محلات الدمام

أبرز 11 من محلات شراء اثاث مستعمل بالدمام موصى بها

يلجأ الكثير من الأشخاص إلى البحث عن أفضل محلات شراء اثاث مستعمل بالدمام تبعاً لأسعارها المناسبة بالمقارنة مع أسعار الأثاث الجديد، إذ يعد الأثاث المستعمل خيار رائع للحصول على قطع عالية الجودة وبأسعار معقولة.

حيث تتوفر العديد من خيارات الأثاث المستعمل في جميع أحياء الدمام، سواء الأثاث الحديث أو الكلاسيكي وحتى الأنماط العصرية التي تناسب مختلف الأذواق واحتياجات المنزل.

كذلك توفر محلات شراء الاثاث المستعمل بالدمام تشكيلة متنوعة من الطاولات، والأرائك، والمكاتب، والخزانات، وغرف النوم، ويمكن العثور أيضاً على أجمل قطع الأثاث العصرية التي من شأنها إضافة لمسة راقية للمنزل.

أبرز محلات شراء اثاث مستعمل بالدمام:

يعد شراء اثاث مستعمل الدمام خياراً ممتازاً لحصول العملاء على أجمل الأثاث والمفروشات ذات الجودة العالية دون الحاجة لدفع أسعار مبالغ فيها، بدلاً من الانتظار لشراء الأثاث الجديد ودفع ثمنه الغالي، ومن أبرز هذه المحلات:

1. شراء اثاث مستعمل بالدمام شركة شراء اثاث بالدمام:

تعد شركة شراء اثاث بالدمام من أبرز محلات شراء اثاث مستعمل بالدمام، إذ تمكنت من حصد شهرة عالية في مجال شراء اثاث مستعمل، ويعود ذلك إلى جودة البضائع التي توفرها للعملاء، فضلاً عن الأسعار التنافسية التي تقدمها بالمقارنة مع المنافسين.

كما توفر الشركة تشكيلة واسعة من الأثاث المستعمل مثل الأرائك، والبرادات، والطاولات، والكراسي، والخزائن، وغيرها الكثير من الأثاث المستعمل الذي يناسب مختلف الأذواق.

العنوان: الدمام 32248 _ الأثير _ 2743 شارع أبو بكر بن عثمان _ شارع الملك عبد العزيز.

رقم الجوال: 966583374826+.

ساعات العمل: تفتح الشركة على مدار الـ 24 ساعة.

شراء اثاث مستعمل بالدمام

2. مؤسسة قينة الروم للأثاث:

التالية في قائمة أفضل محلات شراء اثاث مستعمل بالدمام هي مؤسسة قينة الروم للأثاث، لما تقدمه من الخيارات المتنوعة التي تلبي احتياجات كل منزل، بدءاً من غرف النوم والمكيفات والسكراب، وصولاً إلى الغسالات، والثلاجات، وأدوات المطابخ، وغيرها.

بالإضافة إلى ما سبق تتميز المؤسسة أيضاً بوجود كادر عمل متخصص يحرص على تلبية احتياجات العملاء وتسهيل إجراءات النقل سواء كان للبيع أو الشراء، حيث ينصح به معظم العملاء الذي قاموا بتجربته فهو يقدم أجود أنواع الأثاث وبسعر معقول في نفس الوقت.

العنوان: الدمام 32264 _ أحد _ حزيمة بن الحارث.

رقم الجوال: 966539402819+.

3. شركه الزهره لشراء اثاث مستعمل بالدمام:

تندرج شركة الزهره ضمن سلسلة أفضل محلات شراء اثاث مستعمل في الدمام، إذ تتيح للعملاء الفرصة لشراء الأثاث المستعمل بما في ذلك غرف النوم، والكنب، والمطابخ، والأجهزة الكهربائية، والمكيفات المستعملة، والسكراب.

هذا إلى جانب الأسعار التنافسية التي تقدمها بالمقارنة مع جودة الأثاث المعروض، والتي من شأنها إضافة رونق وجمال للمنازل والمكاتب.

العنوان: الدمام 32247 _ الأثير.

رقم الجوال: 966558016218+.

حراج اثاث مستعمل بالدمام

4. شركة سحر الزمان:

تعتبر شركة سحر الزمان واحدة من أبرز محلات شراء اثاث مستعمل بالدمام، نظراً لما تقدمه من الخيارات المتنوعة التي ترضي العملاء، كما تمتلك فريق متخصص يعمل على تقييم الأثاث مهما كانت عيوبه وبعدها يتم إعادة إصلاحه وبيعه بسعر مناسب للعميل.

العنوان: الدمام 32248 _ الأثير _ طريق الأمير نايف بن عبد العزيز 3662.

رقم الجوال: 966597729338+.

ساعات العمل: تفتح الشركة على مدار الـ 24 ساعة.

5. شراء اثاث مستعمل بالدمام:

وهو أيضاً من أبرز محلات شراء اثاث مستعمل بالدمام، يعود ذلك لما يقدمه من الخيارات التي تلبي رغبات العملاء، إذ يوفر تشكيلة لا حصر لها من السكراب، والثلاجات، والغسالات، والمكيفات، إضافة إلى الألمنيوم، والحديد، والنحاس.

ويشتهر المكان أيضاً بتقديم خدماته على مدار اليوم في أكثر من منطقة تشمل الدمام، وسيهات، والقادسية، والمدينة الصناعية الثانية بالدمام، والعزيزية، والخبر، والقطيف، والظهران، وصفوى.

رقم الجوال: 966543315181+.

ساعات العمل: تفتح الشركة على مدار الـ 24 ساعة.

شراء اثاث مستعمل حراج الدمام

6. محل الضيف لبيع الأثاث الجديد والمستعمل سجاد وستائر:

يعد من أبرز أماكن حراج اثاث مستعمل بالدمام، إذ يوفر تشكيلة متكاملة من الأثاث الجديد والمستعمل مثل السجاد، والستائر، بالإضافة إلى الكنب، والمفارش، وكل ما يحتاجه المنزل.

كما يرى العملاء أنه من أفضل محلات شراء اثاث مستعمل حراج الدمام، فقد حرص على أن تكون أسعاره مناسبة للجميع مع ضمان الجودة العالية لكافة قطع الأثاث لترضي مختلف الأذواق السعودية.

العنوان: الدمام 32248 _ الأثير _ سوق الحراج.

رقم الجوال: 966505869283+.

ساعات العمل: يفتح محل الضيف يومياً من الساعة الـ 6:00 صباحاً إلى الساعة الـ 10:00 ليلاً، ما عدا يوم الجمعة فيعمل من الساعة الـ 4:00 عصراً حتى الساعة الـ 10:00 ليلاً.

7. شركة سكراب مكيفات الدمام:

تحتل شركة سكراب مكانة مميزة ضمن قائمة أفضل محلات شراء اثاث مستعمل بالدمام، حيث تتميز بشراء مكيفات الشباك، ومكيفات السبليت، ومكيفات الدولاب، ومكيفات مركزية.

هذا إلى جانب شراء الاثاث وعفش المنازل من غرف النوم، والكنب، والثلاجات، والغسالات، بالإضافة إلى الأفران، والمطابخ، علاوةً على هذا تتميز الشركة بطاقم عمل محترف يقدم أفضل خدمة للزبائن، وهذا بحسب ما رواه أحد العملاء.

العنوان: الدمام 32248 _ الأثير.

رقم الجوال: 966543912811+.

ساعات العمل: تفتح شركة سكراب على مدار الـ 24 ساعة.

شراء اثاث مستعمل في الدمام

8. شراء الاثاث المستعمل بالدمام:

تعتبر أفضل شركة شراء اثاث مستعمل بالدمام بحسب آراء معظم العملاء، فهي تقدم باقة متنوعة من الأثاث المستعمل بما في ذلك السكراب، والمكيفات، والمطابخ، وغرف النوم، بالإضافة إلى شراء البرادات، والشاشات، والخزائن، والدواليب.

كما تتميز الشركة بوجود فريق عمل من المساعدين لنقل وفك وتركيب أثاث المنزل بحرفية وكفاءة عالية، فضلاً عن الأسعار المناسبة والمميزة التي تقدمها.

العنوان: الدمام 32247 _ القادسية _ شارع الملك خالد.

رقم الجوال: 966562585452+.

ساعات العمل: تباشر الشركة العمل على مدار الـ 24 ساعة.

9. اثاث مستعمل الدمام:

يأتي في قائمة أبرز محلات اثاث مستعمل بالدمام تفضيلاً لدى العملاء، إذ يتميز بتقديم خدماته على مدار اليوم، هذا إلى جانب تقديم مجموعة متنوعة من الاثاث المنزلي المستعمل.

حيث يقوم بشراء غرف النوم وأدوات المطابخ كالثلاجات والغسالات بالإضافة إلى أثاث المكاتب والكنب والمكيفات وما إلى ذلك من الأثاث المستعمل ثم يقوم فريق العمل بتجديده وبيعه بأسعار منافسة.

العنوان: الدمام 12345 _ الاتصالات _ عامر بن ربيعة.

رقم الجوال: 966578348241+.

ساعات العمل: يفتح المتجر على مدار الـ 24 ساعة.

شراء الاثاث المستعمل بالدمام

10. شركة روائع هوم:

عند الحديث عن أفضل محلات اثاث مستعمل بالدمام لا يمكننا أن ننسى شركة روائع هوم، فهي تتيح للعملاء شراء أجود أنواع قطع الأثاث مثل الكنب، وغرف النوم، وأجهزة المطبخ، والأثاث المكتبي، والمدافئ، إذ يمكن شراء جميع الاحتياجات من مكان واحد.

كما تتميز الشركة بتواجد طاقم عمل من الموظفين والمساعدين هدفهم إرضاء الزبون، فضلاً عن تعاملهم الراقي والسرعة في تلبية الطلبات.

العنوان: الدمام 32245 _ غرناطة _ طريق الأمير نايف بن عبد العزيز.

رقم الجوال: 966501790562+.

ساعات العمل: تفتح شركة روائع هوم بشكل يوم من الساعة الـ 4:00 عصراً حتى الساعة الـ 10:00 ليلاً.

11. شركة جمعة:

تعد شركة جمعة من أبرز محلات شراء اثاث مستعمل بالدمام، فهي تقدم خدماتها في كل من الدمام والخبر والقطيف، هذا إلى جانب شراء جميع أنواع مكيفات الهواء والأثاث المستعمل، كذلك تمتاز الشركة بالمعاملة الراقية من قبل القائمين على المكان.

العنوان: الدمام 32246 _ القادسية.

رقم الجوال: 966545453847+.

ساعات العمل: يعمل المتجر يومياً اعتباراً من الساعة الـ 8:00 صباحاً إلى الساعة الـ 11:30 ليلاً، ما عدا يوم السبت فيعمل على مدار الـ 24 ساعة.

وبهذا نصل إلى ختام هذه المقالة بعد أن قمنا بعرض أفضل محلات شراء اثاث مستعمل بالدمام، التي تساعد في توفير الأموال وتضيف لمسة فريدة إلى المنزل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى