الدمام

أفضل 9 من شاليهات الدمام رخيصه ( المميزات + المرافق + الخدمات )

إن ما يميز مدينة الدمام احتوائها على شاليهات الدمام رخيصه مع محافظتها على كافة المميزات التي تجعلها مثالية للإقامة، إضافة إلى قضاء أفضل الأوقات بصحبة الأهل والأصدقاء.

حيث تعتبر الشاليهات في الدمام من الخيارات المثالية للعرسان والعوائل الذين يبحثون عن عطلة سياحية هادئة وممتعة، ويعود ذلك لما تقدمه من الخدمات والمرافق الراقيّة، فضلاً على الأسعار المناسبة لمختلف الطبقات.

كما تمتلك مدينة الدمام عدد من أجمل الشاليهات التي يمكن اعتبارها من بين شاليهات الدمام رخيصه، التي تختلف حسب الموقع والمساحة، وفي سطور هذا المقال سوف نتحدث عن أبرز شاليهات بالدمام رخيصه مع كافة التفاصيل حول العناوين والمرافق والخدمات المقدمة.

الشاليهات في الدمام

أفضل شاليهات الدمام رخيصه:

فيما يلي قائمة مميزة تضم مجموعة من شاليهات الدمام رخيصة ذات المستوى العالي والماسبة للعرسان وجميع أفراد العائلة:

1. شاليهات المرجان:

تعد شاليهات المرجان من أبرز أماكن إقامة في الدمام، علاوةً على ذلك تمتلك الشاليهات موقع مميز قريب من الشاطئ ومن الواجهة البحرية، حيث الجلسات الساحرة المطلة على البحر، ما يجعلها من أبرز شاليهات الدمام على البحر رخيصه.

فضلاً على تقديم العديد من الخدمات، فلديهم طاقم من الموظفين عند قسم الاستقبال يتمتع بالخدمة السريعة والاستجابة لطلبات الزوار، هذا إلى جانب تواجد مكتب استقبال على مدار الساعة.

كما تشمل العروضات لديهم مختلف التجهيزات والخدمات بدءً من حفظ الأمتعة وخزينة وصراف آلي مروراً بقاعة الاحتفالات وغرفة التلفاز وصولاً إلى الغسالة التي تعمل بالعملات المعدنية والمنطقة الخاصة بالمدخنين.

أما الخدمات الإلكترونية المتاحة، فإن خدمة الواي فاي متاحة للضيوف والتي تمكنهم من استخدام الإنترنت والبقاء على اتصال مع العالم الخارجي من دون دفع رسوم إضافية.

كذلك يمتلك مكان الإقامة تجهيزات مناسبة للكراسي المتحركة، كما يمكن الحصول على مساعدة لحجز النزهات والرحلات في مكتب تنظيم الجولات السياحية، إضافة إلى ما سبق يحتوي المكان على حديقة تمنح الزوار حيز مناسب للاسترخاء في الهواء الطلق.

كما يوجد داخل شاليهات المرجان العديد من المرافق المتاحة للجميع، فلديه مطعم بمأكولات بحرية وعادية، وهناك أيضاً كوفي شوب وميني ماركت ومسبح عام، وقسم يضم الألعاب الكهربائية والإلكترونية الخاصة بالأطفال، إضافة إلى عروض السيرك وألعاب الخفة والتمثيل.

وبحسب ما أشاد به الزوار فإنه يقدم أسعار تنافسية بالمقارنة مع غيره، وهذا ما يجعله من أفضل شاليهات الدمام رخيصه.

العنوان: الدمام 31413 _ مدخل جزيرة المرجان _ كورنيش الدمام.

رقم الهاتف: 966138099992+.

شاليهات الدمام رخيصه

2. شاليهات ميفارا:

تعد شاليهات ميفارا من أفضل شاليهات الدمام رخصيه، فهي عبارة عن 8 شاليهات تتشابه من حيث المساحة والطراز والتفاصيل لكن تختلف بألوان المفروشات، كذلك تتمتع أماكن الإقامة بمسبح جميل ونظيف وغرفة نوم وثلاجة صغير مع سخان وتلفزيون كبير.

علاوةً على وفرة الإضاءة التي تسمح للزوار بقضاء أجمل الأوقات، يوفر الشاليه أيضاً جلسات خارجية وداخلية وسط إطلالة ساحرة على المسبح.

العنوان: الدمام 32315 _ حي العروبة 17 هـ.

رقم الجوال: 966547266377+.

3. شاليهات ريفر:

يشتهر شاليه ريفر كـ أفضل شاليه الدمام رخيص، ويعود ذلك إلى أسعاره التي لا يمكن مقارنتها مع الشاليهات المنافسة كونه أرخص منها، فضلاً على نظافة المكان والخدمة المميزة والتعامل الراقي من قبل القائمين على المكان.

يوفر شاليه ريفر لزواره خدمة الواي فاي المجانية ومواقف سيارات مجانية، إضافة إلى حمام سباحة ومكتب استقبال على مدار الساعة مع خدمات شاملة لغسيل الملابس.

كذلك يضم الشاليه مسابح داخلية وخارجية، ويحتوي أيضاً مسبح للبالغين وآخر تم إعداده للأطفال، هذا إلى جانب غرف مزودة بمطبخ مع ثلاجة وميكروويف ومكيف هواء، كما يحتوي الشاليه على حمام خاص وحوض استحمام ودش.

الموقع: الدمام 32515 _ ضاحية الملك فهد.

رقم الهاتف: 966539519037+.

افضل شاليهات رخيصة في الدمام

4. ويندام جاردن الدمام:

يعد من أبرز شاليهات الدمام رخيصه، والذي يتميز بموقعه المناسب حيث يقع على بعد 7 كيلومتر عن المنتزه والممشى المطلين على شاطئ كورنيش الدمام، كما يبعد مسافة 39 كيلومتر عن مطار الملك فهد الدولي، ومسافة 4 كيلومتر عن حديقة الملك فهد.

يوفر الفندق لزائريه خدمات عالية المستوى، نجد لديه غرف أنيقة وواسعة مع خدمة واي فاي مجانية وموقف ركن سيارات مجاني، إضافة إلى أجهزة تلفزيون ذات شاشات مسطحة وثلاجات صغيرة، كذلك يوجد آلات خاصة بتحضير القهوة والشاي.

يضم الفندق أيضاً مطعم راقي يتميز بإطلالته الساحرة على المدينة، ومقهى ونادي رياضي، فضلاً على وفرة حوض سباحة خارجي وحمام، وتتوفر أيضاً جلسات تدليك وغرف بخار ومنتجع صحي وحوض استحمام ساخن.

كما تحتوي الأجنحة المؤلفة من غرف نوم على غرف معيشة منفصلة مع مطابخ صغيرة ومساحات تسمح بتناول الطعام، يتميز الفندق كذلك بتعدد الخدمات التي يقدمها بدء من تخزين الأمتعة ومكتب الاستقبال على مدار الساعة وصولاً إلى خدمة مساعدة النزلاء وخدمة الايقاظ عبر الهاتف وخدمة الغرف.

الموقع: الدمام 32242 _ العدامة.

رقم الجوال: 966138398700+.

5. منتجع صفات:

ينضم منتج صفات إلى سلسلة أفضل شاليهات الدمام رخيصه، والتي توفر لضيوفها 6 أنواع من المنتجعات المختلفة في المواصفات، حيث نجد به واي فاي مجانية مع خدمة ركن السيارات في موقف مجاني.

إضافة إلى مكتب استقبال على مدار الساعة، وحمام سباحة وغرف، أما عن المطبخ فنجد بداخله أجهزة حديث من المكيفات والثلاجة.

وبشكل عام يشتهر المكان بأنه مناسب للعوائل والأطفال، كذلك يتميز بخدمة الاستقبال الرائعة والتعامل المحترم والراقي من قبل القائمين على المنتجع.

الموقع: الدمام 32274 _ المنار _ شارع عامر بن أمية.

رقم الهاتف: 966558615430+.

افضل شاليهات الدمام

6. شاليهات اريام العروبة:

وهو ضمن قائمة أفضل شاليهات الدمام رخيصه، فهو من الشاليهات المناسبة للمجموعات الصغيرة والعوائل، حيث يوفر للزوار أجواء رائعة وممتعة مع إقامة مريحة ولطيفة.

فهناك الكثير من شاليهات الدمام رخيصه ومميزة، وتعد شاليهات اريام العروبة من أبرزها وأجملها، هذا إلى جانب امتلاكهم فريق عمل يتسم بالأخلاق والرقي وذلك بشهادة العديد من الزوار.

العنوان: الدمام 24441 _ الدمام 32315 _ الدمام 32321.

رقم الجوال: 966505830636+.

7. شاليهات راما:

يعتبر من أبرز شاليهات الدمام رخيصه وراقية في ذات الوقت، والذي يوفر لزائريه إمكانية قضاء أوقات عائلية برفاهية عالية، حيث المدخل المميز وموقف خاص بالسيارت، إضافة إلى مسبحين أحدهما للكبار والآخر للصغار، كما توجد صالة فخمة ذات ديكور عصري ومميز من الأثاث الراقي.

يتمتع مكان الإقامة بوجود مطبخ صغير يحتوي على ثلاجة وفرن، كما يضم المكان غرفة نوم كبيرة مع إطلالة مباشرة على المسبح لمشاهدة المناظر الخلابة، ويوفر المكان أيضاً جلسات أرضية وخارجية بطاولات وكراسي نظيفة ومرتبة.

الموقع: الدمام 31146 _ شارع الحاكمية.

رقم الجوال: 966532255334+.

شاليه رخيص بالدمام

8. فندق فيلا مسك:

يعتبر فندق فيلا مسك من أهم شاليهات الدمام رخيصه، كما يستحوذ على موقع استراتيجي في الدمام، حيث يبعد مربع سكني واحد عن الشاطئ مول، ومسافة 4 كيلومتر من الشاطئ الصخري بـ منطقة سي فرونت.

كما يبعد مسافة 19 كيلومتر من الممشى المحيط في كورنيش الدمام، ويبعد كذلك مسافة 6 كيلومتر عن محطة قطار الدمام.

يتألف مكان الإقامة بداخل فندق فيلا مسك من أجنحة فقط، والتي توفر للزوار خدمة واي فاي مجانية وأجهزة تلفاز بشاشات مسطحة ومكيف هواء وثلاجة وميكروويف، إضافة إلى حمامات داخلية مزودة برؤوس دش.

يتميز الفندق أيضاً بامتلاكه غرف معيشة ومساحات لتناول الطعام ومطابخ، كما تتسع الأجنحة الأعلى درجة والتي تحتوي على غرفتين للنوم لما يصل إلى أربع نزلاء، ويمكن للأطفال دون 16 عام الإقامة في غرف الوالدين من دون الحاجة إلى دفع تكلفة إضافية.

كما يضم فيلا مسك كافضل شاليهات الدمام رخيصه باقة مميزة من المرافق الحيوية التي تزيد من إقبال الزوار عليه، فلديه موقف مجاني للسيارات ومسبحاً داخلياً إضافة إلى غسالات مخصصة لاستعمالات الضيوف، فضلاً على ذلك يوفر الفندق أيضاً مصعد وخدمة تنظيف الغرف وخدمة الايقاظ عبر الهاتف.

أما عن خدمات وطرق الدفع فيوفر الفندق للزوار الدفع بالطريقة التي تناسبهم عبر بطاقة الائتمان أو بطاقات السحب الآلي أو الدفع نقداً.

الموقع: الدمام 32414 _ الشاطئ الشرقي.

رقم الهاتف: 966138306236+.

شاليه رخيصة في الدمام

أبرز شاليهات رخيصه بالدمام:

1. منتجع النادي البحري:

واحد من أفضل شاليهات الدمام بسعر رخيص، والذي يتميز بوجود خدمات ترفيهية مناسبة للعوائل كمسبح والغرف المكيفة والمطابخ وحمام سباحة، إضافة إلى خدمة الواي فاي المجانية مع موقف سيارات مجاني ومكتب استقبال وخدمة شاملة لغسيل الملابس.

يرى الزائرين أنه من الأماكن التي تستحق التجربة، نظراً لما يقدمه من خدمات الألعاب المائية وتوزيعها على أيام، حيث ينقسم إلى أيام مخصصة للنساء مع توفير قدر عالي من الخصوصية، وأيام محددة للرجال، وأيام للعوائل.

وبناءاً على آراء زواره يعد منتجع النادي البحري من أبرز شاليهات الدمام رخيصه ذات التكاليف المنخفضة، كذلك يملك المنتجع كادر عمل من الموظفين الخدومين ذات الأخلاق العالية في تعاملهم مع الزوار.

العنوان: الدمام 31471 _ البحيرة _ طريق الخليج _ كورنيش.

رقم الجوال: 966138372222+.

2. منتجع سيرمونى:

يرغب العديد من الأشخاص في قضاء أوقات ممتعة ومسلية والانسجام مع الطبيعة الساحرة، لذلك يوفر منتجع سيرمونى لزواره مجموعة من الخدمات الممتازة وبأسعار مناسبة لكافة الطبقات، مما يجعله من أبرز شاليهات الدمام رخيصه.

تحتوي وحدات الإقامة على تكييف وصالة وغرفتين نوم بداخل كل منها دورة مياه، هذا إلى جانب الأثاث العصري الجميل والجلسات الخارجية ومسبح ومطبخ متكامل وموقف سيارات مجاني.

كما يوفر مكان الإقامة مكتب استقبال متاح على مدار 24 ساعة وخدمة شاملة لغسيل الملابس، ويرى الزوار أنه من أكبر شاليهات الدمام مساحة، ويضم أفضل المسابح من حيث العمق والنظافة والديكور، ولذا هو من أبرز شاليهات الدمام رخيصه.

كما أن الزوار الذين قضوا عطلتهم في منتجع سيرمونى قد أكدوا على نظافة مكان الإقامة وحسن الاستقبال من قبل كادر العمل، إضافة إلى التعقيم المستمر لمياه المسبح، والإصلاح السريع لأي تلف قد يحدث ضمن المنتجع، وجميع ما سبق يجعله من أبرز شاليهات بالدمام.

الموقع: الدمام 32333 _ الفرسان.

رقم الجوال: 966559895511+.

شاليه في الدمام

3. فندق أمواج الشاطئ:

يعد فندق أمواج الشاطئ من الخيارات المناسبة للعديد من الأشخاص، ويعود ذلك لـ التكاليف المخفضة التي يقدمها لزواره، فضلاً على تنوع المرافق والخدمات الموجودة داخله.

فلديه مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة وخدمة شاملة لغسيل الملابس، إضافة إلى غرف مع مطبخ، ولذلك يصنف ضمن قائمة أفضل شاليهات الدمام رخيصه.

الموقع: الدمام 32416 _ السلام.

4. شاليهات 4U:

عند الحديث عن أبرز شاليهات الدمام رخيصه، لا يمكننا أن ننسى شاليهات 4U، نظراً لما تقدمه من الخدمات المتكاملة، حيث نجد لديهم كادر من الموظفين المتعاونين في تلبية احتياجات كافة الزوار، كما توفر الشاليهات حارس طوال الوقت، إضافة إلى مسبح نظيف وأثاث جميل نال على إعجاب الزوار.

العنوان: الدمام 32274 _ المنار _ شارع ثابت بن قمرة 2852.

العاب اطفال في شالبيهات الدمان

5. فندق جولدن جاردن:

يتوفر لدى فندق جولدن جاردن شقق مكونة من صالة وغرفة نوم مطلة على البحر، إضافة إلى توفيرهم العديد من الخدمات كخدمة التكييف وموقف ركن سيارات مجاني واتصال واي فاي مجاني، هذا إلى جانب وجود مطعم وخدمة غرف ومكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة والخدمات الشاملة لغسيل الملابس.

وبحسب ما رواه أحد الأشخاص الذين قضوا عطلتهم به أن الفندق ممتاز من جميع النواحي، فلديهم مقهى على السطح يطل على بركة السباحة، إضافة إلى بعض الغرف ذات الإطلالة البحرية، فضلاً على موقعه المميز وأسعاره المناسبة لمعظم الفئات.

الموقع: الدمام 32421 _ الحمراء _ 7459 _ طريق الكورنيش 3252.

رقم الجوال: 966138023222+.

ختاماً نكون قد تعرفنا على أبرز شاليهات الدمام رخيصه، والتي تقدم للزوار تجربة مثالية لا يمكن نسيانها، كذلك قدمنا الخدمات والتجهيزات التي يقدمها كل شاليه مع الموقع وأرقام الجوال الخاصة بها لسهولة التواصل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى