الدمام

9 من أشهر اسواق الدمام الرخيصة التي تستحق التجربة

تحتضن مدينة الدمام كم هائل من الأسواق ومن ضمنها اسواق الدمام الرخيصة، والتي تقدم للزوار مجموعة متنوعة وكبيرة من المنتجات والسلع مثل الملابس، والأدوات المنزلية، والأجهزة الكهربائية وغيرها الكثير من الأدوات المنزلية والشخصية، حيث يمكن للزوار أن تحظى بجولة تسويقية فريدة وبأسعار رخيصة.

حيث تلقب مدينة الدمام بـ ملكة المدن، فهي عاصمة المنطقة الشرقية، وعروس الخليج العربي، كما أنها أكبر واجهة بحرية، فضلاً عن كونها أكبر جزيرة في المملكة العربية السعودية، وتعتبر أسواقها من أهم مقومات السياحة بالدمام.

حيث تلعب اسواق الدمام الرخيصة دور فعال في تحسين الاقتصاد والنهوض به، وذلك من خلال توفير مختلف البضائع التي تلائم جميع الفئات والأذواق، وفيما يلي قائمة أفضل الاسواق الرخيصة الموجودة في المدينة.

اسواق الدمام الرخيصة

اسواق الدمام الرخيصة:

1. سوق الجملة الدمام:

وهو من أبرز الأسواق الرخيصة في الدمام، كما أنه من أشهر الأسواق المتخصصة ببيع الجملة والتجزئة، ومن ضمن ما يمكن شراؤه من داخل السوق الملابس والأحذية والعطور، إلى جانب محلات الذهب والعبايات وكافة احتياجات النساء والرجال والأطفال.

كما يضم السوق كافضل اسواق الدمام الرخيصة أيضاً محلات البطانيات، والأدوات المنزلية، وأجهزة الجوالات، وبحسب ما أجمع عليه الزوار فأنه يقدم أسعار تنافسية تصل إلى النصف بالمقارنة مع غيره، ولذلك هو من أبرز اسواق الدمام الرخيصة التي ينصح بها الجميع.

الموقع: الدمام 32416 _ الدواسر _ سوق الحب.

رقم الجوال: 966138353070+.

مواعيد العمل: يبدأ سوق الجملة الدمام عمله من الساعة الـ 9:00 صباحاً إلى الساعة الـ 11:00 ليلاً.

2. سوق الدمام الشعبي:

ما يميز هذا السوق عن باقي اسواق الدمام الرخيصة أن جميع البضائع الموجودة فيه تباع بأسعار الجملة، ولهذا هو من أفضل الأسواق في الدمام الرخيصة، فضلاً عن تصميمه التراثي المميز الذي يحاكي عراقة تاريخ دول الخليج العربي.

يعرف السوق أيضاً باسم سوق النساء الشعبي، حيث يوجد به العديد من المحلات التي تقدم المنتجات المتنوعة، من الملابس والحقائب والأحذية، إضافة إلى محلات الاكسسوارات والعطورات، وقسم لمنتجات العناية بالبشرة والشعر.

يحتوي سوق الدمام الشعبي أيضاً على قسم مخصص للألعاب التي تناسب جميع الفئات العمرية، إضافة إلى مجموعة من الكافيهات والمطاعم الراقية التي تقدم ألذ الأطباق.

الموقع: الدمام 32244 _ القزاز.

ساعات الدوام: يباشر سوق الدمام الشعبي عمله بدءً من الساعة الـ 4:00 عصراً إلى الساعة الـ 11:00 ليلاً.

الأسواق الرخيصة في الدمام

3. سوق الحراج:

وهو واحد من أبرز اسواق الدمام الرخيصة، والذي يوفر العديد من المنتجات والبضائع بأسعار تنافسية لا يمكن إيجادها في سوق آخر، حيث يوجد به مجموعة متنوعة من قطع الأثاث الجديدة من المطابخ والكنب والغرف، إضافة إلى قسم مخصص للأدوات المستعملة ذات الجودة العالية.

كما يتميز سوق الحراج باحتوائه على أجهزة كهربائية، كما يوفر أيضاً قسم للعناية بالبشرة، وقسم لمستحضرات التجميل، إضافة إلى العطورات والبخور والزيوت، حيث أنه أول سوق في الدمام رخيص يذكر عند البحث عن مستحضرات التجميل والعطور.

ويوجد أيضاً محلات مخصصة لملابس النساء والرجال من البناطيل، والفساتين، والعبايات، فضلاً عن وجود أقسام مخصصة للأطفال وحديثي الولادة، هذا إلى جانب مجموعة كبيرة من التحف والنحاسيات.

العنوان: الدمام 32248 _ الأثير _ طريق الأمير نايف بن عبد العزيز.

أوقات العمل: يعمل سوق الحراج من الساعة الـ 8:00 صباحاً حتى الساعة الـ 11:00 ليلاً، فيما عدا يوم الجمعة من الساعة الـ 4:00 عصراً إلى الساعة الـ 11:00 ليلاً.

4. أسواق العثيم:

تعد اسواق العثيم من أكثر مراكز التسوق زيارة من قبل المقيمين والمواطنين، لأنه يوفر كل شي تحتاجه الأسرة من الأجبان، والدواجن، واللحوم، والفواكه، والخضراوات، فضلاً عن وجود قسم للحلويات والبسكويت والشوكلاته، وأنواع الحبوب المختلفة، كما تتوفر بها قسم صغير للآلات الكهربائية والمفروشات.

كما تهدف شركة أسواق عبد الله العثيم في المملكة العربية السعودية إلى توفير السلع الاستهلاكية للعملاء بمستوى عالي من الجودة والسلامة، حيث يمكن إيجاد جميع المنتجات بأقل الأسعار، لذلك تم تصنيفه من قائمة أفضل اسواق الدمام الرخيصة.

ويحرص القائمون على المكان على الالتزام بالوفاء بمتطلبات العميل وإرضائه بشكل دائم لتحقيق الهدف المنشود، ألا وهو أن تظل الشركة في مركز الصدارة.

الموقع: الدمام _ حي أحد _ تقاطع شارع أبو بكر الصديق _ طريق الملك فهد.

ساعات العمل: تفتح اسواق العثيم من الساعة الـ 7:00 صباحاً إلى الساعة الـ 1:45 بعد منتصف الليل، ويوم الجمعة من الساعة 7:00 صباحاً إلى الساعة الـ 10:00 صباحاً، ومن الساعة 12:30 ظهراً حتى الساعة الـ 1:45 بعد منتصف الليل.

الهاتف: 966920000702+.

محل رخيص بالدمام

5. سوق الحريم:

يعد سوق الحريم من أشهر الأسواق الموجودة بالدمام، كما أنه يقدم البضائع بسعر رخيص جداً، لذا تم ضمه إلى قائمة أفضل اسواق الدمام الرخيصة.

حيث يقدم هذا السوق مجموعة كبيرة من العبايات ذات الجودة العالية، وبعض الملابس الشعبية بأسعار مغرية ومناسبة، كما يوجد به مكان صغير مخصص للعب الأطفال.

العنوان: الدمام 32416 _ 2707 _ الدواسر _ الثاني عشر 7435.

ساعات العمل: يفتح سوق الحريم على مدار الـ 24 ساعة.

6. أسواق زون الاقتصادية:

تعتبر أسواق زون من اسواق الدمام العريقة، فهي عبارة عن دورين للبضائع المخفضة بـ خمسة ريالات وأكثر، تحتوي بداخلها على مختلف الاحتياجات المنزلية من المواد الغذائية والحلويات، والسلع المنزلية، إضافة إلى العطور، والأواني، والبلاستيك والهدايا، والملابس.

وقد أشاد أحد الزوار أنه من أهم اسواق الدمام الرخيصة، فلديهم عروض مميزة بين الحين والآخر، فضلاً عن التعامل الراقي والمحترم من قبل العمال الذي يعملون به.

الموقع: الدمام 32246 _ 3584 _ طريق الأمير نايف بن عبد العزيز.

أوقات الدوام: تباشر أسواق زون الاقتصادية العمل من الساعة الـ 8:00 صباحاً إلى الساعة الـ 12:00 منتصف الليل، ما عدا يوم الجمعة فيعمل من الساعة الـ 12:00 ظهراً إلى الساعة الـ 12:00 منتصف الليل.

رقم الجوال: 966537552566+.

الاسواق بالدمام

7. اسواق النخبة الدمام شارع عمر بن الخطاب:

تعد أسواق النخبة من أشهر اسواق الدمام الرخيصة، لأنها رخيصة الثمن وشاملة لجميع البضائع، وتخدم ذوي الدخل المحدود، حيث يحتوي السوق على المواد الغذائية، والمواد الاستهلاكية، إلى جانب ركن مخصص للخضار والمجمدات واللحوم والدجاج.

الموقع: الدمام 32261 _ الضباب _ شارع عمر بن الخطاب _ الضغط العالي.

ساعات العمل: تعمل اسواق النخبة من الساعة الـ 7:00 صباحاً وحتى الساعة الـ 12:00 منتصف الليل.

رقم الهاتف: 966593066319+.

8. وسط سوق الحب:

يعد سوق الحب من أعرق اسواق الدمام الرخيصة، والذي يقدم تشكيلة مختارة من محلات الذهب، إضافة إلى محلات العطورات والعود، وبسطات للملابس الشعبية.

كما يحتوي المكان أيضاً على محلات الأقمشة النسائية والعبايات، إضافة إلى محلات الإكسسوارت والأحذية وفساتين السهرة، وتقدم تلك البضائع بأسعار مناسب وفي متناول اليد.

كما شهدت فعاليات مهرجان أيام سوق الحب ضمن موسم رمضان 2023 إقبالاً كبيراً من قبل الزوار، حيث حضر المهرجان أكثر من 15 ألف زائر من مختلف الفئات العمرية، وضم ما يقارب 22 منصة عرض للأسر المنتجة إلى جانب العديد من الفعاليات الترفيهية والتراثية.

الموقع: الدمام 32416 _ الدواسر 7241 _ الأمير سعود بن جلوي 2606 _ 7241.

ساعات الدوام: يفتح السوق على نظام الفترتين، حيث تبدأ الفترة الصباحية من الساعة الـ 8:30 صباحاً إلى الساعة الـ 12:30 ظهراً، أما الفترة المسائية من الساعة الـ 4:00 عصراً حتى الساعة الـ 10:30 ليلاً، فيما عدا يوم الجمعة فيعمل بالفترة المسائية فقط.

رقم الجوال: 966540552898+.

سوق الحب الدمام

9. اسواق رامز الدمام 2:

وهو من ضمن اسواق الدمام الرخيصة، والذي يتميز كونه يضم أهم المنتجات والسلع التي يحتاج إليه المواطن وبأسعار مناسبة، والتي من بينها المواد الغذائية، والخضروات، والملابس، والأواني، والمنظفات، والتحف، والهدايا.

بحيث يتوفر لديهم أيضاً قسم للسجاد والأثاث، والبلاستيكات، والأدوات القرطاسية والمكتبية، إضافة إلى قسم للعطور المقلدة للماركات العالمية، وألعاب الأطفال والزينة.

الموقع: الدمام32427 _ طريق الأمير نايف بن عبد العزيز 2284 _ العنود.

مواعيد العمل: تفتح اسواق رامز يومياً اعتباراً من الساعة الـ 7:00 صباحاً إلى الساعة الـ 12:00 منتصف الليل.

رقم الهاتف: 966920022421+.

كانت هذه قائمة أفضل اسواق الدمام الرخيصة، حيث يمكن إيجاد جميع المستلزمات بأقل الأسعار وبأعلى جودة، هنا في هذا المقال ذكرنا العناوين وأوقات الدوام ورقم الجوال والخدمات المقدمة بكل واحد من الاسواق، حتى يتمكن الزوار من اختيار ما يناسب احتياجاتهم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى