الدمام

دليل محلات الشراع مول الدمام (الموقع+ التواصل+ المواعيد)

الشراع مول الدمام واحد من المراكز التجارية الكبيرة في الدمام، يتميز بتصميمه الحديث والضخم الذي يوفر مساحة واسعة للتجوال والتسوق، ويعد الوجهة الأمثل لكل الباحثين عن متعة التسوق في الدمام.

ويعد مجمع الشراع الدمام من أكبر المراكز التجارية في المدينة، والتي تعد عنصراً هاماً في تنشيط السياحة في الدمام، حيث يحتوي المول على مجموعة من المحال والمطاعم والخدمات التي تسعى لتلبية حاجيات الزوار.

فمن خلال التجوال في محلات الشراع مول بالدمام يمكن العثور على محلات الملابس والأحذية، ومحلات الذهب والاكسسوارات، بالإضافة إلى محلات الالكترونيات المنوعة فهو مجمع متكامل فيه كل ما تبحث عنه العائلة، ومن أجل رحلة تسوق مجدية وممتعة سنستعرض أهم المحلات التجارية:

محلات الشراع مول الدمام:

1. محل زيرو فايف للالكترونيات:

أشهر مولات الدمام، حيث يعد متجر زيرو فايف واحدة من العلامات التجارية المشهورة في المملكة العربية السعودية، يختص المتجر ببيع الاكسسوارات العالمية، والمنتجات التقنية، بجودة عالية وأسعار منافسة.

كما يتيح المتجر شراء أنواع عديدة من البلاي ستيشن الأحدث على مستوى العالم، وأيضاً مختلف أنواع الهواتف النقالة، كما يمكنك شراء أفضل أجهزة اللاب توبات من ماركة آبل، وأجهزة السماعات السلكية واللاسلكية.

كما يتميز بتقديم خدمات كاسترجاع الطلبات واسترداد المال وإلغاء الطلبية للزبائن من أجل الحفاظ على المصداقية والمرونة في التعامل، كما يقدم خدماته أونلاين عبر متجره الالكتروني zerofive.

رقم الهاتف: 00966594303841.

ساعات العمل: يبدأ العمل من الساعة الـ 9:00 صباحاً حتى الساعة الـ 12:00 منتصف الليل، طيلة أيام الأسبوع ماعدا يوم الجمعة فهو مغلق.

الشراع مول الدمام

2. محل جنيد للعطور:

محل من أجمل محلات العطور في الدمام، يحتوي على تشكيلة من العطور الرجالية والنسائية والأطفال، والتي تناسب جميع الأذواق، وبأسعار مناسبة.

حيث يتيح شراء أفخر أنواع المباخر، ومجموعات من أفضل أنواع العود الخشبي، كما يقدم أيضاً شراء مجموعة من الاكسسوارات الفريدة من المحل.

رقم الهاتف: 009660557921056.

ساعات العمل: يبدأ العمل أيام الأحد والاثنين والثلاثاء والأربعاء من الساعة الـ 9:30 صباحاً حتى الساعة الـ 11:30 صباحاً، وفي الفترة المسائية من الساعة الـ 4:00 عصراً حتى الساعة الـ 10:00 ليلاً.

أما يومي السبت والخميس يبدأ العمل من الساعة الـ 9:30 صباحاً حتى الساعة الـ 11:30 ليلاً، ويوم الجمعة من الساعة الـ 4:00 عصراً حتى الساعة الـ 10:00 ليلاً.

3. محل لولو سالبريت:

محل راقي وأنيق ويعتبر من أشهر محلات لولو الدمام الشراع مول، حيث يتميز بتصميمه المميز ذو الألوان الهادئة التي تعكس الراحة والفخامة في نفس الوقت، كما أن الجلسات مريحة، ويتميز بوجود تشكيلة واسعة من الحلويات العربية والغربية، وأيضاً الخدمة السريعة والأجواء الهادئة، ويفضله زبائنه لأن أسعاره معتدلة.

ويحتوي على مجموعة من الحلويات الشهية، مثل الكعك، كيك الكريمة مع الفواكه، والحلويات المعدة يدوياً، والشوكولا الفاخرة، وهو أيضا جاهز لتلبية كافة احتياجات المناسبات والاحتفالات، حيث يضم فريق عمل محترف ومتعاون في تقديم الطلبات.

4. مطعم تشيز كيك فاكتوري

مطعم مشهور من مطاعم الشراع مول الدمام، يتميز بديكوره العصري والجو الهادئ والمناسب لتناول الطعام مع العائلة للراحة من عناء التسوق.

حيث يقدم تشكيلة من السلطات والمقبلات، وأنواع المعجنات الساخنة، بالإضافة إلى الباستا، والبرغر، وتشكيلة من الحلويات منها التشيز كيك، والتشيز كيك فاكتوري الخاص بالمحل، كما أن أسعارهم منافسة.

الشراع مول بالدمام

5. محل نعومي:

محل نعومي من أشهر المحلات في الشراع مول الدمام، يقع في الطابق الأول من المول، وهو تابع لعلامة تجارية مشهورة في صناعة الأحذية والحقائب والاكسسوارات، ولديهم فروع في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية.

6. سنتر بوينت:

متجر شهير وكبير في الشراع مول الدمام، يوفر المتجر مجموعة من المنتجات والسلع ذات الجودة العالية، حيث يبيع المتجر الكثير من الأدوات المكتبية، وأنواع من الالكترونيات، وتشكيلة من قطع الهدايا.

كما يمكن أن تجد العديد من خدمات النسخ والطباعة، مع فريق عمل متعاون يساعد الزبائن في الحصول على افضل ما يريده، كما أن أسعارهم متوسطة نسبة إلى باقي المحلات.

محلات الأزياء في الشراع مول الدمام:

1. محل لولو للأزياء:

يوفر المحل تشكيلة من الملابس والاكسسوارات المصممة بأناقة وجودة عالية، وبأسعار منافسة، حيث يبيع الملابس المناسبة لكافة الأعمار، بالإضافة إلى الملابس الخاصة بالمناسبات كالفساتين والأطقم الرسمية، ويهتم بمواكبة أحدث صيحات الموضة العالمية.

كما يبيع الأحذية والحقائب من أجل إطلالة متكاملة، ويضم المحل فريق عمل محترم ومتعاون وخبير بالموضة يلبي احتياجات الزبائن وتقديم المساعدة اللازمة والنصح.

محلات في الشراع مول الدمام

 2. محل جيوردانو للأزياء:

من أشهر محلات الشراع مول الدمام، فماركة جيوردانو من أبرز الماركات العالمية المختصة في صناعة الملابس الرجالية والنسائية، وخاصة الجينزات، والقمصان، والفساتين، كما أن أسعارهم مقبولة وفي متناول الجميع.

ويحتوي على فريق عمل متكامل ومتعاون مع الزبائن، حيث يسمحون بتجربة الملابس قبل الشراء وتبديلها في حال الرغبة.

3. محل زارا للألبسة:

يتوفر في مجمع الشراع مول الدمام مجموعة من المتاجر الرائعة التي تلبي احتياجات الزبائن وتناسب جميع الأذواق، حيث أنها محلات تبيع الألبسة الحديثة المناسبة للنساء والرجال والأطفال ومتوافقة مع آخر صيحات الموضة، وبأسعار معقولة.

وتشتهر هذه المحلات بتوفير مختلف أنواع الألبسة فمهنا الرياضية، وملابس الخروجات، والاكسسوارات، والأحذية أيضاً، وجميعها بجودة عالية واسعار منافسة.

ومن أهم محلات الالبسة في الشراع مول الدمام:

فوريفر 21 للملابس والاكسسوارات _ مانجو للملابس النسائية _ بيرشكا للملابس والاكسسوارات الشبابية _ نايكي لمختلف الألبسة الرياضية _ لابولو سبورت للملابس الرياضية.

محل في الشراع مول الدمام

أوقات دوام مجمع الشراع مول الدمام:

يمكنك زيارة الشراع مول في الدمام طيلة أيام الأسبوع، حيث يبدأ العمل من الساعة الـ 8:00 صباحاً حتى الساعة الـ 11:00 ليلاً.

رقم الشراع مول الدمام:

يمكنك التواصل مع الشراع مول الدمام عبر رقم الهاتف: 00966138444044.

موقع الشراع مول الدمام:

الدمام _ حي العدامة _ تقاطع طريق الملك فهد مع الشارع الثامن عشر.

في الختام تكلمنا عن مجموعة من محلات الشراع مول الدمام وما تبيعه من أزياء وبضائع ومنتجات مميزة، هناك الكثير من المحلات التي تستحق التجربة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى