الدمام

افضل دكتور جهاز هضمي في الدمام عن تجربة

يعد ايجاد افضل دكتور جهاز هضمي في الدمام من الأمور الهامة التي يبحث عنها جميع سكان مدينة الدمام، ويعود ذلك إلى أهمية هذا التخصص حيث يتواجد الكثير من الأمراض التي تصيب الجهاز الهضمي.

وفي مدينة الدمام العديد من المراكز الصحية والمستشفيات التي تتضمن الكثير من الأطباء المتميزين والمتخصصين في علاج أمراض الجهاز الهضمي.

افضل دكتور جهاز هضمي في الدمام:

يعتبر تخصص أمراض الجهاز الهضمي من الاختصاصات الدقيقة التي تتعامل مع العديد من الأعضاء الهامة في الجسم مثل المعدة والكبد والبنكرياس وغيرها الكثير، لذلك من المهم جدًا إيجاد افضل دكتور جهاز هضمي في الدمام، ومن بين أبرزهم:

افضل دكتور جهاز هضمي في الدمام

1. الدكتور حسن عيسى:

وهو افضل دكتور جهاز هضمي في الدمام لكونه حاصل على الكثير من الشهادات والمؤهلات التي تخوله بمعالجة أمراض الجهاز الهضمي.

حيث يتخصص بمعالجة أمراض التهاب الكبد والتهاب المعدة واليرقان والتهاب البنكرياس والبواسير، إضافة إلى أمراض ارتجاع المريء والارتجاع المعدي المريئي ومتلازمة القولون العصبي وحالات البراز المدمى والتقلصات والانتفاخ.

كما يعد افضل دكتور جهاز هضمي في الدمام بمعالجة سرطانات الجهاز الهضمي والأورام الحميدة التي تصيب الأمعاء الغليظة، وإضافة إلى ذلك فهو يقوم بإجراء تنظير للقولون وتنظير للجهاز الهضمي العلوي ومناظير للأطفال.

وهو حاصل على شهادة البورد العربي في الطب الباطني من جامعة الملك فيصل بالدمام، كما أنه يمتلك زمالة في الطب الباطني من جامعة الملك فيصل الدمام.

وقد قام بتدريب متقدم في التنظير الداخلي بالموجات فوق الصوتية في مركز روزويل بارك الشامل للسرطانات في مدينة بوفالو بالولايات المتحدة الأمريكية.

ويعمل حاليًا كافضل دكتور عظام في الدمام في المستشفى السعودي الألماني بالدمام، حيث يمكن مراجعة الدكتور حسن عيسى من خلال زيارة المستشفى مع ضرورة أخذ موعد مسبق.

العنوان: الدمام _ ضاحية الملك فهد _ طريق الملك فهد _ المستشفى السعودي الألماني.

رقم الهاتف للتواصل مع المستشفى على الرقم: 966920007997+.

أفضل دكتور باطنية وجهاز هضمي في الدمام

2. الدكتور مصطفى عثمان:

من أبرز أطباء الباطنية والجهاز الهضمي يعمل في مستشفى المواساة بالدمام، ويتخصص في علاج حالات نزيف الجهاز الهضمي العلوي والسفلي والتخثير الحراري وربط الحزام وتخثر الأرجون بلازما ومشبك هيمو كليب.

ولكونه افضل دكتور جهاز هضمي بالدمام فهو يقوم باستئصال السليلة وإزالة الأجسام الغريبة المتواجدة في الجسم، كما يعمل على إجراء التنظير العلوي التشخيصي وتنظير القولون للبالغين والأطفال، وتنظير الكبسولة وقياس ضغط المريء.

حاصل على زمالة كلية الأطباء الملكية من المملكة المتحدة، إضافة إلى بكالوريوس الطب والجراحة من جامعة الإسكندرية، وهو عضو في الجمعية الأمريكية لأمراض الجهاز الهضمي، يعتبره الكثير من المراجعين افضل دكتور جهاز هضمي في الدمام.

العنوان: الدمام _ شارع الإمام الترمذي _ مستشفى المواساة.

رقم الهاتف: يتم التواصل مع مستشفى المواساة على الرقم 966920004477+.

3. الدكتور محمود هلالي:

تم تصنيفه كافضل طبيب جهاز هضمي في الدمام يعمل في مجمع الدمام الأهلي الطبي، وهو يمتلك العديد من المؤهلات العلمية الهامة التي تؤهله لعلاج العديد من الأمراض الهضمية مثل حالات الفشل الكلوي الناتجة عن مرض السكر والتهابات المعدة والاثني عشر، وفقر الدم.

كما يعمل على علاج الكوليسترول وضغط الدم، إضافة إلى الاضطرابات التي تطرأ على الغدد الموجودة في الجسم مثل الغدة النخامية والغدة الدرقية والغدد جارات الدرقية، وكذلك الاضطرابات التي تطرأ على الهرمونات الجنسية.

العنوان: الدمام _ احمد الترمذي _ مجمع الدمام الأهلي الطبي.

رقم الهاتف: التواصل مع الطبيب مباشرة: 966138434090+.

افضل دكتور في الدمام هضمية

4. الدكتورة أميرة شرف الدين:

استشارية في الطب الباطني ومتخصصة في تشخيص وعلاج العديد من أمراض الجهاز الهضمي والكلى والكبد مثل حرقة المعدة وألم البطن وعدم انتظام حركة الأمعاء.

إضافة إلى حالات عسر الهضم وفقدان الشهية والإمساك والإقياء، وحالات وجود دم أو مخاط في البراز وزيادة حالات التبول، إضافة إلى حالات الصداع والدوار وفقدان الشهية وصعوبة التنفس

حاصلة على دكتوراه في الطب الباطني من جامعة المنوفية بمصر، ومدرسة مساعدة في الأمراض الباطنية والكلى، كما أنها أخصائية بوحدة أمراض الكلى في قسم الطب الباطني.

العنوان: الدمام _ ضاحية الملك فهد _ طريق الملك فهد _ المستشفى السعودي الألماني.

رقم الهاتف: 966920007997+.

افضل دكتور باطنية في الدمام:

تتضمن مدينة الدمام مجموعة واسعة من أمهر أطباء الباطنية والجهاز الهضمي، وصنف افضل دكتور باطنية وجهاز هضمي في الدمام على النحو الآتي:

دكتور هضمية بالدمام

1. دكتور وائل عبد الجواد:

افضل دكتور جهاز هضمي في الدمام وهو استشاري في أمراض الباطنية والكبد، حيث يعالج حالات نزيف الجهاز الهضمي العلوي والتخثير الحراري وتخثر الأرجون بلازما، كما يقدم علاج لقرحة المعدة النازفة واستئصال الزوائد المعدية وإزالة الأجسام الغريبة.

كما أنه يقوم بالتنظير العلوي التشخيصي للبالغين والتنظير العلاجي العلوي، وكذلك تنظير الكبسولة وقياس ضغط المريء (HRM) وبالون المعدة، إضافة إلى أنه يمتلك جهاز لمراقبة درجة الحموضة المقاومة للمريء.

وهو حاصل على شهادة دكتوراه من جامعة أسيوط، وعضو في الجمعية المصرية للأمراض المتوطنة والمناطق الحارة، كما أنه عضو في الجمعية الأوروبية لأمراض الجهاز الهضمي، ويعمل حاليًا في مستشفى المواساة بالدمام ويمكن مراجعته من خلال زيارة المستشفى مع أخذ موعد مسبق.

العنوان: الدمام _ شارع الإمام الترمذي _ مستشفى المواساة بالدمام.

رقم الهاتف: 966920004477+.

2. دكتور مدحت السيد:

يعتبر أيضًا افضل دكتور جهاز هضمي في الدمام يعمل في الوقت الراهن في مستشفى المانع بالدمام، ويتخصص بمعالجة العديد من الأمراض الباطنية المنتشرة والشائعة مثل التهابات المعدة والاثني عشر.

إضافة إلى حالات الفشل الكلوي الناتج عن مرض السكر، كما أنه يساعد في ضبط ضغط الدم والسكر لمرضى الكبد والكلى، إضافة إلى أنه يقوم بوضع نظام غذائي لمرضى السكري.

ولكونه افضل دكتور جهاز هضمي في الدمام فهو يساعد في علاج أمراض ضغط الدم والكوليسترول وألم وتنميل الأطراف في حالات التهاب الأعصاب لدى مرضى السكر، وكذلك أمراض الغدة الكظرية واضطرابات الغدة النخامية والهرمونات الجنسية.

العنوان: الدمام _ عبدالله فؤاد _ شارع 16 _ مستشفى المانع بالدمام.

رقم الهاتف: 966920033440+.

احسن دكتور هضمية بالدمام

3. الدكتور مناف الجشي:

نائب أول بالأمراض الباطنية بالمستشفى السعودي الألماني، يمتلك خبرة 10 سنوات في أخذ خزعات الكلى ووضع القسطرة والغسيل الكلوي.

ولكونه افضل دكتور جهاز هضمي في الدمام فهو يعالج حالات التهابات مجرى البول والبطن، وتقييم حالات اضطرابات الأملاح والحموضة في الدم، واحتباس السوائل وتورم الساقين والكاحلين، والدوخة والصداع، وانخفاض إخراج البول، وزيادة الحاجة للتبول.

كما يعمل على علاج وتقييم كافة أمراض الكلى المزمنة والحادة مثل مرض الكلى السكري وحصوات الكلى، إضافة إلى أمراض الكلى الوراثية كمرض الفشل الكلوي، كما يقوم بمتابعة جميع مرضى زراعة الكلى قبل وبعد عملية الزرع.

وهو حاصل على شهادة الزمالة الاسترالية والنيوزلندية في أمراض الكلى، إضافة إلى شهادة البورد الاسترالي والنيوزيلندي في طب الباطنية، كما أنه عمل سابقًا في مستشفيات استراليا ونيوزيلندا.

العنوان: الدمام _ ضاحية الملك فهد _ طريق الملك فهد _ المستشفى السعودي الألماني.

رقم الهاتف: 966920007997+.

4. الدكتور محمد جودة:

استشاري في أمراض الجهاز الهضمي يمتلك العديد من المؤهلات التي ساهمت في جعله افضل دكتور جهاز هضمي في الدمام.

يعالج كافة أمراض الكبد والجهاز الهضمي من إمساك وإسهال وآلام بطن وانسداد المرارة، إضافة إلى علاج فيروسات الكبد والنزيف الشرجي والقيء الدموي الذي لا يعلم مصدره، وارتجاع المرئ والتسرب البرازي.

وكل حالات مناظير الجهاز الهضمي الحديثة مثل استئصال الأورام وتوسيع الضيق وتركيب الدعامات ومنظار الأمعاء الدقيقة بالبالون، وعمل دراسة حركية للجهاز الهضمي، إضافة إلى إجراء كبسولة الأمعاء التي يحتاجها الأشخاص المصابون بالأنيميا مجهولة المصدر.

وهو حاصل على زمالة في مناظير الجهاز الهضمي المتقدمة من الهند، لهذا هو افضل دكتور جهاز هضمي ومناظير في الدمام، كما أنه حاصل على البورد الأوروبي في أمراض ومناظير الجهاز الهضمي، إضافة إلى الزمالة البريطانية في الجهاز الهضمي.

إضافة إلى ذلك فهو محاضر لأمراض الجهاز الهضمي والكبد في معهد تيودور بلهارس، وعضو في المنظمة العالمية للمناظير، يعمل في الوقت الحالي في مستشفى المواساة بالدمام وبالتالي يمكن للمرضى مراجعته في هذا المستشفى.

العنوان: الدمام _ شارع الإمام الترمذي _ مستشفى المواساة بالدمام.

رقم الهاتف: يتم التواصل مع المستشفى على الرقم 966920004477+.

وفي ختام هذه المقالة عن افضل دكتور جهاز هضمي في الدمام، إضافة إلى ذكر أهم المميزات التي يتمتع بها كل طبيب، أتمنى الصحة والعافية للجميع.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى