الدمام

أبرز 7 من شاليهات الدمام حي الفيصلية (المرافق + الخدمات + الاسعار)

تلعب الشاليهات في الدمام دوراً هاماً في تنشيط السياحة في المملكة العربية السعودية، حيث الإطلالة الساحرة على الخليج العربي، والشواطئ الرملية المخدمة والمنتزهات الخضراء، جعل منها مقصداً لكثير من الزوار والسياح لقضاء أمتع الأوقات خلال العطل والمناسبات.

وعند التخطيط للسفر وقضاء وقت ممتع مع العائلة والأصحاب في الدمام، لا بد من حجز مسبق لأحد الشاليهات المميزة، وشاليهات الدمام حي الفيصلية واحدة من هذه الشاليهات التي تعمل على توفير كافة وسائل الراحة للمسافرين.

كما تتميز شاليهات حي الفيصلية بموقعها الساحر ومساحاتها الخضراء الواسعة، والمرافق الهامة التي تلبي جميع الخدمات للضيوف، وتعد خياراً رائعاً للزوار لقضاء أجمل الأوقات.

شاليهات الدمام حي الفيصلية:

سطورنا القادمة ستكون عبارة عن وصف لمجموعة من الشاليهات المميزة في حي الفيصلية الدمام، مع شرح للخدمات المقدمة، وأرقام للحجز والاستعلام.

شاليهات الدمام حي الفيصلية

1. منتجع نيو الشرقي:

من أجمل شاليهات الدمام حي الفيصلية، يحتوي على غرف مكيفة، ومسبح نظيف ومعقم، وصالة معيشة بأثاث أنيق ومريح، وبركة خارجية مع ألعاب مائية مناسبة للأطفال الصغار، ومكان للشواء بجواره طاولات نظيفة وكراسي مرتبة، وبركة داخلية مع مطبخ صغير وصالة مكيفة.

وكل غرفة من غرف المنتجع تحتوي على دورة مياه معقمة ونظيفة خاصة ومزودة بكافة مستلزمات الاستحمام، وتلفزيون وبراد وأدوات مطبخ، وقد نال المنتجع إعجاب كل النزلاء، فهو مناسب للعائلات والأطفال، وتتراوح أسعار الشاليه لليلة الواحدة بين الـ 500 ريال سعودي الى الـ 1100 ريال سعودي.

رقم الهاتف: 00966580646333.

ساعات العمل: يفتح الشاليه يومياً على مدار الـ 24 ساعة.

2. شاليه قرية شالي:

إنه من افضل شاليهات الدمام حي الفيصلية فهو شاليه في الدمام مرتب وكبير، ويتميز بجوه الهادئ والبعيد عن صخب المدينة، ويحتوي على مطبخ مجهز بكل المستلزمات.

كما يحتوي على غرفة معيشة مع أريكة كبيرة، وحمام خاص مع كافة لوازم الاستحمام، وهناك أيضاً صندوق ودائع، وغرفتين تحتوي كل منها على تراس، شاشة مسطحة، كما يوفر الشاليه خدمات تنظيف يومية.

ويعتبر الشاليه من أروع شاليهات الدمام حي الفيصلية المناسبة للعائلات الكبيرة والصغيرة، حيث يحتوي على مسبح واسع، وحديقة للاسترخاء، ويعمل على توفير مرافق للشواء، وملعب للأطفال، كما يتضمن أماكن للتنزه مليئة بالأشجار الخضراء والنباتات، ويحتوي على موقف سيارات مجاني للنزلاء.

رقم الهاتف: 00966555046984.

ساعات العمل: يعمل  الشاليه يومياً على مدار الـ 24 ساعة.

شاليهات حي الفيصلية

3. شاليه المرجان:

من أجمل شاليهات الدمام حي الفيصلية، يتميز بموقعه القريب من جزيرة المرجان السياحية وبقربه من الكثير من المطاعم والمقاهي، ويضم موظفين متعاونين ويتعاملون مع الزبائن بعدة لغات وليس فقط العربية مثل الانجليزية والهندية.

ويوفر الشاليه العديد من الخدمات للنزلاء أهمها الواي فاي المجاني، وحمام السباحة، والأحواض الساخنة، بالإضافة إلى إمكانية ممارسة العديد من النشاطات في الشاليه مثل رياضة المشي في الحديقة، والصيد، وركوب الزوارق.

رقم الهاتف: 00966138099992.

ساعات العمل: الشاليه مفتوح يومياً على مدار الـ 24 ساعة.

4. شاليهات بيت الريف:

تتميز شاليهات بيت الريف بتوزيعها الجميل والديكورات الجذابة، والمساحات الخارجية المنظمة والجاهزة لإقامة الحفلات ومختلف المناسبات الخاصة من حفلات أعياد الميلاد والتخرج، وأعياد الزواج، وتتراوح أسعار الشاليه بين 500 و2000 ريال سعودي.

كما يحتوي الشاليه على صالة واسعة تتميز بأرضيتها الرخامية، وديكورها الجذاب، وتتوزع فيها كراسي وطاولات بطريقة أنيقة وتتسع لحوالي 70 شخص، كما يوجد في الشاليه صالة للطعام، جلسات أرضية خاصة بالرجال، ومسبح داخلي وخارجي، وملعب كرة قدم، ودورات مياه معقمة ونظيفة.

رقم الهاتف: 00966509371888.

شاليهات الفيصلية الدمام

5. استراحة درة الفيصلية:

استراحة درة الفيصلية من أكبر شاليهات الدمام، تتألف الوحدات في استراحة درة الفيصلية من غرف اقتصادية بسرير واحد، أو من غرف للعائلات تتنوع فيها أعداد الأسرة، وشاشة مسطحة، ومطبخ، ومصعد كهربائي، وحمام خاص وكلها وحدات مكيفة، يشرف عليها فريق عمل للمحافظة على نظافتها وتعقيمها.

كما توفر استراحة درة الفيصلية غرف خاصة لغير المدخنين، وموقف سيارات مجاني، كما أن خدمة الاستقبال متوفرة على مدار الـ 24 ساعة.

رقم الهاتف: 00966561833256.

ساعات العمل: يبدأ الشاليه العمل اعتباراً من الساعة الـ 8:00 صباحاً ولغاية الساعة الـ 12:00 منتصف الليل.

6. شاليهات 4U VIP:

تقع شاليهات 4U VIP في شارع ثابت بن قمرة، وهي شاليهات في قمة الروعة، نالت إعجاب جميع النزلاء من حيث النظافة والترتيب، وتتميز بإطلالة رائعة وأجواء هادئة ورومانسية، والشاليه مناسب جداً لتواجد الأطفال.

ويحتوي الشاليه على صالة واسعة وغرف نوم مجهزة بمكيفات، ومطبخ صغير يوجد فيه ميكروويف وثلاجة، بالإضافة إلى مسبح خارجي نظيف، وحديقة خضراء واسعة مناسبة للاسترخاء، كما يوفر الشاليه مكان خاص للحيوانات الأليفة الخاصة بالنزلاء الذين يرغبون باصطحاب حيواناتهم الأليفة.

رقم الهاتف: 00966537660217.

شاليهات رخيصة بالدمام

7. منتجع صفات:

منتجع جميل من أرقى شاليهات الدمام حي الفيصلية، مناسب للعائلات والأطفال، ويحتوي على صالة متوسطة الحجم مكيفة، وجلسات خارجية واسعة، كما يوفر مسبح للأطفال مع ألعاب مائية جميلة، ومسبح للكبار، وهو بالفعل شاليه يستحق التجربة حسب آراء النزلاء الذين منحوه درجة الخمس نجوم.

ويوفر لجميع النزلاء خدمة الواي فاي المجانية، وموقف سيارات مجانية، وبالنسبة لإيجار الشاليه اليومي، فيبلغ الإيجار يومي الجمعة والسبت حوالي 1800 ريال، وباقي أيام الأسبوع يصل السعر إلى الـ 1500 ريال سعودي.

رقم الهاتف: 00966558615430

ساعات العمل: يفتح الشاليه على مدار الـ 24 ساعة.

وصلنا إلى نهاية المقال الذي عرضنا فيه أشهر شاليهات الدمام حي الفيصلية، وأبرز ما تقدمه من خدمات مع أرقام التواصل، لتكون عوناً لكل السائحين الباحثين عن شاليهات مميزة في الفيصلية الدمام.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى