الدمام

دليل افضل دكتور اسنان بالدمام عن تجربة

العثور على افضل دكتور اسنان بالدمام ليس بالأمر السهل، حيث يجب أن يتسم الطبيب بالعديد من المواصفات والميزات كالعناية والدقة، كما يجب أن تكون لديه خبرة ويعتمد على تقنيات عالية الجودة.

إذ تمتلك مدينة الدمام مجموعة متميزة من أفضل أطباء الأسنان الذين يحملون أفضل الشهادات والخبرات المكتسبة، إضافة إلى زمالة الكثير من جمعيات طب الأسنان العالميّة.

كما انتشرت عيادات الأسنان في كل مدن المملكة بما فيها مدينة الدمام، حيث تحظى بشهرة واسعة في مجال طب الأسنان، كما تضم أفضل عيادات أسنان، والتي توفر أحدث الأجهزة والمواد الطبية، إضافة إلى الخدمات التجميلية بأنواعها.

افضل دكتور اسنان بالدمام:

الكثير والكثير من الاطباء في مدينة الدمام يستحقون لقب افضل دكتور اسنان بالدمام، وذلك يعتمد على تقييم المرضى الذين جربوه، كما يعتمد على معايير أخرى مثل قرب الطبيب واختصاصه، ومن أبرز هؤولاء الأطباء:

افضل دكتور اسنان بالدمام

1. الدكتور ياسر الخضر:

يعتبر الدكتور ياسر الخضر أفضل دكتور أسنان بالدمام، فهو متخصص في علاج أسنان المسنين، وأشعة الأسنان، وزراعة الأسنان، وتجميل الأسنان.

إضافة إلى معالجة الأسنان عند البالغين، وحشو وعلاج الجذور والأعصاب، وعلاج اللثة، وتركيبات الأسنان، ويعمل حالياً في مركز مرجان الطبي والذي يعتبر افضل عيادة اسنان بالدمام.

العنوان: الدمام _  شارع الساحل _ طريق الأمير محمد بن فهد.

رقم الهاتف: 966920010169+.

أوقات العمل: على مدار الـ 24 ساعة.

2. الدكتور سعيد الشيوخ:

يعتبر أفضل دكتور أسنان في الدمام، وهو متخصص في علاج اللثة، وجراحة الوجه والفكين، إضافة إلى معالجة أسنان الأطفال والبالغين والمسنين، كما له تخصصات فرعية أخرى مثل أشعة الأسنان وحشو وعلاج الجذور والأعصاب.

يعمل الدكتور حالياً في مركز تبسم بلس الطبي، أحد أفضل العيادات الطبية في الدمام المتخصص في صحة العائلة عبر توفيره أعلى معايير الرعاية الصحية من قبل أخصائيين متميزين.

العنوان: الدمام _ حي الزهور _ شارع عمر بن عبد العزيز.

رقم الهاتف: 966556976660+.

أوقات العمل: يومياً اعتباراً من الساعة الـ 12:00 ظهراً وحتى الساعة الـ 9:00 مساء.

افضل دكتور سنان في الدمام

3. الدكتورة ملاك القحطاني:

تعتبر افضل دكتور اسنان بالدمام، وذلك بشهادة العديد من المراجعين، متخصصة في علاج اللثة، وتجميل الأسنان، وحشو وعلاج الجذور والأعصاب، إضافة إلى معالجة أسنان الأطفال والبالغين والمسنين، وتركيبات الأسنان.

يمكن للمرضى مراجعة الدكتورة بالتوجه إلى مركز مرجان الطبي والذي يعتبر من المراكز الطبية المتكاملة التي يقدم خدمات بأحدث التقنيات وعلى أيدي خيرة من الكفاءات المتميزة.

العنوان: الدمام _ طريق الأمير محمد بن فهد بن عبد العزيز .

رقم الهاتف: 966920010169+.

أوقات العمل: على مدار الـ 24 ساعة.

4. الدكتور فادي جراب:

هو نائب اول في جراحة الوجه والفكين وافضل دكتور اسنان بالدمام، وخريج الجامعة الأردنية بجراحة الوجه والفكين، كما أنه حاصل على البورد الأردني في جراحة الوجه والفكين، وهو أيضاً أستاذ ومساعد عميد جامعة العلوم والتكنولوجيا في الأردن.

بالإضافة إلى ما سبق يعد الدكتور فادي جراب أستاذ في جامعة طيبة بالمدينة المنورة سابقاً، وحاصل على الزمالة الإيرلندية في جراحة الوجه والفكين، والزمالة في جامعة أريزونا بأمريكا، ولذلك يعتبر دكتور أسنان في الدمام ممتاز.

كما يمتلك خبرة طويلة في هذا المجال، ما يجعله افضل دكتور اسنان في الدمام، وهو يعمل حالياً في عيادات أهالينا، ويرى المراجعين أنه من أفضل أطباء الدمام.

العنوان: الدمام _ الزهور _ شارع الثامن عشر.

رقم الهاتف: 966549060903+.

دكتور اسنان الدمام

5. الدكتورة لولو الدهان:

تندرج الدكتورة لولو الدهان ضمن صفوف افضل دكتور اسنان بالدمام، فهي دكتورة متخصصة في تركيبات الأسنان، وتجميل وأشعة الأسنان، إضافة إلى معالجة الأسنان للأطفال والبالغين والمسنين.

وتعمل حالياً في مركز الكحال الطبي المتخصص في طب وجراحة الفم والأسنان تحت إشراف نخبة من الاستشاريين وأساتذة الجامعات السعوديين.

العنوان: الدمام _ الحمراء _ شارع أبو هريرة.

رقم الهاتف: 966138097777+.

6. الدكتور عاصم أبو رمضان:

حاصل على درجة البكالوريوس في جراحة وطب الأسنان، إذ يمتلك خبرة أكثر من 11 سنة في هذا المجال، وهو طبيب معتمد بـ ابتسامة المشاهير، فهو افضل دكتور اسنان بالدمام للعلاجات التجميلية.

حيث حصل الدكتور عاصم أيضاً على دورات متقدمة في علاج العصب بجهاز البروتيبر، والعلاج بالليزر وتجميل الأسنان، إضافة إلى الحشوات التجميلية، ويعمل في الوقت الحالي في عيادات أهالينا، حيث يمكن للمرضى زيارة العيادة لاستشارته.

العنوان: الدمام _ الزهور _ شارع الثامن عشر.

رقم الهاتف: 966549060903+.

افضل اطباء الاسنان في الدمام

7. الدكتورة نهلة محمود:

حاصلة على درجة البكالوريوس في جراحة وطب الأسنان، ودورة معتمدة بالتركيبات الثابتة، وتجميل الأسنان، والتصميم الرقمي، وبالتالي فهي أيضاً افضل دكتور اسنان بالدمام.

كما حصلت الدكتورة نهلة على دورات متقدمة بـ علاج عصب الاسنان بجهاز الروتري، ودورات متقدمة في الحشوات التجميلية، والعلاج بالليزر، وتجميل اللثة، وتعمل حالياً في عيادات أهالينا.

العنوان: الدمام _ الزهور _ شارع الثامن عشر.

رقم الهاتف: 966549060903+.

افضل دكتور اسنان بالدمام عن تجربة:

1. الدكتور أنس رمضان طاهر:

افضل طبيب اسنان بالدمام، إذ يمتلك خبرة أكثر من 8 سنوات في مجال طب الأسنان، كما أنه حاصل على بكالوريوس في طب وجراحة الأسنان، وماجستير في جراحة الفم والوجه والفكين، وهو عضو الجمعية السعودية.

العنوان: الدمام _ الحمراء _ شارع أبو هريرة.

رقم الهاتف: 966138097777+.

افضل طبيب أسنان في الدمام

2. الدكتورة سحر محمد كامل اللقاني:

تنضم الدكتورة سحر اللقاني إلى قائمة افضل دكتور اسنان بالدمام، كما تتمتع بشهرة كبيرة في هذا المجال، فهي متخصصة في علاج الجذور والأعصاب، وتركيبات التاج والجسور، وجراحة الفم والأسنان.

كذلك حاصلة على بكالوريوس في طب جراحة الأسنان منذ عام 1994 من جامعة الاسكندرية بمصر، كما أنها حاصلة على عضوية البورد الألماني للعام 2011، وتعمل حالياً في مستشفى تداوي العام.

العنوان: الدمام _ المزروعية _ شارع جعفر بن أبي طالب.

رقم الهاتف: 966920025919+.

3. الدكتور عمر الناطور:

أشهر دكتور أسنان في الدمام  متخصص في التقويم المعدني وتبييض الأسنان الكيميائي، وخلع الأسنان بالجراحة، كما أنه متخصص في زرع الأسنان بدون جراحة، وعلاج عصب الأسنان للأطفال، هذا إلى جانب حشوات زيركون والبورسلين، وحشو الأسنان بالليزر، وطقم أسنان بقاعدة معدنية.

كما يمتلك خبرة لمدة 31 سنة في طب الأسنان، وهو حاصل على بكالوريوس في جراحة الأسنان من جامعة السند، وعمل ندوات في طب الأسنان في مراكز التسوق عن كيفية علاج أسنان الأطفال.

يعمل الدكتور عمر الناطور في الوقت الحالي في مستشفى تداوي العام، والذي يقدم مختلف خدمات الرعاية الصحية منذ سنة 1995 كما يخدم المرضى من مدينة الدمام والمدن القريبة منها كـ الخبر والقطيف والظهران.

العنوان: الدمام 31481 _ المزروعية _ شارع جعفر بن أبي طالب.

رقم الهاتف: 966920025919+.

افضل اطباء الاسنان بالدمام

4. الدكتور مهدي الجنيدي:

يعتبر دكتور أسنان ممتاز في الدمام وذلك بشهادة العديد من مرضاه، فلديه خبرة أكثر من 8 أعوام في مجال طب وجراحة الأسنان، وهو متخصص في علاج أسنان البالغين، وأشعة الأسنان، وتجميل أسنان.

العنوان: الدمام _ الحمراء _ شارع أبو هريرة.

رقم الهاتف: 966138097777+.

أوقات العمل: يومياً من الساعة الـ 8:30 صباحاً إلى الساعة الـ 12:00 ظهراً، ومن الساعة الـ 3:00 ظهراً حتى الساعة الـ 9:00 مساءً.

5. الدكتور محمد النادي:

عند الحديث عن افضل دكتور اسنان بالدمام لا يمكننا أن ننسى الدكتور محمد النادي، أحد أشهر الاخصائيين في جراحة الفم والأسنان، كما أنه حاصل على بكالوريوس طب الأسنان من جامعة المنصورة في مصر، وحاصل على عضوية الكلية الملكية لعام 2008.

العنوان: الدمام _ حي المزروعية _ شارع جعفر بن أبي طالب.

رقم الهاتف: 966920025919+.

طبيب اسنان بالدمام

6. الدكتورة يوليا الكسندر:

تنضم إلى قائمة افضل دكتور اسنان بالدمام، وهي حاصلة على درجة البكالوريوس في طب وجراحة الأسنان، ودرجة الماجستير في تقويم الأسنان، وشهادة معتمدة في التقويم الشفاف، وتعمل حالياً في عيادات اهالينا.

العنوان: الدمام _ الزهور _ شارع الثامن عشر.

رقم الهاتف: 966549060903+.

7. الدكتور مصطفى نور الدين:

يستحق لقب افضل دكتور اسنان بالدمام، ويرجع ذلك إلى خبرته لأكثر من 15 سنة في عيادات أهالينا، فهو خريج كلية طب الأسنان من جامعة الاسكندرية، وطبيب معتمد بابتسامة المشاهير.

كما لديه دورات متقدمة في علاج العصب بجلسة واحدة في جهاز البروتيبر، ودورات متقدمة بابتسامة هوليوود.

العنوان: الدمام _ الزهور _ شارع الثامن عشر.

رقم الهاتف: 966549060903+.

في ختام مقالنا نكون قد قدمنا قائمة افضل دكتور اسنان بالدمام، كما ألقينا نظرة حول المعلومات المتعلقة بكل طبيب مع العنوان والهاتف حتى يتمكن الزوار من الاتصال والحجز بكل سهولة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى