فالأطفال أكثر عرضة للتسوس و الأذيات السنية التي قد تكون خطيرة أحيانا وتؤثر على طبيعة وحالة الأسنان مستقبلا. 

وتعتبر المملكة من السباقين في تأمين افضل الأطباء وأكثرهم خبرة ومهارة للعمل داخلها وتوفير مختلف المستلزمات الطبية التي تساعد في التشخيص والعلاج ولاسيما في طب الأسنان الذي يحتاج أجهزة ومعدات حديثة ومتطورة. 

لذلك لابد من إيجاد عيادات وأطباء مختصين ومناسبين لمختلف حالات المشكلات السنية خاصة عند الأطفال، لذا سنقدم لك قائمة حول افضل دكتور اسنان اطفال بالرياض، يساعدك على علاج صغيرك والاطمئنان على صحة أسنانه. 

افضل دكتور اسنان اطفال بالرياض:

أصبحت الرياض مركزاً عظيماً في مجال الطب، حيث تضم أعداداً كبيرة من العيادات والمستشفيات والأطباء في جميع الاختصاصات، وطب الأسنان له النصيب الأكبر، فتابع معنا قائمة بأفضل أطباء الاسنان للاطفال في الرياض وأهم العيادات السنية.

افضل دكتور اسنان اطفال بالرياض

1. دكتورة اريج عبد الحميد:

افضل دكتور اسنان اطفال بالرياض، متخصصة في طب اسنان الاطفال، بخبرة ١٠ سنوات وأكثر، ومتخصصة في علاج مشكلات اللثة وتركيبات الاسنان وتصوير الاشعة للأسنان.

إضافة إلى كل مايخص تجميل الأسنان وحشو وعلاج الجذور والأعصاب، مع إمكانية التعامل مع شركات التأمين ( التعاونية). 

العنوان: الرياض – العريجاء – علي بن شيبان

الكشفية: ٣٠ ريال سعودي

مدة الانتظار: ٤١ دقيقة

2. دكتور محمد يونس:

افضل دكتور اسنان اطفال بالرياض، متخصص في طب أسنان الأطفال، وخبرة في علاج أمراض اللثة ومشاكل الأسنان عند الأطفال.

العنوان: الرياض – الريان – الدائري الشرقي

الكشفية: ٢١٠ ريال سعودي

مدة الانتظار: ساعة و٩ دقائق

اقرأ معنا: افضل دكتور تقويم اسنان بالرياض 2024 | أخصائي – استشاري – عيادات

طبيب اسنان اطفال

3. دكتورة زينب يحيى:

تعتبر افضل اخصائية اطفال، متخصصة في طب الاسنان للاطفال، حاصلة على بكالوريوس طب الفم والأسنان من جامعة المنصورة.

خبرة تزيد عن ٨ سنوات في حشو وعلاج الجذور والاعصاب، والأشعة للأسنان، وعلاج اسنان كبار ومسنين، وتركيبات اسنان إضافة إلى تجميل الأسنان. 

العنوان: الرياض – البديعة – طريق المدينة المنورة. 

الكشفية: ٣٥ ريال سعودي. 

مدة الانتظار: ساعة و ٢٨ دقيقة.

4. دكتورة دينا ابو القاسم:

افضل دكتور اسنان اطفال بالرياض السويدي، حاصل على شهادة طب وجراحة الفم والاسنان، متخصصة في تجميل الأسنان، وعلاجها للأطفال والكبار والمسنين، وعلاج اللثة و الحشوات وعلاج الجذور والأعصاب. 

العنوان: الرياض – السويدي – شارع عائشة بنت ابي بكر. 

الكشفية: ٥٠ ريال سعودي. 

مدة الانتظار: ١٩ دقيقة

5. دكتور البندري العجلان:

افضل دكتور اسنان اطفال بالرياض، تعمل في مستشفى دله نمار، متخصصة في طب اسنان الأطفال والكبار، وحالات الحشو وعلاج الجذور والأعصاب.

كما تستقبل جميع الاستشارات بما يخص حالات التجميل والخطط العلاجية، وتنظيف الأسنان وتلميعها وتبييضها، كما تستقبل جميع الحالات الطارئة، وحالات قص اللثة التجميلي، ومشكلات الخلع البسيط. 

العنوان: الرياض – نمار – طريق ديراب الفرعي. 

الكشفية: ١٤٦ ريال سعودي. 

مدة الانتظار: ١٤ ساعة و ٣٣ دقيقة. 

طبيب اطفال اسنان

6. دكتورة نبراس عصفور:

أخصائية في طب أسنان الأطفال، حاصلة على شهادة بكالوريوس في طب و جراحة الفم و الأسنان , ودبلوم عالي في مجال طب الأسنان من جامعة دمشق. 

العنوان: الرياض – صلاح الدين – طريق الملك عبدالله الفرعي

قيمة الكشفية: ٥٠ ريال سعودي. 

مدة الانتظار: ٨ دقائق

7. دكتورة اسماء عبد الرزاق الشقاوي:

افضل دكتور اسنان اطفال بالرياض، وهي اخصائية طب اسنان، تستقبل النساء فقط، متخصصة في تركيبات الأسنان، وعلاج الجذور والاعصاب، والتجميل.

ومتخصصة أيضاََ في جميع حالات الحشوات وعلاج العصب، كما تستقبل الأطفال بدءاً من عمر ٣ سنوات، مع الاهتمام والعناية المستمرة بالمرضى ومتابعة حالاتهم، تعمل لدى عيادات مجمع الفارابي لطب وتقويم الاسنان.  

الكشفية: ٢٠ ريال سعودي. 

العنوان: الرياض – البديعة – الدائري الغربي.

8. دكتورة انتصار فرحان

افضل اخصائية أسنان في الرياض، متخصصة في علاج أسنان الأطفال، وتقويم الأسنان وأشعة للأسنان، تحمل الجنسية اللبنانية، وخبرة تزيد عن ٧ سنوات في تقويم الأسنان وفي جميع الحالات البسيطة والصعبة والجراحية.

حاصلة على ماجستير من جامعة ديجون في فرنسا وكورس تقويم اسنان من الولايات المتحدة الأمريكية أريزونا، بالاضافة الى كورس في التقويم الشفاف انفزلاين، تعمل في عيادات الرعاية التامة، وتعتبر افضل دكتور اسنان اطفال بالرياض.

الكشفية: ٥٠ ريال سعودي. 

العنوان: الرياض – الربوة – طريق عمر بن عبدالعزيز الفرعي.

قد يهمك: افضل دكتور مخ واعصاب اطفال في الرياض 2024 الارقام _الموقع

طب اسنان

افضل دكتور اسنان اطفال شرق الرياض:

1. دكتورة مناير السلامة:

افضل دكتور اسنان اطفال بالرياض، حاصلة على شهادة بكالوريوس في طب وجراحة الفم والأسنان، وخبرة طويلة في طب الأسنان، أخصائية في تركيبات الأسنان وعلاج مشاكل الأسنان للاطفال والكبار، وعلاج اللثة، والأشعة للأسنان ، وتجميل الأسنان والحشو والعلاج للجذور والأعصاب. 

العنوان: الرياض – حي السلام – شارع الإمام الشافعي.

الكشفية: ٤٠ ريال سعودي. 

مدة الانتظار: ٩ دقائق. 

2. دكتورة خديجة أحمد:

افضل دكتور اسنان اطفال بالرياض، متخصصة في تركيبات الأسنان، وعلاج مشكلات اللثة للأطفال والكبار والمسنين، إضافة إلى مختلف حالات التجميل لجميع انواع الابتسامات وتبييض الأسنان، وتعمل حاليا في مجمع عيادات الشرق الطبي

الكشفية: ٣٠ ريال سعودي. 

مدة الانتظار: ١٤ دقيقة. 

العنوان: الرياض – الخليج – الأمير بندر بن عبدالعزيز. 

افضل دكتور اسنان اطفال شمال الرياض:

1. دكتورة اينال ايمن:

افضل دكتور اسنان اطفال بالرياض، متخصصة في طب الاسنان للاطفال، حاصلة على ماجستير في الطب وجراحة الأسنان، متخصصة في حشو وعلاج الجذور والأعصاب، وتركيبات اسنان والأشعة، للأطفال والكبار والمسنين.

تتميز بالعناية الكبيرة والاهتمام بالمرضى، وعلاج كل مايتعلق بمشاكل الأسنان من خلع عادي وجراحي، وعلاج الجذور، و الحشوات، والتنظيف، وعلاج حالات الأطفال المختلفة، وتتابع المرضى باستمرار مع تقديم التوجيهات والتعليمات التي تحافظ على صحة الفم والأسنان.

العنوان: الرياض – العقيق – طريق الملك فهد. 

الكشفية: ٢٠ ريال سعودي.

اسنان اطفال 

2. دكتور عثمان سعد عثمان:

افضل طبيب اسنان اطفال في الرياض، حاصل على ماجستير طب الأسنان للأطفال من جامعة نيويورك، متخصص في طب الاسنان للاطفال، وعلاج مختلف حالات التسوس والحشوات للاطفال.

العنوان: الرياض – حي الياسمين – شارع الثمامة.

الكشفية: ٢٠٠ ريال سعودي. 

مدة الانتظار: ٩ دقائق. 

افضل عيادات اسنان اطفال بالرياض:

تعتبر عيادات الاسنان للاطفال في الرياض من أكثر العيادات اهتماما بالتفاصيل، فالأطفال يحتاجون لمن يجيد التعامل معهم ويخفف خوفهم لذا لابد أن تكون مجهزة بمختلف الحاجات اللازمة لذلك.

1. عيادة بيرل:

يتميز بامتلاكه أفضل الأطباء من ذوي الخبرة في مشاكل الأسنان للكبار والصغار، إضافة إلى أحدث الأدوات المناسبة للأطفال.

2. عيادة سيجال:

يعتبر من المراكز المشهورة في تجميل الأسنان حيث يضم مجموعة من أهم الأطباء والاستشاريين، ويولي الأطباء في هذا المركز  عناية كبيرة بالاطفال، فيتم استخدام أحدث الأجهزة وأكثرها تطورا، بما يتناسب مع حالات الاطفال المرضية.

3. عيادة برايت:

من العيادات المميزة في الرياض، تضم أشهر الأطباء ذوي الخبرة والكفاءة، ويقدم أفضل الخدمات العلاجية والتجميلية في مجال طب الأسنان، للكبار والأطفال.

4. عيادة امج:

من افضل عيادات الأسنان للأطفال عيادة امج، حيث يتم استقبالهم بشكل مميز ليشعر الطفل بالراحة والاسترخاء، ويقلل من خوفه من المكان، إضافة إلى امتلاكه أفضل الخبرات الطبية في العلاج.

وفي الختام، تعرفت معنا على افضل دكتور اسنان اطفال بالرياض، وأهم الاختصاصات التي يعالجها، والموقع، والكشفية، ومدة الانتظار، وافضل دكتور اسنان اطفال شرق الرياض وشمال الرياض، إضافة إلى افضل عيادات اسنان للاطفال في الرياض.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى