الدمام

افضل محلات دارين مول الدمام (المطاعم + الكافيهات + الألعاب)

يعد دارين مول الدمام أول واجهة تتبادر إلى الأذهان عند البحث عن افضل مكان للتسوق، ويعود ذلك إلى أنه واحد من ضمن مراكز التسوق الضخمة والشاملة التي تضم حوالي 400 متجر متنوع.

حيث يتربع دارين مول الدمام على مساحة تصل إلى حوالي 59000 متر مربع، وقد تم افتتاحه في عام 2009 في موقع استراتيجي أمام بحيرة سيهات.

ويضم مجمع دارين مول الدمام سلسلة كبيرة من المحلات التجارية التي تتضمن كل ما تحتاجه العائلة، إضافة إلى وجود عدد كبير من المطاعم والمقاهي التي تبعث الراحة في نفوس الزوار بعد مشقة التسوق الطويل.

وكذلك يقدم دارين مول الدمام العديد من النشاطات الترفيهية المناسبة للكبار والصغار، فما هي هذه النشاطات وما الذي يمكن القيام به في هذا المكان، هذا ما سأذكره في المقال التالي:

محلات دارين مول الدمام:

كما ذكرنا سابقًا يحتوي دارين مول الدمام على حوالي الـ 400 محل تجاري تتفاوت بين محلات متخصصة ببيع الملابس ومحلات متخصصة ببيع الأحذية وأخرى تخصصت ببيع الأكسسوارات والمواد التجميلية، نذكر منها:

محلات الملابس في دارين مول:

تعددت وتنوعت المحلات المتخصصة ببيع الملابس في مجمع دارين مول بالدمام فمنها محلات ذات ماركات عالمية وأخرى ذات ماركات محلية وجميعها صممت لترضي أذواق الزوار، وأبرزها:

دارين مول الدمام

1. محل نعومي Nayomi:

وهو محل متخصص ببيع الملابس الداخلية النسائية، حيث أنه يعرض تشكيلة واسعة من أهم الماركات العالمية، بالإضافة إلى ذلك فإن محل نعومي في دارين مول الدمام يقدم العديد من العروض والتنزيلات تصل إلى حوالي 75% على القطعة الواحدة.

ويمكنكم التواصل مع المحل على الرقم: 966138309186+.

2. محل مهيار:

إن محل مهيار هو من المحلات المتخصصة ببيع الملابس الرجالية، حيث أنه يقدم مجموعة مميزة من الملابس الرجالية الجاهزة بالإضافة إلى الشمغ والغتر والصدرية والعديد من المنتجات الأخرى ذات الجودة العالية والرفيعة.

وللتواصل مع محل مهيار يمكنكم الاتصال على الرقم: 9668001180009+.

3. محل رد تاغ:

يقدم لكم محل رد تاغ في دارين مول الدمام كافة أنواع الملابس الرجالية والنسائية وملابس الأطفال بالإضافة إلى الأحذية وكذلك المنتجات المنزلية.

ولكون محل رد تاغ من المحلات التي تحرص على راحة الزبائن فقد قدمت العديد من الخدمات الهامة منها خدمة اعثر على مقاسك، والتبديل في أي وقت وفي أي مكان، وأيضاً برنامج رد تاغ للمكافئات.

كما يوفر المحل تطبيق ومكافآت للعملاء الجدد تصل إلى 1000 نقطة، كما يقدم خدمة تعديل الملابس من قبل خبراء ومصممين للتناسب مع ذوق الزبون.

محلات دارين مول الدمام

4. محل اوكايدي Okaidi:

وهو واحد من المحلات المتواجدة ضمن دارين مول الدمام المتخصصة ببيع ألبسة الأطفال والتي تتضمن مجموعة واسعة من الملابس تتناسب مع كافة الأعمار، مع وجود العديد من العروض والتخفيضات على الملابس وذلك بنسب متفاوتة.

وللتواصل مع المحل على الرقم: 9668003015000+

5. محل جينجر سنابس:

يقدم محل جينجر سنابس تشكيلة مميزة من ملابس الأطفال تتناسب مع الأعمار من 6 سنوات وحتى 12 سنة، بالإضافة إلى توفر ملابس خاصة بالمرأة الحامل، وكذلك يعرض مجموعة من الأكسسوارات والأحذية، مع وجود العديد من العروض والتخفيضات قد تصل إلى 50%.

6. محل اديداس:

 إن ماركة اديداس من الماركات العالمية المتخصصة ببيع الملابس الرياضية والأحذية الرياضية بالإضافة إلى كافة الإكسسوارات الخاصة باللاعبين، وهو من أفضل محلات دارين مول الدمام لمحبي الرياضة حيث الجودة في المنتجات والأسعار منافسة.

ويمكنكم التواصل مع محل اديداس على الرقم: 966138322800+.

محلات مول دارين

محلات الأحذية والحقائب في دارين مول الدمام:

1. محل شو مارت Shoe Mart:

وهو من ضمن المحلات المتخصصة ببيع الأحذية الرجالية والنسائية في دارين مول الدمام، تتميز بإطلاق أحدث صيحات الموضة الحصرية في كل المواسم وتمتاز أيضاً بتقديم العروض والمسابقات.

2. محل لينز:

وهو من المحلات المتواجدة في دارين مول الدمام والتي تتخصص في بيع حقائب اليد، حيث يعرض محل لينز تشكيلة واسعة من الحقائب العصرية والأنيقة المواكبة بشكل كبير للموضة، علاوة على ذلك فإن محل لينز من المحلات الحاصلة على الكثير من الإعجاب والتقييمات الإيجابية من قبل الزبائن، لذا هو من محلات دارين مول الدمام الموصى بها من قبل معظم الزبائن.

3. محل سكتشرز Skechers:

وهو علامة تجارية للأحذية العائلية حيث أنها تبيع كافة الأحذية الرسمية وكذلك الأحذية الرياضية بتصاميم مختلفة وعصرية تناسب كافة الأذواق والفئات العمرية.

محلات العطور في مجمع دارين مول بالدمام:

1. محل درعه DERAAH:

تعد درعه واحدة من الماركات الهامة التي تمتلك حوالي 850 فرع من بينها فرع دارين مول الدمام، وتتوزع هذه الفروع ضمن 162 مدينة حول المملكة العربية السعودية.

ويعرض أفضل منتجات العطور الفرنسية بالإضافة إلى عطور العود الشرقية، وكذلك يبيع مستحضرات التجميل والعناية بالبشرة، إضافة إلى الإكسسوارات النسائية والرجالية وأجهزة العناية بالشعر، ويعد من الأماكن المميزة برأي الكثير من زواره لأنه عبارة عن نشاط تجاري تملكه امرأة.

محلات العطور دارين مول

2. محل ابراهيم القرشي:

إن عطور ابراهيم القرشي واحدة من أكبر شركات العطور المتواجدة ضمن المملكة العربية السعودية ومن ضمن العطور التي تطرحها المسك الخاص بهذا المحل وهو خليط مذهل بين المسك وجزيئات من البودرة الناعمة الفواحة، ويتميز بتركيبة عطرية تمنح شعور بالراحة والنظافة بالإضافة إلى الإنتعاش الدائم.

إلى جانب العطور الرائعة والراقية فإنه يقدم عروض رائعة تصل إلى حوالي 50% على عطور الجسم وعطور الشعر والزيوت العطرية.

3. محل سنسي:

يعرف محل سنسي بأنه واحد من محلات دارين مول الدمام التي تضم عطور من ماركات عالمية ذات رائحة مميزة ورائعة، ويعرض أيضاً إلى جانب العطور العديد من المستحضرات التجميلة من أهم الماركات العالمية، لهذا يفضله الجميع من بين محلات دارين مول الدمام.

متاجر مستحضرات التجميل دارين مول الدمام:

1. محل مكياجي Mikyajy:

يمتلك محل مكياجي سلسلة واسعة من الفروع الموزعة ضمن مدن المملكة العربية السعودية، وهو احد المحلات الهامة التي تتخصص ببيع المستحضرات التجميلية بأروع الماركات وأفضل الأنواع.

كما يمنح محل مكياجي زبائنه العديد من التخفيضات والعروض على المستحضرات التجميلية المعروضة بين المواسم ويهتم بتأمين أحدث صيحات الموضة من البراندات والألوان.

افضل محلات دارين مول

2. محل ماك:

وهو من الماركات العالمية المشهورة ضمن عالم المستحضرات التجميلية، حيث يعرض محل ماك جميع أنواع المكياجات بأفخر وأرقى الأنواع العالمية، كما يضم ماك العديد من الفروع التي تتوزع ضمن المملكة العربية السعودية.

مطاعم ومقاهي دارين مول الدمام:

بعد التعب من عملية التسوق لابد للزوار من أخذ قسط من الراحة، لذلك يضم دارين مول الدمام العديد من المطاعم والمقاهي التي تبعث الراحة والسكون بين الزبائن، ومنها:

1. مطعم فرجان الأول:

واحد من ضمن المطاعم المميزة التي تقدم العديد مع الأكلات اليمنية إضافة إلى خليط من الأكلات الشرقية والهندية، وذلك بأسعار متوسطة ومناسبة للعديد من الزوار.

2. مطعم ارواد فخر المناقيش الدمام:

يقدم المطعم كافة أنواع المناقيش التي تضم مناقيش الزعتر والسبانخ والجبن وغيرها من الأنواع، وذلك بأسعار متوسطة،
وقد أجمع زوار المحل على أن الطعم لذيذ جداً ولا يقاوم، والتشكيلة واسعة تستحق التجربة.

3. مطعم بريتزل ميكر الدمام:

يتخصص هذا المطعم بتقديم الوجبات السريعة والساندويتشات بطريقة خفيفة ورائعة، مع وجود خصومات رائعة لعملاء ولاء بلس أعضاء الهيئة السعودية للمهندسين.

وعند إحصاء أراء الزوار بالمطعم وجدنا أنهم يعتبرونه من أفضل مطاعم الدمام من حيث الأطباق المقدمة ومعاملة الأشخاص القائمين على العمل.

العاب في الدارين مول

4. مطعم مستر جمبري سمك الدمام:

وهو واحد من ضمن المحلات التي تتخصص بتقديم المأكولات البحرية بطعم لذيد وأسعار مناسبة، وبخدمة سريعة أيضًا، وذلك بحسب ما ذكر رواد المطعم، حيث يتميز بديكورات رائعة وأجواء مريحة.

وكذلك يقدم إلى جابب أطباق السمك كميات كبيرة من الصوصات المميزة بطعمها الرائع، وكذلك طعم المأكولات لديه جميلة جداً بحسب ما ذكر زبائنه، وهو مطعم عائلي ومناسب لاصطحاب الاطفال، فإن كنت تريد مطعماً مميزاً في دارين مول الدمام يمكنك تجربة هذا المطعم.

5. كافيه ايكونز كوفي كوتور:

وهو واحد من ضمن المقاهي التي تتميز بجلساتها الهادئة والجميلة مما يتناسب مع الطلاب والطالبات الذين يحبون الدراسة في المقاهي.

ويقدم المقهى العديد من المشروبات الصحية مثل القهوة العضوية وكذلك الحليب النباتي الذي يستخرج من فول الصويا أو اللوز، وأيضًا هناك حليب جوز الهند وغيرها الكثير من المشروبات المناسبة لأولئك المهتميم بصحة أجسادهم.

6. مقهى باباروتي Papparoti:

يقدم مقهي باباروتي العديد من المشروبات اللذيذة وكذلك الحلويات المميزة مثل حلوة السانسبستيان والكريب والسينامون رول، كما أن أسعاره جيدة وتناسب الجميع.

حيث يتميز بتصميمه الجميل والرائع إضافة إلى الهدوء العام الذي يطغى على المكان، لذا هو مناسب جداً لأخذ فنجان من القهوة بعد يوم طويل من التسوق في مجمع دارين مول بالدمام.

7. كافيه زيرو زون:

يقدم الكافيه أنواع عديدة من الحلويات والمأكولات الخفيفة إلى جانب المشروبات الساخنة والباردة على حد سواء، وهو واحد من ضمن الكافيهات التي حصلت على تقيم رائع من قبل الزوار بالعديد من النقاط أهمها الخدمة الجيدة التي يقدمها الكافيه، إضافة إلى جمال التصميم وروعته.

مطاعم ومقاهي دارين مول

ألعاب دارين مول الدمام:

يعد دارين مول واحد من أفضل أماكن السياحة في الدمام نظرًا لما يحتويه من أنشطة ترفيهة تتناسب مع جميع الفئات العمرية، ونذكر من هذه الأنشطة ما يلي:

1. محل جي أتش سي:

وهو عبارة عن مركز لبيع جميع الألعاب التي تجذب الأطفال وتبعث في نفسهم الراحة والسرور، حيث يحتوي هذا المحل على جميع أنواع الألعاب التي يحبها الأطفال.

2. ملاهي سباركيز:

وتصنف من ضمن أشهر أماكن اللعب المتواجدة في الدمام، حيث تضم ملاهي سباركيز العديد من الألعاب الحركية الرائعة إضافة إلى مجموعة من الألعاب الإلكترونية المميزة، والتي تتناسب مع الأطفال من عمر 5 سنوات وحتى 12 سنة.

ويذكر أن أسعار التذاكر اللازمة للعب بالألعاب المتواجدة ضمن مدينة سباركيز متوسطة ومقبولة، كما أنها تجذب السياح والمتسوقين إليها وذلك بسبب الأجواء الممتعة التي تطغى على المكان.

مول دارين الدمام

أوقات دوام مجمع دارين مول الدمام:

يفتح دارين مول الدمام أبوابه في جميع أيام الأسبوع، ولكن ينقسم الدوام إلى صباحي ومسائي، وذلك ضمن ما يلي:

من السبت إلى الخميس: فإن الدوام الصباحي يبدأ من الساعة الـ 10:00 صباحًا وحتى الساعة الـ 12:00 ظهرًا، والدوام المسائي يبدأ من الساعة الـ 4:00 عصرًا وحتى الساعة الـ 11:00 ليلًا.

أما بالنسبة ليوم الجمعة فإن الدوام يكون مسائي فقط أي من الساعة الـ 4:00 عصرًا وحتى الساعة الـ 11:00 ليلًا.

رقم دارين مول الدمام:

يمكنكم التواصل مع إدارة المول عللى الرقم التالي: 966920009467+.

موقع دارين مول الدمام:

الدمام _ العزيزية _ طريق الخليج.

وبهذا نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا عن أحد أضخم مولات الدمام، وكذلك استعرضنا أهم المحال التجارية التي تتواجد ضمن المول من محلات الملابس والعطور والأحذية.

إضافة إلى تقديم شرح واسع عن أهم المطاعم والكافيهات، بالإضافة إلى التحدث عن أوقات عمل المول وموقعه ورقمه، نأمل أن نكون قد قدمنا لكم المعلومات الكافية عن موضوعنا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى