الدمام

أفضل 9 من شاليهات الضاحيه الدمام الموصى بها

شاليهات الضاحيه الدمام هو المكان المثالي لمن يرغب بالهروب من ضجيج الحياة إلى مكان مريح وهادئ، حيث تعتبر شاليهات الضاحيه أحد أبرز الوجهات السياحية في موسم الصيف، والتي تعطي الأفراد مستوى عالي من الخصوصية، للاستمتاع بإقامة فاخرة لا تنسى.

كما تعتبر شاليهات الضاحيه الدمام من الشاليهات الأكثر تميزاً في المدينة، حيث تقدم خدمات على أعلى مستوى، فضلاً عن وسائل الترفيه والراحة الموجودة فيها والتي أثارت إعجاب النزلاء.

أفضل شاليهات الضاحيه الدمام:

1. شاليهات أوشن:

تتربع شاليهات أوشن في مقدمة أفضل الشاليهات في الضاحية، حيث الخدمات المتاحة على مدار الـ 24 ساعة مثل الأثاث المودرن الراقي والمسبح الجميل المحاط بزجاج، إضافة إلى ألعاب الأطفال كالمراجيح الصغيرة والألعاب المائية ومكان للشواء.

ويتميز الشاليه بوجود صالة كبيرة مع مطبخ تحضيري ومجلس متوسط للرجال، وأيضاً يضم مكان الإقامة غرفة نوم وبركة سباحة وثلاث حمامات، وقد أشاد أحد النزلاء بعد تجربتهم للشاليه أنه من أبرز شاليهات الضاحيه الدمام، فالمكان نظيف ومرتب ومناسب للأجواء العائلية.

ساعات العمل: يفتح الشاليه على مدار الـ 24 ساعة.

شاليهات الضاحيه الدمام

2. شاليه أمبريلا:

يعتبر شاليه أمبريلا من أجمل شاليهات الضاحيه الدمام، والذي يمنح الزوار متعة الإقامة المريحة، حيث تتوفر لديه كل وسائل الراحة على أعلى مستوى.

حيث تم تجهيز الغرف بأثاث أنيق وجميل، فضلاً عن تفاصيل الديكور الرائعة والألوان الهادئة، إضافة إلى وجود صالة مفتوحة على المطبخ ودورات المياه النظيفة.

كما يضم المكان أيضاً مسبح للكبار والصغار مع مجموعة من الألعاب المائية وجلسات خارجية واسعة ومظللة، علاوةً على ذلك يتميز الموظفون بأنهم على قدر عالي من اللباقة وهم جاهزون لتقديم المساعدات وتلبية احتياجات النزلاء.

مواعيد العمل: يعمل الشاليه يومياً من الساعة الـ 2:00 ظهراً وحتى الساعة الـ 3:00 فجراً.

3. شاليه تولين ضاحية الملك فهد:

يعد شاليه تولين ملاذاً أمناً للعديد من الأفراد، فضلاً عن كونه من أبرز شاليهات الضاحية الدمام، لما يتمتع به من مواقف السيارات والمجالس الواسعة التي تناسب العوائل، إضافة إلى غرفة النوم المطلة على المسبح، ومطبخ متكامل مع فرن.

وقد أجمع النزلاء على أن المكان نظيف والتكييف عالي المستوى، علاوةً على وجود طاقم عمل يحرص على توفير كل وسائل الراحة التي يحتاجها الزوار.

افضل شاليهات الضاحية

4. شاليهات تالا:

يبحث العديد من العائلات الصغيرة أو العرسان الجدد عن شاليهات صغيرة وجميلة، من أجل إقامة مريحة ومتكاملة، وهنا نجد شاليهات تالا  التي تمنح النزلاء تجربة استثنائية.

إذ يقدم أفخم الخدمات من المجالس الكبيرة، وغرف النوم المريحة، وحمام السباحة، وبركة ألعاب للأطفال ومسبح، هذا إلى جانب وجود مطبخ مع ثلاجة صغيرة.

العنوان: الدمام 32266 _ ضاحية الملك فهد.

مواعيد الدوام: تفتح شاليهات تالا على مدار الـ 24 ساعة.

5. شاليهات اريام:

تحظى شاليهات اريام بشعبية كبيرة بين النزلاء، فهي من أفضل شاليهات الضاحيه الدمام، والتي تحظى بشعبية كبيرة في أرجاء المنطقة.

وذلك بسبب احتوائها على الكثير من الخدمات والنشاطات الممتعة كالمسبح مع الألعاب المائية المحاط بحاجز من أجل سلامة الأطفال، والتعامل الراقي والمميز من قبل القائمين على المكان.

هذا إلى جانب التكييف البارد على مدار الساعة، ومساحات اللعب الخارجية، فضلاً عن الأسعار التنافسية التي تقدمها بالمقارنة من الشاليهات المشابهة لها، كما أن شاليهات اريام عبارة عن 14 شاليه وكلهم بنفس التصميم مع اختلاف الأحجام، حيث أن البعض منها فقط يحتوي على مسبح مع ألعاب مائية.

افضل شالي في الضاحية الدمام

6. استراحة غاميه:

تعد استراحة غاميه أحد أشهر شاليهات بالدمام في الضاحيه التي يمكن قضاء الوقت بها، والتي تضم كافة الخدمات الأساسية التي يحتاجها النزلاء من المطبخ والمسبح، إضافة إلى مراجيح الأطفال وشاشة تلفزيون.

فضلاً عن الديكورات التراثية الجميلة، إذ ينقسم المكان إلى ثلاث أقسام قسم للرجال وقسم للنساء، ويضم في الدور الثاني قسم منفصل فيه قاعة صغيرة وصالة لتناول الطعام تتسع حوالي 35 شخص.

أوقات الدوام: تفتح استراحة غاميه على مدار الـ 24 ساعة.

7. شاليهات ريفر:

يصنف تحت قائمة أبرز شاليهات الضاحيه الدمام، إذ يوفر للنزلاء مرافق مميزة للشواء، وألعاب مائية خارجية، كما تم تجهيز أماكن الإقامة بمطبخ صغير تحضيري مع غلاية وميكرويف وثلاجة، ومسبح داخلي نظيف ومعقم، ومنطقة جلوس عبارة عن صالة متوسطة مع كنب وتلفاز، وغرفة نوم تضم جلسة خارجية ودورة مياه.

ساعات العمل: مفتوح على مدار الـ 24 ساعة.

8. استراحة وشاليهات كتارا:

يندرج ضمن سلسلة أفضل شاليهات الضاحيه الدمام، والتي تتميز بالجمال والرقي، حيث توفر الشاليهات غرف مخصصة للجلوس، إضافة إلى مطبخ مع دورة مياه وغرف نوم مزودة بفرشات مريحة وخزائن واسعة.

أوقات العمل: تعمل استراحة وشاليهات كتارا على مدار الـ 24 ساعة.

شاليهات الضاحية الدمام

9. شاليهات 11:

يعد من أفضل أماكن الإقامة من حيث النظافة والترتيب، حيث يوفر المكان صالة كبيرة ومطبخ مفتوح يضم ثلاجة وفريزر وغلاية وفرن وميكرويف، إضافة إلى مسبح وطاولة طعام فخمة وغرفة نوم.

ويتميز المكان أيضاً بتصميمه الرائع وديكوراته المميزة، علاوةً على وجود طاقم عمل يتميز بخدماته المثالية في توفير متطلبات النزلاء.

مواعيد الدوام: مفتوح على مدار الـ 24 ساعة.

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا حول أفضل شاليهات الضاحيه الدمام، التي تناسب الأفراد والعوائل لما تقدمه من الخدمات والأنشطة الترفيهية، كما وضحنا العناوين وساعات العمل بكل شاليه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى