الدمام

دليل شاليهات لارين الدمام ( الأسعار + الخدمات + المرافق)

الشاليهات كثيرة ومتنوعة الاحجام والأسعار في مدينة الدمام ولكنها ليست كشاليهات لارين الدمام، حيث تتميز هذه الشاليهات بموقعها الاستراتيحي القريب من الساحل.

كما أن أحجامها صغيرة وتصميمها أنيق وأثاثها فخم ومريح، فهي مناسبة للعرسان والعائلات الصغيرة ومزودة بالكثير من الخدمات التي تؤمن راحة النزلاء.

وتعتبر الدمام واجخة سياحية رائعة تحتوي على العديد من المعالم السياحية والشواطئ والمنتجعات والفنادق والشاليهات التي تجذب الزوار وتنشط السياحة في الدمام، وتعتبر الشاليهات من أروع الخيارات للزوار أثناء الرحلات مع العائلة والأصحاب.

حيث تبحث العديد من الأسر الراغبة بقضاء أجمل الأوقات خلال العطل الموسمية أو الأسبوعية، عن شاليهات جميلة ونظيفة ورخيصة في نفس الوقت، وتقدم خدمات مميزة وراقية.

شاليه لارين الدمام

ميزات شاليهات لارين الدمام:

تعد شاليهات لارين أجمل شاليهات بالدمام، وتقع شاليهات لارين الدمام بالقرب من العديد من المعالم السياحية، وبالقرب من جامعة الدمام، ومنتزه الملك فهد وعدد من المطاعم والمقاهي، وتتكون الشاليهات من نوعين، يتشابهان مع بعضهما من حيث التصميم والديكور ويختلفان من حيث استيعاب النزلاء.

وتضم شاليهات لارين مجموعة من الشاليهات الصغيرة القريبة من البحر، وكل شاليه يتسع تقريبا لـ 2 إلى 6 أشخاص، ومزودة بغرف نوم وحمامات ومطبخ وتراس للجلوس مقابل البحر.

وتحتوي شاليهات لارين الدمام أيضاً على عدة غرف منها غرف للنوم مع سريرين، صالة للمعيشة تتسع لحوالي 20 شخص، مزودة بديكور أنيق، ومقاعد للجلوس، وشاشة كبيرة، وكل ما يلزم لراحة النزلاء.

وأبرز ما يميزها كافضل شاليه في الدمام أنها تسمح للزوار باصطحاب الحيوانات الأليفة المفضلة لديهم، وتخصص لهم مكاناً للإقامة مما يوفر راحة للمسافرين الخائفين على حيواناتهم المدللة.

ولتوفير عناء البحث عن موقف للسيارات، فقد خصص القائمين على الشاليهات موقف كبير ومجاني لسيارات الزوار، كما يوجد مرحاض مخصص لكل وحدة سكنية، ويعمل القائمين على الشاليه على الاهتمام بنظافتها وتعقيمها.

وتقدم شاليهات لارين الدمام خدمة النقل من وإلى المطار، حيث يبعد منتجع لارين السياحي حوالي الـ 18,4 كم عن مطار الظهران، وحوالي الـ 28,8 كم عن مطار الملك فهد الدولي.

وتوفر الشاليهات العديد من المرافق التي تخدم الزوار مثل صالة ألعاب، مسبح، موقف سيارات مجاني، كما تحتوي على فريق عمل متكامل يعمل على توفير جميع الخدمات للضيوف والاهتمام بنظافة وترتيب الشاليهات.

شاليهات لارين الدمام

فندق شاليهات لارين الدمام:

تضم شاليهات لارين الدمام فندق جميل ومرتب يحتوي على عدد من الغرف المكيفة المطلة على المسبح، وتحتوي على ديكورات هادئة وراقية، ومفروشات مريحة، وأرضية خشبية مفروشة، وكل غرفة مجهزة بخزانة واسعة وشرفة، وقارئ أقراص CD، بالإضافة إلى حمام خاص، وانترنت مجاني، وشاشة تلفاز مسطحة.

كما يحتوي فندق لارين على مسبح واسع يتضمن العديد من الكراسي المناسبة للاستلقاء، وأخذ قسط من الراحة، وأيضاً مسبح صغير للأطفال، وحمامات مع مياه مفلترة، وموقف سيارات مجاني.

النشاطات المتاحة في شاليهات لارين الدمام:

تتيح الشاليهات للزوار فرصة الجلوس تحت خيمة كبيرة في الخارج، مصممة على شكل المجالس العربية القديمة، ويقصدها كل محبي التراث والأصالة، ويمكنهم خلالها شرب القهوة والمشروبات الباردة.

كما يمكن للزوار قضاء الاجازة إما مع الاصدقاء، أو العائلة والأطفال، فقد جهزت الشاليهات بمساحة لعب للأطفال، لإضفاء جو من التسلية واللعب وهي مناسبة لكافة الأعمار.

أما بالنسبة لتناول الطعام في الفندق، فيمكن للزائر تناول الطعام في المطاعم والمقاهي المجاورة للفندق، لأن الشاليهات غير مجهزة بمطابخ لتناول الطعام.

كما يوجد صالات ذات مساحات كبيرة مجهزة بكل ما يلزم لإقامة الحفلات الليلية والمناسبات العائلية الخاصة وأماكن خاصة لإقامة حفلات الشواء والاستمتاع بأجواء البحر الرائعة.

شاليهات لارين في الدمام

أسعار شاليهات لارين الدمام:

تختلف أسعار الشاليه في الليلة الواحدة حسب نوع الغرفة أو الجناح، فتبدأ الأسعار لليلة الواحدة لشخصين من 216 دولار خلال الموسم السياحي، أما بعد انتهاء الموسم فتقل الأسعار بشكل ملحوظ وتبدأ من 108 دولار.

أماكن سياحية قريبة من شاليهات لارين:

موقع شاليهات لارين المتميز يتيح للزائر زيارة العديد من الأماكن السياحية الأخرى والعودة إلى الشاليهات والراحة ليلا، ومن أهم هذه الأماكن.

  • قاعة أغادير للمناسبات: وهي مكان مناسب لإقامة الحفلات الصغيرة، والمناسبات العائلية، يحتوي على أثاث مرتب وتكييف، ويوفر العديد من الخدمات والمرافق.
  • منتزه الملك عبد العزيز: الذي يمتد على مساحة خضراء كبيرة، ويعتبر من أجمل الأماكن السياحية في الدمام، ويوفر العديد من النشاطات للزوار، مثل المشي وصالات الألعاب، صالات التزلج، السينما، الألعاب الكهربائية، المطاعم والمقاهي.
  • قرية الدولفين: وهي مدينة ملاهي كبيرة، تقدم العديد من عروض الدلافين المميزة، ألعاب الأطفال، مسابح مع منزلقات رائعة.
  • النخيل مول: وهو مركز معاصر للتسوق، يحتوي على سلسلة من المحلات التجارية، والماركات العالمية، ومحلات الألعاب.

فروع شاليهات لارين

تتواجد شاليهات لارين في عدة مناطق بالسعودية وليس فقط في الدمام، لتلبية جميع احتياجات العائلة أينما كانت في السعودية، وهذه بعض الفروع المعروفة في المملكة العربية السعودية.

  • شاليهات لارين حفر الباطن: حي الهليباء.
  • شاليهات لارين الرياض: الرياض 14312_ ضاحية نمار.
  • شاليهات لارين جدة: جدة 22618_ حي القوزين_ النخلات 8834.

شاليهات بالدمام لارين

موقع شاليهات لارين الدمام:

تقع شاليهات لارين في موقع سياحي متميز وجاذب للسياح، حيث تقع في: الدمام  4983 _ 32333 _ حي الفرسان _ 7098هـ.

رقم الهاتف

لمزيد من المعلومات عن شاليهات لارين وللاستعلام الاتصال على الرقم 00966531010464

إلى هنا نكون قد وصلنا لختام مقالنا الذي تحدثنا فيه عن أهم ميزات شاليهات لارين الدمام، والخدمات المتاحة في الشاليهات، والمرافق الخدمية الموجودة فيها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى