الدمام

افضل دكتور مسالك بولية في الدمام موصى به

يهتم جميع سكان الدمام بمعرفة افضل دكتور مسالك بولية في الدمام، حيث يتخصص في علاج العديد من الأمراض التي تصيب الكليتين والجهاز البولي والتناسلي لدى الأطفال والبالغين.

وكما هو معلوم أن مدينة الدمام تحتوي الكثير من الأطباء المتخصصين في هذا المجال، وبالتالي ليس بالأمر السهل معرفة افضل دكتور مسالك بولية في الدمام.

لذا لابد من دليل لقائمة أفضل الأطباء في الدمام بتقييم المرضى والمراجعين، بالإضافة إلى المستشفيات والعيادات التي يعملون فيها.

افضل دكتور مسالك بولية في الدمام:

إن وجود العديد من المستشفيات والمراكز الصحية في الدمام ساهم في زيادة عدد الأطباء لذلك أصبح من المهم جدًا معرفة افضل دكتور مسالك بولية في الدمام، ومن أهمهم:

افضل دكتور مسالك بولية في الدمام

1. الدكتور خالد العتيبي:

يتصدر اسم الدكتور خالد العتيبي قائمة افضل دكتور مسالك بولية في الدمام ويعود ذلك إلى الخبرات التي يمتلكها إضافة إلى المؤهلات العلمية الحاصل عليها، حيث يمتلك خبرة واسعة في علاج مشاكل الجهاز البولي مثل المثانة العصبية والسلس البولي.

كما أنه يعد أول جراح في الشرق الأوسط في إجراء عملية إزالة أورام الكلى بالمناظير وذلك في عام 1996، إضافة إلى أنه يقوم بإجراء الكثير من العمليات الهامة مثل جراحة في حصوة الكلى بالمنظار وجراحة المنظار لأورام الجهاز البولي، كما أنه يتخصص بعلاج العديد من مشاكل الذكورة مثل الدوالي في الخصية والعقم.

وهو حاصل على الزمالة في أمراض الباطنية وأمراض الحصوات في جامعة مانيتوبا، والبورد الكندي لجراحة المسالك البولية من جامعة مانيتوبا، إضافة إلى شهادة البكالوريوس في الطب والجراحة من جامعة الملك فيصل.

ويعمل في الوقت الراهن في المستشفى السعودي الألماني، لذلك يتوجب على المراجعين زيارة المستشفى مع التأكد من أخذ موعد مسبق.

العنوان: الدمام _ ضاحية الملك فهد _ طريق الملك فهد _ المستشفى السعودي الألماني.

رقم الهاتف: 966920007997+.

2. الدكتور محمد عبد الوهاب:

افضل دكتور مسالك بولية في الدمام، حاصل على ماجستير في المسالك البولية من جامعة الإسكندرية، يعمل في مستشفى تداوي العام.

اخصائي مسالك بولية وباطنية، إضافة إلى قيامه بالعمليات الجراحية المفتوحة، كما أنه يعمل على تفتيت موجات الصدمة وتفتيت الحصوات بالليزر.

وهو عضو في نادي الاستوائية بجراحة المسالك البولية بالدمام، وعضو دولي نشط في الجمعية الأوروبية لجراحة المسالك البولية.

العنوان: الدمام _ حي المزروعية _ مستشفى تداوي العام.

رقم الهاتف: 966920025919+.

أفضل دكاترة مسالك بولية في الدمام

3. دكتور عادل فرحات:

تم تصنيفه كافضل دكتور مسالك بولية في الدمام، يعمل في مستشفى المواساة بالدمام، حاصل على الكثير المؤهلات التي تخوله لمعالجة أمراض المسالك البولية.

يساهم في علاج الحصوات القرنية المتشعبة المتواجدة في الكليتين والحالب والمثانة، والتهاب المسالك البولية للبالغين والأطفال، وتفتيت الحصوات بالموجات التصادمية.

كما أنه يقوم بإجراء العديد من العمليات مثل عمليات تحويل مجرى البول والجراحات التكميلية للمثانة، وكذلك العمليات التجميلية والتكميلية للعيوب الخلقية والخصية المعلقة.

ولأنه افضل دكتور مسالك بولية وذكورة في الدمام فهو يعالج تضخم البروستاتا باستخدام الليزر والتبخير الكهربائي والشق الشرجي، إضافة إلى أورام البروستاتا والخصيتين، ودوالي الخصية من خلال التشريح المجهري أو تنظير البطن.

وهو حاصل على الدكتوراه في جراحة المسالك البولية من جامعة قناة السويس، وشهادات التميز في كل من الأداة الجراحية المناظير قليله التوغل وعلاج حصوات الكلى من مركز SRC الأمريكي، كما أنه عضو نشط في الجمعية المصرية والسعودية والأوروبية والأمريكية لجراحة المسالك البولية.

العنوان: الدمام _ شارع الترمذي _ مستشفى المواساة.

رقم الهاتف: 966920004477+.

4. الدكتور محمد أحمد عبد الخالق:

عند ذكر اسم افضل طبيب مسالك بولية في الدمام فإن اسم الدكتور محمد أحمد عبد الخالق لابد أن يتصدر القائمة، فهو استشاري في جراحة المسالك البولية يعمل في المستشفى السعودي الألماني.

يتخصص في علاج تضخم البروستاتا وعلاج أمراض مجرى البول والسلس البولي واستئصال المثانة، وعلاج الأمراض التناسلية إضافة إلى تفتيت حصوات التي تتواجد في المسالك البولية مثل الحالب والكليتين والمثانة.

ولكونه أفضل استشاري مسالك بولية في الدمام فهو يعالج الآلام أثناء التبول وتغير البول إلى اللون الداكن والألم الذي يصيب أسفل البطن والممتد إلى أسفل الظهر.

إضافة إلى حالات ظهور دم في البول والرغبة الملحة للتبول، كما أنه يقوم بإجراء العديد من العمليات الجراحية في المسالك البولية لدى الأطفال.

العنوان: الدمام _ ضاحية الملك فهد _ طريق الملك فهد _ المستشفى السعودي الألماني.

رقم الهاتف: 966920007997+.

أفضل دكتور مسالك في الدمام

5. الدكتور ماهر أصف محمد:

في سياق ذكر افضل دكتور مسالك بولية في الدمام فإن اسم الدكتور ماهر أصف محمد من أول المتصدرين، حاصل على ماجستير في الجراحة البولية اختصاص زراعة كلى من جامعة دمشق سوريا، إضافة إلى أنه يمتلك خبرة تتجاوز الـ 13 عامًا في علاج أمراض المسالك البولية.

حيث يقوم بإجراء كافة العمليات الصغيرة والمتوسطة (التشخيصية والعلاجية) إضافة إلى أنه من الخبراء في تدبير الحالات الطبية بما يخص المسالك البولية للرجال والنساء والبالغين والأطفال أيضًا.

يعمل حاليًا في مستشفى تداوي العام بالدمام، ولمراجعة الطبيب لابد من زيارة المستشفى مع أخذ موعد مسبق.

العنوان: الدمام _ حي المزروعية _ مستشفى تداوي العام.

رقم الهاتف: 966920025919+.

أفضل دكتور مسالك بولية وتناسلية في الدمام:

إن أفضل دكاترة مسالك بولية في الدمام تمتلك خبرة في أيضًا في علاج الأمراض التي تصيب الأجهزة التناسلية، وهذه قائمة تضم أسماء أفضل أطباء المسالك البولية والتناسلية في الدمام:

1. الدكتور خالد الناصر:

والذي يعد افضل دكتور مسالك بولية في الدمام، يعمل في مستشفى تداوي العام بالدمام يقدم استشارة في المسالك البولية والذكورة والعقم.

حيث يقوم بإجراء  جميع أنواع عمليات المسالك البولية مثل عمليات الكلى والبروستات والحالب والمثانة، وكونه أفضل دكتور مسالك بولية وذكورة بالدمام فهو يقوم بإجراء عمليات القيلة المائية وأورام الخصية والخصية المهاجرة ودوالي الخصية والحبل المنوي، إضافة إلى تصنيع الحالب وزرع خصية صناعية

وهو طبيب بشري متخرج من جامعة حلب في سوريا وقد كان أفضل دكتور مسالك في الدمام، وحاصل على البورد للجمعية الطبية لشمال الراين من ألمانيا الاتحادية، كما أنه استشاري في الجراحة البولية في الهيئة السعودية للتخصصات الصحية.

العنوان: الدمام _ حي المزروعية _ مستشفى تداوي العام.

رقم الهاتف: 966920025919+.

أفضل دكاترة مسالك بولية في الدمام

2. الدكتور محمد عبد الرؤوف:

افضل دكتور مسالك بولية في الدمام يعمل في مجمع الدمام الأهلي الطبي، يتخصص في جراحة الكلى والمسالك البولية والذكورة والعقم.

يقوم بإجراء العديد من العمليات مثل استئصال الكلية ودوالي الخصية وقطع الحبل المنوي وزراعة الكلى والسلس البولي، إضافة إلى ذلك فهو يقوم بالغسيل البريتوني وتفتيت الحصوات وعلاج الاستسقاء وغسيل الكلى.

ولأنه أفضل طبيب بروستات في الدمام فهو يقوم باستئصال البروستاتا عبر الاحليل، إضافة إلى إجراء عمليات البروستاتا بالليزر وكذلك استئصال البروستاتا عن طريق فتح البطن.

العنوان: الدمام _ أحمد الترمذي _ مجمع الدمام الأهلي الطبي.

رقم الهاتف: 966138434090+.

3. الدكتور كارلوس مانويل:

وهو دكتور مسالك بولية ممتاز في الدمام متخصص في علاج أمراض المسالك البولية إضافة إلى الأمراض التناسلية، حاصل على عدد من المؤهلات العلمية التي ساهمت في جعله افضل دكتور مسالك بولية في الدمام.

فهو يعالج كافة الأمراض التي تصيب جهاز البول، كما يقوم بإجراء العديد من العمليات مثل حراجة الحصوات البولية وتكسير الحصوات من خلال الجلد والجراحات البولية النسائية، وجراحات الذكورة البروستات الليزرية والحالب من خلال القناة البولية، وكذلك عمليات الأجهزة التعويضية للسلس البولي.

حاصل على دكتوراه من ليزبون بالبرتغال، إضافة إلى ماجستير في الأمراض الجنسية من جامعة ليزبون بالبرتغال، وزمالة البورد الأوربي للأمراض البولية، يعمل في مستشفى المواساة بالدمام، ويمكن مراجعته من خلال زيارة المستشفى مع أخذ موعد مسبق.

العنوان: الدمام _ شارع الترمذي _ مستشفى المواساة.

رقم الهاتف: 966920004477+.

هذه باقة من الأطباء الموجودين في مدينة الدمام الذين يستحقون لقب افضل دكتور مسالك بولية في الدمام، وهناك المزيد والمزيد من الأطباء الذين يعملون في العيادات والمستشفيات، وفي النهاية نتمنى الصحة والعافية لجميع المرضى.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى