الدمام

أبرز شركة تنظيف مجالس بالدمام موصى بها

يبحث الكثير من الأفراد عن أفضل شركة تنظيف مجالس بالدمام، حيث تعد المجالس العربية عنصر أساس في كل بيت من بيوت المملكة العربية السعودية فهي تجمع بين الأناقة والارتباط بالماضي والتراث العريق.

حيث توفر الكثير من شركات تنظيف المجالس في مدينة الدمام خدمات التنظيف بأفضل الطرق وخلال وقت قصير، ولاتقتصر عملية التنظيف على المجالس نفسها بل يشمل كافة أرجاء الغرفة من السجاد والستائر، والأرائك، وطاولة الوسط، ولا بد من شركة محترفة لتنظيفها كي تحافظ على رونقها وجمالها.

أبرز شركة تنظيف مجالس بالدمام:

تضم مدينة الدمام عدد من شركات تنظيف المجالس التي تتنوع في تقديم الخدمات لتلبي احتياجات مختلف العملاء، وفيما يلي أبرزها:

1. شركة المثالية الدولية:

تعد شركة المثالية الدولية أبرز شركة تنظيف مجالس بالدمام بحسب آراء العديد من العملاء، فهي ذات تاريخ عريق حيث تعمل منذ ما يزيد عن 30 عام في خدمات النظافة الشاملة المتميزة ذات الجودة العالية.

حيث ترتكز على التعامل الراقي مع العملاء، كما تقدم خدمة تنظيف المكاتب وأماكن العمل، وتنظيف وتعقيم الخزائن، بالإضافة إلى جلي وتلميع الرخام والسيراميك.

الموقع: الدمام 32437 _ الدانة _ شارع عمر بن عبد العزيز.

رقم الهاتف: 966138566556+.

ساعات العمل: تعمل المثالية الدولية يومياً من الساعة الـ 7:00 صباحاً وحتى الساعة الـ 11:30 ليلاً.

شركة تنظيف مجالس بالدمام

2. مؤسسة سما المثالية لتنظيف المنازل بالدمام:

تعد مؤسسة سما المثالية افضل شركة تنظيف مجالس بالدمام من حيث الخدمات المقدمة والتي تتمثل في التنظيف العميق، وتنظيف فرشات الأسرة، وتنظيف أغطية المفروشات والمجالس.

كما أنها من الشركات الموثوقة التي يمكن الاعتماد عليها لإنجاز مهام التنظيف بشكل صحيح، فهي تحرص على تقديم خدمة عملاء فائقة مع نتائج عالية الجودة من خلال استخدام أحدث الأدوات والتقنيات الخاصة بالتنظيف.

وقد أثنى العديد من العملاء على خدماتهم المميزة، فلديهم طاقم من عمال النظافة ذوي الخبرات العالية، ويتمتعون بالتنظيف الدقيق والسريع، هذا بجانب تقديمهم خدمات إضافية مثل الغسيل الكهربائي، وتنظيف النوافذ، وإزالة بقع الحيوانات الأليفة.

الموقع: الدمام.

رقم الهاتف: 966552744429+.

ساعات العمل: تباشر مؤسسة سما المثالية يومياً من الساعة الـ 7:00 صباحاً وحتى الساعة الـ 1:00 بعد منتصف الليل.

3. مؤسسة شمس الدمام للنظافة:

تنضم مؤسسة شمس إلى قائمة أفضل شركة تنظيف مجالس بالدمام برأي العديد من ساكني مدينة الدمام، حيث تتميز بتقديم أفضل الخدمات في مجال تنظيف المنازل والفلل والمنشآت الحكومية بمساعدة فريق عمل مدرب على القيام بجميع ما يلزم من أعمال النظافة.

الموقع: الدمام 32245 _ غرناطة الدمام 5 _ الشارع الثامن والعشرون 7342.

رقم الهاتف: 966560552616+.

ساعات العمل: تفتح مؤسسة شمس يومياً من الساعة الـ 7:30 صباحاً وحتى الساعة الـ 5:00 عصراً، وتغلق المؤسسة أبوابها يوم الجمعة فقط.

شركة غسيل مجالس بالدمام

4. مؤسسة أمسيت للنظافة:

وهي أيضاً أفضل شركة تنظيف مجالس بالدمام، حيث تتخصص في تنظيف وجلي وتلميع جميع أنواع الأرضيات، إضافة إلى نظافة الوجهات الحجرية والالمنيوم والقزاز، ونظافة الخزانات والكنب والسجاد، هذا بجانب مكافحة الحشرات ومعالجة النمل الأبيض.

كما يتميز فريق عمل المؤسسة بالكفاءة والاحترافية في تنفيذ الخدمات على أعلى مستوى من الجودة.

الموقع: الدمام 32253 _ ابن خلدون _ شارع الحارث بن طفيل.

رقم الهاتف: 966138421221+.

ساعات العمل: تفتح مؤسسة أمسيت يومياً من الساعة الـ 8:00 صباحاً وحتى الساعة الـ 8:30 مساءً، فيما عدا يوم الجمعة فهي مغلقة.

5. شركة جوهرة الشرقية للنظافة العامة:

تندرج شركة جوهرة الشرقية ضمن سلسلة أبرز شركة تنظيف مجالس بالدمام برأي العملاء الذين قاموا بتجربتها، حيث تعمل على تقديم مجموعة متميزة من الخدمات العالية الجودة لجميع عملائها بأسعار مناسبة ومعقولة.

كما تتقن الشركة تنفيذ أعمال التنظيف العميق، والتنظيف العادية، بالإضافة إلى خدمات تنظيف المكاتب وأماكن العمل، وخدمات تنظيف بعد الانتقال من منزل إلى آخر.

الموقع: الدمام 32443 _ البادية _ الأمير نواف بن عبد العزيز.

رقم الهاتف: 966592093900+.

ساعات العمل: تعمل شركة جوهرة الشرقية يومياً وعلى مدار الـ 24 ساعة.

افضل شركة تنظيف مجالس بالدمام

6. شركة ستار أون:

وهي أفضل شركة لتنظيف المنازل والشقق والموكيت والسجاد، وافضل شركة تنظيف كنب بالدمام مع الضمان، كما أنها أفضل شركة غسيل مجالس بالدمام من حيث الخدمات المقدمة، والكفاءة والسرعة العالية في الانتهاء من أعمال النظافة.

حيث تقدم خيارات متعددة لتلبية احتياجات العملاء بما في ذلك تنظيف المكاتب والمنازل بعد الانتهاء من أعمال البناء والصيانة، بالإضافة إلى تنظيف الموكيت، والمجالس، وفراشات غسيل خزانات مع التعقيم.

الموقع: الدمام 32257 _ البكيرية 9083 _ حي الاتصالات.

رقم الهاتف: 966534732371+.

ساعات العمل: تفتح يومياً وعلى مدار الـ 24 ساعة.

7. النظافة المثالية:

تعد شركة النظافة المثالية أبرز شركة تنظيف مجالس بالبخار بالدمام، فهي تحرص على تقديم أفضل الخدمات من تنظيف المجالس، والكنب، والموكيت، والسجاد بأعلى جودة وأفضل الماكينات المتخصصة في التنظيف.

كما تتميز شركة النظافة المثالية بتوفير أفضل الأيادي العاملة المتخصصة في استخدام الماكينات الحديثة لتنظيف المجالس بجميع أنواعها وجميع الأقمشة.

ولديهم أيضاً فنيين ذوي خبرة طويلة وكفاءة في استخدام ماكينات الفرك للمجالس وخصوصاً في الأماكن الضيقة، إذ تحرص على استخدامها بشكل صحيح يمنع تمزق الأقمشة أو التسبب بأي مشاكل للعميل.

الموقع: الدمام 32242 _ العدامة _ طريق الملك فهد.

رقم الهاتف: 966546876499+.

ساعات العمل: تفتح يومياً على مدار الـ 24 ساعة.

شركة تنظيف مجالس بالبخار بالدمام

8. مؤسسة عسق للصيانة والنظافة:

وهي أفضل شركة تنظيف مجالس بالدمام، حيث توفر خدمات مناسبة لاحتياجات العملاء باستخدام معدات حديثة ومواد منظفة ومعقمة وآمنة، وتتمثل ه1ه الخدمات بتنظيف الفلل والقصور والمجمعات السكنية.

إلى جانب خدمات الجلي وتلميع الرخام بالكريستال، وتنظيف وتعقيم الحمامات، وتنظيف النوافذ والواجهات الزجاجية والحجرية، إضافة إلى غسيل وتنظيف الكنب والسجاد والخزائن، ومكافحة الحشرات الزاحفة بأنواعها.

الموقع: الدمام 32246 _ الجلوية.

رقم الهاتف: 966533421774+.

ساعات العمل: تفتح يومياً من الساعة الـ 7:00 صباحاً وحتى الساعة الـ 9:00 مساءً، ما عدا يوم الجمعة من الساعة الـ 2:00 ظهراً إلى الساعة الـ 9:00 ليلاً.

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا بعد أن قدمنا أفضل شركة تنظيف مجالس بالدمام، بالإضافة إلى أهم الخدمات المقدمة من كل شركة والمميزات التي تتمتع بها مع الموقع والهواتف والمواعيد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى