الدمام

افضل دكتورة جلدية في الدمام ينصح بها

يبحث الكثير من الأشخاص ولا سيما السيدات عن افضل دكتورة جلدية في الدمام، إذ يعتبر اختصاص الجلدية من أكثر الاختصاصات تنوعاً بالأمراض لمختلف الفئات العمرية كـ الصدفية، وحب الشباب، والبهاق، والأكزيما.

بالإضافة إلى الثآليل، وتساقط الشعر، والالتهابات الفطرية، وسرطانات الجلد وغيرها الكثير من الحالات الأخرى، حيث يعتبر  الجلد مرآة لصحة الجسم.

إذ تمتلك مدينة الدمام مجموعة من أطباء الأمراض الجلدية الذين يقدمون خدمات متنوعة للمرضى من خلال الإجراءات الطبية والجمالية والجراحية، باستخدام أحدث الأجهزة والمعدات اللازمة لذلك.

افضل دكتورة جلدية في الدمام:

1. الدكتورة رفيعة فاطمية:

وهي في مقدمة قائمة أفضل طبيب جلدية في الدمام، حيث انها أخصائية طب الأمراض الجلدية وعلم المفاهيم، وعلم الأصناف، وكذلك علم أمراض الأوردة والتجميل، وحاصلة على دكتوراه من كلية الطب في الهند، وحائزة على الميدالية الذهبية في طب الأمراض الجلدية.

لذلك تعتبر افضل دكتورة جلدية في الدمام، إذ تمتلك خبرة حوالي تسع سنوات في هذا المجال، وهي متخصصة في تشخيص وعلاج جميع أمراض الجلد والشعر والأظافر بما في ذلك الأكزيما، وحب الشباب، والصدفية، والصباغ، والالتهابات المزمنة، والعدوى.

بالإضافة إلى ما سبق تعالج أيضاً بالجروح للأعشاب الفيروسية، والأوردة الوريدية، كما تعمل على الحقن الداخلي لحشرة الحزاز، وداء الثعلبة، وتعالج بالبلازما والبلازما للوجه والشعر، إضافة إلى حقن البوتكس للوجه والعرق الزائد.

كما أنها دكتورة جلدية ممتازة في الدمام حاصلة على عضوية الهيئة السعودية للتخصصات الصحية، وعضوية الجمعية الطبية الهندية، وأيضاً عضوية جمعية أمراض الجلد التجميلية في الهند، وتعمل حالياً عيادات تداوي.

الموقع: الدمام 31481 _ المزروعية.

رقم الهاتف: 966920025919+.

افضل دكتورة جلدية في الدمام

2. الدكتورة سونيا اسطفان:

تعد افضل دكتورة جلدية في الدمام، حاصلة على ماجستير بالأمراض الجلدية والزهرية من جامعة دمشق بدرجة جيد جداً، إضافة إلى اطروحة تخرج حازت على منحة بالولايات المتحدة، وهي محاضرة لكل الشركات الدوائية في سوريا، وضيف شرف لجمعية أبحاث عملية لطب الجلد في الولايات المتحدة.

كما أنها طبيبة زائرة بكل من عمان، والمملكة العربية السعودية، والأمارات لسنوات، وسكرتيرة تحرير لـمجلة الجلد، ونائبة رئيس الجمعية السورية لطب الجلد لدورات عديدة، وتعمل في الوقت الحالي في عيادات أهالينا، أي أنها باختصار افضل دكتورة جلدية في الدمام بجدارة.

الموقع: الدمام 32423 _ الزهور _ الشارع الثامن عشر.

رقم الهاتف: 966549060903+.

3. الدكتورة أدريانا ليما:

افضل دكتورة جلدية في الدمام، وهي أخصائية جراحة تجميلية، حائزة على دكتوراه في الطب الجراحة التجميلية والترميمية من جامعة فنزويلا المركزية، وماجستير في الطب التجميلي من جامعة الكالا في مدريد.

وكذلك حصلت الدكتورة أدريانا ليما على ماجستير الجراحة العامة من جامعة فنزويلا المركزية، وهي عضو الاتحاد الأمريكي لجراحة التجميل.

كما أنها متخصصة في جراحة نحت الجسم، وجراحة الجفن، وشفط الدهون بالفيزر وجي بلازما، وإعادة تشكيل الأذنين، ونقل الدهون، إضافة إلى الإجراءات التجميلية الأخرى كـ البوتوكس، والفيلر، والخيوط، وحمض الهيالورونيك، وتعمل حالياً في مستشفى المواساة.

الموقع: الدمام 32263 _ شارع الإمام الترمذي.

رقم الهاتف: 96692000477+.

أفضل دكتور امراض جلدية في الدمام

4. الدكتورة رحاب المراسي:

إنها افضل دكتورة جلدية في الدمام، فهي رئيسة قسم التجميل، وأخصائية الأمراض الجلدية والتجميل والليزر، وحاصلة على دبلوم أمريكي في الطب التجميلي، وبكالوريوس في الطب والجراحة من جامعة طنطا بمصر، ودرجة الماجستير في الأمراض الجلدية والتجميل من جامعة عين شمس بمصر.

وهي عضو الجمعية الأمريكية للطب التجميلي، وعضو الجمعية السعودية للأمراض وجراحة الجلد، كما تعالج التجاعيد وشد الوجه والرقبة واليدين، وجميع حالات تساقط الشعر لدى النساء والرجال.

إضافة إلى علاج جميع أنواع التصبغات وتفتيح البشرة، والندبات وأثار حب الشباب، وإذابة الدهون وعلاج السليوليت، وتعمل حالياً في مستشفى المواساة.

الموقع: الدمام 32263 _ شارع الإمام الترمذي.

رقم الهاتف: 96692000477+.

5. الدكتورة غادة ناصيف:

من الأسماء المميزة التي تعد مثالية للباحثين عن افضل دكتورة جلدية في الدمام، فهي رئيسة قسم الجلدية، وحائزة على الأساتذة بالأمراض الجلدية من كلية الطب بجامعة المنيا، كما أنها حائزة على درجة الماجستير والدكتوراه  في الأمراض الجلدية والتناسلية  وأمراض الذكورة من جامعة المنيا.

وهي عضو الأكاديمية الأوروبية للأمراض الجلدية والتناسلية، وعضو الأكاديمية الأمريكية للأمراض الجلدية، وتعمل حالياً في مستشفى المواساة.

كما أنها تعالج مختلف الحالات الجلدية والتي من بينها، الصدفية، والبهاق، والثعلبة، والأكزيما، وحبوب الشباب، والثآليل، وتساقط الشعر، إضافة إلى حقن البلازما، وعلاج الندبات بالليزر، والتشخيص بواسطة أخذ عينات الجلد وفحصها هيستوباثولوجيا لدقة التشخيص.

الموقع: الدمام 32263 _ شارع الإمام الترمذي.

رقم الهاتف: 96692000477+.

دكتور جلدية في الدمام

افضل دكتورة جلدية في الدمام مجربة:

1. الدكتورة هاجر أبو العينين:

هي طبيبة حاصلة على بكالوريوس في الطب العام والجراحة، كما حصلت على العضوية في البورد الأردني في الأمراض الجلدية والتناسلية.

وأيضاً هي عضو في نقابة الأطباء الأردنية، وعضو سابق في اللجنة العلمية في المجلس الطبي الأردني، ومعلمة طبية سريرية في كلية الطب بالجامعة الهاشمية.

كما أنها متخصصة في علاج وتشخيص الأمراض الجلدية والتناسلية لمختلف المراحل مثل الصدفية، والثعلبة، والبهاق، والأكزيما التأتبية والتهاب الغدد العرقية.

ومعالجة حب الشباب ومشاكل البشرة الوردية، كما تستخدم العلاج بالكي والتبريد، والبوتكس والفيلرز، وتعمل حالياً في مستشفى المواساة.

الموقع: الدمام 32263 _ شارع الإمام الترمذي.

رقم الهاتف: 96692000477+.

2. الدكتورة إسراء بهاء الدين محسن:

وهي من ضمن قائمة أفضل طبيب جلدية بالدمام، إذ تعد أفضل اخصائية جلدية في المستشفى السعودي الألماني في الدمام، وهي أيضاً متخصصة في علاج الأمراض الجلدية، إضافة إلى مشاكل الشعر، وشد الوجه الغير جراحي، ونضارة الجلد.

كما أنها حائزة على دبلوم الأمراض الجلدية والتناسلية وأمراض الذكورة من كلية الطب بجامعة عين شمس بالقاهرة، وأيضاً الزمالة المصرية في برنامج تدريب الأمراض الجلدية، وبكالوريوس الطب والجراحة من كلية الطب في جامعة عين شمس بمصر مع مرتبة الشرف.

بالإضافة إلى ما سبق تعالج الدكتورة إسراء أيضاً آثار حب الشباب والندبات الجراحية، ومشاكل البشرة والتصبغات، وترهل الوجه والرقبة، والكلف والنمش، وأيضاً تساعد على التخلص من التجاعيد والخطوط الرفيعة، وتستخدم تقنية إزالة الشعر بالليزر.

الموقع: الدمام 32313 _ ضاحية الملك فهد _ طريق الملك فهد.

رقم الهاتف: 966512345678+.

دكتورة جلدية بالدمام ممتازة

3. الدكتورة ريم خاطر:

وضمن قائمة أفضل دكتور جلدية بالدمام مع الدكتورة ريم خاطر، أحد أشهر الأطباء ذات الخبرة أكثر من 11 عام في هذا المجال، كما حصلت على بكالوريوس في الطب والجراحة، وماجستير الأمراض الجلدية، إضافة إلى البورد الأمريكي في الطب التجميلي.

وبالتالي فهي دكتورة جلدية ممتازة في الدمام برأي معظم مرضاها ومراجعيها، وتعمل حالياً في عيادات رام فرع الدمام.

الموقع: الدمام _ حي الفيصلية.

رقم الهاتف: 0133334050.

4. الدكتورة رانيا فؤاد:

أخصائية جلدية وتجميل، وافضل دكتورة جلدية في الدمام، وهي حائزة على دبلومة الليزر وتطبيقاته في الأمراض الجلدية، والمعهد القومي لليزر من جامعة القاهرة، كما لديها خبرة نحو خمس سنوات في هذا المجال.

ولذلك تنضم إلى قائمة دكتورة جلدية بالدمام ممتازة، وتعمل حالياً  في أحد فروع عيادات رام بمدينة الدمام.

الموقع: الدمام _ حي الفيصلية.

رقم الهاتف: 0133334050.

دكتور جلدية ممتاز في الدمام

5. الدكتورة كانوال عمران:

عند الحديث عن افضل دكتور جلدية في الدمام، فلا بد من ذكر الدكتورة كانوال التي تعتبر افضل دكتورة جلدية في الدمام، والتي حازت على ماجستير في كلية مابيبي في باكستان سنة 2016.

كما لديها خبرة تتجاوز الـ 16 عام في مجال الأمراض الجلدية، فقد عملت في مستشفى الوفاء في القصيم، كذلك في مستشفى الحياة، وأيضاً في عيادات ايليجننس في القطيف، وتعمل حالياً في عيادات رام الطبية بالدمام.

الموقع: الدمام _ حي البحيرة.

رقم الهاتف: 966920020011+.

6. الدكتورة هدى قنديل:

تعد أفضل دكتور امراض جلدية في الدمام، فهي أخصائية الجلدية والتجميل، كما أنها حاصلة على درجة ماجستير الأمراض الجلدية من كلية الطب بجامعة قناة السويس، وبكالوريس الطب والجراحة من جامعة الزقازيق.

تعالج الأمراض الجلدية ومشاكل الشعر، بالإضافة إلى تخصصها في نضارة الجلد وشد الوجه الغير جراحي فهي دكتور جلدية ممتاز في الدمام، ومتخصصة أيضاً في حقن الفيلر، والبوتكس، والميزوثيرابي، وحقن البلازما لعلاج مشاكل البشرة.

هذا إلى جانب شد الوجه بالخيوط، وإزالة الشعر بالليزر، ومعالجة مشاكل البشرة والتصبغات، والكلف والنمش، والأمراض الجلدية المختلفة، وتعمل حالياً في المستشفى السعودي الألماني.

الموقع: الدمام 32313 _ ضاحية الملك فهد _ طريق الملك فهد.

رقم الهاتف: 966512345678+.

وبهذا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا، بعد أن قدمنا أهم المعلومات المتعلقة بـ افضل دكتورة جلدية في الدمام، كما وضحنا أبرز التفاصيل عن كل طبيبة من الموقع وأرقام الهواتف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى