الدمام

افضل عيادة بيطرية الدمام ( قطط ، كلاب ، طيور ، مواشي)

يهتم مربي الحيوانات الأليفة بإيجاد أفضل عيادة بيطرية بالدمام، وذلك لتقديم الرعاية الصحية والجسدية لحيواناتهم أو لشراء الطعام والشراب المخصص للحيوانات الأليفة واللقاحات.

وقد تم افتتاح العديد من عيادات حيوانات في الدمام، وهي تتضمن عدة أشخاص متخصصين في مجال الطب البيطري، وتوفر كافة مستلزمات الحيوانات من اكسسوارات وطعام وبيوت وأسرة وغيرها.

أهم عيادة بيطرية الدمام:

تنتشر في مدينة الدمام العديد من العيادات البيطرية كما ذكرنا والتي تقدم الكثير من الاهتمامات التي تحتاجها الحيوانات الأليفة، وهذه قائمة بأهم عيادة بيطرية الدمام:

عيادة بيطرية الدمام

1. عيادة طبيعة بلا حدود البيطرية:

أبرز عيادة بيطرية الدمام، تتضمن العديد من الأطباء المتخصصين في تقديم العلاج والعناية لجميع الحيوانات الأليفة التي تزور العيادة.

إضافة إلى أنها تحتوي على العديد من أصناف الأطعمة المخصصة للكلاب والقطط والطيور وغيرها من الحيوانات الأليفة فهي عيادة بيطرية الدمام ٢٤ ساعة.

وأيضاً تعتبر من العيادات البيطرية في الدمام التي تحظى بشعبية كبيرة بين الزبائن نتيجة المعاملة الراقية المتواجدة في العيادة إضافة إلى مهارة الأطباء البيطريين وشمولية الخدمات المقدمة.

العنوان: الدمام _ الطبيشي _ طريق الملك فيصل.

رقم الهاتف: 966138335992+.

مواعيد العمل: تعمل هذه العيادة في كافة أيام الأسبوع ما عدا يوم الجمعة، حيث يبدأ العمل من الساعة الـ 9:00 صباحًا وحتى الساعة الـ 12:00 ظهرًا، وفي الفترة المسائية يبدأ العمل الساعة الـ 4:00 عصرًا وحتى الساعة الـ 9:00 ليلًا.

2. عيادة أوز البيطرية Oz pets clinic:

إنها عيادة بيطرية الدمام، حيث تقدم كافة وسائل العناية بالحيوانات الأليفة كالكلاب والقطط والطيور والتي تتمثل بإجراء فحص بدني شامل وتحاليل الدم.

كما يتم تقديم اللقاحات اللازمة للحيوانات في مواعيدها المحددة، وأيضاً يتم إجراء الولادات الطبيعية أو القيصرية للحيوانات، وتحتوي هذه العيادة على قسم خاص لإقامة العمليات الجراحية وقسم للأشعة والسونار.

إضافة إلى ذلك فإنها تصدر شهادات صحيّة للحيوانات وباسبورات معتمدة، وإلى جانب الخدمات الصحية فهي تقدم بعض وسائل العناية للحيوانات مثل حلاقة الشعر وتنظيف الأسنان وحمام الشعر، وتتضمن أيضًا الأطعمة الخاصة بالحيوانات الأليفة وبعدة أصناف لتتناسب مع جميع الحيوانات.

العنوان: الدمام _ المزروعية _ شارع نجد.

رقم الهاتف: 966138838558+.

مواعيد العمل: تعمل عيادة أوز البيطرية كافة أيام الأسبوع من الساعة الـ 9:00 صباحًا وحتى الساعة الـ 11:00 ليلًا، أما يوم الجمعة فيبدأ الدوام من الساعة الـ 2:00 ظهرًا حتى الساعة الـ 11:00 ليلًا.

افضل عيادة بيطرية بالدمام

3. عيادة رعاية الحيوان العالمية International Animal Care Clinic:

إنها أبرز عيادة حيوانات في الدمام واهمعيادة بيطرية الدمام حيث تقدم العديد من وسائل العناية بالحيوانات الأليفة مثل تنظيف القطط والكلاب مع تجفيف وقص الشعر وتقليم الأظافر وتنظيف الأذنين، وتخليص الكلاب من القراد والبراغيث.

وبفضل احتواء العيادة على العديد من الأطباء البيطرين فإنها تقدم العديد من الخدمات الطبية لهذه الحيوانات من التطعيمات إلى الكشوفات في حالة المرض والعمليات الجراحية في الحالات الضرورية، وبالإضافة إلى ما سبق فإن العيادة تتضمن قسم خاص لبيع أطعمة الحيوانات واكسسواراتها.

العنوان: الدمام _ الرابية.

رقم الهاتف: 966556477729+.

مواعيد العمل: تعمل العيادة كافة أيام الأسبوع من الساعة الـ 9:00 صباحًا وحتى الساعة الـ 9:00 ليلًا، أما الجمعة فيبدأ العمل من الساعة الـ 4:00 عصرًا وحتى الساعة الـ 9:00 ليلًا.

4. الوحدة البيطرية بالدمام:

أهم عيادة بيطرية الدمام بتنظيم الحملات الوقائية ضد الأمراض الفتاكة التي تقضي على الماشية، ويتم ذلك من خلال عمليات الاستقصاء الوبائي والمسح السيرولوجي.

كما أنها تقوم بإعطاء اللقاحات اللازمة للحيوانات الأليفة التي لها دور في تحصينهم ضد الأمراض الوبائية والمعدية، إضافة إلى اللقاحات فهي تقوم بجولات ميدانية على المزارع لعلاج الحالات الطارئة والفحوصات المخبرية اللازمة.

كما أنها تقوم بإجراء العمليات الجراحية إن لزم الأمر، وكأفضل عيادات بيطرية بالدمام فهي تعرّف مربين الحيوانات الأليفة على الأطعمة التي يجب تقديمها للماشية والخيل.

وتؤكد على أهمية تنظيف وتطهير الحظائر التي تأوي الحيوانات وذلك لمنع انتشار الأمراض فيما بينهم، حيث يعتبرها البعض افضل عيادة بيطرية الدمام.

العنوان: الدمام _ الرمال _ طريق الظهران الجبيل السريع.

رقم الهاتف: 966138366429+.

مواعيد العمل: تعمل الوحدة البيطرية بالدمام من الأحد إلى الخميس، من الساعة الـ 8:00 صباحًا وحتى الساعة الـ 2:00 ظهرًا.

افضل عيادة بالدمام بيطرية

5. عيادة اوكا البيطرية:

وهي أفضل عيادة قطط في الدمام حيث تتضمن العيادة مختبر مجهز بكافة الأجهزة المخبرية عالية الجودة والتي تضمن الدقة التامة في نتائج التحاليل.

كما يتواجد العديد من التحاليل التي يمكن القيام بها في المختبر مثل تحاليل الدم والفحص المجهري والاختبارات السريعة وتحليل السائل المنوي والتلقيح الصناعي، وهي افضل عيادة بيطرية الدمام بإجراء العمليات.

حيث يتم إجراء العديد من العمليات الجراحية في هذه العيادة مثل التعقيم والمحايدات وجميع جراحات الأنسجة الرخوة وجراحات العظام.

وتحتوي عيادة اوكا البيطرية كافضل عيادة بيطرية الدمام على العديد من الأطباء البيطريين المتخصصين في علاج كافة الأمراض التي تصيب الحيوانات الأليفة، كما يتم إعطاء الحيوانات لقاحات مضادة للفطريات الداخلية والخارجية.

وإضافة إلى كل ما سبق فتتضمن العيادة قسمًا خاصًا للعناية بالحيوانات يتم فيه تنظيف أسنانهم لإزالة البلاك والجير المتراكم عليها، وأيضًا هناك محل يعرض كافة أطعمة الحيوانات ومستلزماتها وبأسعار تتناسب مع الجميع.

العنوان: الدمام _ الإسكان _ عبدالله فؤاد _ طريق الملك فهد.

رقم الهاتف: 966138250750+.

مواعيد العمل: تعمل العيادة في جميع أيام الأسبوع من الساعة الـ 9:00 صباحًا وحتى الساعة الـ 11:00 ليلًا، أما الجمعة فيبدأ العمل من الساعة الـ 4:00 عصرًا وحتى الساعة الـ 11:00 ليلًا.

أفضل عيادة بيطرية للقطط في الدمام

6. عيادة بيوتي بتس البيطرية:

وهي أفضل عيادة بيطرية في الدمام، حيث تشمل قسم خاص للخدمات الطبية يتم به إجراء التحاليل الشاملة للحيوانات إضافة إلى تقديم الطعوم ذات الأنواع والأصناف المتعددة والتي تتناسب مع جميع الحيوانات الأليفة، كما يتواجد العديد من الأجهزة لإجراء الصور الشعاعية مثل جهاز كشف السونار.

وتتضمن العيادة بيطرية الدمام العديد من الأطباء البيطريين الذين يقومون بإجراء كافة العمليات الجراحية التي تحتاجها الحيوانات.

وأيضاً هناك قسم خاص للعناية بالحيوانات يقوم بإجراء حمام للحيوانات إضافة إلى قص وتصفيف الشعر وتنظيف الأسنان وغيرها الكثير من وسائل العناية بالحيوان.

ولا يمكن أن تخلو افضل عيادة بيطرية الدمام من مكان خاص لبيع مستلزمات الحيوانات وهو مقسم إلى عدة أقسام تتمثل بقسم القطط وقسم الكلاب وقسم الأرانب وقسم الطيور، وتتضمن هذه الأقسام جميع أطعمة الحيوان إضافة إلى بعض مستلزماته مثل الألعاب والأسرة.

العنوان: الدمام _ البادية _ طريق الملك فهد.

رقم الهاتف: 966533931133+.

مواعيد العمل: تعمل العيادة كافة أيام الأسبوع من الساعة الـ 9:00 صباحًا وحتى الساعة الـ 11:30 ليلًا، أما الجمعة فيبدأ العمل في الفترة المسائية فقط من الساعة الـ 4:00 عصرًا وحتى الساعة الـ 11:30 ليلًا.

عيادة بيطرية في الدمام

7. عيادة كفوف الرحمه البيطرية:

أفضل عيادة بيطرية للقطط في الدمام حيث تتضمن العديد من وسائل العناية بالقطط مثل حمام القطط وتصفيف شعرهم وتقليم أظافرهم وتنظيف أسنانهم.

ولا تشتمل معاينات هذه العيادة على القطط فقط إنما تشمل جميع الحيوانات الأليفة الأخرى، حيث تحتوي العيادة على العديد من الأطباء البيطريين المتخصصين في علاج الأمراض التي تصيب الحيوانات الأليفة إضافة إلى إمكانية القيام بعمل جراحي لهذه الحيوانات.

العنوان: الدمام _ ابن خلدون _ طريق الملك فهد.

رقم الهاتف: 966576670148+.

مواعيد العمل: تعمل عيادة كفوف الرحمه البيطرية كافة أيام الأسبوع من الساعة الـ 4:00 عصرًا وحتى الساعة الـ 10:30 ليلًا.

وفي نهاية مقالنا عن أفضل عيادة بيطرية الدمام، نتمنى لكم ولحيواناتكم حياة أفضل، أصبح الأن بإمكان الجميع معرفة أفضل الأماكن التي يمكنهم من خلالها الوصول إلى خدمات ممتازة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى