الدمام

دليل أفضل محلات سوق الحريم الدمام نوصى بها

لكل سوق في الدمام سحره وتخصصه الفريد، وسوق الحريم الدمام أحد أبرز هذه الأسواق حيث يوفر للزوار خيارات وخدمات متنوعة، بالإضافة إلى مجموعة مختارة من الملابس والمجوهرات والاكسسوارات وغيرها من المنتجات الأخرى بأسعار تنافسية لا مثيل لها.

حيث يقع سوق الحريم الدمام في حي الدواسر ويضم متاجر متنوعة من العبايات والملابس والمجوهرات والعطور والأقمشة، كما يوجد فيه بوفيه ومكان لألعاب الأطفال، لذلك يعتبر مزيج مثالي مناسب للعائلات وأغلب فئات المجتمع.

محلات سوق الحريم الدمام

 يشتهر سوق الحريم الشعبي بالدمام بأجمل الأزياء النسائية التقليدية، وقد بُذلت العديد من الجهود في تجديده وتنشيطه مع المحافظة على أهميته التاريخية، نظراً لأنه يعكس تاريخ البلاد ودول الخليج العربي.

1. مجوهرات الافراح الحديثة:

يتصدر متجر مجوهرات الأفراح الحديثة قائمة أفضل محلات سوق الحريم الدمام، إذ يتوفر به تشكيلة فاخرة ومميزة من أجواد أنواع المجوهرات مثل الخواتم، والعقود، والأساور، والسبح، والخلاخل، وانسيالات، وانصاف أطقم، وغيرها الكثير.

ساعات العمل: يفتح متجر مجوهرات الأفراح الحديثة على فترتين، حيث تبدأ الفترة الصباحية من الساعة الـ 9:00 إلى الساعة الـ 12:00 ظهراً، والفترة المسائية من الساعة الـ 3:30 ظهراً حتى الساعة الـ 10:30 ليلاً، ويوم الجمعة من الساعة الـ 3:30 ظهراً إلى الساعة الـ 12:00 منتصف الليل.

رقم الجوال: 966138331426+.

سوق الحريم الدمام

2. قلب الحب:

بوفيه قلب الحب من أبرز الأماكن الموجودة ضمن سوق الحريم الدمام، فضلاً عن كونه أشهر مكان يقدم الكبة، والسمبوسة، والشاورما مع خبز الصاج، وورق العنب، والفلافل، والبرجر، والبطاطس، إضافة إلى العصير الطبيعي.

أوقات العمل: يفتح بوفيه قلب الحب يومياً اعتباراً من الساعة الـ 3:00 ظهراً وحتى الساعة الـ 11:30 ليلاً، فيما عدا يوم الجمعة من الساعة الـ 3:30 ظهراً إلى الساعة الـ 11:30 ليلاً.

رقم الجوال: 966570711455+.

3. تولين للعبايات:

يعتبر متجر تولين للعبايات من أفضل متاجر سوق الحريم في الدمام، وذلك لما يقدمه من الخدمات المتكاملة التي ترضي العملاء.

حيث يوجد لديهم مجموعة من الموظفين المتعاونين الذين يحرصون على تلبية متطلبات الزبائن، هذا إلى جانب وجود تشكيلة مميزة من أفخم أنواع العبايات ذات الأقمشة والخامات عالية الجودة المناسبة لمختلف الأذواق.

مواعيد العمل: يعمل متجر تولين للعبايات بشكل يومي اعتباراً من الساعة الـ 9:00 صباحاً إلى الساعة الـ 11:30 ليلاً، أما يوم الجمعة من الساعة الـ 3:30 ظهراً حتى الساعة الـ 11:30 ليلاً.

افضل محلات سوق الحريم الدمام

4. مصاغات الاربش فرع 1:

يتميز متجر مصاغات الاربش بتوفير مجموعة فاخرة ورائعة من المجوهرات والذهب، فضلاً عن كونه من أهم متاجر سوق الحريم بالدمام، كما أن أسعاره معقولة ومناسبة لمعظم فئات المجتمع بالمقارنة مع غيره.

ساعات الدوام: يباشر متجر مصاغات الاربش عمله يومياً بدءً من الساعة الـ 9:45 صباحاً وحتى الساعة الـ 10:30 ليلاً.

رقم الهاتف: 966138332041+.

5. أناقة عسوله للعبايات الجمله سوق الحب:

يتميز متجر أناقة عسوله بأنه يشمل العديد من العبايات ذات الموديلات والخامات المختلفة، كما يعتبر من أشهر متاجر سوق الحريم الدمام المتخصصة في بيع العبايات بجودة عالية وأسعار مناسبة.

أوقات الدوام: يفتح متجر أناقة عسوله من الساعة الـ 9:00 صباحاً إلى الساعة الـ 11:30 ليلاً، ويوم الأحد من الساعة الـ 9:00 صباحاً إلى الساعة الـ 11:00 ليلاً، ويوم الجمعة من الساعة الـ 3:30 ظهراً حتى الساعة الـ 11:30 ليلاً، ويوم الاثنين من الساعة الـ 9:30 صباحاً إلى الساعة الـ 11:30 ليلاً.

محل في سوق الحريم

أفضل متاجر سوق الحريم الدمام:

1. مالك الجيش للعطور:

مالك الجيش للعطور هو أحد أهم المحلات الموجودة في سوق الحريم الدمام، ومن أبرز أماكن التسوق التي يقصدها الكثير من الزوار يومياً، حيث نجد به مجموعة متنوعة من أفخم أنواع العطور المناسبة لجميع الأذواق.

2. مجوهرات سيدتي الراقية:

لقد نال متجر مجوهرات سيدتي شهرة واسعة بين سكان مدينة الدمام، ويرجع ذلك إلى المجوهرات الفاخرة التي يقدمها، فلديهم تشكيلة من الأساور، والعقود، والخواتم التي تلائم أذواق مختلف السيدات.

3. مجوهرات لؤلؤة الشرق:

مجوهرات لؤلؤة الشرق هو ضمن قائمة أفضل متاجر سوق الحريم الدمام المتخصصة في بيع الذهب والمجوهرات الفاخرة من الأساور، والقلادات، والحلق، وعقد الحروف، كما يوفر المتجر خدمة التوصيل وخدمة الدفع النقدي أو عبر بطاقات السحب الآلي وبطاقات الائتمان.

مواعيد العمل: يعمل متجر مجوهرات لؤلؤة الشرق على فترتين، حيث تبدأ فترته الصباحية من الساعة الـ 9:30 إلى الساعة الـ 11:40، أما الفترة المسائية من الساعة الـ 3:30 ظهراً وحتى الساعة الـ 10:30 ليلاً، ما عدا يوم الجمعة فيعمل بالفترة المسائية فقط.

رقم الجوال: 966138222214+.

4. مجوهرات الحسناء الفرع الرئيسي:

يعد متجر مجوهرات الحسناء من الخيارات المثالية التي يلجأ إليه العديد من العملاء، ويعود هذا إلى تقديم أفخم أنواع المجوهرات فلديهم خبرة حوالي 25 سنة في هذا المجال، هذا إلى جانب التعامل الراقي والأخلاقي من قبل القائمين على المتجر.

ساعات الدوام: يفتح المتجر على نظام الفترتين، الفترة الصباحية من الساعة الـ 9:00 إلى الساعة الـ 11:30، والفترة المسائية من الساعة الـ 4:00 عصراً حتى الساعة الـ 10:30 ليلاً، ويوم الجمعة من الساعة الـ 4:00 إلى الساعة الـ 11:00 ليلاً.

سوق الحريم في الدمام

معلومات عن سوق الحريم الدمام:

الموقع: الدمام 32416 _ 2707 _ الدواسر _ الثاني عشر 7435.

ساعات الدوام: يفتح سوق الحريم على مدار 24 ساعة.

هكذا نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا بعد أن قدمنا معلومات واسعة عن سوق الحريم الدمام، أحد أهم أسواق الدمام وأشهرها على الإطلاق، كما ألقينا نظرة على المتاجر الموجودة به مع الموقع وأوقات العمل، وأبرز الخدمات التي يقدمها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى