الدمام

أفضل 12 من شاليهات الدمام على البحر التي تستحق التجربة

يفضل الكثير من ضيوف مدينة الدمام الإقامة في شاليهات الدمام على البحر، حيث الخصوصية والهدوء، فضلاً عن المناظر الخلابة لمحبي التمتع بأجواء البحر، وقضاء أجمل العطل الصيفية مع إقامة بالغة الرفاهية.

كما تتسم شاليهات الدمام ع البحر بموقع استراتيجي مركزي ذو إطلالة ساحرة على الخليج العربي، وتتنوع الأسعار والخدمات المقدمة من شاليه إلى آخر لتناسب مختلف الطبقات.

حيث تعتبر مدينة الدمام من أهم المدن السياحية التي تتميز بشواطئها الرملية والمنتزهات الخضراء وبموقعها الساحلي، فهي تسعى دائماً لجذب السياح من أنحاء العالم، كونها تتميز بإطلالات رائعة وتوفر إقامة مريحة للنزلاء.

واليوم عبر مقالنا هذا سوف نقدم شرح تفصيلي عن أهم شاليهات الدمام على البحر بما تحتويه من المرافق والخدمات مع الموقع وأرقام الجوال.

شاليهات الدمام على البحر

شاليهات الدمام على البحر:

لمن يبحث عن أفضل شاليهات للإيجار في الدمام على البحر أو شاليهات بإطلالة بحرية في الدمام تقدم مستوى عالي من الرفاهية والخدمات المميزة إليك هذه القائمة:

1. بارك إن باي راديسون الدمام:

يعتبر بارك إن باي راديسون أبرز شاليهات على البحر الدمام، كما يعد من الخيارات المثالية التي يقصدها الكثير من الزوار، ويعود ذلك إلى الموقع الاستراتيجي الذي يملكه، فهو يقع على بعد 4 كيلومتر عن مدينة ملاهي هابي لاند، ومسافة 44 كيلومتر عن مطار الملك فهد الدولي، ويقع مقابل خليج تاروت.

يضم الشاليه غرف بسيطة بديكور ملون وجميل مع أجهزة تلفزيون بشاشات مسطحة، إضافة إلى توفير خدمة الواي فاي المجانية، والآت لتحضير الشاي والقهوة.

كما يضم الشاليه خزنات بشرفات تطل على الخليج، وأجنحة تشمل كافة الميزات السابقة إضافة إلى مساحات جلوس منفصلة، ما يجعله من أبرز شاليهات على البحر في الدمام.

يتوفر داخل  الشاليه أيضاً مطعم هادئ ومقهى ومنتجع صحي وغرفة بخار وصالة رياضة، هذا إلى جانب وجود حوض استحمام ساخن وموقف سيارات مجاني وموقف سيارات ملائم لذوي الاحتياجات الخاصة.

أما بالنسبة للخدمات التي يقدمها الشاليه كافضل شاليهات الدمام على البحر، نجد لديه مكتب استقبال وتخزين أمتعة وخدمة مساعدة النزلاء، هذا إلى جانب خدمة شاملة لغسيل الملابس وخدمة الغرف.

الموقع: الدمام 31952 _ الشاطئ الشرقي _ طريق الملك عبدالله بن عبد العزيز.

رقم الهاتف: 966138093311+.

شاليه على البحر

2. شاليهات المرجان:

واحداً من أفخم شاليهات الدمام على البحر، والذي يمنح الزوار فرصة الاستجمام وقضاء أجمل اللحظات، وذلك لوجود طاقم عمل يحرص على تلبية كافة متطلبات النزلاء، إضافة إلى توفر جميع وسائل الراحة والرفاهية.

حيث جُهز مكان الإقامة بحمام سباحة ومناطق لحفظ الأمتعة وغرف تلفاز،إضافة إلى قاعة احتفالات ومنطقة للمدخنين.

لا تتوقف وسائل الراحة هنا، حيث يضم المكان محلات تجارية وحديقة توفر للزوار قدر عالية من الاستجمام بالهواء الطلق، كما يحرص الشاليه على توفير جميع وسائل الراحة بدءً من موقف مجاني للسيارات واتصال واي فاي مجاني مروراً بمكتب الاستقبال وخدمة غسيل الملابس، وصولاً إلى حمام السباحة الخارجي وحوض الاستحمام الساخن.

العنوان: الدمام 31413 _ مدخل جزيرة المرجان _ كورنيش الدمام.

رقم الهاتف: 966138099992+.

3. دانا ريحان من روتانا:

يندرج ضمن قائمة أفضل شاليهات الدمام على البحر، فهو أحد الخيارات الجيدة للزوار فلديهم طاقم عمل من الموظفين عند قسم الاستقبال جاهز لمساعدة النزلاء عند وجود أي استفسار.

يشمل الشاليه أيضاً مختلف الخدمات والتجهيزات من خزينة وخدمة غسيل ملابس وخدمة نقل، كذلك يتيح الشاليه مصفف شعر وثلاث قاعات للمؤتمرات ومركز أعمال ومنطقة للمدخنين.

تتوفر في أماكن الإقامة أيضاً إمكانية اتصال واي فاي مجانية وموقف ركن سيارات مجاني، كذلك يحتوي الشاليه على خدمات الصحة والرفاهية، فلديهم صالة رياضة وجهاز للمشي وآلات رفع الأثقال، إضافة إلى الأثقال الحرة وخدمة التدليك وغرفة بخار ومنتجع صحي.

ومن أهم المميزات التي يقدمها حمام سباحة خارجي مع حارس إنقاذ، وقد أشاد أحد النزلاء بعد زيارتهم للفندق أنه من أبرز الشاليهات في الدمام التي تستحق الزيارة فالغرف المطلة على البحر تتصف بالفخامة والرقي، لذا فهو من أبرز شاليهات في الدمام على البحر.

العنوان: الدمام 32415 _ البديع _ شارع الأشرعة.

رقم الجوال: 966133339444+.

شاليه في الدمام على البحر

4. فندق بودل الشاطئ:

وفي الحديث عن شاليهات الدمام على البحر لا يمكن أن نغفل فندق بودل الشاطئ، حيث يقع هذا الفندق بجوار الشاطئ مول، الأمر الذي يجعله من أبرز شاليهات في الدمام على البحر، حيث يبعد مسافة 44 كلم عن مطار الملك فهد الدولي، ومسافة 7 كلم عن جزيرة المرجان.

وتتنوع أماكن الإقامة به بين الغرف المريحة ذات التصاميم الدافئة مع الأرضيات المبلطة وبين الاستوديوهات الراقية التي تضم مساحات للجلوس.

تشمل وسائل الراحة في فندق بودل الشاطئ على مسبح خارجي محاط بشرفة هادئة ومركز لياقة بدنية وصالة رياضة، كما تتوفر أيضاً موقف للسيارات بالقرب من الفندق، ومكتب استقبال يعمل على مدار الساعة وخدمة غرف، إضافة إلى مطعم وخدمة شاملة لغسيل الملابس.

كما تضم الأجنحة الفخمة المكونة من ثلاث غرف نوم على مطابخ ومساحات إضافية للجلوس وحمامات، حيث توفر كل غرف خدمة واي فاي مجانية وبارات صغيرة وأجهزة تلفزيون بشاشات مسطحة.

الموقع: الدمام 32414 _ الشاطئ الشرقي _ شارع الأشرعة.

رقم الهاتف: 966138091114+.

5. منتجع النادي البحري:

يصنف منتجع النادي البحري تحت قائمة شاليهات الدمام على البحر، فهو من الخيارات المثالية لمن يبحث عن شاليهات الدمام على البحر رخيصة، فهو يحرص على تقديم أسعار معقولة بالمقارنة مع غيره، وهذا بحسب ما رواه العديد من الزوار.

حيث يوفر المنتجع أجواء هادئة تجمع بين الرفاهية والفخامة، من خلال مجموعة من وسائل الراحة مثل التكييف والمسابح وموقف سيارات مجاني، هذا إلى جانب الغرف المريحة والمطبخ .

كما يشتهر المنتجع بفكرة الألعاب المائية، والتي يتم توزيعها على أيام، حيث يتم تخصيص أيام للعوائل وأيام للرجال، وأيام للنساء.

الموقع: الدمام 31417 _ البحيرة _ طريق الخليج _ كورنيش.

الهاتف: 966138372222+.

شاليهات الدمام عالبحر

6. نافيتي ورويك:

يتمتع نافيتي ورويك بموقع رائع على طول شارع تجاري مزدحم، ويتوضع على بعد 7 دقائق سيراً على الأقدام عن كورنيش الدمام، ويبعد مسافة 43 كيلو متر عن مطار الملك فهد الدولي.

يحتوي الفندق كذلك على غرف مريحة ذات تصاميم ملونة وأجواء معاصرة يتوفر بها أجهزة تلفزيون بشاشات مسطحة وخدمة واي فاي مجانية، إضافة إلى ثلاجات صغيرة وآلات لتحضير القهوة و الشاي.

كما تضم الأجنحة مطابخ صغيرة مع مساحات منفصلة للمعيشة وأحواض جاكوزي، فهو خيار ممتاز للباحثين عن أجمل شاليهات الدمام على البحر.

أما بالنسبة للخدمات والمرافق فيشمل الفندق موقف سيارات مجاني وبوفيه مجاني يقدم الفطور، هذا إلى جانب توفر مسبح وصالة رياضة ومنتجع صحي وصالون لتصفيف الشعر، كذلك يضم الفندق مقهى حديث متاح على مدار الساعة وشرفة على السطح تضم بار للوجبات الخفيفة.

الموقع: الدمام 32422 _ الحمراء _ طريق الخليج.

رقم الجوال: 966138021061+.

شاليهات الدمام مطله على البحر:

1. فندق جولدن جاردن:

يقدم فندق جولدن جاردن للزوار أفضل الخدمات، مما يتيح لهم الاستمتاع بالمناظر الخلابة على البحر، فهو يوفر أفضل وسائل الراحة كموقف مجاني لركن السيارات وتكييف وحمام سباحة، إضافة إلى مطعم مع رسوم إضافية لتناول الفطور وخدمة غرف ومكتب استقبال وخدمة غسيل الملابس.

كذلك يحتوي الفندق على مقهى في السطح يطل على بركة السباحة، وغرف ذات إطلالة بحرية رائعة، وهذا يجعله من أبرز شاليهات الدمام على البحر.

العنوان: الدمام 32421 _ الحمراء _ 7459 _ طريق الكورنيش.

رقم الجوال: 966138023222+.

العاب اطفال في شالبيهات

2. فندق فيو الشاطيء:

يعد فندق فيو الشاطئ من ضمن أفخم منتجعات الدمام على البحر، وقد أجمع العملاء الذين زاروا المكان على جماله وإطلالته الساحرة، وكذلك على اكتمال وسائل الراحة التي يقدمها، فلديه صالة رياضة وحمام سباحة داخلي وخارجي ومسبح للبالغين، وحوض استحمام ساخن، مما يجعله من أبرز شاليهات الدمام مسبح خاص.

أما عن المرافق والخدمات حيث يحتوي على غرفة ألعاب وكازينو ومكتب استقبال وتخزين الأمتعة، كما تتوفر لديه خدمة مساعدة النزلاء، ومتجر بقالة صغير، ومصعد، وخدمة تنظيف الغرف وتغيير الشراشف.

وبالطبع لا ينسى الأطفال من ضمن قائمة الأنشطة التي يقدمها، حيث نجد به نادي ومسبح مخصص للأطفال، فضلاً على وجود مجموعة متنوعة من الأنشطة الترفيهية المناسبة للأطفال.

كما تضم الغرف المتواجد في الفندق على تكييف عالي مع مطبخ وثلاجة، إضافة إلى ميكروويف وثلاجة صغيرة وآلات تحضير قهوة، وبالتالي فهو من أبرز شاليهات الدمام على البحر.

الموقع: الدمام 32412 _ الشاطئ الغربي _ طريق الملك عبدالله بن عبد العزيز.

رقم الهاتف: 966538888150+.

3. هوارد جونسون:

تتميز مدينة الدمام بالعديد من شاليهات الدمام على البحر الجميلة ويعد هوارد جونسون من أفضلها، والذي يتمتع بموقع مثالي على شارع تصطف على جانبيه الأشجار ويطل على خليج تاروت، ويبعد 5 كيلومتر عن مدينة ملاهي هابي لاند، ومسافة 43 كيلومتر عن مطار الملك فهد الدولي.

تضم الأجنحة ذات المستويين مطابخ صغيرة  ومساحات لتناول الطعام وللمعيشة، كما تضم الغرف المريحة في فندق هوارد جونسون مساحات مخصصة للجلوس وأجهز تلفزيون وثلاجات صغيرة، هذا إلى جانب آلات تحضير القهوة والشاي وأفران الميكروويف، وخدمة الواي فاي المجانية.

تشمل وسائل الراحة في هذا الفندق على موقف مجاني لركن السيارات ومقهى مريح وحوض سباحة مع حمام ساونا، علاوةً على وفرة مطعم بسيط يشتهر في تقديم وجبات الفطور الشهية.

كما تتوفر أيضاً صالة انتظار واسعة مع باحة، وجميع ما سبق يجعله ينضم إلى قائمة أفضل شاليه في الدمام على البحر.

العنوان: الدمام 31424 _ الحمراء _ طريق الكورنيش 14120.

رقم الجوال: 966138091020+.

شاليه في الدمام

4. فندق ومركز المؤتمرات شيراتون الدمام:

يصنف ضمن سلسلة أفضل شاليهات الدمام على البحر، ويعود ذلك لـ موقعه الممتاز وسط أشجار النخيل وعلى بعد 7 كيلومتر من كورنيش الدمام، كذلك يبعد مسافة 9 كيلومتر عن قرية الدولفين الترفيهية، ومسافة 42 كيلومتر من مطار الملك فهد الدولي.

تحتوي أماكن الإقامة على غرف مريحة مع بارات صغيرة  وشاشات مسطحة وخدمة واي فاي مجانية، إضافة إلى بعض الأرائك وآلات تحضير القهوة والشاي.

تضم الأجنحة أيضاً مساحات للمعيشة وتناول الطعام كذلك تحتوي أحواض جاكوزي، وأما عن الخدمات التي يوفرها الشاليه، فلديهم موقف مجاني لركن السيارات، وموقف سيارات ذاتي مجاني.

إضافة إلى خدمة سيارات خاصة، وتأجير سيارات في الموقع، وموقف سيارات ملائم لذوي الاحتياجات الخاصة، وخدمة غرف على مدار الساعة وبوفيه هادئ ومطعم للمأكولات من كل أنحاء العالم ومطعم إيطالي.

يضم الفندق كذلك منتجع صحي ومسبح خارجي ونادي رياضي لممارسة كرة المضرب والغطس والتزلج على الماء، فضلاً على وجود أجهزة التمارين البيضاوية وجهاز المشي وآلات تمارين رفع الأثقال، وغرفة بخار، وغرف اجتماعات متعددة، وصالون لتصفيف الشعر.

العنوان: الدمام 31422 _ المزروعية.

رقم الهاتف: 966138345555+.

5. ليالي الشرقية لشقق المخدومة:

تعد ليالي الشرقية من أبرز شاليهات الدمام على البحر، والمناسبة للعديد من الأشخاص، حيث نجد لديهم جميع وسائل الراحة اللازمة للضيوف من موقف مجاني للسيارات واتصال واي فاي مجاني، إضافة إلى الغرف المكيفة التي تضم مطبخ وثلاجة.

كما يحتوي مكان الإقامة أيضاً على مكتب استقبال على مدار اليوم وخدمة غسيل ملابس وحمام سباحة ودش، فهو من افضل شاليهات الشرقية على البحر التي يقصدها العوائل.

يرى الزائرين أنه من شاليهات على البحر في الشرقية الشاليهات المناسبة للعوائل، فضلاً التعامل الراقي من قبل القائمين عليه، وكذلك قربه من الكورنيش، وهنا يمكننا القول أنه أفضل شاليه الدمام على البحر.

الموقع: الدمام 32416 _ السلام _ الشارع الحادي عشر.

رقم الجوال: 966133430660+.

شاليهات بالدمام على البحر

6. فندق وشقق راديسون الدمام الصناعية:

وهو ضمن سلسلة أفضل شاليهات الدمام على البحر، والذي يتميز بموقعه الاستراتيجي في مجمع من المكاتب والمتاجر والمطاعم، حيث يبعد مسافة 4 كيلومتر عن بحيرة مدن، ومسافة 11 كيلومتر عن شاطئ نصف القمر، كذلك يبعد 44 كيلومتر عن مطار الملك فهد الدولي.

يتمتع فندق راديسون بإطلالة ساحر على البحر ويحتوي على غرف بتصميم بسيط تضم آلات لتحضير الشاي والقهوة، وأجهزة تلفزيون بشاشات مسطحة وثلاجة صغيرة ومطبخ، إضافة إلى تكييف وخدمة واي فاي مجانية، وبهذا يكون أحد أهم شاليهات الدمام على البحر.

كما يوفر الفندق جميع وسائل الراحة والرفاهية، فلديهم صالة رياضة تحتوي أجهزة التمارين البيضاوية وجهاز مشي إضافة إلى أثقال حرة وغرف بخار وتدليك ومنتجع صحي، كما يحتوي أيضاً نادي مناسب للأطفال.

كما تشمل وسائل الراحة الأخرى مطعم إيطالي ومقهى غير تقليدي، فضلاً عن وجود مسبح خارجي وحمام ساونا وخدمة سبا وموقف مجاني للسيارات، كما يتم تقديم وجبة الفطور بتكلفة إضافية، ويقدم الفندق أيضاً خدمة ممتازة في تغيير الشراشف وتنظيف الغرف وذلك بشهادة العديد من الزوار.

الموقع: الدمام _ تقاطع الطريق السريع 615 _ المدينة الصناعية الثانية بالدمام.

رقم الهاتف: 966138199500+.

كانت هذه قائمتنا عن أفضل شاليهات الدمام على البحر التي تستحق الزيارة، كما تم عرض الموقع وأرقام الجوال، إضافة إلى وسائل الراحة والأنشطة الموجودة بكل شاليه، أتمنى لكم قضاء أجمل الأوقات بصحبة العائلة والأصدقاء ضمن أجمل شاليهات الدمام على البحر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى