الدمام

أفضل 7 شركات تأجير خيام الدمام مجربة

يبحث الكثير من الأشخاص عن شركات تأجير خيام الدمام، بهدف إقامة حفلات أو فعاليات أو حتى مناسبات خاصة، فهي أحد المعالم التراثية الثقافية الغنية التي يشهدها العالم العربي بشكل عام والمملكة العربية السعودية بشكل خاص.

إذ تعتبر الخيام من أرقى وأفخم الخيارات التي تمتاز بتصاميمها الفاخرة، فضلاً عن تفاصيلها الدقيقة التي تجعلها محط أنظار الجميع، فهي من الحلول العملية سواء لإقامة حفل زفاف، أو حفلات موسيقية، أو حتى عند زيارة أماكن سياحية في الدمام.

ولهذا تعتبر مدينة الدمام واحدة من أكثر المجن الغنية بمكاتب تأجير الخيام، حيث توفر خيام بكافة الأشكال الكلاسيكية والعصرية وكافة الأحجام، كما يتضمن التأجير خدمات عدة ومستلزمات إضافية يمكن الحصول عليها مع الخيمة كما سيرد في النص التالي.

تأجير خيام الدمام:

تتوفر العديد من الشركات خدمة تأجير الخيام في مدينة الدمام  والتي يمكن من خلالها إقامة مختلف أنواع الفعاليات والمناسبات ومن أبرزها:

تأجير خيام الدمام

1. قصر الخيام لتأجير لوازم المناسبات:

يتصدر قصر الخيام قائمة أفضل أماكن تأجير خيام بالدمام، فهو يتميز بتأجير الخيام وجميع لوازم المناسبات وتنظيم المعارض والمؤتمرات، كذلك يوفر قصر الخيام تأجير الطاولات والكراسي، بالإضافة إلى بوفيهات ومخيمات وجميعها تتم وفق طلب العميل.

كذلك يتسم قصر الخيام  بأسعاره الملائمة لمختلف الطبقات، هذا بجانب امتلاكه فريق عمل على درجة كبيرة من الخبرة والكفاءة في مجال تأجير الخيام.

العنوان: الدمام 32245 _ غرناطة _ طريق الأمير نايف بن عبد العزيز.

رقم الهاتف: 966138412496+.

ساعات الدوام: يبدأ قصر الخيام العمل من الساعة الـ 7:00 صباحاً إلى الساعة الـ 10:00 ليلاً.

2. خيام الجزيرة للخيام والمناسبات:

تعد من أفضل شركات تأجير خيام الدمام، إذ توفر تشكيلة من التصاميم العصرية التي تناسب مختلف الأذواق، هذا بجانب إمكانية تنفيذها حسب الطلب وبأدق التفاصيل.

كذلك تتميز خيام الجزيرة بالخدمة السريعة والعمل المتقن، من ناحية أخرى تعمل الشركة على تصنيع المظلات بأنواعها إضافة إلى المشبات الخارجية.

العنوان: الدمام 32245 _ غرناطة _ طريق الأمير نايف بن عبد العزيز.

رقم الهاتف: 966593330371+.

ساعات الدوام: تعمل خيام الجزية على نظام الفترتين، حيث تبدأ الفترة الصباحية من الساعة الـ 8:00 صباحاً وحتى الساعة الـ 12:00 ظهراً.

أما الفترة المسائية من الساعة الـ 3:30 ظهراً حتى الساعة الـ 9:30 ليلاً، ما عدا يوم الجمعة من الساعة الـ 2:00 ظهراً إلى الساعة الـ 9:30 ليلاً.

تأجير خيام بالدمام

3. مؤسسة خيام اليمامه التجاريه خيام ومناسبات عامه:

وهي من أبرز محلات تأجير الخيام بالدمام، إذ تتميز في العديد من الخدمات بما في ذلك تأجير معدات الإضاءة، وتأجير المولدات، وتأجير الطاولات والكراسي.

بالإضافة إلى خدمة التوصيل، والبالونات والهليوم، والستائر والخيام، والمسارح، وتصميم ديكور الفعاليات، وتنظيم حفلات الأطفال، هذا بجانب تأجير الخيام والمكيفات والسجاد.

العنوان: الدمام 32245 _ غرناطة _ طريق الأمير نايف بن عبد العزيز 7263.

رقم الهاتف: 966557308666+.

ساعات الدوام: تفتح مؤسسة خيام اليمامة التجارية أبوابها على فترتين، حيث تبدأ الفترة الصباحية من الساعة الـ 8:00 صباحاً إلى الساعة الـ 12:00 ظهراً.

أما الفترة المسائية من الساعة الـ 4:00 عصراً حتى الساعة الـ 10:00 ليلاً، فيما عدا يوم الجمعة فيعمل بالفترة المسائية فقط.

4. الخيام الأوروبية:

تأسست شركة الخيام الأوروبية سنة 1999م، وتعد أحد أهم شركات تأجير خيام الدمام، نظراً لكونها شركة سعودية رائدة في مجالات الخيام بكل أنواعها، ومتخصصة في الخيام الملكية، والحفلات، والمناسبات، والمحافل الدولية، والخيام المنزلية، والمعارض التجارية.

والجدير بالذكر أن الهيكل الخاص بالخيام يصنع من الألمنيوم القوي والمجهز لمقاومة الرياح وكافة العوامل الجوية الصعبة، بينما يتكون الغطاء الخارجي من مادة البي في سي المقاومة للحريق والحرارة والرطوبة.

هذا بجانب امتلاكهم فريق عمل من المصممين المحترفين القادرين على التطوير وخلق الحلول الفريدة لإنجاز كافة المشاريع عبر استخدام المنتجات والمعدات المعتمدة، إضافة إلى الاختبارات المكثفة التي هي الأساس في أعمال التصنيع.

العنوان: الدمام _ طريق الملك فهد.

رقم الهاتف: 966508288080+.

ساعات الدوام: تفتح شركة الخيام الأوروبية يومياً من الساعة الـ 8:30 صباحاً وتغلق عند الساعة الـ 8:30 مساءً، ويوم الجمعة مغلق.

محلات تأجير الخيام بالدمام

5. الخالدى لتأجير الخيام الأوروبية وتجهيز الحفلات والمناسبات:

تعد شركة الخالدى من الشركات المتميزة في مجال تأجير خيام الدمام، إضافة إلى تجهيزات الحفلات والمناسبات، كما تتميز في تأجير الكراسي الملكية أو الجلد، وتأجير السجاد والمكيفات، هذا بجانب تأجير جميع لوازم الحفلات، والجلسات الخارجية.

العنوان: الدمام 32245 _ غرناطة _ طريق الأمير نايف بن عبد العزيز.

رقم الهاتف: 966564341988+.

ساعات الدوام: تعمل شركة الخالدى لتأجير الخيام الأوروبية بشكل يومي من الساعة الـ 9:00 صباحاً إلى الساعة الـ 10:00 ليلاً، ويوم الجمعة من الساعة الـ 12:00 ظهراً حتى الساعة الـ 10:00 ليلاً.

6. قهوجي الدمام والخبر تاجير خيام:

تعتبر شركة قهوجي الواجهة المفضلة للراغبين في تأجير الخيام الدمام، فبالإضافة إلى تأجير الستائر والخيام، وتأجير الطاولات والكراسي، والمولدات، وتصميم ديكور الفعاليات.

توفر الشركة أيضاً تأجير معدات الإضاءة، وتأجير جلسات شعبية، وتخطيط المناسبات وحفلات الزفاف، وإدارة الفعاليات بمحتلف أحجامها وأنواعها بما يتناسب مع رغبة صاحبها.

العنوان: الدمام 32222 _ عبد الله فؤاد.

رقم الهاتف: 966564388041+.

ساعات الدوام: تعمل شركة قهوجي على مدار الـ24 ساعة.

تأجير الخيام الدمام

7. تاجير خيام الدمام طاولات كراسي الدمام:

تحتل شركة تأجير خيام الدمام طاولات وكراسي مكانة مميزة في قائمة أفضل شركات تأجير خيام الدمام، فهي تتيح تأجير جلسات شعبية، وتأجير طاولات وكراسي.

إضافة إلى تأجير خيام الدمام، وتأجير معدات التبريد والتدفئة، والمولدات، والصوت والفيديو، وتأجير خيام أوروبية، وتأجير عقود لمبات، هذا بجانب تخطيط المناسبات، وخدمة التوصيل.

العنوان: الدمام 32222 _ عبد الله فؤاد.

رقم الهاتف: 966534782431+.

ساعات الدوام: مفتوح على مدار الـ 24 ساعة.

في الختام هذا المقال عن أفضل شركات تأجير خيام الدمام والتي تمكن العملاء من إقامة الفعاليات والمناسبات المختلفة، كما ألقينا نظرة على أبرز التفاصيل المتعلقة بها من الخدمات والموقع وساعات العمل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى