الدمام

افضل محلات الشاطئ مول الدمام ( مطاعم + كافيهات + الألعاب)

يعد الشاطئ مول الدمام من أحدث وأكبر المولات المتواجدة في منطقة الدمام حيث تبلغ المساحة التي يمتد عليها حوالي 47,000 متر، وقد تم إنشاؤه بالدمام في عام 2005 م، أي أنه من أقدم مولات الدمام تقريباً.

كما يعتبر من أهم اماكن السياحة في الدمام، ويتميز الشاطئ مول بتصميمه العصري الذي يساهم في جذب الإنتباه من خلال الواجهات الزجاجية التي تغلفه من الخارج والتناسق البسيط والمثالي الذي يطغى عليه من الداخل، وهو مقسم إلى ثلاثة طوابق تحتوي هذه الطوابق على العديد من المحال التجارية الهامة.

وكذلك يوجد العديد من الخدمات الترفيهية للأطفال، كمحلات الألعاب، والمدينة المائية ، بالإضافة إلى أهم محلات الألبسة والعطور ومستحضرات التجميل، وأيضاً المطاعم والمقاهي، والمزيد من الأشساء المهمة التي

محلات الشاطئ مول بالدمام:

تتعدد أنواع المحلات المتواجدة ضمن الشاطئ مول الدمام منها ما يكون محلات ذات ماركات عالمية، ومنها ما يكون محلات ذات ماركات محلية، وبالتالي سوف يكون هناك تفاوت في الأسعار في محلات الشاطئ مول الدمام تبعاً لجودة البضائع ونوعيتها، والتي تكون كما يلي:

محلات الشاطئ مول للالبسة

محلات الملابس في الشاطئ مول الدمام:

تتعدد وتتنوع المحلات المتخصصة ببيع الأزياء النسائية والرجالية في الشاطئ مول الدمام مما يساهم في فتح مجالات متعددة وواسعة للاختيار، ونذكر من هذه المحلات ما يلي:

1. محل كوتون:

يتخصص ببيع أحدث صيحات الموضة التي تتناسب مع كافة الأذواق، وهي من المحلات التي تحظى بشعبية كبيرة في الشاطئ مول الدمام، حيث يقصدها الزبائن كل موسم خاصة من أجل الحصول على الملابس النسائية الرائعة.

ساعات العمل: كافة أيام الأسبوع من الساعة الـ 12:00 صباحًا وحتى الساعة الـ 4:00 مساءً وكذلك من الساعة الـ 10:30 مساءً وحتى الساعة الـ 12:00 صباحًا.

2. محل مانجو:

يعرض لكم محل مانجو كافة الملابس والإكسسوارات النسائية الراقية، حيث ستجد الكثير من الأزياء المناسبة للسهرات والموديلات الرسمية الخاصة بالعمل بألوان زاهية وأنيقة.

ساعات العمل: يومياً من الساعة الـ 9:30 صباحًا وحتى الساعة الـ 11:00 ليلاً، أما في يوم الجمعة يفتح المحل أبوابه من الساعة الـ 2:00 ظهراً وحتى الساعة الـ 11:30 ليلاً.

3. اتش آند ام (H&M):

وهي واحدة من أهم شركات الأزياء المتواجدة في العالم، والتي تطرح أحدث صيحات الموضة للملابس النسائية والرجالية وكذلك للمراهقين.

ساعات العمل: يومياً من الساعة الـ 9:00 صباحًا وحتى الساعة الـ 10:00 ليلاً، أما يوم الجمعة يبدأ العمل من الساعة الـ 1:00 ظهراً وحتى الساعة الـ 10:00 ليلاً.

الشاطئ مول الدمام

4. محل سيتي ماكس:

حيث يقدم هذا المحل مجموعة من الملابس النسائية والرجالية بالإضافة إلى ملابس الأطفال وهو الافضل في الشاطئ مول الدمام حيث يوفر العديد من العروض على المنتجات حتى يتمكن الجميع من شرائها.

ساعات العمل: يبدأ العمل يومياً من الساعة الـ 9:30 صباحًا وحتى الساعة الـ 11:30 ليلاً.

بالإضافة إلى ذلك فهناك العديد من المحلات المخصصة ببيع ملابس الأطفال في مول الشاطئ الدمام نذكر منها:

محلات ملابس الأطفال في  الشاطئ مول الدمام:

1. محل ايكس:

وهو من المحلات الهامة التي تعرض تشكيلة واسعة من ملابس الأطفال، حيث ستجد لديهم ملابس مناسبة لكافة الأعمار، بالإضافة إلى الملابس التنكرية التي يحبها الأطفال.

ساعات العمل: يبدأ من الساعة الـ 9:30 صباحًا وحتى الساعة الـ 11:00 صباحًا في الفترة الصباحية ومن ثم يعاود فتح أبوابه من الساعة الـ 4:00 عصراً وحتى الساعة الـ 11:00 ليلاً.

2. محل مذركير:

يعرض محل مذركير مجموعة واسعة من ألبسة الأطفال لكافة الأعمار ابتداءً من حديثي الولادة وحتى الأطفال الكبار، وهو من اكثر المحلات الشاملة في الشاطئ مول الدمام.

ساعات العمل: يعمل يومياً من الساعة الـ 10:00 صباحًا وحتى الساعة الـ 11:00 ليلاً.

3. محل تاب ألويا:

يوفر هذا المجل مجموعة متنوعة من ألبسة الأطفال، وهو من المحلات المشهورة في المملكة العربية السعودية والتي لها الكثير من الفروع في الدمام وغيرها من المدن.

ساعات العمل: من الساعة الـ 9:30 صباحًا وحتى الساعة الـ 11:00 ليلاً، ويوم الجمعة فيبدأ العمل من الساعة الـ 2:00 ظهراً وحتى الساعة الـ 11:00 ليلاً.

محلات مستحضرات التجميل في الشاطئ مول الدمام

محلات الأحذية والحقائب في الشاطئ مول الدمام:

يتواجد عدة محلات متخصصة ببيع الأحذية والحقائب في الدمام شاطئ مول نذكر منها ما يلي:

1. محل سكيتشرز:

وهو من أحد العلامات التجارية الهامة التي تطرح الأحذية العائلية، بالإضافة إلى الأحذية الرياضية بتصاميم جديدة وعصرية.

ساعات العمل: يومياً من الساعة الـ 9:30 صباحًا وحتى الساعة الـ 11:00 ليلاً، ما عدا الجمعة حيث يبدأ العمل من الساعة الـ 4:00 عصراً وحتى الساعة الـ 11:00 ليلاً.

2. محل لايف ستايل:

يعرض مجموعة واسعة ومتنوعة من الأحذية والحقائب العصرية، بالإضافة إلى حقائب الجلد الطبيعي والماركات العالمية، ولكنه أفضل محل في الشاطئ مول الدمام للأحذية والحقائب.

ساعات العمل: يومياً من الساعة الـ 10:00 صباحًا وحتى الساعة الـ 11:00ليلاً.

محلات العطور في مجمع الشاطئ مول الدمام:

عند الدخول إلى الشاطئ مول الدمام سوف تلاحظ تعدد وتنوع محلات العطور المتواجدة فيه، مثل:

اوقات العمل في الشاطئ مول

1. العربية للعود:

وهو من المحلات الهامة في الشاطئ مول الدمام التي تطرح العديد من العطور الجميلة والزكية الشرقية والفرنسية أيضاً.

وبالإضافة إلى العود والعطور فهو يبيع أنواع البخور والمسك والعنبر والزجاجات العطرية من ماركات عالمية، ويحرص على جوة المنتجات المقدمة، ويهتم يحبه العديد من الزبائن ويجدونه أفضل محلات العطور في الدمام.

2. محل نكتار:

كذلك يعرض محل نكتار مجموعة واسعة ومتنوعة من العطور بهدف إرضاء كافة الأذواق، ويتخصص بالعطور الخليجية النفاذة ذات الرائحة المميزة.

3. محل زهور الريف:

يعد من أهم المحلات في الشاطئ مول الدمام التي تطرح مجموعة واسعة من العطور العالمية الشهيرة، ويهتم بتقديم العطور الفرنسية الشهيرة أيضاً.

متاجر مستحضرات التجميل في الشاطئ مول الدمام:

يلاحظ وجود العديد من المحلات المتخصصة في بيع المستحضرات التجميلية في الدمام الشاطئ مول:

1. باث أند بادي ووركس Bath & Body Works:

وهو من المتاجر الهامة التي تطرح كافة مستحضرات التجميل بالإضافة إلى الصابون والشموع والعطور المنزلية بأجود الأنواع فهناك من يزور الشاطئ مول الدمام خصيصاً من أجل هذا المحل.

2. محل وجوه:

ويعد من المحلات الهامة التي تعرض مجموعة واسعة من المستحضرات التجميلية المميزة، فلديهم مجموعات العناية بالبشرة، ومجموعة من المستحضرات سواء التجميلية أو مستحضرات العناية بالشهر من أهم الماركات العالمية.

مطاعم الشاطئ مول الدمام

مطاعم ومقاهي الشاطئ مول الدمام:

سلسلة واسعة من مطاعم الشاطئ مول نذكر منها:

1. مطعم وقت البرياني:

وهو من المطاعم التي تقدم قائمة متنوعة من الأطعمة المختلفة وبأسعار متوسطة ومناسبة للجميع، وهو مخصص لاستقبال العائلات والأفراد ومناسب لاصطحاب الأطفال.

2. مطعم حجر التنور:

وهو من المطاعم الهامة التي تقدم المأكولات الشعبية وبأسعار منافسة تناسب الجميع، وهو أيضاً مخصص لاستقبال الأفراد والمجموعات ومناسب للأطفال.

بالإضافة إلى المطاعم فيوجد أيضاً العديد من كافيهات الشاطئ مول مثل:

1. كافيه ستاربكس:

وهو من الكافيهات التي تتميز بجلسات خارجية جميلة وبسيطة بشكل يبعث الراحة في نفس زوار الشاطئ مول الدمام، بعج عتاء المشي والتسوق.

ويقدم مجموعة واسعة من المشروبات الساخنة والباردة بأسلوب عصري وجميل، ويعمل على مدار الـ 24 ساعة.

2. سينابون كافيه:

وهو من الكافيهات الجميلة التي تبعث السكينة في نفس زوار الشاطئ مول الدمام، ويقدم السينابون رول بأنواعه المختلفة بالإضافة إلى المشروبات الباردة والساخنة.

العاب الشاطئ مول الدمام

ألعاب الشاطئ مول الدمام:

لقد تم تخصيص مساحات واسعة ضمن الشاطئ مول الدمام كمناطق ترفيهية صممت خصيصًا للعب من أجل الكبار والصغار.

حيث يتواجد صالة واسعة وكبيرة مخصصة للأطفال فقط تتضمن العديد من الألعاب الحركية والألعاب الكهربائية، بالإضافة إلى الألعاب الإلكترونية أيضاً، وكذلك يتواجد مدينة ملاهي واسعة وحديثة مزودة بالعديد من الألعاب الترفيهية والمسلية التي تتناسب مع كافة الأعمار.

بالإضافة إلى ما سبق فقد تم إنشاء مركز للتزلج على الجليد مزود بكافة الأدوات والمعدات اللازمة مع إشراف أشخاص مؤهلين ومدربين تجنباً لحدوث أي خطأ أو حادث.

وهذا ما جعل الشاطئ مول الدمام من افضل مولات في الدمام  مما ساهم في استقطاب العديد من الزوار مقارنة بباقي المولات المتواجدة في المدينة.

أوقات دوام مجمع الشاطئ مول الدمام:

يعمل مجمع الشاطئ مول الدمام في كافة أيام الأسبوع ابتداءً من الساعة الـ 10:00 صباحًا وحتى الساعة الـ 1:30 بعد منتصف الليل.

رقم الشاطئ مول الدمام:

لقد تم تخصيص رقم موحد لشاطئ مول وهو 9668093069، كما يمكن التواصل مع الشاطئ مول عبر الحسابات الرسمية له على وسائل التواصل الإجتماعي.

موقع الشاطئ مول الدمام:

لقد تم إنشاء الشاطئ مول بالدمام _ شارع الأشرع _ الشاطئ الشرقي.

وبهذا نكون قد قدمنا لكم قائمة بأهم المحلات التجارية والمقاهي والمطاعم المتواجدة في الشاطئ مول الدمام، بالإضافة إلى أهم الألعاب والأنشطة الترفيهية، وكذلك استعرضنا أوقات العمل المخصصة، نأمل أن نكون قد حققنا لكم الفائدة المرجوة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى