الدمام

دليل أفضل شاليهات المرجان الدمام الموصى بها

تعد شاليهات المرجان الدمام واحدة من الشاليهات الشهيرة والتي تلقى استقطاب كبير من قبل الزوار، حيث أبدو إعجابهم بكافة الخدمات والأنشطة المتوفرة فيها.

فهي من الشاليهات الإقتصادية المتواجدة ضمن مدينة الدمام، والتي يتوفر فيها العديد من النقاط المميزة التي كان لها الدور الأكبر في شهرة هذه الشاليهات.

شاليهات المرجان الدمام:

تمتلك شاليهات المرجان بالدمام موقع جغرافي مميز، حيث تتواجد على بعد 23 كم من معرض الظهران، كما يبعد حوالي 28 كم عن الراشد مول، وحوالي 29 كم عن كورنيش الخبر، وأيضاً هو من شاليهات الدمام القريبة من مطار الملك فهد الدولي.

وتضم هذه الشاليهات العديد من الوحدات السكنية التي تتميز عن بعضها بعدد الغرف والأسرّة المتواجدة بداخلها، وكذلك تضم مسبحًا خارجيًا وحديقة وموقف للسيارات، وأماكن مخصصة للشواء مع تراس جميل للجلوس.

شاليهات المرجان الدمام

أهم الخدمات المقدمة في شاليهات المرجان الدمام:

تحرص شاليهات المرجان في الدمام على توفير كافة الخدمات الهامة والمطلوبة لإرضاء جميع السائحين والنزلاء، والتي تتمثل بأن جميع الوحدات السكنية المتواجدة ضمن شاليهات المرجان مزودة بخدمة واي فاي مجانية.

إضافة إلى أنها توفر لكافة الزوار خدمة الإيقاظ الصباحي على الموعد الذي يريدونه، كما أن كافة الوحدات السكنية المتواجدة ضمن الشاليهات مزودة بخدمة تكييف عالية المستوى.

ويعمل مكتب خدمة العملاء على مدار 24 ساعة بهدف تأمين كافة متطلبات الزبائن، إضافة إلى وجود أماكن محددة ضمن الشاليهات لركن السيارات وتقدم هذه الخدمة بشكل مجاني.

أبرز مميزات شاليهات المرجان الدمام:

تتميز هذه الشاليهات بالعديد من النقاط التي تميزها عن غيرها من شاليهات بالدمام، حيث يتميز طاقم الموظفين الموجود في شاليهات المرجان بالدمام باللطافة في التعامل مع جميع الزائرين.

إضافة إلى أنها تتضمن العديد من المرافق الخدمية التي صممت خصيصًا لتوفير أجواء سعيدة لجميع الزوار، كما تحتوي الشاليهات على تراس واسع يستطيع الزوار استغلاله من أجل ممارسة رياضة المشي.

وتتضمن كل وحدة سكنية موجودة في شاليهات المرجان على مطبخ مجهز بكافة الأدوات والأجهزة الكهربائية التي يحتاجها الزوار، إضافة إلى وجود تلفزيون بشاشة مسطحة في غرفة المعيشة.

وكذلك هناك حمام خاص يتضمن مجفف شعر وكل مستلزمات الإستحمام التي تقدم للضيوف بشكل مجاني، كما يتواجد في كل وحدة سكنية شرفة تطل إما على الحديقة أو على المسبح.

ومن المميزات الهامة المتواجدة في الشاليهات أن جميع الوحدات السكنية مزودة بنوافذ زجاجية كاملة وكبيرة توفر للزوار إطلالة ساحرة على المدينة.

وتحتوي شاليهات المرجان الدمام على مطعم واحد كبير الحجم يقدم وجبات مناسبة للإفطار والغداء والعشاء، بحيث يقدم هذا المطعم كافة الوجبات الغذائية المميزة والشهيرة بطعمها اللذيذ الذي نال إعجاب جميع الزوار، إضافة إلى المطعم هناك أيضاً مقهى جميل وهادئ يقدم كافة المشروبات الساخنة والباردة إضافة إلى الكوكتيلات.

الشاليهات في الدمام المرجان

الوحدات السكنية المتواجدة في الشاليهات وصفاتها:

توفر شاليهات المرجان للضيوف العديد من الوحدات السكنية التي تختلف عن بعضها بخصائصها وهي بالشكل الآتي:

1. شاليه بغرفتي نوم بدون مسبح خاص:

يتسع هذا الشاليه إلى 4 أشخاص، ويتواجد في غرفة النوم الأولى سرير واحد مزدوج، وتتضمن غرفة النوم الثانية سريرين فرديين، أما بالنسبة لغرفة المعيشة فتحتوي على سرير بأريكة واحد.

2.شاليه بغرفتي نوم مع مسبح خاص:

يمكن أن يقيم في هذا الشاليه حوالي 4 أشخاص، حيث تتضمن غرفة النوم الأولى سرير مزدوج واحد، أما بالنسبة لغرفة النوم الثانية فهي فتحتوي سريرين فرديين.

ويتضمن الشاليه غرفة معيشة مزودة بشاشة مسطحة ومطبخ صغير مع طاولة طعام تتسع لأربعة أفراد، وأيضاً مسبخ خاص وجلسة خارجية، وموقف سيارات مجاني وخدمة عملاء على مدار الساعة.

3. شاليه من غرفتي نوم وجاكوزي:

تتشابة مواصفات هذا الشاليه مع الشاليه السابق ولكنه يحتوي على جاكوزي بدلًا من المسبح، حيث يتسع لوجود 4 أشخاص أيضًا مع تشابه في مواصفات غرف النوم.

شاليهات المرجان الدمام

4. شاليه بـ 3 غرف نوم بدون مسبح خاص:

وهو من الشاليهات المميزة والواسعة التي تتسع لإقامة حوالي 6 أشخاص، حيث يتواجد في غرفة النوم الأولى سريرين مفردين، أما غرفة النوم الثانية فهي تحتوي على سرير مزدوج واحد، وبالنسبة لغرفة النوم الثالثة فهي تتضمن سريرين مفردين، ولكنه من شاليهات المرجان الدمام التي لا تحتوي على مسبح.

5. شاليه بـ 3 غرف نوم مع مسبح خاص:

يمتلك هذا الشاليه المواصفات ذاتها المتواجدة في الشاليه السابق ولكن ما يميزه هو وجود مسبح خاص يمكن النزلاء من السباحة في أعلى معايير الخصوصية.

6. شاليه مكون من غرفة نوم واحدة مترافقة مع جاكوزي:

هذا الشاليه مناسب جداً للعرسان الجدد، حيث أنه لا يتسع لأكثر من شخصين، ويتواجد ضمن غرفة النوم سرير مزدوج ويضم جاكوزي بالإضافة إلى جميع التجهيزات المتزاجدة في باقي شاليهات المرجان الدمام ما عدا المسبح.

مسبح شاليهات المرجان الدمام

7. شاليه مكون من غرفة نوم واحدة:

يكون هذا الشاليه مناسب للعائلات الصغيرة التي لا يتجاوز عدد أفرادها 3 أشخاص، حيث يتضمن هذا الشاليه غرفة نوم واحدة فيها سرير مزدوج واحد، إضافة إلى غرفة معيشة تحتوي على سرير أريكة.

موقع شاليهات المرجان الدمام:

تتميز هذه الشاليهات بالموقع المميز فهي قريبة من العديد من الأماكن الهامة المتواجدة في الدمام، وهي تقع على كورنيش الدمام _ مدخل جزيرة المرجان _ مدينة الدمام.

ما هي مواعيد تسجيل الوصول والمغادرة في الشاليهات:

يبدأ تسجيل الوصول من الساعة الـ 4:00 عصرًا وحتى الساعة الـ 6:00 مساءً.

أما مواعيد تسجيل المغادرة فهي تبدأ من الساعة الـ 8:00 صباحًا وحتى الساعة الـ 2:00 ظهرًا.

وفي نهاية هذه المقالة التي تحدثت عن شاليهات المرجان الدمام، وأهم النقاط التي تميز هذه الشاليهات وموقعها، اتمنى أن يكون مفيداً للراغبين بزيارة هذه الشاليهات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى