الدمام

دليل شاليهات ميلانو الدمام ( الأسعار + الخدمات + المرافق)

تعد شاليهات ميلانو الدمام واحدة من أفضل شاليهات الدمام التي يقصدها أهالي المدينة في مواسم الصيف للترفيه والاستراحة وتفادي الحرارة المرتفعة والمزعجة، حيث تتميز هذه الشاليهات بمساحات واسعة تنتشر فيها الأشجار والمساحات الخضراء كما أنها مجهزة بالكثير من المرافق والخدمات.

فبما أن الدمام واحدة من المدن الساحلية السياحية في المملكة العربية السعودية أدى هذا إلى انتشار كبير للمرافق الترفيهية والتي من بينها الشاليهات المميزة،

فكثيراً ما يسأل السكان عن أبرز شاليه في الدمام، حيث تتنافس الشاليهات والاستراحات في تقديم أفضل المرافق التي تضمن راحة الزبائن ومتعتهم، ومن بين افضلها على الاطلاق شاليهات ميلانو موضوع مقالنا اليوم.

شاليهات ميلانو الدمام:

تقع شاليهات ميلانو في حي الفرسان والذي يعد واحد من بين أفضل الاحياء في المدينة حيث يتميز بموقع حيوي وابنية حديثة وتصميم عصري وأنيق، كما تتفاوت المساحات والأسعار لتتناسب مع جميع المتطلبات.

شاليهات ميلانو بالدمام

ويعتبر حي الفرسان أيضاً غني جداً بالمرافق الخدمية، كالفنادق والاستراحات والمطاعم والكثير من الشاليهات التي من ضمنها شاليهات ميلانو الدمام الفريدة من نوعها من حيث التصميم والمرافق والموقع الاستراتيجي ضمن أجواء مناخية لطيفة.

حيث تتميز شاليهات ميلانو الدمام حي الفرسان بمساحات كبيرة مغطاة بغطاء أخضر إلى جانب انتشار الأشجار التي تلطف من حرارة الأجواء وتبعث الهواء النقي والنسمات اللطيفة الهادئة.

ويتألف كل شاليه من مجلس رجال إلى جانبه حمام خاص به، ومساحته مقبولة وأثاثه أنيق، وغرفة للنوم بتخت مريح ومساحة واسعة وأريكة للجلوس وخزائن كبيرة لترتيب الأمتعة، وتراس واسع إلى جانبها، وغرفة ماستر ودورة مياه مجهزة بكل ما قد تحتاجه.

وتتيح شاليهات ميلانو الدمام إمكانية إقامة الحفلات والمفاجآت والأعياد ومناسبة جداً للعرسان والعائلات الصغيرة، ومناسبة لجمعات الأصدقاء خاصة المساحات الخارجية إلى جانب المسبح الخارجي.

وهناك خيارات متعددة في اختيار شاليهات صغيرة أو كبيرة بعدة غرف من اجل الأطفال، كما يمكن اختيار الشاليه المناسب بحسب عدد أفراد العائلة وعمر الأطفال ورغبة النزلاء، ومن بين المرافق المتوفرة مثلاً موقف للسيارات وخدمة الواي فاي والمكيفات على مدار الساعة وأماكن فخمة للجلوس.

كما يضم مسبح واسع وكبير وبجانبه أماكن للجلوس ومسبح آخر قليل العمق من أجل الاطفال، كما يخصص مجموعة من الالعاب المطاطية الآمنة ومساحات رملية وكرات صغيرة للعب.

كما أن لكل شاليه جدران عالية تحيط به من جميع الجهات لتضمن الخصوصية والأمان للعوائل والسيدات والأطفال، وهناك قسم منفصل تماماً للرجال، وفي الشاليه أيضاً شاشات عرض كبيرة لمحبي التلفاز والأفلام، ومطبخ مجهز بكل ما يلزم.

شاليهات ميلانو الدمام

ويتميز المسبح بنظافة مياهه وعمقه وصفاوته، وهناك عاملين يمكن طلبهم ليقوموا بالخدمة أو التنظيف وقت ما تشاء وهم راقين بالتعامل ولطيفين ويلبون الطلبات بود، كما يتيح مكان مخصص للشواء والتي تمكنك من إقامة حفلات الشواء مع العائلة والأصدقاء.

كما تقدم شاليهات ميلانو الدمام العديد من العروض والخصومات المتنوعة في أغلب المواسم ليتمكن النزلاء من الحصول على شاليهات ميلانو الدمام رخيص، وبالعموم الأسعار تعتبر مقبولة ومرضية لمختلف فئات المجتمع مما يجعلها تحظى بشعبية كبيرة، ولكنها ترتفع قليلاً في عطلات نهاية الاسبوع.

كما ينتشر حول شاليهات ميلانو عدد كبير من المطاعم والمقاهي، بحيث يستطيع النزلاء طلب الوجبات على الغداء أو العشاء أو حتى الفطور دون اضاعة الوقت بالطبخ وإعداد الطعام، ومن أبرز المطاعم التي قد تجدها هناك:

مطاعم بالقرب من شاليهات ميلانو الدمام:

1. مطعم الركن الذهبي:

وهو واحد من أفضل المطاعم في حي الفرسان والأقرب إلى شاليهات ميلانو الدمام، بحيث يتميز بتقديم أشهى الوجبات المتنوعة ومن بين أبرز الوجبات التي تقدم في الركن الذهبي وجبة المندي باللحم مع الأرز السعودي أو والتيس المندي مع الأرز المندي أو الأرز السعودي حسب الرغبة.

ويمكنك طلب تيس كامل أو نصف أو ربع تيس، كما يمكنك الحصول على أطباق المندي بالدجاج سواء حبة كاملة أو شواية أو نصف دجاجة بالإضافة إلى الأرز السعودي أو المندي.

وأيضاً يقدم الدجاج على الفحم والدجاج المضغوط والدجاج المظبي وكباب اللحم النعيمي وكباب الدجاج والمشويات المشكلة وبعض الأطباق الشعبية مثل الملوخية والمسقعة والبامية والايدام المشكل والقرصان.

وهناك أيضاً السلطات الخضراء والمقبلات مثل التبولة والفتوش وسلطة الجرجير وورق التنب والبابا غنوج والحمص والمتبل والسلطة الحارة، وبعض أنواع المشروبات والعصائر والحلويات مثل الكنافة وام علي وحلى اللوتس.

شاليه ميلانو رخيص

2. مطعم شواية النور:

وهو أيضاً واحد من بين المطاعم القريبة من شاليهات ميلانو الدمام، والتي يمكن طلب الوجبات منها إلى الشاليهات، خاصة أنه يقدم الكثير من الوجبات الشهية.

مثل الأرز البخاري مع الدجاج البخاري المعد بطريقة خاصة بالمطعم، ودجاج الشواية الحاشي مع الأرز البخاري على طريقة شيف المطعم أيضاً، والبامية والجريش الأبيض وبعض السلطات كسلطة الخيار مع الزبادي والسلطة الحارة، وبعض المشروبات الباردة.

إنه مطعم مناسب لوجبات الغداء حيث تصل الوجبات ساخنة ويمكن طلب الوجبات العائلية التي تناسب كافة العائلات مهما كان عدد أفرادها، كما يتيح فرصة الطلب اونلاين عبر موقع Hunger Station  كما هو حال كافة المطاعم في هذه المنطقة.

شاليه ميلانو الدمام

3. مطعم تنور وكرك:

وهو مطعم مناسب جداً لطلب وجبة الفطور، خاصة أنه جانب شاليه ميلانو الدمام، فهو متخصص بتقديم المعجنات والفطائر الطازجة الساخنة التي تأتيك مباشرة من الفرن مثل المحمرة والبيتزا بأنواعها والمناقيش.

بالإضافة إلى بعض الساندوتشات مثل الشاورما والفاهيتا وترياكي والهوت دوغ والفلافل والحلوم، ومناقيش الحلويات كالنيوتيلا وعش البلبل.

وهناك العديد من المطاعم والكافيهات الاخرى مثل مطعم مكدونالز ومطعم المذق الذهبي وكافيه ستاربكس، وجميعها بالقرب من شاليهات ميلانو الدمام.

هذه كانت أهم المعلومات التي يحتاجها النزلاء حول شاليهات ميلانو الدمام، يمكن التواصل مع إدارة المجمع والحجز مسبقاً والاتفاق على كافة التفاصيل من أجل رحلة ممتعة ومتكاملة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى