الدمام

حملات عمرة من الدمام: أفضل 12 حملة موصى بها

تحرص حكومة المملكة العربية السعودية على تسهيل جميع ما يتعلق بممارسة الشعائر الدينية، لذا قامت بتوفير حملات عمرة من الدمام، تسهيلاً على المواطنين والسكان لأداء هذه السنة من دون الشعور بالقلق والتوتر.

حيث توفر شركات حملات العمرة من الدمام مجموعة متنوعة من الخدمات والتي تتمثل في عناصر الدعم والإعانة للمعتمرين مع توفير أفضل الأسعار وأنسب البرامج التي تلائم احتياجات الحجاج.

كما تعد حملات العمرة والحج عبارة عن مجموعة من الحملات والبرامج المقامة تحت اشراف وزارة الحج والعمرة بطرحها للمعتمرين من المقيمين ومواطني المملكة بهدف تسيير إجراءات العمرة عليهم بعيداً عن القلق بشأن الأمور الأخرى.

افضل حملات عمرة من الدمام:

تبدأ رحلة الحج بوصول الحجاج إلى الإحرام من الميقات كلٍ بحسب مكان سكنه لاحتساب نية الدخول بالنسك، بعد ذلك يتم الذهاب إلى منى في يوم التروية، ومن ثم الوقوف بعرفة يوم الحج الأكبر والذهاب إلى المزدلفة.

وبعدها يتم رمي جمرة العقبة، إضافة إلى ذبح الأضاحي، وفي الختام يتم العودة إلى الحرم المكي لطواف الإفاضة والسعي.

كما تقوم الشركات والمؤسسات الموثوقة بتقديم حملات عمرة من الدمام تحت إشراف وزارة الحج والعمرة بالمملكة العربية السعودية كما ذكرنا، حيث تبدأ رحلة العمرة من إحرام المعتمرين ثم الطواف حول الكعبة سبعة أشواط، ومن ثم السعي بين الصفا والمروة، ومن أبرز شركات حملات العمرة بالدمام:

حملات عمرة من الدمام

1. حملة الريان لخدمات العمرة:

تعتبر حملة الريان لخدمات العمرة واحدة من الشركات الرائدة في تقديم حملات عمرة من الدمام طيران، حيث ينصح بها أغلب المعتمرين الذين قاموا بتجربتها، فهي تمتلك خبرة أكثر من خمس سنوات في هذا المجال.

فضلاً عن تقديمها أفضل الخدمات من الفنادق وحجوزات الطيران، إضافة إلى وجود فريق العمل من الأكفاء أصحاب الخبرات العالية.

الموقع: الدمام 32242 _ السوق.

رقم الهاتف: 966505286924+.

ساعات الدوام: تفتح شركة حملة الريان يومياً من الساعة الـ 9:00 صباحاً إلى الساعة الـ 10:30 ليلاً، ما عدا يوم الجمعة من الساعة الـ 12:00 ظهراً ولغاية الساعة الـ 10:30 ليلاً.

2. حملة تساهيل العمرة:

يعد مكتب حملة تساهيل من أفضل مكاتب حملات عمرة من الدمام VIP بشهادة مختلف المعتمرين من ناحية الخدمات المتكاملة التي تقدمها، مع الالتزام بالبرامج والمواعيد من خلال توفير باصات على مدار الـ 24 ساعة.

وهو أيضاً من افضل حملات العمرة من الدمام، حيث يتميز باهتمامه بأدق التفاصيل التي تجعل المعتمر يشعر بالراحة، هذا بجانب كادر عمل من الموظفين الذين يتمتعون بكفاءات عالية المستوى.

الموقع: الدمام 32253 _ ابن خلدون _ الشارع الثامن عشر.

رقم الهاتف: 966138466766+.

ساعات الدوام: يعمل مكتب حملة تساهيل العمرة بشكل يومي من الساعة الـ 9:00 صباحاً ولغاية الساعة الـ 8:00 مساء.ً

حملات عمرة من الدمام vip

3. بورصة الدمام لخدمات للعمرة والنقليات:

تعد شركة بورصة الدمام لخدمات العمرة والنقليات أحد أبرز الشركات المتخصصة في خدمات حملات عمرة من الدمام، إضافة إلى النقل المؤسسي والمدرسي، فلديهم أكثر من 25 عام في هذا المجال.

كما تتميز شركة بورصة باهتمامها بجميع التفاصيل الخاصة بالمعتمرين بدءاً من استقبال الحجاج وتلبية جميع احتياجاتهم، مروراً بالفنادق، وصولاً إلى خدمات النقل بأحدث الباصات.

الموقع: الدمام _ طريق الملك فهد بن عبد العزيز.

ساعات الدوام: تعمل شركة بورصة من الساعة الـ 9:00 صباحاُ إلى الساعة الـ 10:30 ليلاً، ما عدا يوم السبت من الساعة الـ 1:00 إلى الساعة الـ 10:30 ليلاً.

4. حملة الفتح لحجاج الداخل:

مكتب الفتح لحجاج الداخل هو أفضل مكاتب حملات عمرة من الدمام، حيث يوفر جميع الخدمات التي تهم المعتمرين والحجاج، كما يتمتع بخبرة واسعة في هذا المجال لأكثر من خمس سنوات.

ويتميز بخدماته المتنوعة التي تلبي احتياجات أغلب المعتمرين بما في ذلك وقت الرحلة والموعيد الدقيقة، والباصات المريحة، والسكن الفخم القريب من الحرم، هذا بجانب التعامل والأسلوب الراقي من قبل الموظفين.

ويرى العملاء أنهم من ارخص حملات العمرة في الدمام حيث الأسعار المعقولة والمنافسة بالنسبة للمكاتب المماثلة له والخدمات المقدمة.

الموقع: الدمام 32242 _ السوق _ شارع الملك خالد.

رقم الهاتف: 966555094997+.

ساعات الدوام: يعمل مكتب حملة الفتح من الساعة الـ 9:00 صباحاُ إلى الساعة الـ 9:00 ليلاً، فيما عدا يوم الجمعة من الساعة الـ 4:00 عصراً وحتى الساعة الـ 9:00 ليلاً.

افضل حملات العمرة من الدمام

5. شركة الأسواف للحج والعمرة:

تأسست شركة الأسواف عام 1412 هـ، حيث تقدم خدماتها بأداء مناسك الحج والعمرة عبر إشراف كادر من الإداريين والخبراء في العمل، وبخبرة أكثر من ثلاثة عقود من النجاح.

وتمتاز بوسائل النقل الحديثة التي تساعد على نقل الحجاج بكل سهولة، هذا بجانب أماكن الإقامة المجهزة بجميع وسائل الراحة والرفاهية وسط أجواء روحانية وإيمانية.

وتعد من أبرز حملات عمرة VIP الدمام بحسب آراء معظم عملائها، فهي تقدم خدمات متنوعة تشمل رحلات بحافلات VIP، ورحلات عمرة طيران وحافلة، إضافة إلى حجز فنادق بمكة المكرمة والمدينة المنورة، وحجز طيران، هذا بجانب تقديمها العروض المتنوعة المناسبة لشريحة كبيرة من العملاء.

الموقع: الدمام 32253 _ ابن خلدون _ طريق الملك فهد بن عبد العزيز آل سعود.

رقم الهاتف: 966138154444+.

ساعات الدوام: تفتح شركة الأسواف أبوابها على نظام الفترتين، حيث تبدأ الفترة الصباحية من الساعة الـ 9:00 صباحاُ إلى الساعة الـ 12:00 ظهراً، والفترة المسائية من الساعة الـ 4:00 عصراً وحتى الساعة الـ 10:00 ليلاً.

ويوم الخميس من الساعة الـ 9:00 صباحاً وحتى الساعة الـ 12:00 ظهراً، ومن الساعة الـ 3:30 ظهراً إلى الساعة الـ 10:00 ليلاً، فيما عدا يوم الجمعة مغلق.

6. مكة مدينه الخدمات العمرة:

تعتبر من أبرز الشركات التي تقدم حملات عمرة من الدمام، حيث تحرص على توفير أفضل الخدمات السياحية التي يحتاجها المعتمر والتي من ضمنها الفنادق، هذا بجانب تقديم أفضل برامج حملات العمرة بما يتناسب مع احتياجات المعتمر من ناحية التكلفة والوقت ومستوى الخدمة.

الموقع: الدمام 32242 _ السوق _ حي السوق _ سوق سيكو _ شارع 14.

رقم الهاتف: 966561246720+.

ساعات الدوام: تعمل الشركة من الساعة الـ 9:00 صباحاُ إلى الساعة الـ 11:00 ليلاً.

ارخص حملات العمرة في الدمام

7. سماء الفاروق لخدمات الحج والعمرة:

يحظى مكتب سماء الفاروق بمكانة مميزة ضمن قائمة أبرز مكاتب حملات عمرة من الدمام بشهادة معظم الأفراد الذين قاموا بتجربته، حيث يسعى المكتب إلى تقديم مجموعة من العروض والحجوزات المميزة التي تناسب أغلب المعتمرين.

هذا بجانب الاهتمام بأدق التفاصيل بدءً من الفنادق الفاخرة القريبة من الحرم، وخدمات الاستقبال والتعامل الحسن من قبل القائمين على المكان، وصولاً إلى الخبرة الطويل في مجال الحجوزات وتنظيم البرامج، كما تتيح فرصة للحجاج.

وينصح جميع العملاء بتجربته، فهو يقدم أفضل حملات عمرة من الدمام من ناحية الالتزام بالمواعيد والوقت، فلديهم باصات ممتازة وسائقين أصحاب خبرة وكفاءة في القيادة والوصول في الوقت المحدد.

الموقع: الدمام 32253 _ ابن خلدون.

رقم الهاتف: 966508224505+.

8. شركة جمال يوسف الذوادي للحج والعمرة:

صنفت شركة جمال يوسف الذوادي من قبل العملاء كأبرز حملات عمرة من الدمام، حيث تمتلك كادر محترف يتمتع بخبرة واسعة في تقديم خدمات الحج والعمرة وتوفير جميع احتياجات المعتمرين ضمن أسعار منافسة.

كما توفر شركة جمال يوسف الذوادي مجموعة من الخدمات تتمثل في تسهيل التنقلات على المعتمرين مع توفير جميع سبل النظافة ضمن المخيمات.

هذا إلى جانب مستوى خدمة الأكل الرائع في ثلاث وجبات، ولجنة ثقافية تعمل على توعية وتثقيف المعتمرين على مدار الـ 24 ساعة، وخدمات الاستقبال بالمطار.

الموقع: الدمام 32253 _ ابن خلدون _ الشارع الثامن عشر.

رقم الهاتف: 966138469111+.

9. مكتب الشهراني للعمرة:

التالي في قائمة أبرز مكاتب حملات عمرة من الدمام هو مكتب الشهراني للعمرة، وهذا بحسب آراء مختلف العملاء الذين تعاملوا معه، حيث يتميز بتوفير أعلى درجات الراحة للمعتمرين بالخدمات والبرامج المناسبة من مختلف النواحي.

كما يتمتع مكتب الشهراني بتقديم خدمات جيدة تتمثل في التعامل الراقي من قبل فريق العمل، والفنادق المريحة والقريبة من الحرم، وخدمة باصات VIP.

الموقع: الدمام 32253 _ ابن خلدون _ الثامن عشر.

رقم الهاتف: 966592611160+.

ساعات الدوام: يعمل مكتب الشهراني من الساعة الـ 8:00 صباحاُ إلى الساعة الـ 11:00 ليلاً، ما عدا يوم الجمعة من الساعة الـ 2:00 ظهراً إلى الساعة الـ 11:00 ليلاً.

حملات عمرة من الدمام طيران

10. شركة رواحل الريان لنقل الحجاج والمعتمرين:

تعد من أبرز شركات حملات عمرة من الدمام، فهي توفر عروض على الرحلات بين كل فترة وأخرى، هذا إلى جانب حملات نقل المعتمرين بأحدث الباصات وأفضلها لأداء مناسك الحج.

الموقع: الدمام 32242 _ السوق _ شارع الأمير محمد.

رقم الهاتف: 966138305129+.

ساعات الدوام: تفتح شركة رواحل اليان يومياً من الساعة الـ 9:00 صباحاً وحتى الساعة الـ 10:30 ليلاً، ما عدا يوم الجمعة من الساعة الـ 1:00 ظهراً إلى الساعة الـ 10:30 ليلاً.

11. سعد الحويجي وشركاه للحج والعمرة:

يعتبر سعد الحويجي ضمن قائمة حملات عمرة من الدمام، حيث يقدم خدمات متنوعة، لكن البعض من العملاء يشتكي من خدماته مثل جودة الطعام المقدم، وبعد المخيمات عن الحرم.

الموقع: الدمام _ ابن خلدون _ طريق الملك فهد بن عبد العزيز.

12. الحماد لخدمات الحج:

تعد مؤسسة الحماد أحد المكاتب المعروفة في مدينة الدمام، فهي تقدم أرقى وأجود الخدمات، حيث تعمل على تثقيف الحجاج بمناسك الحج مع توفير أفضل بيئة لهم، هذا إلى جانب الشفافية والصدق في العمل.

الموقع: الدمام 32256 _ ابن خلدون _ عثمان بن عفان.

رقم الهاتف: 0138429135.

ساعات الدوام: تعمل مؤسسة الحماد يومياً من الساعة الـ 9:00 صباحاً وحتى الساعة الـ 11 صباحاً، ومن الساعة الـ 4:00 عصراً إلى الساعة الـ 11:00 مساءً.

حملات العمرة بالدمام

أسعار حملات عمرة من الدمام:

تختلف أسعار حملات عمرة من الدمام تبعاً لعدد الأفراد، فكلما زاد العدد ارتفعت التكاليف، وبحسب الفنادق وقربها من الحرم المكي الشريف، وتقييمها من عدد النجوم والخدمات المقدمة.

كذلك تختلف أسعار حملات عمرة من الدمام تبعاً لكل مكتب أو شركة تنظيم ومستوى الخدمات التي تقدمها.

إلى هنا نصل ختام مقالنا عن أفضل حملات عمرة من الدمام، حيث يعتبر الاهتمام بحجز مكاتب وشركات العمرة أمر مهم بالنسبة للمعتمرين والحجاج لتأدية مناسك الحج بكل يسر دون الانشغال بأمور أخرى.

كما تم توضيح أبرز التفاصيل المتعلقة بكل مكتب من الموقع وطريقة التواصل مع المواعيد، والخدمات المقدمة التي تلبي كافة الاحتياجات، أتمنى لكم رحلة موفقة وعمرة مقبولة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى