الدمام

أفضل 11 من استراحات بالدمام رخيصه موصى بها

هناك العديد من العائلات الذين يبحثون عن استراحات بالدمام رخيصه، والتي تعتبر من أهم نقاط الجذب السياحي للمنطقة، حيث تنفرد بتقديم أروع الخدمات والمرافق الخدمية التي تلبي متطلبات الزوار.

ومع بداية فصل الصيف يحرص الكثير من الزوار على قضاء أوقاتهم في الاستراحات المميزة، حيث تنوعت وسائل الترفيه والسياحة بالدمام في الفترة الأخيرة، ومن هنا انبثقت فكرة الاستراحات، لتؤمن الخصوصية والمتعة والترفيه للعوائل والأصدقاء.

حيث أن أفضل استراحات بالدمام رخيصه هي أحد أهم وسائل تنشيط السياحة في الدمام، وهي كثيرة ومتنوعة بتقييم معضم النزلاء الذين جربوها.

أفضل استراحات بالدمام رخيصه:

1. استراحة النخيل الدمام:

تتصدر استراحة النخيل الدمام قائمة أفضل استراحات بالدمام رخيصه، فهي تؤمن مجموعة متكاملة من الخدمات، حيث تحوي حمام سباحة وملاعب مخصصة للأطفال، كما يضم المكان مجموعة من المطاعم والكافيهات والبقاليات.

وقد أجمع الزوار بعد زيارتهم المكان، أن الاستراحة نظيفة ومرتبة وتصلح للاجتماعات والاحتفالات الصغيرة، كما تنقسم إلى قسمين قسم للنساء وقسم للرجال، فضلاً عن أسعارها التنافسية بالمقارنة مع غيرها.

العنوان: الدمام _ شارع 4.

استراحات في الدمام

2. استراحة المكشات:

تعتبر من أفضل استراحات بالدمام رخيصه، فضلاً عن كونها من أكثر استراحات الدمام التي تتسم بالأناقة والترتيب، كما أنها مناسبة للعوائل والأفراد، وسعرها معقول ومناسب لمختلف الطبقات.

وتتميز استراحة المكشات أيضاً باحتوائها على أقسام متعددة من ملعب كرة قدم، وملعب كرة طائرة، ومسبح فخم للرجال، إضافة إلى مسبح مغلق في قسم العوائل، ومجلس واسع، وملقط للنساء والرجال كلاً على حد، ومطبخ صغير يضم ثلاجة وغاز وميكرويف.

الموقع: الدمام 32274 _ المنار _ شارع عامر بن أمية.

ساعات الدوام: تفتح استراحة المكشات على مدار 24 ساعة.

3. إستراحة الأحمد:

إستراحة الأحمد من أبرز استراحات بالدمام رخصيه ومناسبة للحفلات الصغيرة، حيث يضم المكان غرفة كبيرة وثلاث غرف صغيرة، هذا إلى جانب صالة متوسطة ومكان صغير لإعداد القهوة.

وقد أشاد الزوار أن أكثر ما يميز الاستراحة سعرها المناسب، وموقعها المثالي في حي الفيصلية، ما يجعلها من أفضل استراحات الفيصلية بالدمام رخيصه.

العنوان: الدمام 32274 _ المنار.

استراحات رخيصة بالدمام

4. استراحة بيت الريف:

عند حديثنا عن أبرز استراحات بالدمام رخيصه لا يمكننا أن ننسى وجود استراحة بيت الريف، والتي تتميز بموقعها المثالي، واحتوائها على استراحات واسعة بملاعب ومسابح، فضلاً عن وجود شاليهات صغيرة فهي تتنوع لترضي مختلف الأذواق.

أما بالنسبة للمرافق المقدمة، فلديهم موقف سيارات صالح للكراسي المتحركة، ومدخل صالح للكراسي المتحركة، إضافة إلى موقف دورة مياه تستوعب الكراسي المتحركة.

العنوان: الدمام 32274 _ المنار _ حي الفيصلية _ شارع عبد الرحمن بن عوف.

أوقات العمل: تفتح استراحة بيت الريف على مدار 24 ساعة.

5. إستراحة سحاب:

تتميز استراحة سحاب بأنها تحتوي على مسبح وملعب كرة قدم، فضلاً عن وجود مجلسين وخيمة خارجية مكيفة تضم تلفزيون، حيث يرى الزوار أنها من الأماكن التي تستحق التجربة، كما تعد من أفضل استراحات بالدمام رخيصه ومناسبة للتجمعات العائلية والحفلات.

العنوان: الدمام 32333 _ حي الفرسان.

مواعيد الدوام: تفتح الاستراحة بشكل يومي من الساعة الـ 2:00 ظهراً حتى الساعة الـ 2:00 بعد منتصف الليل.

استراحة رخيصة في الدمام

أبرز استراحات بالدمام رخيصه:

1. استراحة ماس بارك:

تعتبر استراحة ماس بارك من أهم استراحات بالدمام رخيصه، والتي نالت على استقطاب كبير من قبل العوائل والأفراد، سواء من أجل الاحتفالات أو المناسبات العائلية.

كما تنقسم إلى قسمين قسم مخصص للرجال وقسم للنساء، هذا إلى جانب الخدمات الممتازة المقدمة من قبل فريق عمل الاستراحة، والأسعار التنافسية في متناول الجميع.

الموقع: الدمام 32274 _ المنار.

2. استراحة روما الدمام حي الفرسان:

تنضم استراحة روما إلى صفوف استراحات بالدمام رخيصه، فهي من الخيارات المثالية التي يبحث عنها الجميع، حيث أنها تتميز بتصميمها الواسع، وتتكون من قسم رجال وقسم نساء.

كما يتميز مكان الإقامة بوجود جلسات خارجية سواء للشواء أو اللعب، إضافة إلى مسبح عميق للكبار ومسبح صغير للأطفال، وما يميز هذه الاستراحة أيضاً أنها مناسبة للاحتفالات والاجتماعات العائلية، حيث تتسع حوالي 50 شخص.

الموقع: الدمام 32333 _ الفرسان.

رقم الجوال: 966506775175+.

استراحات بالدمام رخيصه

3. منتجع أجواء الدمام:

يعتبر من الخيارات الرائعة لمن يبحث عن استراحات بالدمام رخيصه، حيث المسطحات الخضراء التي تأسر القلوب بجمالها، يضم المنتجع أيضاً صالة كبيرة، وصالة متوسطة، ومطبخ، فضلاً عن وجود مكان مخصص للشواء ومسبح كبير ونظيف.

والجدير بالذكر أن المنتج يضم صالة ألعاب ترفيهية، إضافة إلى ملعب كرة قدم، وقسم للرجال، وقسم للنساء، وهو بشكل عام مناسب للعائلات.

العنوان: الدمام 32333 _ الفرسان _ شارع الاسكان.

ساعات الدوام: يفتح المنتجع على مدار 24 ساعة.

4. استراحة للمناسبات وحفلات الزفاف:

تضم مدينة الدمام استراحات كثيرة ومتنوعة وفيها الكثير من الخدمات التي يبحث عنها أي عروسين يرغبون بإقامة حفل زفاف بسيط مع العائلة والأصدقاء، وتعد هذه الاستراحة من أجمل الخيارات التي يمكن للعروسين أن يختاروها، نظراً لأسعارها المعقولة، والخدمات المتكاملة التي تقدمها.

الموقع: الدمام 32333 _ الفرسان.

أوقات العمل: تفتح الاستراحة يومياً من الساعة الـ 8:00 صباحاً حتى الساعة الـ 12:00 منتصف الليل.

5. استراحه وشاليهات المواسم بارك:

واحدة من أبرز استراحات بالدمام الرخيصة، حيث أنها مجهزة بمسبح جميل وملعب كرة قدم، علاوةً على خدمة النزلاء الممتازة، وكل هذه الميزات بأسعار رخيصة ومناسبة لأغلب الطبقات.

العنوان: الدمام 32274 _ المنار.

الاستراحات الرخيصة بالدمام

6. استراحة النزهه للمناسبات:

توفر استراحة النزهة للمناسبات إقامة مريحة للنزلاء، حيث تحتوي على قسمين للرجال والنساء ومطابخ ودورات مياه، كذلك يضم المكان جلسة كنب، وملقط صغير عند الدخول، توفر الاستراحة أيضاً موظفون لتقديم الشاي والقهوة.

وقد أجمع الزوار أنها من الاستراحات التي تقدم أسعار معقولة، ولذلك تنضم إلى قائمة أبرز استراحات بالدمام رخيصه.

الموقع: الدمام 32444 _ النور _ أحمد بن ماجد 4609.

رقم الهاتف: 966561400284+.

بهذا نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا، والذي يضم مجموعة مميزة من استراحات بالدمام رخيصه، إلى جانب كافة المعلومات المتعلقة بها من الموقع إلى أوقات العمل والخدمات والأنشطة التي توفرها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى